موقع إقرأ يقدم لكم مقالة فيها كيف اصير يونتان ، وكيف اصير مايك اخضر، وكيف اصير ستاف بتس، وكيف اصير زوجة جونغكوك، وكيف اصير قارورة مويه، وكيف اصير كفو، وكيف اصير مشهور، معجبو فرقة “بي تي اس BTS” الملقبون بـ “آرميز” يحتفلون بمرور ثلاثة أعوام على تبني عضو الفرقة كيم تاهيونق المعروف باسم “في V” كلبه المسمى “يونتان”.هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتتعرفوا على التفاصيل على موسوعة إقرأ.

كيف اصير يونتان

كيف أصبح يوناتان، العديد من الأعمال التي يقوم بها الكثير من الناس في دول مختلفة من العالم من خلال العديد من المتابعات، والتي لها العديد من الأشياء المختلفة التي تجذب إعجاب الكثير من الناس في مختلف دول العالم العربي من خلال العديد من الأشياء التي تفيد الناس في دول مختلفة دول الوطن والوطن العربي، وهناك الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي هي من الأشياء التي تجذب إعجاب الكثير من الناس في مختلف دول الوطن العربي.

كيف اصير يونتان
كيف اصير يونتان
  • كما أن هناك العديد من السلوكيات التي لها العديد من الأشياء التي تجذب إعجاب الكثير من الناس في مختلف دول العالم العربي من خلال العديد من الأشياء التي تفيد الناس في مختلف دول العالم العربي من خلال العديد من الأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف دول العالم العربي من خلال الأوقات العديدة التي تجذب إعجاب الكثير من الناس في مختلف دول الوطن والوطن العربي، والتي بها أشياء كثيرة تجذب إعجاب الكثير من الناس في مختلف دول العالم.
  • يمكنك أن تكون مثل Yonatan عندما تتابعه بشكل دائم من خلال البرامج أو الحلقات التي يؤديها على صفحات التواصل الاجتماعي، والتي انتشر من خلالها، حيث عليك متابعة كل ما يفعله Yonatan.

كيف اصير مايك اخضر

  • يستطيع الإنسان أن يصبح مايك ناس عن طريق عدة خطوات منها:اعتمد على نفسك ومن ذا شخصية قوية لا تتأثر بما يدور حولها بل تؤثر في الاخرين.
  • لا تلتفت لآراء الناس وكلامهم كثيرا فكلامهم لا يساوي شيئا. كن صاحب كاريزما قوية، أعمل وأعمل وأعمل فالعمل هو الذي يعلي من شأنك.

كيف اصير ستاف بتس

الواقع أن المسألة ليست سهلة على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بفرقة ضخمة كفرقة الـ”BTS”. فمثل هؤلاء الفرق الذين تخطوا حدود النجاحات المتعارف عليها، يكون من الطبيعي بالنسبة لهم اختيار “ستاف” من أماكن محددة يتعاملون معها.

  • فعلى سبيل المثال كنت قد قرأت مؤخرا أحد اللقاءات التي تمت مع مصفف شعر يعمل بصالون تابع لشركة “BigHit” الكورية والتي تعد الشركة الراعية للعديد من الفنانين والفرق الفنية ومن بينهم فرقة “BTS”.
  • مصفف الشعر هذا ذكر أن العديد من الأشخاص يحاولون التقدم للعمل بصالونه لمجرد علمهم أن العمل هذا سيقربهم من الفنانين الذين يحبونهم كون هؤلاء الفنانين يقومون بطلب مصففين صعر من هذا الصالون.
  • لذا، فصاحب الصالون يضيف أنه لا يقبل توظيف أحد لديه ما لم يتأكد منه أنه يريد العمل فقط ولم يتقدم لهذه الوظيفة بغرض التقرب من الفنانين، لأن هذا لا يناسب سياسة الشركة الراعية “BigHit”.
  • ويضيف صاحب الصالون أنه بعد أن يختار من يعملون معه وبعد تجربتهم يقوم بتوزيعهم على من يحتاجونهم من الفنانين بأسلوب المداورة فيما بينهم بحيث قد يستمر مصفف الشعر مدة 6 شهور قبل أن يتم تبديله وإرساله لفنان آخر، أو لفرقة أخرى.
  • وبالتالي، كما ترى، فإنه من الصعب أن يكون المرء من “ستاف” فرقة الـ”BTS”.

قد يهمك:

كيف اصير زوجة جونغكوك

BTS الذهبي ماكني محبوب، مضحك، موهوب، وسيم، وكما متواضع كما كان غنيا. (الحب لا يأتي بسعر ، لكن القيمة الصافية البالغة 8 ملايين دولار هي مكافأة لطيفة ، أليس كذلك؟)

  • أثناء البث المباشر ، رفض المعجبون عروض الزواج مثل قصاصات الورق ، على أمل جذب انتباه جونغكوك ، وقد نجح الأمر هذه المرة!
  • رد جونغكوك بسلاسة على عرض زواج أحد المعجبين بطريقة عملية بشكل مرح. يقول إنه إذا أراد الارمي الزواج منه ، فعليهم القيام بأمرين: إحضار الأوراق وعقد اجتماعات مع والدي بعضهما البعض.
  • فكر جونغكوك في الموقف لفترة وجيزة ، وضحك ، ثم انتقل إلى الموضوع التالي.
  • جونغكوك سن الزواج: 100. مثل جايهوب ، جونغكوك ليس في عجلة من أمره للزواج. إنه يستمتع بالحياة كما هي ، لذلك كلما حدث الزواج ، يحدث!

