كيف اعرف انه مازال يحبني – غالبًا ما يعبر الرجال عن مشاعرهم بـ”الأفعال” والتصرفات، لذا نقدم لك اليوم بعض الأشياء التي إذا فعلها شريك حياتك أو الشخص الذي وقعتي في حبه فهو لن يتخلى عنك.

يخطط لحياته من حولك

Résultat de recherche d'images pour "علامات تدل ان حبيبك يريد أن يقضي بقية حياته معك"

رغبته في البقاء قريب منك ومعك كلما أمكن.. هذه علامة أكيدة على أنه يريدك في حياته إلى الأبد، أو التحدث عن حياته معك وخططه المستقبلية بوجودك فيها.

يجعلك جزءًا من عائلته

إذا وصلت إلى هذه المرحلة من العلاقة عندما يطلب منك الظهور في لقاءات مع عائلته، فأنت على الطريق الصحيح، دائمًا ما تنتظري تلك اللحظة عندما تصبحين جزءًا من العائلة، متغلبة على حرج مقابلة والدته وأبيه للمرة الأولى في أي مناسبة خاصة، حيث ستصبحين أكثر قربًا منهم.

يتحدث أكثر عن “نحن” بدلًا من “أنا”

عندما يشركك في الأمور والأحداث الهامة التي تفعلونها سويًا كـ الأزواج، هذا يعني أنه يرى كلاكما كيانًا واحدًا، وأنكم تشكلون ثنائيًا رائعًا.

لا يمانع قضاء بعض الوقت معك في المنزل

كيف اعرف انه مازال يحبني

تغمرك الفرحة عند تواجدك في مكان ما بالخارج مع شريك حياتك أو حبيبك، وبالتأكيد يحب هو ذلك، لكن اختياره المكوث معك في المنزل لبعض الوقت، مشاركتك في طبخ العشاء أو مشاهدة الأفلام بالتأكيد يثبت حبه لك.

وجوده معك في أسوأ الظروف

إذا لم يخشى الرجل التواجد معك عندما تصل الأمور بك إلى “الحضيض”، فهذه علامة أكيدة على اعتزازه بك أكثر من أي شيء آخر، ودليل على تحمله المسئولية وأنه لن يهرب عندما تسوء الأمور.

يشترك معك في هواية

من الأفضل على المدى الطويل أن تتشاركا معًا بعض الهوايات، حيث أنه أمر ممتع للغاية عندما تتمكني من مشاهدة الأفلام معه، الذهاب إلى الجيم، والاستمتاع بالتصوير، وربما العمل معًا في بعض المشاريع الإبداعية .. فالمصالح المشتركة تقرب الناس من بعضهم البعض.

يحاول جاهدًا أن يصبح جزءًا من عائلتك

ربما تكونين صديقة لعائلته، لكن هذا لا معنى له إذا لم يفعل الشيء نفسه مع والديك وإخوتك، اعلمي أنه يحبك عندما تجديه على اتصال مع عائلتك فمثلًا يحب إجراء محادثة أو اثنين مع والدك حول بعض الأحداث الرياضية.

يتحدث عن الأطفال

كيف اعرف انه مازال يحبني

يتحدث الرجل معك عن إنجاب أطفال فقط إذا كان متأكدًا بنسبة 100٪ أنه يريد قضاء بقية حياته معك، وإلا فلن يكون مرتاحًا لطرح هذا الموضوع! سواء أكان يفعل ذلك مازحًا أم يقضي وقتًا طويلًا في الحديث عما سيكون عليه الحال في العيش سويًا.

يريدك أن تظلي سعيدة

يعد التفكير في سعادة الشخص الآخر أحد أكثر مشاهد الحب والمودة حيوية، فتجديه يحب التحدث عن أهدافك وطموحاتك، وكذلك الأشياء التي يمكنه فعلها لتوفر لك البهجة والرفاهية في حياتك، اطمئني فهذا دليل قوي على أنه يخطط لقضاء أكبر وقت ممكن معك، فالرجال نادرًا ما تميل للتحدث في تلك الأشياء.

كيف اعرف انه مازال يحبني : يستمر في مفاجئتك

سواء كنتي معه لمدة أشهر أو بضع سنوات، فهو مازال يحاول مفاجئتك وإضفاء ابتسامة على وجهك، حيث يمكن أن يكون الروتين مدمرًا للعلاقات، لذلك من المهم أن تبقي الأمور متجددة وهو ما يحاول جاهدًا الحفاظ عليه.

قد يهمك : قصص حب