كيف اعرف انها تشتهيني ، سؤال يطرحه العديد من الرجال خاصة ان المبادرة تكون دائما للرجل في اغلب الاحيان ، و قد يلاحظ الرجل الرغبة عند المرأة من خلال بعض التصرفات و التعابير التي توحي بأنها تشتهيك و ترغب في قضاء وقت حميمي معك ، الا ان البعض الاخر لا يدرك هذه العلامات ، لذلك تعرفوا معنا اليوم من خلال موقع إقرأ ابرز او أهم العلامات الاي تدل على ان المرأة تشتهيك تابعونا للتعرف على المزيد.

كيف اعرف انها تشتهيني

يبدي كل من الرجل والمرأة تلميحات، وإشارات للطرف الآخر، تدلّ على الإعجاب، أو الحب، وفي كثير من الأحيان قد لا يفهم الطرف الآخر هذه الإشارات، ويعتبرها حركات عفويّة وغير مقصودة، لكن المرأة بشكل خاص لا تسير بأي إشارة حب أو إعجاب إلا إذا كانت مقصودة، خاصة اذا كانت تشتهيك اليك العلامات الدالة على ذلك.

قد يهمك :

كيف اعرف انها تشتهيني
كيف اعرف انها تشتهيني
  • هناك طريقة لمعرفة ما إذا كانت المرأة و تغازل أو تحاول فقط أن تكون ودودة، وهي مراقبة لغة جسدها، ووفقًا للخبراء فإننا نميل إلى التصرف بشكل مختلف حول الأشخاص الذين نحبهم حقًا مقارنة بالأشخاص الذين يكونوا أصدقاء لنا فقط.
  • فقد تكون أكثر ميلًا إليك عندما تتحدث أو تضع يدها ناحيتك بشكل لا إرادي، ولا تشعر بالراحة إلا عندما تكونا قريبان جسديًا خلال الحديث، فقد تكون هذه علامة جيدة، ولكن قبل الوصول إلى أي استنتاج يعتمد على لغة جسدها ، يجب البحث عن تلميحات أخرى أيضًا.
  • تأمل ما إذا كانت حدقة عينيها تتسع عندما تتحدث معك. ويكون تفسير ذلك أنها تكن شعور بالشغف و تكون هذه إشارة أنها تشعر بالحماس والإثارة بالتواجد بجوارك. بالتأكيد، أنه في حال تواجدكم في غرفة، والأنوار اصبحت خافتة فجأة، فإن حدقة عينها ستتسع أيضًأ
  • إذا كانت تضع رجلا فوق أخرى فهي تقاطعهما مع الإشارة بركبها نحوك، أو تدير جسدها بالكامل تجاهك أو تشير بأصابع يديها أو قدميها نحوك.
  • لديها شعور بالحنين يدفعها إلى محاولة لمسك والاقتراب منك قدر الإمكان أو دعوتك للاقتراب منها لأي سبب كان.. يمكن أن يكون ذلك بضربك بشكل خفيف على كتفك على سبيل المثال للتعبير عن غيظها منك أو أثناء ضحكها معك ، أو لإزالة شيء ما عالق بثيابك ، أو تحاول أن تعيد ترتيب ثيابك.
  • اذا وقفت المرأة أمام المرآة وأخذت تداعب خصلات شعرها وأخذت تتكلم معك بطريقة مثيرة فعليك عزيزي أن تقوم بجذبها برفق أو تحتضنها من الخلف وتبدأ في الممارسة الحميمية معها.
  • إذا جلست بجوارك وإلتصقت به وأخذت تداعبه وتلمس جسده أي تتحرش به تحرشات رومانسية رقيقة فعلي الرجل أن يكون مستعداً لقضاء ليلة جميلة علي الفراش مع زوجته.
  • إذا تغزلت المرأة في رجولة وجسد الزوج فيجب عليه أن يعرف أن تلك مقدمة من المرأة أو تلميح من أجل ممارسة الحب.
كيف اعرف انها تشتهيني
كيف اعرف انها تشتهيني

تعابير المرأة التي تشتهيك:

  • فوجوه النساء تميل إلى أن يعلوها حركات عديدة عندما تكون مهتمة بك؛ ركز مع حاجبيها، شفتيها، وعينيها لتعرف مدى تفاعلها مع الحديث الذي توجهه إليها. وإليك بعض الأشياء التي تجعل عينيك تكتشف ذلك:
  • إذا كانت تعضض على شفتيها وهي تتحدث أو تفكر فهي تريد لفت الانتباه إلى شفتيها، وبالتالي فهي مهتمة بك، وكذلك عندما تراها تلعق شفتيها، وليست هذه الطريقة اللاإرادية التي تقوم بها المرأة فقط للفت الانتباه بشفتيها ولكن تصبح أفواه النساء أكثر جفافا عندما تكن في حالة إثارة وحماس.
  • رفع الحاجبين: فهذا يمكن أن يستخدم في عدة مواقف، ولكن في معظم الأوقات جميل أن يكون ذلك معه ابتسامه وإيماءه، فرفع حاجبيها دليل على أنها توافقك الرأي فيما تقول ليس لشيء سوى أنك من تقول هذا الرأي، حيث أن النساء سوف ترفع حاجبيها بعد كل التقاء بصري لتبين أن ما رأت قد نال إعجابها.
  • إذا كانت ترمش بعيونها فهي قطعا تغازلك، ومع كونها حركة مبتذلة فالصورة النمطية تأتي من مكان ما، فالمرأة إذا كانت مهتمة بك فإن معدل رمشها سيزيد عن المعدل الطبيعي.
  • كل من النساء والرجال تتسع حدق أعينهم عندما يكونوا مهتمين بالشخص الذي يتحدثون إليه وهذا يتضح أكثر عندما تكون في مجلس مضيء حيث أن المجلس المظلم تتسع الحدق فيه بشكل طبيعي.
  • عندما تكون المرأة مهتمة أو مثارة فإن أنفها سيتوهج وهو رد فعل غير طبيعي مثله كاتساع حدقة العين لذا عندما تلاحظ أن أنفها قد توهج فتأكد أنها مهتمة بك حقا.

الجدير بالذكر ان المرأة بصفة عامة تكره إظهار الإثارة الجنسية لأنهن يعتبرن هذا الأمر ضعفاً، فالنساء كائنات معقدة كما تعرفون جميعاً بشكل مسبق، اما إذا أردت أن تسلك الدرب السهل اذهب وابحث عن بائعات الهوى أو تصفح المواقع الإلكترونية التي تعرض خدمات جنسية، ومن المؤكد أنك ستجد بعض الفتيات اللواتي سيمنحنك أنفسهن دون تردد، أما إذا أردت أن تحصل على العلاقة التي تحمل معنى أكبر وقيمة عاطفية أكبر، اسلك الطريق الصعب عبر بدأ علاقة عاطفية قوية، من خلال معرفة هذا الشخص وطريقة تفكيره وماذا يحب وماذا يكره وما هي الأمور التي تثير اهتمامه.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا