يقدم لكم موقع إقرأ موضوع عن كيف اعرف رصيد سوا ، و الاستعلام عن رصيد بيانات سوا ، و معرفة رصيد سوا بيانات ، و كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc ، و كيف اعرف كم باقي في باقة النت سوا ، و معرفة رصيد سوا جوي ، و معرفة رصيد سوا لايك ، سوا هي شركة الاتصالات السعودية، المعروفة اختصاراً باسم إس تي سي STC وتعد المشغل الأول لخدمات الاتصالات المختلفة في المملكة العربية السعودية، ويهتم الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية في معرفة رصيد سوا، حيث أنها تعد من أفضل الخدمات المميزة التي تقوم شركة سوا بإتاحتها للعملاء داخل المملكة، وحيث أن الشركة توفر من خلال خدماتها المميزة الكثير من العروض الهامة التي يبحث عنها الكثير من العملاء، وهو ما يوفر ويسهل التواصل بين العالم أجمع، دون أن يعاني العملاء من أي مشاكل بالشبكة، لذلك في مقالنا اليوم سنتعرف على خدمات هذه الشركة تابعوها معنا للمزيد من المعلومات.

كيف اعرف رصيد سوا

كيف اعرف رصيد سوا
كيف اعرف رصيد سوا

يعاني الكثير من مشتركي stc من الانقطاع في الانترنت بشكل مفاجئ بسبب انتهاء الرصيد دون القدرة على التعرف على كمية الرصيد المتبقي في شريحة البيانات في سوا، لذلك يستخدم العملاء معرفة رصيد سوا الكود التالي، #166، ثم بعدها القيام بالضغط على زر الاتصال أو اختيار شبكة سوا في حالة وجود أكثر من شريحة داخل الهاتف، وسوف تصل رسالة بالرصيد على الفور ، أما بالنسبة لرصيد بيانات سوا، فإنه من الممكن التعرف عليه بكل سهولة عن طريق ارسال الرقم التالي” 2220 ” إلى الرقم “1500” وسوف تصلك رسالة تبين الرصيد الخاص ببيانات سوا فوراً. و لمعرفة رصيد الشحن لمشتركي سوا اضغط على #166 ثم أضغط اتصال. أو اتصل على الرقم 1500. ولمعرفة رصيد البيانات لديك أرسل 2220 إلى الرقم 920 أو بالدخول على الموقع التالي وقم باتباع التعليمات رموز خدمات الاتصالات السعودية STC لعملاء سوا.

قد يهمك :

الاستعلام عن رصيد بيانات سوا

تعتبر خدمة الاستعلام عن رصيد بيانات سوا من الخدمات الهامة التي يهتم بها كافة عملاء شركة سوا للاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث تمكنهم هذه الخدمة من الحصول على أفضل العروض والخدمات لخدمة الهواتف المحمولة بكافة أنواعها المختلفة.

  • يمكن للعميل الاستعلام عن رصيد بيانات سوا من خلال الأكواد التالية: يمكن للعميل معرفة رصيد الشحن من خلال الضغط على #166*، ثم القيام بالضغط على زر “إتصال” يمكن للعميل معرفة رصيد بيانات سوا من خلال إرسال الرمز (2220) إلى الرقم (1500).
  • يقوم العملاء بإدخال الرمز “9988”، وذلك حتى يقوموا بالتعرف على العدد الخاص بأرقامه المتوفرة باسمه.
  • كما انه من الممكن أن يضيف العملاء أساميهم إلى دليل استعلامات سوا عن طريق ارسال رمز 1530.
  • يمكن للعميل أن يتعرف على القيمة الخاصة بفاتورة الهاتف الجوال الخاص به من خلال ارسال الرمز التالي”1111″.
  • في حالة رغبة العملاء في الاشتراك بخدمة المكالمات الجماعية والاشتراكية، فعليه أن يقوم بإرسال الرمز “1600”، وسوف يتم التفعيل على الفور.
  • من الممكن أن يقوم العميل بالاشتراك في خدمة “موجود” وكذلك خدمة “موجود إكسترا” وذلك عن طريق القيام بإرسال الرمز التالي”1520″، وحتى يقوم بإلغاء الخدمة عليه ارسال الرمز “1521” لنفس الرقم.
  • كذلك يكون بإمكان العملاء تفعيل خدمة التجوال الدولي، حتى يكون باستطاعتهم التحدث مع الأشخاص بالدول الأخرى، وذلك عن طريق ارسال رمز “1400”، وفى حالة الرغبة في الغاء الخدمة، على العميل أن يرسل الرمز “1401”.

