يقدم لكم موقع إقرأ موضوع عن كيف تعرف ان الزوجة تحب غيرك ، و كيف تعرف ان زوجتك نامت مع غيرك ، و كيف تكتشف خيانة زوجتك فسيولوجيا ، و كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك ، و كيف تعرف أن زوجتك لا تحبك ، و علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد ، فالعلاقة الزوجية تشبه كل العلاقات الأخرى، فهي تتغير بسبب التحول الذي يصيب الأطراف الأساسية فيها وأحيانا، قد يلاحظ الزوج أن زوجته وبطريقة فجائية، تغيرت من ناحية السلوك والتصرف والعاطفة، ربما لأنها تحب غيره مما يجعله في حيرة و حزن من وجود شخص اخر في حياة زوجته. و اليوم في مقالنا هذا سنتعرف مؤشرات و علامات تشير بتغير مشاعر الزوجة تجاهك و اصلحت تحب غيرك تابع معنا للمزيد من المعلومات.

كيف تعرف ان الزوجة تحب غيرك

عندما تحس ببرود الزوجة تجاهك فان هناك احتمال كبير أنها بدأت تحب غيرك يمكن أن يكون هذا شعور غير صحيح و يمكن ان تصاب بخيبة أمل لذلك إذا شعرت ان زوجتك لم تعد تحبك و تحب غيرك فإليك أبرز العلامات التي يمكنك ملاحظتها تابعونا :

كيف تعرف ان الزوجة تحب غيرك
كيف تعرف ان الزوجة تحب غيرك
  • شاردة باستمرار وفاقدة للتركيز حيث تصبح الزوجة على غير العادة شاردة الذهن لدرجة أنها أحياناً تخطئ في اسم الزوج.
  • مشغولة دائما بهاتفها حيث تصبح هذه المرأة تهتم اهتماماً غير طبيعياً بهاتفها، كما أنها تتحدث كثيراً في الهاتف بحجة أنها تتحدث في أمور تخص العمل أو أنها تتحدث مع صديقاتها.
  • تهدد دائمًا بالطلاق في حال حدوث أي خلاف بينهما حتى لو كان بسيطاً تجدها تهدد بالطلاق ولكن يجب أن يعرف الزوج الفرق ما إن كانت زوجته تعاني من مشكلة نفسية تسبب هو فيها أم أنها تفكر بغيره.
  • الصمت المستمر من قبلها حيث تصبح الزوجة لا تتقبل ولا تتحمل أي حوار مع الزوج وتفضل الصمت المستمر، كما أنها تتجنب أي حوار معه.
  • ذكرها وتركيزها على عيوب الزوج حيث أن الزوجة التي تفكر برجل آخر تركز على عيوب زوجها باستمرار، حيث لم تعد تحبه كالسابق فبالتالي لم تعد ترى أي ميزة فيه وتنظر فقط إلى عيوبه وتصبح غير معجبة بمظهره كالسابق.
  • انضمامها لوسائل التواصل الاجتماعي يعتبر انضمام الزوجة على غير العادة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وإضافة الكثير من الأشخاص بدون علم الزوج من ضمن العلامات التي تعبر عن تفكير الزوجة برجل آخر، كما أنها أحيانا تستخدم الكثير من الأسماء النسائية حتى لا يشك فيها الزوج.
  • الشعور بالنفور من الزوج حيث أن الزوجة التي تفكر برجل آخر غير زوجها تبدأ بالشعور بالنفور من الزوج، حيث أنها تنفر من كل شيء تجاهه سواء صوته ، مظهره وكل ما يخصه، ويظهر ذلك جلياً ف رفضها وانزعاجها من لمساته لها.

قد يهمك :

كيف تعرف ان زوجتك نامت مع غيرك

لا يستطيع أحد أن يتنبأ متى ستحدث الخيانة الزوجية ولا كيف ستتطو فالأمر ليس مرتبطاً بطول فترة الزواج و لا قصرها ، وإنما تدخل فيه عدة أسباب أخرى معظمها يقع في منطقة الاهمال العاطفي و النفسي و هذه الفقرة سنذكر فيها ايماءات تدل على ان الزوجة تنام مع شخص اخر :

