يعرض لكم موقع إقرأ كيف اجعل زوجي يهتم بي ، و كيف اجعل زوجي يهتم بي ويسمع كلامي ، و كيف أجعل زوجي يهتم بي وهو مسافر ، و كيف أجعل زوجي يهتم بي أكثر من أهله ، و كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران ، و كيف اجعل زوجي يعشق فراشي ، تتعرّض الحياة الزوجية إلى بعض المشكلات، ويجب على الطرفين طبعًا في هذه المرحلة ممارسة ضبط النفس، والانتظار إلى أن تعود الأمور إلى نصابها ، لكن في بعض الأحيان قد تشعرين بالإهمال العاطفي، إذّ لا تجدين الدعم العاطفي الكافي من شريك حياتكِ، وفي المقال التالي تعرفوا معنا كيف اجعل زوجي يهتم بي ؟

كيف اجعل زوجي يهتم بي

من المعروف بأن طبيعة الرجال لا تسمح لهم بالتعبير عن مشاعرهم بسهولة كالنساء، ويعود ذلك لخوفهم من التعرض للصد والرفض، من ما يجرح رجولتهم، لذا فإن تعبيرهم عن مشاعر الحب ينطوي على عدة أمور:

كيف اجعل زوجي يهتم بي
كيف اجعل زوجي يهتم بي
  • حاولي أن تظهري حرصكِ على راحته وصحته بطرح الأسئلة المتعلقة بطعامه ونومه.
  • ارسمي مع زوجكِ صورة لعودته تشملك وتشمل البيت؛ لتحدثي التغيرات التي يحلم بها.
  • استعيني بالصور والرسائل الرومانسية، والتسجيلات الصوتية التي تداعبين من خلاله أحاسيسه باستخدام كلمات الحب والشوق وألقابه المحببة.
  • اتصلي بزوجكِ بين الحين والآخر، ولكن دون محاصرته بالأسئلة المزعجة له.
  • ننصحكِ بالاعتماد على كلمات الحب بدلاً من الأسئلة.
  • جرِّبي تسجيل مقطع فيديو لنفسكِ، بحيث تكونين فيه متأنقة وجميلة، ورَدِّدِي على زوجكِ كلمات الحب مع خلفية من الموسيقى الرومانسية أو الأغاني التي كنتما تسمعانها معاً.

قد يهمك :

كيف اجعل زوجي يهتم بي ويسمع كلامي

الحب يجمع بين اثنين تحت كنف الزواج ولكن قد تحاول المرأة دائماً أن تجتذب زوجها لها لتظل متأكدة من أن شعلة الحب لم تنطفئ، لذلك نحن اليوم من خلال هذه الفقرة من أنوثة سنقدم لك نصائح تستخدمينها ليحبك زوجك بجنون.

كيف اجعل زوجي يهتم بي ويسمع كلامي
كيف اجعل زوجي يهتم بي ويسمع كلامي
  • استقبليه بايتسامة عريضة فور عودته من العمل الى المنزل مع كلمات جميلة وحسنة تليق بعودته متعباً كي يرتاح. تزيني دائماً للقائه ولو كنت لن تخرجي من المنزل فمن الضروري أن تلبسي ثياباً نظيفة وتصففي شعرك بطريقة مرتبة وتضعي القليل من العطر الفواح لاستقباله.
  • أعدي له خلال النهار الطعام الذي يحبه واختاري الأصناف التي يفضلها فهو سيعلم كم تحبينه إن طهوت له ما يحبه فأقصر طريق الى قلب الرجل هي معدته.
  • الى جانب العبارات الرقيقة حافظي على صوت ناعم وليس على صوت حاد وليكن كلامك رقيقاً وجذاباً فيدخل الى قلبه بسلاسة.
  • بعد أن تستقبليه خلال عودته الى العمل تحدثي معه بأخبار سارة غير مشقية فهو ليس في مزاج يسمح له أن يصغي الى للمشاكل والمتاعب لا حدثيه فقط بما يسره ويبهجه.
  • اصبري وكوني قليلة الطلبات فالصبر مفتاح الفرج إن كانت أحوالكما المادية ضيقة فلا بد أن تفرج وحين يكون زوجك في ضائقة مالية لا تكثري الطلبات عليه بل اطلبي الممكن فقط.
  • إن مشاركة الجسدين مع بعضهما هو حق زوجي بحت فكيف إن كان الحب هو عنوانه. أشعري زوجك بحبك له كلما استطعت ودلليه وعانقيه وأخبريه يكم تحبينه وكم أنت مبتهجة بحياتكما معاً.

