يعرض لكم موقع إقرأ كيف اجعل زوجي يعشقني ولا يرى غيري ، و كيف اجعل زوجي يحبني ولا يرفض لي طلب ، و كيف أجعل زوجي يهتم بي أكثر من أهله ، و كيف اجعل زوجي يحبني ولا يرى غيري بالقران ، و كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح ، و كيف اجعل زوجي يعشق فراشي ، تمتلك الرجال طبيعة مختلفة عن المرأة، ولذلك يجب على المرأة أن تحاول أن تتفهم طبيعة واحتياجات زوجها لكي تحصل على حبه، ونحاول في هذا المقال أن نُجيب عن سؤال كيف اجعل زوجي يعشقني ولا يرى غيري ؟

كيف اجعل زوجي يعشقني ولا يرى غيري

لجعل الزوج يحب زوجته حبًّا عظيمًا، لا بدّ لها من أن تمنحه ما يريده في الحياة الزوجية، وفيما يأتي أهم الطرق لمعرفة كيف اجعل زوجي يعشقني ولا يرى غيري :

كيف اجعل زوجي يعشقني ولا يرى غيري
كيف اجعل زوجي يعشقني ولا يرى غيري
  • أرسلي له صوراً مميزة حاولي دوماً أن تذكري زوجك باللحظات المميزة التي جمعت بينكما، من خلال إرسال صور لهذه الذكريات على هاتفه تجعله يحن إلى الأيام الخوالي.
  • لا تردي على رسائله مباشرة تجنبي الرد على رسائل زوجك بعد ثوان قليلة من تلقيها، فهذا يظهر أنك كنت تنظريها بفارغ الصبر، بل تعمدي الانتظار لبعض الوقت قبل الرد عليها، وهذا يؤجج مشاعر الشوق في قلب زوجك.
  • اخرجي مع صديقاتك أثيري غيرة زوجك من خلال قضاء أوقات ممتعة مع صديقاتك بعيداً عنه، فهذا يجعله يرغب بالعودة للمنزل في أقرب وقت ممكن لتعويض ما فاته برفقتك.
  • اتركي له مساحة من الوقت لا تلاحقي زوجك في العمل طوال الوقت، واتركي له بعض المساحة من الوقت لأداء عمله، وفي نفس الوقت أنجزي ما عليك من واجبات، وستجدين زوجك يبادر من تلقاء نفسه لتفقدك والاطمئنان عليك.
  • فاجئي زوجك ابتعدي عن حياة الروتين والملل في الحياة الزوجية، فهي أكبر قاتل لعلاقتك مع زوجك، وتعمدي مفاجأة زوجك بأشياء مميزة كوجبة طعامه المفضلة أو حفلة رومانسية في المنزل.
  • اتركي رسائل رومانسية في أماكن متفرقة تحتاج الحياة الزوجية إلى مبادرات رومانسية من وقت لآخر من قبل أحد الزوجين أو كليهما، لذلك حاولي تأجيج مشاعر الحب والشوق في قلب زوجك من خلال رسائل رومانسية ضعيها في ملابسه أو حقيبته.
  • أرسلي لزوجك الزهور في العمل من الضروري من وقت لآخر أن تبادري بإرسال الزهور إلى زوجك في العمل، فهذا يعبر عن مدى حبك وشوقك إليه وتقديرك للحياة السعيدة التي تعيشينها برفقته.
  • دعيه يخرج برفقة أصدقائه امنحي زوجك بعض الحرية ليخرج بصحبة أصدقائه، فهو بحاجة إلى الخروج من المنزل لكسر أجواء الروتين، ليعود إليك وقد امتلأ قلبه بمشاعر الشوق والحنين إلى عش الزوجية.
  • أرسلي رسائل نصية رومانسية حاولي من وقت لآخر إرسال رسائل نصية رومانسية لزوجك، فهذه الرسائل تذكره بك خلال النهار، وتجعله في شوقك للقائك.
  • ادفعيه للاتصال بك لا تكوني دوماً المبادرة بالاتصال بزوجك، يجب أن يشعر بالشوق لك من وقت لآخر، لذلك حاولي أن تتوقفي عن الاتصال به لبعض الوقت لحثه على الاتصال بك.