 كيف تعرف ان زوجتك نامت مع غيرك
كيف تعرف ان زوجتك نامت مع غيرك
  • تطلب تجربة أشياء جديدة في غرفة النوم: على الرغم من أهمية الصراحة بين الزوجين حول الرغبات الجنسية لكل منهما؛ فإن طلب زوجتك فجأة تجربة شيء جديد في الجنس أمر يدعو للقلق، لا بد أن زوجتك تتعلم هذه الحيل الجديدة من شخص ما.
  • أن تدعوك باسم آخر خلال الجماع: لكل زلة لسان في الأمور المتعلقة بالجنس، فإذا استمرت زوجتك في مناداتك باسم آخر في السرير، يعني ذلك أنها إما تتمنى لو كنت شخصاً آخر أو أنها تخونك مع شخص آخر.
  • إذا لم يكن لديك مرض ينتقل بالاتصال الجنسي وزوجتك بطريقة ما تُصاب، فمن الآمن أن تفترض أنها حصلت عليه عن طريق شخص آخر.
  • من المهم أن تستعد زوجتك لإعادة إحياء علاقتكما من خلال الاهتمام بمظهرها، لكن إذا كنت تواجه مشكلات لفترة طويلة من الوقت، فإن السيناريو الأكثر احتمالاً هو أن شخصاً مهماً آخر يشغل تفكيرها وتريد أن تبدو بمظهر جيد
  • إذا كانت زوجتك ستذهب إلى الصالون لتنظيف حاجبيها وخط البيكيني فجأة ، فقد يكون من المفيد التفكير في أنها لا تفعل ذلك لمصلحتك، لن تبدأ النساء فقط في الاهتمام بمظهرهن أياً يكن.. عادةً ما يكون هناك سبب، وفي أكثر الأحيان السبب هو اهتمام رومانسي جديد.

كيف تكتشف خيانة زوجتك فسيولوجيا

عادة ما تكون علامات الخيانة الزوجية فسيولوجيا ظاهرة بصورة واضحة على الزوجة الخائنة، على الرغم من أن بعض الزوجات الخائنات يحسنون تمثيل دور المخلصة، لكن رغم هذا لا بد من ظهور بعض العلامات التي تدل على الخيانة :

 كيف تكتشف خيانة زوجتك فسيولوجيا
كيف تكتشف خيانة زوجتك فسيولوجيا
  • رغم أن عدم رغبة الزوجة في ممارسة الجنس له العديد من الأسباب الأخرى مثل تغير الهرمونات, ضغوط العمل, الارهاق من مسئوليات المنزل, الاحباط, سن اليأس إلا أنه لا يمكن اغفال الخيانة الزوجية كسبب رئيسي حيث تميل الزوجة نفسياً و جسدياً للرجل الأخر ومن ثم يقل الانجذاب بينها و بين زوجها و الذي تعوضه الزوجة إما بعلاقة خيانة كاملة أو بالاستغراق في أحلام اليقظة و المداعبة الذاتية.
  • تهرب من العلاقة الحميمة: وهي حالة في منتهى الخطورة تكشف مدى عمق علاقتها بالرجل الغريب، حيث أصبحت لا تطيق قرب زوجها أو ممارسة العلاقة الزوجية معه، تشعر بالنفور من العلاقة أو تمارسها بمشاعر باردة والأخطر أن تمارس العلاقة بأفكار وأوضاع جديدة.
  • تعرف المرأة بطبيعتها العاطفية و تظهر مشاعرها في صورة التواصل الحميم بالحديث و التلاقي مع من تحب لذلك من أشهر علامات الخيانة الزوجية أن تصاب المرأة بالبرود العاطفي و الحرص على الابتعاد عن الزوج و تجنب الحديث معه عندما تنفر المرأة من الرجل فإنها تغلق مساحات التواصل اللفظي معه في ذات الوقت الذي تبحث فيه عمن تمنحه هذه العواطف و المشاعر و لو خارج دائرة الحياة الزوجية.

كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك

لا شك أنه عندما تتخيل الزوجة رجل آخر أن هذا يعتبر خيانة مهما كانت الأسباب، ولكن منعاً لحدوث هذا يجب على الزوج والزوجة دراسة حياتهما بجدية وبناء جدار من الثقة يكون مانعاً لأي خلافات قد تحدث بعد ذلك :

 كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك
كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك
  • قد يلاحظ الزوج أن زوجتك تنفصل بخيالها وتعيش علاقة حميمية مع شخص آخر في مخيلتها، ويجدها تتمتع بذلك أيضًا، على عكس العلاقة الواقعية مع الزوج و كذلك يكون تغير رد فعل الزوجة أو القيام بعمل ردة فعل غير متوقعة تكون من أهم الطرق التي تعلمك كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك. رفض الزوجة لإقامة العلاقة الحميمية يكون علامة مؤكدة على أن الزوجة لا تبادلك نفس المشاعر العاطفية التي تقدمها لها.
  • انه من المصائب التي قد تحل بالزوج هو شعوره بأن زوجته تتخيل غيره، ولهذا يتساءل الكثير عن الطرق التي يمكن من خلاها الحصول على حل لهذه المشكلة، ومن الطرق المثالية هو عرضها على طبيب نفسي من الممكن من خلالها التخلص من هذه المشكلة.
  • و الجدير بالذكر ان هذه التخيلات لها اضرار كبيرة بحيث تشغل قلب الزوجة بشخص غير الزوج يعمل على زيادة التوتر النفسي و كذلك يعمل على إزالة السكينة المتواجدة بين الأزواج كما أنه يعمل على تعكير صفو الحياة الزوجية وتزيد من الخلافات بينهم اذ يكون التفكير في شخص غير الزوج سببا في التوتر العصبي وهذا يكون نتيجة الشعور بالذنب الكبير تجاه الزوج.

