يقدم لكم موقع إقرأ موضوع عن كيف تعرف انك ربحت في مسابقة الحلم ، و أسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2020 ، وكيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 ، و كيف تفوز في مسابقة الحلم ، و كيفية استلام شيك مسابقة الحلم ، و وصلتني رسالة من مسابقة الحلم ، و ادخال رقم الهاتف في مسابقة الحلم ، ارتفعت معدلات عمليات البحث عن مسابقة الحلم في العالم العربي، نظرا لأنها تحقق أحلام الكثير في الوطن العربي، لذا يلجأ الكثير من الجماهير للمشاركة في مسابقة الحلم من أجل تحقيق أحلامهم التي يحلمون بها ، فمسابقة الحلم هي مسابقة تقدمها مجموعة قنوات MBC من خلال شاشتها في برنامج صدى الملاعب مع الصحفي مصطفى الأغا ، تفتح باب الإشتراك معها لكلا الجنسين شرط أن يكونوا بالغين وفق قوانين جنسية بلدهم ويتم عرض السحب على الهواء مباشرة بطريقة شفافة ونزيهة للاختيار متسابق للفوز بجائزة ، لذلك سنتعرف في المقال على كيف تعرف انك ربحت في مسابقة الحلم تابعونا.

كيف تعرف انك ربحت في مسابقة الحلم

تم الإعلان رسمياً عن مسابقة الحلم 2020 مرة أخرى لهذا العام لتحقيق أحلام عدداً أكبر من مشاهدي ومتابعي قنوات ام بي سي الفضائية في كافة أرجاء الوطن العربي من خلال جائزة نقدية هي الأكبر على الإطلاق، حيث تم رصد مبلغ ثلاثة ملايين دولار أمريكي ونصف “3.500.000$” من قبل مسابقة الحلم وفي مايلي سنعرض كيف تعرف انك ربحت في مسابقة الحلم.

كيف تعرف انك ربحت في مسابقة الحلم
كيف تعرف انك ربحت في مسابقة الحلم
  • يتم الإعلان عن أسماء الرابحين في مسابقة الحلم على الهواء مباشرة، كما يتم عرض أسماء الفائزين في الحلم عبر موقع مسابقة الحلم الإلكتروني التابع لقنوات ام بي سي.
  • بالتالي لكي تتمكن من إعطاءك سحب خاص بك في الحلم، قم بإرسال SMS تحتوى على كلمة حلم أو dream أو reve، بمجرد النجاح بوصول رسالتك التي بعثتها، ستتلقى باقة أسئلة بشكل دوري يمكن أن تصل لثلاث مرات أو أكثر. كل ما هو عليك الإجابة على السؤال بشكل صحيح لدخولك في نظام السحوبات العشوائي. ثم لك الخيار في الأجابة على الأسئلة التي تتلقها من حين لآخر.
  • وأكد الإعلامي مصطفى الآغا المشرف على إعلان أسماء الفائزين في مسابقة الحلم على تلفزيون MBC، بأن عملية التأكد من كونك فائزاً يكون فقط عبر إتصال يجريه هو شخصياً، حيث يظهر خلال البث المباشر اثناء عرض برنامج صدى الملاعب لإجراء السحوبات وإعلان أسماء الفائزين، فلا يتم إرسال رسائل أو إيميلات أو مطالبة بدخول الفائز على مواقع على الأنترنت.
  • كما انه مع “mbc dream”بإمكانك منح نفسك فرص للفوز وتفعيل خدمة الحلم الإشتراكية، ومن خلال إشتراكك لمرة واحدة يعتبر ساريا، يحق لك مضاعفة الفرص وفق عدد المرات التي تقدم فيه إجابات صحيحة لكل سؤال. وبما أنك من المشتركين القدامي يمكنك تفعيل فرصك بإرسال كلمة تفعيل ما بين قبل كل سحب وآخر. وقبول الفرص التي يتم إعلانها لك في حال قبلت بها مع خصم تكلفة الرسالة التي ترسلها في هذه الآلية.

