كيف اعرف انها تحبني عبر الهاتف ، لطالما راود هذا السؤال معظم الشباب ، فمعرفة المرأة انها تحبك ام لا امر ليس سهلا ابدا خاصة عبر الهاتف و التي تغيب فيه لغة الجسد ، لكن قد تكون هناك العديد من الاشارات و الايماءات قد تمنحك فكرة جيدة حول ما اذا كانت هذه الفتاة تحبك او تستلطفك فقط ، لذلك من خلال موقعنا إقرأ فاليوم سنعرض لكم كيف اعرف انها تحبني عبر الهاتف ، و كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك ، و كيف تعرف أنها تحبك سرا ، و كيف تعرف أن الفتاة تريدك ، و كيف اعرف أنها تحبني من عيونها ، وكيف اعرف أنها تحبني بعد الفراق ، مجموعة من التساؤلات سنحاول الاجابة عليها في مقالنا تابعوها معنا و لا تفوتوها.

كيف اعرف انها تحبني عبر الهاتف

هناك هناك العديد من الفتيات لا يستطيعون أن يعبرون عن مشاعرهم أمام الشخص الذين يحبوه، لذا فإنهم يقومون بالتعبير عن مشاعرهم عبر الهاتف أفضل او القيام بايشارات تدل على حبها لك تابعوها معنا :

كيف اعرف انها تحبني عبر الهاتف
كيف اعرف انها تحبني عبر الهاتف
  • الفتاة التي تحبك تجدها تحب التحدث معك فيما يهمك ، تفتح مواضيع حول اهتماماتك أو هواياتك . على سبيل المثال ، قد تقول لك: “لقد ذكرت أنك من محبي لعبة كرة القدم . ما رأيك في مبارة الليلة الماضية ؟ يمكنها أيضا أن تسألك عن الأشياء التي تجري في حياتهك. على سبيل المثال ، قد تقول ، “كان لديك اختبار بالأمس ، أليس كذلك؟ كيف سار الأمر؟”
  • المساعدة والمشاركة، عندما تحبك الفتاة بصدق تقوم بالإتصال بك من أجل مساعدتها ومشاركتها في حياتها، تأخذ رأيك في أي أمر يخصها.
  • البدء بالاتصال، من تحبك ستجدها تقوم بالاتصال بك كثيرًا أثناء اليوم، حتى وإن كان الحديث لا يستحق الاتصال ولكنها ترغب في سماع صوتك، تقوم بالتكلم عن أي موضوع من أجل الحديث معك، لا ترغب أن تقفل الهاتف.
  • الحنية والطيبة، عندما تحب الفتاة ستتحدث معك بكل حنية، وسوف تسأل عليك بشكل مستمر لأن هذا يُشعرها بالاطمئنان. التغيير، عندما تحبك الفتاة تقوم بالتواصل معك بالعديد من الطرق حتى وإن كان عن طريق الهاتف لأن هذا سوف تجعلها سعيدة وهي معك لأنك أنت تُشعرها بالأمان وهذه السمة من أهم السمات التي جاءت في هذا المقال.
  • الغيرة، يمكن أن لا تعبر الفتاة عن غيرتها على حبيبها وهي أمامه ولكنها يمكن أن تعبر عن من خلال الهاتف لأنها تشعر أن الهاتف هو الغطاء الذي يسدل على كسوفها.

قد يهمك :

كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك

ففهم الخفايا العاطفية للمرأة أصعب بكثير لأن عقل النساء به مجموعة من الأفكار المعقدة وعمليات التفكير التي تهيمن عليها تحتاج من الرجل تطوير تفكيره لفهم عقل المرأة . ومعرفة تلميحات المرأة التي تريدك وفيما يلي مجموعة من الطرق التي تدعم علاقاتكم العاطفية . طريقة لمعرفة إذا كانت المرأة فكر فيك أم لا ؟

 كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك
كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك
  • إن كانت ترسل لك الرسائل طول اليوم لتطمئن على حالك وعملك وما إلى ذلك، فهي تفعل ذلك لأنها لا تستطيع منع نفسها من التفكير بك باستمرار. ما السبب يا ترى؟ السبب يا عزيزي هو أنها غارقة في حبك حقاً من رأسها حتى أخمص قدميها!
  • إذا كانت تبتسم لك عندما تنظر لعينيك أو إذا استجابت لابتسامتك عن طريق الابتسام بالمقابل.
  • اذا كنت تعرفها لفترة من الوقت كصديق وقد اكتسبت مشاعر فجأة تجاهك فهذا أنها تحبك حقاً بعيداً عن مشاعر الصداقة.
  • قيامها بتفقد أحوالك هي تعتقد بأنك شاب مثير يستحق الاهتمام، لذلك فمن الواضح بأنها لا تستطيع منع نفسها من الاطمئنان عليك بين الفينة والأخرى.
  • إذا لاحظت أنها تعكس إيماءاتك أو لغة جسدك أو أن تقول نفس كلماتك فإن عقلها الباطن يكشف عن جاذبيتها لك.
  • إن لم تكن تظن بأنك شخص رائع، فهي على الأرجح لن تزعج نفسها وتقوم بتقديمك للجميع. لذلك إن أصبحت شخصاً معروفاً بالنسبة إلى جميع زملائها المقربين، فسبب ذلك يرجع إلى أنها تريد أن يعرف العالم بأسره أنها عاشقة لك.