كيف تعرف أن زوجتك لا تحبك

 كيف تعرف أن زوجتك لا تحبك
كيف تعرف أن زوجتك لا تحبك
  • لم تعد تغضب منك إذا فقدت المرأة غضبها منك، هذا لا يعني أنها موافقة على تصرفاتك، ربما يعني أنها لم تعد تهتم لأمرك ولما تفعله كثيرًا، فأصبح لا يغضبها ولا يزعجك شئ، بالإضافة إلى عدم غيرتها عليك.
  • مشاويرها تزداد يوماً بعد يوم هل أصبحت تخرج من المنزل كثيراً؟ إذا كانت زوجتك من اللواتي لا يخرجن كثيراً ولاحظت في الفترة الأخيرة أن مشاويرها قد ازدادت فذلك بالتأكيد يدعو للشك. فمن الممكن أن تقول لك أنها خارجة مع أصدقائها وهي في الحقيقة تلقى شخصاً آخر.
  • أصبحت تشكرك كثيرًا هذا ربما قد يرجع لإحساسها بالذنب، ومحاولتها لإخفاء الأمر عليك، بان تغمرك بالشكر على أي شئ تفعله، فضلًا عن إن هذه الحيلة تمنع كثرة الحديث، وبالتالي تغلق أي مجال للجدال.
  • أصبحت كتومة لم تعد تخبرك كالسابق بتفاصيل يومها، وهذا ربما يعني أنها قد تخفي شيئًا ما، ولا تحب أن تعرفه.
  • تعتني بجمالها أكثر من أي وقت مضى يمكنك أن تكتشف خيانة زوجتك لك من خلال مظهرها الخارجي. فإذا أصبحت عن غير عادة تعتني بإطلالاتها كثيراً وتصفّف شعرك وتطبّق المكياج وتكثر من العطر في كل مرّة تخرج فيها، قد يعني ذلك أنها باتت مهتمّة بشخص آخر.

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد

 علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد
علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد
  • إيماءة “نعم” عندما يقول “لا“ فإذا طرحت سؤالًا بسيطًا مثل “هل تخونني؟” وقال “لا”، بينما رأسه يشير بـ “نعم”، فهذه علامة كبيرة جدًا على أنه يكذب عليك.
  • التظاهر بمعرفة صديقة قد تقوم المرأة بالتظاهر بأن لها صديقة جديدة وهي تتحدث على الهاتف أو تخرج للسهر في المساء لأنها في حال تسمية صديقة قديمة فذلك يعني أن زوجها قد يسأل تلك الصديقة أو أن زوجته تطلب من تلك الصديقة الكذب من أجلها. لذلك من السهل إعطاء زوجها أي اسم على أساس أنه اسم صديقتها الجديدة.
  • ظهور التجاعيد بين حاجبيها وجبينها ويعاز ذلك الى أنّ المرأة الخائنة تقف عابسة وجدية فتبدو عابسة أكثر من أي وقت مضى. كذلك المرأة الخائنة التي تخاف أن يفتضح أمرها لا تكون مرتاحة وتظهر ذلك من خلال تعابير وجهها التي لا تتخللها الإبتسامة في معظم الأحيان ولا تعكس تعابيرها راحة مطلقة.
  • نظرة سريعة من الغضب على وجهه قد يكون ذلك لجزء صغير من الثانية، لذا عليك التركيز كثيرًا لالتقاط تلك الإشارة. جربي هذا الاختبار بطرح أسئلة مثل” هل أنت على علاقة بامرأة أخرى؟”، ولاحظي ما إذا كانت النظرة المفاجئة للخوف أو الغضب تنتشر على وجهه.
  • يصبح صوتها مترددًا اذ يعكس صوت المرأة الخائنة التردد بشكل كبير، إذ انها تحاول قدر المستطاع انتقاء كلمات لا تفضح خيانتها ولا تكشف كذبها.
  • اضطراب عندما يأتي موضوع الخيانة إذا لاحظت أنه يقوم بلمس شعره، أو فرك ذراعيه وما إلى ذلك، عندما تبدأين في إخباره عن صديقتك التي تعرضت للخيانة اسألي نفسك “لماذا هو قلق إلى هذا الحد؟”.