قد يهمك :

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2020

عادت مسابقة الحلم بقوة في ثوبها الجديد 2020 بمجموع جوائز هو الأضخم على الإطلاق منذ انطلاق المسابقة على قنوات mbc قبل سنوات، إذا بلغت قيمة جوائز هذا العام 3.500.000 دولار أمريكي، يتم توزيعها على عدة سحوبات مختلفة، تبلغ قيمة السحب الواحد 100 ألف دولار، بجانب عدة سحوبات فردية تبلغ قيمة السحب فيها 10000$، بالإضافة إلى سحوبات خاصة بشهر رمضان الكريم للأسرة، وأخيرًا سحب الحلم الأخير والأكبر على جائزة المليون دولار، من يرغب في التعرف على كافة الأسماء الفائزة في مسابقة الحلم على مدار المسابقة منذ بدايتها لهذا العام 2020 يمكنه ذلك من خلال مشاهدة الفيديو التالي:

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2020

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2020

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2020
كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2020
  • على الراغب في الاشتراك توجه الى موقع مسابقة الحلم أونلاين وأضف رقمك هاتفك الخاص، لتبدأ عملية الإشتراك او إرسال رسالة نصية على الرقم المُخصص للبلد التي ينتمي إليها يجب أن تتضمن الرسالة على كلمة حلم أو Dream أو Reve يمكن الاتصال برقم مسابقة الحلم المختصر الخاص بشركة المحمول التابعة لبلد المتسابق.
  • يقوم المشترك بالإجابة على السؤال بصورة صحيحة وإرسال الاسم لابد من موافقة المشترك على استقبال الرسائل النصية والعروض الإعلانية والحملات الأخرى المرسلة من قبل الشركة المنظمة لـ مسابقة الحلم 2020 على هاتف المشترك المحمول.
  • وبمجرد الإجابة على سؤال مسابقة الحلم صحيح تكون بذلك اشتركت في المسابقة. وكلما جاوبت على العديد من الأسئلة في مسابقة الحلم 2020 mbc تزيد فرصك في الفوز.
  • يتم اختيار المشاركين في مسابقة الحلم بشكل عشوائي للمشاركة في البرنامج على الهواء مباشرة.
  • في حالة الفوز في مسابقة الحلم يتلقى الفائز اتصال هاتفي على الهواء من الإعلامي مصطفي الآغا في برنامج صدي الملاعب.
  • كما يتم الاتصال بهم بعد عده أيام لإنهاء الأوراق الرسمية. يتم تسليم جائزة مسابقة الحلم للفائزين من 90 إلى 180 يوماً من تاريخ انتهاء المسابقة.

كيف تفوز في مسابقة الحلم

كيف تفوز في مسابقة الحلم
كيف تفوز في مسابقة الحلم
  • لا يوجد هناك شروط معينة للفوز في مسابقة الحلم، حيث أن اختيار الفائزين يتم بطريقة عشوائية تلقائية، ولكن وفقا لشروط الحلم فأنه كلما أجاب المشترك على عدد كبير من الأسئلة كلما زادت فرصه في الفوز بسحب الحلم. وأي مشترك سابق كان قد أشترك في أي موسم مضى من حقه أن يدخل في فرص سحبه للفوز في المسابقة الجديدة من خلال إرسال رسالة واحدة على الأقل والإجابة على الأسئلة ما بين كل سحب وآخر.
  • وتتاح مسابقة الحلم أمام كافة المُشتركين من جميع دول العالم البالغين سن الرشد القانوني وفق قانون الدولة المنتمي إليها المُشترك أو وفق قانون دولة الإمارات “أيهما أعلى”، حيث تمنح الشركة المنظمة للمسابقة حق الاشتراك للشخص البالغ سن الثمانية عشر أو أكثر.
  • وفي حال كان الفائز بمسابقة الحلم أقل من 18 عاماً، فيجب على الوصي به استلام جائزة مسابقة الحلم بالنيابة عن المشترك الفائز “القاصر” والتوقيع على كافة الأوراق المطلوبة، ولا يحق الاشتراك في الحلم 2020 للعاملين لدى المُنظم خلال مدة المسابقة المحددة أو أقاربهم حتى الدرجة الرابعة وأزواجهم أو أزواج الأقارب حتى درجة القرابة الرابعة.