معرفة رصيد سوا بيانات

  • يمكنك الاستعلام عن رصيد سوا بيانات وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 2220 الي رقم 920.
  • لتفعيل جميع الخدمات التي تقدمها الاتصالات السعودية STC لعملاء سوا عن طريق إرسال تفعيل الي 900 ويمكنك إلغاء اي خدمة من هذه الخدمات عن طريق إرسال رمز إلغاء التفعيل الي 900 .
  • رقم خدمة عملاء سوا للاتصالات السعودية stc حيث يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء stc عن طريق الاتصال ب 1100 أو عن طريق تطبيق ماي stc أو يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء عن طريق موقع خدماتي .
  • رقم خدمة عملاء stc: يمكنك الاتصال بخدمة عملاء من خلال الرقم التالي بكل سهولة 900 لحل اي مشكلة توجهك علي حسابكوفي حالة الاتصال من مشغل آخر 0114555555 او اذا كنت تتصل من خارج المملكة: 966114555555 او من المحادثة المباشرة عبر تطبيق mystc.

كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc

شريحة البيانات stc هي من الشرائح التي يتم دفعها بشكل مسبق، والتي تعمل على إنتاجها وتوزيعها الشركة وهذه الخدمة تتيح للمشتركين بها معرفة عدد النقاط المتبقية لديه سواء كانت رصيد مكالمات، أو وحدات ميجابيت فيمكن للمواطنين الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق رقم الهوية، أو رقم الإقامة. ويكون الاستعلام من خلال : الدخول على موقع شركة الاتصالات السعودية كما يمكنك الاستعلام عن طريق إرسال رسالة على رقم 920 ولمعرفة رصيد الشحن المتبقي يمكنك إرسال الكود التالي #166* ثم نقوم بالضغط على زر الاتصال. أو الاتصال على رقم 1500. كل هذه الوسائل تجعلك تتوصل لمعرفة الرصيد المتبقي لديك.

كيف اعرف كم باقي في باقة النت سوا

هناك العديد من الطّرق التي يمكننا استخدامها لمعرفة كميّة البيانات المتبقّية في باقات انترنت سوا و هي :

  • إرسال رسالة إلي رقم 900 لإجراء آي عملية تفعيل أو إلغاء الخدمة.
  • الإتصال بخدمة العملاء 1100.
  • إرسال 1400 لخدمة التجوال الدولي.
  • إرسال رسالة إلي 1111.
  • استخدام موقع mystc.
  • مشاهدة التليفزيون علي هاتفك النقال بإرسال tv في رسالة إلي رقم 2222.
  • استخدام تطبيق mystc على الهاتف المحمول.

معرفة رصيد سوا جوي

يمكنكم الاستفسار عن رصيدك في stc من خلال تطبيق جوي ، اذ يعد تطبيق جوي من أفضل التطبيقات المصممة لإدارة باقتك المفضله على هاتفك الذكي، يمكنك تعديل وإضافة أفضل الخيارات والمميزات إلى باقتك، بالإضافة أنه يمكنك من معرفة سجل مدفوعاتك بأمان ومعرفة رصيد سوا. بالتالي من خلال جوي يمكن إدارة الباقة المختارة والاستفسار عن الرصيد ومعرفة سجل المدفوعات ورصيد سوا جوي. ولتحميل التطبيق للهواتف الي تعمل بنظام الأندرويد اضغط هنا.

معرفة رصيد سوا لايك

معرفة رصيد سوا لايك حيث تمكنك هذه الخدمة المميزة من الاستمتاع ب 500 دقيقة و2 جيجا إنترنت و5 جيجا سوشيال ميديا. لمعرفة رصيد سوا قم بإرسال 166 إلى رقم 900.