قد يهمك :

كيف اجعل زوجي يحبني ولا يرفض لي طلب

فكرة إقناع الزوج بالاستماع إلى كلام زوجته تتطلب العديد من النصائح والاستراتيجيات الفعالة، ومنها على سبيل المثال :

كيف اجعل زوجي يحبني ولا يرفض لي طلب
كيف اجعل زوجي يحبني ولا يرفض لي طلب
  • إختاري الوقت المناسب: إن أردت أن تطلبي أمرًا ما من زوجك حذاري الوقوع في الفخ الذي تقع فيه الكثيرات وهو توجيه الكلام اليه اثناء انشغاله، او أثناء مشاهدته لمباراة كرة قدم او لنشرات الأخبار … إسأليه إن كان مشغولًا ثم ابدأي بالكلام.
  • أطلبي رأيه: وأخيرًا، ان أردت أن تجعلي زوجك يصغي اليك ولا يرفض لك طلبًا، بادري في طلب رأيه بالمسألة التي تريدينها فذلك سيمنحه شعورًا بأنه لا يجب أن يخذلك!
  • أنوثتك سرّك سيدتي: الأنوثة مفتاحك الأول والأساسي، فهي التي تقرب زوجك منك، تجعله يصغي اليك ويسمع كلامك في الوقت نفسه! إن أردت أن تطلبي منه طلبًا ما او أن تبسطي رأيك في مسألة ما، كلّ ما عليك القيام به هو التحدث الى زوجك بلطف ورقة، دون أن تنسي استخدام بعض الكلمات كـ “حبيبي” و “حياتي”
  • إياك أن تحاولي فرض رأيك عليه: حذاري هذا الأسلوب في التعاطي مع الزوج لأنه سيتشبث برأيه أكثر وسيزداد عنادًا بهذه الطريقة، نعود ونكرر أسلوبك في التعامل مع زوجك هو مفتاحك للحصول على ما تريدين.

كيف أجعل زوجي يهتم بي أكثر من أهله

إليكِ بعض الطرق التي ستجعل زوجك يهتم بكِ أكثر من اهتمامه بأهله :

كيف أجعل زوجي يهتم بي أكثر من أهله
كيف أجعل زوجي يهتم بي أكثر من أهله
  • الإهتمام بمظهركِ الخارجي من العوامل التي تجعل زوجكِ يهتم بكِ كثيراً، و يتقرب منكِ كلما سنحت له الفرصة، المرأة التي تهمل نفسها و أناقتها عليها أن لا تنتظر معاملة خاصة من زوجها، فمن الطبيعي أن يكون مظهركِ الأنيق والمرتب والذي يبرز اهتمامكِ بنفسكِ مصدر لجذب زوجكِ لكِ باستمرار.
  • حاولي أن تعطيه مساحة خاصة به و أن لا تكثري من الأسئلة التي تدل على أنه في خانة الشك و أنك تشكين في أنه يفكر في امرأة أخرى، اعملي جاهداً على أن توفري له الراحة في البيت خصوصا عند عودته من العمل.
  • أجعليه يشعر بإحترامكِ له: الرجل بطبعه يحب أن تكون له سيادة في البيت، وأن يشعر بأن كلمته هي المسموعة دائماً، خاصة من هم صعبي المراس ولا يقتنعون إلا برأيهم، وهنا ننصحكِ بأن تتفهمي مواقفه، وتحاولي أن تناقشيه بأسلوب فيه لطيف وليّن، فأسلوب الأنثى اللطيف دائماً ما يغلب الرجل، وذلك لأنها تستخدم أنوثتها وحنانها.
  • قدمي له هدية، كوني السباقة دائماً عند قدوم المناسبات و قدمي له هدية، الرجال غالباً لا يحبون الهدايا كالنساء لكن الهتمام هو الذي يثير انتباههم، سوف يرى زوجكِ في هده الحالة مدى حبكِ له و سوف تبقى راسخة في ذاكرتها يتذكرها دائماً و بالتالي ستكونين قد إستحودتي على قلبه و إهتمامه مجدداً.
  • حاولي تكوني أكثر إيجابية، الإيجابية في التفكير لها فعالية كبيرة في تجنب المشاكل والمشادات الكلامية التي عادة ماتكون مشاكل تافهة و التي تجعل بيتكِ مليئ بالشحنات السلبية و تشعرين بتنافر بينك و بين زوجكِ، لذا ننصحكِ بتجنب الأفكار السلبية و حاولي أن تكوني أكثر تفاؤلاً أمام زوجكِ خصوصاً إذا كان يمر من مشاكل في العمل.

كيف اجعل زوجي يحبني ولا يرى غيري بالقران

تبحت العديد من النساء المتزوجات علي وصفات متعددة و مختلفة أحيانا تكون متعلقة بالشعودة و أحيانا طرق لتجعل زوجها يحبها بالقرأن ، من خلال موقع عرب ويب سوف نقم بتوضيح بعض الأمور التي تخص الطرق التي تجعل زوجك يحبك بجنون.