كيفية استلام شيك مسابقة الحلم

كيفية استلام شيك مسابقة الحلم
كيفية استلام شيك مسابقة الحلم

للحصول على الشيك عليك ارسال رسائل تحتوى على كلمة دريم أو Dream أو reve ويتحقق ادخال رقم المشترك في سحوبات الحلم “dream mbc” بمجرد الأجابة على سؤال واحد على الأقل بشكل صحيح تتيح “مسابقة الحلم” دخول جميع سحوباتها بمجرد رسالة واحدة ترسلها ثم إعطاء الجواب الصحيح للسؤال الذي تتلقاه في أي من مواسم مسابقة الحلم. كما يحق للمشترك تفعيل فرص الفوز من خلال إنتقاله للمستويات الخمسة البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي، بما يزيد من تكرار رقمه في نظام السحوبات، وأنه يحق للمنظم منحه فرص التأهل لجوائز مادية أيضاً.

وصلتني رسالة من مسابقة الحلم

وصلتني رسالة من مسابقة الحلم
وصلتني رسالة من مسابقة الحلم
  • على الفائز التواصل معنا للحضور إلى مكان تسليم الجائزة أو استلامها من بنك وسترن يونيون خلال مدة أقصاها 30 يومآ من تاريخ إخطار الفائز عن استلام جائزته وفي حال تخلف الفائز عن استلام جائزته في تلك المهلة يكون المنظم في حالة عدول عن وعده بالجائزة ويسقط حق الفائز بالمطالبة بها او اي نوع من انواع التعويضات.
  • تقديم وثائق الهوية من اجل تسلم الجوائز وان يؤكد للمنظم كتابة أنه صاحب الحق القانوني في الجائزة واستكمال جميع الوثائق اللازمة وتقديم أية مستندات او معلومات يمكن أن يطلبها المنظم لإثبات هوية الفائز.
  • من حق المنظم أن يطلب من الفائز كشرط لتسلم الجائزة ان يقوم الفائز بإضافة منشور على مواقع التواصل الاجتماعي و يستلم كل فائز جائزته وفق الآلية وفي المكان المحدد من قبلنا ولا نتحمل مسؤولية أية جوائز تفقد أو تتضرر أو تتأخر نتيجة أسباب تفوق سيطرتنا.

ادخال رقم الهاتف في مسابقة الحلم

ادخال رقم الهاتف في مسابقة الحلم
ادخال رقم الهاتف في مسابقة الحلم

بعد إرسالك كلمة “دريم” إلى أرقام الحلم عبر هاتفك. وتقديم إجابة صحيحة على سؤال كحد أدنى، يدخل رقمك السحوبات بشكل فوري في نظام آلي مكتظ بأرقام بملايين المشتركين من كافة أنحاء العالم. وتتوفر قائمة لأرقام الحلم التي تتبع الدول العربية وهي:”(البحرين، الإمارات، المغرب، تونس، الأردن، سوريا، السعودية، العراق، الكويت، اليمن، فلسطين، مصر ، عمان) مع أرقام دولية يتاح من خلالها الإشتراك من أي دولة في العالم.

  • إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم بأي لغة من العربية والإنجليزية والفرنسية على الرقم الخاص بدولة مصر وهو 95458.
  • إرسال رسالة تحمل كلمة حلم على الرقم الخاص بالبحرين وهو 98885.
  • إرسال رسالة بها كلمة حلم على الرقم الخاص بدولة الإمارات وهو 6070.
  • إرسال رسالة تحتوي على كلمة حلم على الرقم الخاص بالأردن وهو 98880.
  • إرسال رسالة تحتوي على كلمة حلم على الرقم الخاص بسوريا وهو 1736.
  • إرسال رسالة تحمل كلمة حلم على رقم الخاص بالمملكة العربية السعودية وهو 755505.
  • يمكنك أن تقوم بإرسال رسالة من جميع أنحاء العالم تحتوي على كلمة حلم أما باللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية على رقم 008821622775627.