كيف أجعل زوجي يهتم بي وهو مسافر

سنتعرف الآن كيف تجعلين زوجك يشتاق وهو مسافر من خلال بعض النقاط والتي من بينها ما يلي :

كيف أجعل زوجي يهتم بي وهو مسافر
كيف أجعل زوجي يهتم بي وهو مسافر
  • تكلمي معه عن أمنيتك ليكون بجانبك الآن وكم احتياجك له في هذا الوقت وفي كل وقت فهذا الكلام يجعله يريد التواجد بجانبك سريعا.
  • جددي من مظهرك في كل مرة تتحدثين معه عبر الكاميرا حتى يشتاق إلى رؤيتك خلال حديثك معه.
  • عبري له أنك تحسبين كل دقيقة وثانية يبعدها عنك وأنها تمر عليك كأنها سنين، وتنتظرين قدومه بفارغ الصبر.
  • من الضروري أن تتحدثي مع زوجك يوميا عبر أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي والتعبير له عن فرحتك بهذه المكالمة، وإبلاغه الأخبار السعيدة عنك وعن الأسرة.
  • يمكن أن تتحدثي عبر الكاميرا حتى يمكنكم رؤية بعضكم، وحينها يمكنك أن تعبري له عن مشاعرك تجاهه وكيف تشعرين بالوحدة وهو بعيد عنك وكم تشتاقين له ومن الضروري أن تكوني في أفضل حال.
  • كما يمكنك أن ترسلي له بعض من الصور الجنسية والإيماءات التي تعبر عنك وعن اشتياقك له.

كيف أجعل زوجي يهتم بي أكثر من أهله

إليكم مجموعة نصائح كيف أجعل زوجي يهتم بي أكثر من أهله ؟

كيف أجعل زوجي يهتم بي أكثر من أهله
كيف أجعل زوجي يهتم بي أكثر من أهله
  • قدّري أهله وأحسنِ ي الظن بهم: لا تحاولى الاستهزاء بمحاولات زوجك استشارة أهله بل على العكس تعمدي تقدير آرائهم ليشعر أنك لا تغارين منهم أو تسيئي الظن بهم، بل إنك فقط تحاولين الارتقاء بعلاقتكم للأفضل.
  • الاستماع الجيد له: الرجل بطبيعته يعشق الاهتمام، لذا احرصي على الاستماع له والمصارحة أولًا بأول بنقاط قوة علاقتكما وضعفها، حتى لا تتراكم الأشياء الصغيرة ولتزيد الثقة بينكما.
  • تعرفي إلى مفاتيح زوجك: لكل رجل مجموعة من المفاتيح إذا امتلكتِها امتلكتِ العالم بأكمله وحصلتِ على رضاه وولائه لك، لذا حاولي استخدام أسلوبك الأنثوي المعتمد على العاطفة والحركات الجسدية الأنثوية والإيماءات لتجذبي زوجك نحوك.
  • اختاري الوقت المناسب: من أكبر الأخطاء التي تقع فيها كثيرات سوء اختيار الوقت الذي تطلب فيه من زوجها شيئًا، فاختيار الوقت المناسب له دور قوي في تجاوب زوجك مع طلباتك وكلامك وإرادتك، فالحياة الزوجية ليست معركة ولكنها رحلة تحتاج إلى الحكمة والمراعاة والتقدير.
  • تعاملي بذكاء: الذكاء مفتاح العلاقة الزوجية، حاولي قدر الإمكان التعامل بذكاء مع زوجك واستمعي له قدر الإمكان، وانتبهي إلى الأشياء التي تغضبه لتفاديها مع محاولة بذل جهد لإرضائه أو العمل معًا للتوصل إلى حل وسط عند حدوث مشكلات.
  • كوني مرنة: الرجل مثل الطفل إذا عندتِ معه ستدخلين في حرب غالبًا سيكون هو المنتصر فيها، لذا نصيحتي أن تحاولي قدر الإمكان التعامل بعقل وحكمة مع زوجك، وأن تتحدّثي بصوت هادىء غير حاد و تسأليه رأيه في مختلف الأمور التي تحيركما، وحال الاختلاف استمعي إلى رأيه للوصول إلى حل وسط يرضيكِ ويرضيه.

كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران

كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران
كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران
  • أول ما نتعرف عليه عن كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران أن الله تعالى قال في القرآن الكريم وتحديداً في سورة الشورى بسم الله الرحمن الرحيم “وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ” صدق الله العظيم ، وبالتالي التشاور بين الناس وبعضها هو بالمحبة وطلب المساندة من الزوج دائماً هو ما يجعله يُحب زوجته وأن تُشعره أنها ضعيفة بدونه ليس خطأ بل لكي يسندها.
  • وفي سياق متصل قال الله عز وجل في سورة آل عمران بسم الله الرحمن الرحيم “فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ” صدق الله العظيم، وهكذا يؤكد الله أن الكلمة الطيبة والمشاورة بين الناس بالمعروف تجعل الناس تحب الشخص، ونتابع مع مقال كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران.

كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

اسئلة مشروعة تطرحها زوجات يشتكين من برودة حياتهنّ الزوجية، أو يرغبن في تجديد العلاقة العاطفية بينهنّ وبين أزواجهن ، ومثل هذه الأسئلة كيف اجعل زوجي يعشق فراشي ؟

كيف اجعل زوجي يعشق فراشي
كيف اجعل زوجي يعشق فراشي
  • رائحة النفس: رائحة النفس من الأمور المهمة جدًا لإسعاد الزوجين، حتى لا يفقد أحد الطرفين الرغبة في أثناء ممارسة العلاقة، ولكن أيضًا طريقة تنفسكِ تخبر زوجكِ بأنكِ مندمجة أم لا، الصوت أيضًا من العلامات التي تخبر زوجكِ إذا كنتِ تشعرين بالنشوة أم أنكِ تنتظرين انتهاء العلاقة بفارغ الصبر.
  • الملابس المثيرة: من أكثر ما يثير الرجل خلال الجماع، اهتمامكِ بارتداء لانجيري مثير، فهذا يعني أنكِ تفكرين في ممارسة العلاقة الحميمة معه وتريدين إثارته، وهو ما يقدره زوجكِ كثيرًا، وأيضًا يلتفت الرجل إلى رائحتك الطيبة، فاحرصي دائمًا على أن تكوني كذلك.
  • حركات الجسم: يثار الرجل بقوة عندما يشعر بأن المرأة مستجيبة له ومتفاعلة معه، فحركات جسم المرأة في أثناء الجماع من أكثر الحركات التي يحبها الزوج في الفراش، ما يزيد من إثارته، فلا تكوني مستلقية فقط تنتظرين انتهاء المهمة، حاولي أن تشاركي زوجكِ المتعة واضغطي على صدره بصدركِ، احتضنيه بقوة، اجعلي جسمك بشكل تلقائي يندمج ويتحرك.
  • المبادرة: قد تتحيرين في الطريقة التي تبدئين بها المداعبة، والحل دومًا يكون قريبًًا منك، لكنك قد تغفلين وجوده، فعندما يشعر زوجكِ بمدى استعدادكِ ورغبتك الجامحة حينما تغازلينه وتتدلين عليه وتبدئين مداعبته بحركاتكِ المفاجئة، مثل أن تلعقي أذنيه أو حلمتيه، ستجدين أنه أصبح في قمة إثارته.
  • تعبيرات العينين: العينان لهما سحرهما، ويزيد هذا السحر خلال العلاقة الحميمة وتعبيرات عينيكِ من أكثر الحركات التي يحبها الزوج، فعندما يرى زوجكِ أنكِ تنظرين إلى جسمه العاري أو تنظرين في عينيه بحب ورغبة، يزيد ذلك من رغبته وإثارته.