كيف اصير قارورة مويه

  • لا يمكن لأي احد ان يصبح قارورة ماء

كيف اصير كفو

لتصبح رجل كما يقال “كفو”، وإذا كنت تتسائل كيف اصير كفو والتي نطلقها كناية عن الشجاعة والبسالة والعطاء والإخلاص، فإنك تستطيع بلوغ ذلك بخطوات يسيرة مستغلًا من خلالها امكانياتك وقدراتك الموجودة بالفعل، فلا تستهين بنفسك على الإطلاق، وفيما يلي نلخص لك كيفية تعزيز قدراتك وصفاتك الشخصية الحميدة حتى تصبح كفء بثلاث خطوات:

  • أحب نفسك: أولًا لتستطيع أن تتقدم في حياتك وتتحلى بصفات رائعة، فإنك تحتاج لبذل الجهد حتى تصل بنفسك إلى السمو والرفعة، وإنك لن تبذل جهدًا لتحقق منفعة لنفس لا تحبها ولا ترغبها، لذلك عليك في البداية أن تحب نفسك وتقدر ذاتك وتقرر أن هذا الشخص يستحق الأفضل، ولأنه يستحق الأفضل ستبذل كل ما في وسعك لتجعله سعيدًا، ولكن عليك الحرص بين حب الذات الزائد عن الحد الذي يورث الأنانية.
  • أحب غيرك: يجب أن تؤمن بأنك لست وحدك في هذا الكون، وأن الكواكب والنجوم والعالم لا يدورون حولك، أنت جزء من هذه الدنيا التي أوجدك الله لتكون سببًا في عمارها، وكما اتفقنا سابقًا إذا لم تحب الشخص فلن تتعب لأجله، لذلك عليك أن تحب الناس لكي تتعب لأجلهم، وبهذا تصبح رجلًا يعتمد عليه، وذو جدارة مشهودة من قبل جميع من يعرفك.
  • لا تكترث بحب الآخرين: والمقصود هنا أن لا تكترث بحب الناس لك، وليس حبك لهم، فمن الضروري أن تنطلق من حب جميع الناس، أما عن حبهم لك، فإن الناس للأسف ينجرون خلف الإشاعات ويفضلون الإحباط والرتابة، وإطلاق التهم جزافًا على أي شخص لا يعجبهم، فاجعل الله حسبك، وتأكد من سلامة نيتك، واتباعك للحق وفق ما يرضي الله عز وجل.

كيف اصير مشهور

كيف اصير يونتان: إليكم بعض الخطوات لتصبح مشهور:

  • حدد المهارة المميزة تحديد المجال الذي سوف تصبح فيه مشهوراً، ففي حال كنت من المتميّزين في الشعر، يجب أن تستخدم هذه الموهبة بطريقة تجعلك مشهوراً، والترويج لنفسك، من خلال عرض موهبتك على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاولة النشر في الصحف.
  • تنمية ما لديك من مهارة تنمية المهارة والموهبة الموجودة لديك، من خلال الاطّلاع والقراءة، وأخذ الدورات المتعلّقة فيها، وزيادة المعرفة، وتثقيف النفس بكل المستجدات المرتبطة بها، ومحاولة التفوّق فيها. القدوة إيجاد القدوة والنموذج الحسن الذي ستسير على نهجه، ثمّ القراءة عن أعمال الشخص القدوة، والاطلاع على مسيرته، لمعرفة كيفيّة المشي على خطاه، للحصول على الشهرة.
  • تنظيم الوقت تنظيم الوقت بين الاطلاع والقراءة، ومختلف الأنشطة الأخرى، مما يساهم في توفير الكثير من الساعات، وبالتالي الاستفادة من كل دقيقة تمر، واستخدام كامل الوقت في الأشياء المفيدة، والمساهمة في تحقيق ما تريد.
  • الاعتراف بالخطاء والتعلم منه تجنّب إنكار الأخطاء التي ستقع فيها؛ لأنّ نكرانها يؤدي للوقوع فيها مرة أخرى، لذلك يجب الاعتراف بها، ومحاولة تفاديها. الثقة بالنفس الثقة بقدراتك، وتجنّب التقليل من شأنك، وموهبتك، وزيادة اليقين بأنك سوف تصل إلى ما تريد، وتنجح، وأن الله سيساعدك على الوصول، وتحقيق حلمك.
  • حسن التعامل مع الآخرين التعامل مع الآخرين ضمن إطار التقاليد السائدة والعادات؛ لأنّه في حال كان تعاملك غير مستحبّ معهم لن تصبح مشهوراً أو مهمّاً مهما كانت موهبتك؛ لأنّ الشهرة لا تأتي إلا عن طريق الأشخاص الذين تعاملهم بشكلٍ جيد، لأنّهم سيرونك محبوباً ومهذباً، الأمر الذي سيساهم في تحسين علاقتك مع الآخرين.
  • تحفيز النفس تشجيع النفس وتحفيزها على التطوّر والتقدّم؛ لأنّ ذلك سيؤدي إلى النجاح، ومكافئة النفس، ثم سيتم تحفيزك من الآخرين، إلا أن التحفيز الأولي يجب أن يكون من النفس.
  • التدريب المستمر التدرّب المتواصل على الموهبة، وتنميتها من خلال المثابرة، وبذل الجهد للوصول إلى أقصى درجات التفوّق والنجاح فيها.