كيف تعرف أنها تحبك سرا

انا احبك هذه الكلمة السحرية التى يمكن أن تحقق أقصى درجات السعادة فى حياة شخص ما، لكن ماذا لو كان من تحبها لا تقولها مباشرة هل هي لا تحبك لكن لا تدع الأفكار السلبية تأتى، لأن بعض الناس غير قادرين على التعبير عن مشاعرهم في الكلمات ، لذلك في هذه الفقرة سنعرض اهم الاشارات التي تدل على ان المرأة تحبك سرا :

 كيف تعرف أنها تحبك سرا
كيف تعرف أنها تحبك سرا
  • إذا كانت الفتاة منشغلة بك، فبعض الأشياء التي تقولها سوف تعبر عن هذا الاهتمام. على سبيل المثال، قد تبدأ في مناداتك باسم خاص وتكثر من الثناء على أفعالك. من بقية العلامات اللظفية على الاهتمام بك قد تتضمن الضحك على ما تقوله من نكات، وكذلك طلب مساعدتك واللجوء لك.
  • المحاكاة هي أكبر دليل على الانشغال بشخص ما وإشارة على إعجابها بك. راقب انعكاس أفكار وكلماتك وحركاتك على أفعالها. إذا كانت تحاكيك فهذا دليل واضح عن انشغالها بك.
  • مشاهدة لغة جسدها هي تحاول أن تظهر لك جسدها وجمالها وقد تتمكن أن تكون محترفة في ذلك بدون أن تشعر انت, ولكن في كلتا الأحوال اذا رأيت ذلك يزيد يوما بعد يوم مؤشرا واضحا لحبها لك.
  • إذا كانت تشعر بالراحة أثناء التحدث معك عن نفسها وعن اهتماماتها ووجهات نظرها، قد يكون ذلك إشارة على اهتمامها بك. إذا شاركتك أفكارها وتعليقاتها بطريقة تظهر حرصها على ألا تكون متشددة أو متسلطة وعنيدة، فقد يعنى ذلك أنها تحكم زمام نفسها من أجل أن تنال إعجابك.
  • عندما تهديك فتاة هدية، فإنها قد تكون وسيلتها للتعبير عن إعجابها بك، خصوصًا إذا لم تكن هذه الهدية مرتبطة بمناسبة معينة، أو إذا كانت الفتاة غير معتادة على إهداء الهدايا لأحد، فعلها ذلك، يدل على اهتمام وإعجاب وحب.
  • تقوم الفتاة بمراقبة جميع تحركات الشاب المغرومة به لمعرفة تفاصيله الصغيرة فغالباً ما تتواجد معه في العديد من الأماكن كما أنها قد تحاول تلفت نظره إليها، وتُحاول التعرّف على أموره الشخصيّة والتأكد من عدم وجود فتاة أخرى في حياته.

كيف تعرف أن الفتاة تريدك

لكى تثبت الفتاة أنها تحبك، فأحيانا التصرفات والأفعال تشير إلى أنها تريدك ، ونرصد فى هذه الفقرة أبرز العلامات الواضحة التى تؤكد أن الفتاة تحبك :

كيف تعرف أن الفتاة تريدك
كيف تعرف أن الفتاة تريدك
  • هناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كانت المرأة تغازل أو تحاول فقط أن تكون ودودة، وهي مراقبة لغة جسدها، ووفقًا للخبراء فإننا نميل إلى التصرف بشكل مختلف حول الأشخاص الذين نحبهم حقًا مقارنة بالأشخاص الذين يكونوا أصدقاء لنا فقط.
  • كل فتاة تحتلف عن الاخرى ولكن الاغلبية يشتركن في نفس ردود الفعل عند التحدث مع من يحببن. راقب العلامات التي سوف تظهر عليها. اذا كان نبرة صوتها خفيفة وخجولة عند التحدث معك انت بالذات فهذا يعني شيء. انت مختلف عن الاخرين بالنسبة لها. سيكون صوتها عند التحدث مع الاخرين طبيعي جدا. قد تقوم بتعديل ثيابها اثناء الحديث معك او اللعب بشعرها او حتى النظر اليك بشكل حالم. كلها اشارات تبين لك ان الفتاة تحبك.
  • إن نظرت إلى وجهها عندما تكون برفقتها، ستحصل على كل المعلومات التي تكشف لك ما في قلبها تجاهك. فعيناها، وثغرها، وطويات جبينها عندما تتفاجأ أو تقلق أو تتأمل شيئاً ما، وتعبيرات وجهها المختلفة ستخبرك بكل ما أنت بحاجة إلى معرفته. وإن حدقت في عينيك عندما تحادثها، أو أومأت برأسها وابتسمت، فذلك يُثبت أنك قد حصلت على اهتمامها الكامل. كذلك إن رأيتها تنظر إليك لفترة طويلة من الزمن، تلك إذن علامة محتملة على حبها لك.

كيف اعرف أنها تحبني من عيونها

تميل بعض النساء إلى إعطاء تلميحات فقط إذ إنها تحتاج إلى فترة للتأكد من مشاعرها تجاهك والتقرب منك ، ومن هذه التلميحات أو العلامات ان يظهر ذلك في عيونها :

 كيف اعرف أنها تحبني من عيونها
كيف اعرف أنها تحبني من عيونها
  • لا شك ان لنظرة العيون سحر خاص تشكل أقوى وأبرز علامة على الاعجاب والحب، إذ يمكن للمرأة التعبير عن مدى حبها لك عن طريق نظرة العيون ، فالعيون لها دور مهم وفعال في إظهار ما يخفيه المرء بداخله ، فهي تعتبر أحد أسرار الجاذبية التي يفهم بها الرجل رغبة المرأة في الحب والإعجاب والعكس.
  • المرأة غير المهتمة بك، لن تتبادل النظرات معك إطلاقاً، لكن في حال كانت تشعر بالانجذاب، فإن تبادل النظرات سيتكرر، وستجدها تحاول إشاحة نظرها بخجل أو بدلال أو وفق خطة مدروسة.. أي أنها قد تتجاهلك أحياناً، لكنها ما تنفك تعيد تذكيرك بوجودها من خلال النظر إليك بين حين وآخر.
  • و من الاشارات كذلك الدالة على حبها لك إذا كانت تنظر إليك أولًا بعد أن تقول شيء ما، أي أنها تتطلع لمعرفة در فعلك فهذه علامة كبيرة جدًا و تنظر بعيدًا عن عينك عندما تنظر إليها تلاحظ أن الفتاة المنجذبة إليك عندما تنظر إليها، تشيح بوجهها بعيدًا، لانها تخجل من النظر إلى عينيك، حتى لاتفهم مشاعرها، وهذا النوع من الفتيات، تكون خجولة جدًا.

كيف اعرف أنها تحبني بعد الفراق

المرأة كالرجل يصعب عليها نسيان حبها وماضيها بسهولة، خاصة عندما يكون هذا الحب راسخا بصورة أو بأخرى داخلها، حيث تستطيع أن تحتفظ بجميع ذكرياتها التي مرت بها مع الرجل الذي تحبه بصدق سواء في عقلها أو غيرها من الطرق الأخرى لكت الرجل قد يستطيع معرفة ان مشاعر المرأة مازالت موجودة من خلال بعض الاشارات و الايماءات تابعوها معنا :

كيف اعرف أنها تحبني بعد الفراق
كيف اعرف أنها تحبني بعد الفراق
  • لحركات وتعبيرات المرأة الجسدية تفسيرات ومعاني مثلها مثل لغة الكلام، ودون تحريك اللسان ، فتستطيع هذه اللغة توصيل معلومة دون علم صاحبها وإن أراد أن يخفيها بلسانه فإنه لا يستطيع أن يمسك جسده كي لا يبوح بها..
  • إذا كانت قد ارتبطت بشخص آخر بعد انفصالكما، وأخبرتك أنها انفصلت عنه بسبب سخيف وغير مبرر، فإنها تلمح بأتها تريد إعطاء علاقتكما فرصة أخرى.
  • لا تزال تتابعك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لديك، مع مواصلة التفاعل على منشوراتك، فهي بذلك تريد أن تلمح إلى أنه لم يحدث أي خطأ بينك وبينها.
  • تحاول الاتصال بك دائما للاطمئنان على حالك أو لتطلب شيئًا يمكنها البحث عنه عبر الإنترنت أو سؤال أصدقائها، مع محاولتها لإيجاد طرق لمقابلتك، فهذا يشير إلى أنها لا تزال ترغب في أن تكون جزءا نشطا من حياتك.
  • رغبتها في معرفة ما يحدث في حياتك العاطفية وعن الأشخاص الذين تتواصل معهم، فبذلك توضح لك أنها ليست على استعداد للسماح لك بالبعد عن حياتها.
  • بجانب محاولاتها للتواصل الدائم والمستمر معك، قد تجدها توضح أنها ليست معنية بمواجهة أي شخص آخر أو العيش معه.