كيف اجعل زوجي يحبني ولا يرى غيري بالقران
كيف اجعل زوجي يحبني ولا يرى غيري بالقران
  • أولا لا توجد أعمال يمكن القيام بها و المتعلقة بالشعودة تستطيع أن تعيد لك زوجك أو تجعله يحب بجنون ، إدا ما حاولتي الدخول في هده المتاهة ستجدين نفسك قد خسرتي كل شيء دينك و مالك و زوجك ، لدالك نعيد تأكيد أن هده أمور لا علاقة لها بالواقع و إنما هي أمور باطلة.
  • بالنسبة لجعل زوجك يحبك بالقرأن الكريم ، عموما يمكن للقرأن الكريم أن يجعل زوجك يحبك أكتر ،قراءة القرآن الكريم في البيت يعيد السكينة الي البيت و يزرع المودة في قلوبهما كما أنه يزيل العين و يطرد الشياطين من البيت.

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح
كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح
  • استخدام الملح بجميع أنواعه سواء كان ملحًا عاديًا أو ملحًا خشنًا، وذلك لتسخير القلوب، وخاصة قلب الزوج، للحصول على ما هو مرغوب فيه، وصد الأذى، وطرد الشياطين، وغير ذلك من المعتقدات الشائعة عند عدد كبير من النساء ، الفرد هو الجهل والضلال الذي لم ينزل به الله تعالى سلطانا.
  • ومن يؤمن بوجود سلطة أو قدرة هذه الأشياء المادية على تغيير الموقف أو إصلاح الأمر فهو من صور الشرك بالله تعالى وعليه.
  • لا يوجد شيء مثل استعمال الملح لإجبار الزوج على طاعة الزوجة وتنفيذ ما يريده، ومن فعل ذلك بجهل أو جهل فلا بد له من ردعه والتوبة إلى الله تعالى.

كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

إذا رغبت في أن تجعلي زوجك يشتاق للنوم معك فيجب ألّا تكوني متاحة أمام عينيه كل الوقت. بمعنى إذا ارتديت ملابسك العارية أمامه كل يوم في الأسبوع سيزهد في جسمك، وهكذا سوف يبحث عن شيء جديد، يثير خياله، ويشعل أفكاره، فالرجال يحبّون دائمًا ما لا تصله أيديهم.

كيف اجعل زوجي يعشق فراشي
كيف اجعل زوجي يعشق فراشي
  • أن تداعبيه قبل العلاقة الحميمة: ليست النساء فقط هن من تستمتعن بالمداعبة، فيمكن أن تكون المداعبة من أجمل أجزاء العلاقة الحميمة، وتثير مداعبتك زوجك رغباته الدفينة، كما تجعله لا يطيق صبرًا، حفزيه بتدليك حميمي، وابدئي ببطء لتجعليه يندمج معك ويجاريك ولا يتعجل، انظري في عينه وأنت تداعبين أجزاء جسده ودعيه يرى نظرة الرغبة في عينيك، وستجدين أنك تثيرينه للغاية.
  • أن تكوني أنتِ المسيطرة في العلاقة: نعم صدقي أو لا تصدقي، يحب أغلب الرجال أن تكون زوجاتهم هن المسيطرات على زمام الأمور في العلاقة، فقط أخبريه بأن يترك لكِ نفسه تمامًا وجربي الأوضاع التي تكون فيها السيطرة لك، مثل وضع الفارسة، وتخلصي من خجلك ومُرِيه بفعل ما تريدين في أثناء العلاقة، واطلبي ذلك بقوة وحزم، ستجدين أنه جن جنونه وتفاعل معكِ بانسجام شديد.
  • أن تخلعي ملابسك أمامه ببطء: أضيئي النور الخافت وشغلي بعض الموسيقى الهادئة واخلعي ملابسك قطعة بعد قطعة، وربما يمكن الرقص ببطء وأنت تفعلين ذلك، تشعل هذه الحركة الرغبة في زوجك وتمكنه من رؤية جسدك جيدًا، ولا تخجلي من جسدك فكل الأجسام جميلة مهما تخيلتِ العكس، ولا أحد مثالي، وثقتك بنفسك هي ما يثير زوجك أكثر من أي شيء آخر.
  • أن تقولي بعض الكلمات والعبارات الإباحية: لا تخجلي في هذه المرحلة من تعلم بعض الألفاظ والعبارات التي تثير زوجك، ولا يوجد داع لأن تشعري أن فعل ذلك غير مناسب، فأنت وزوجك تحاولان بلوغ السعادة معًا بكل الطرق، جربي هذه العبارات المثيرة التي يحبها الرجل في أثناء العلاقة وستجدين أن لها مفعولًا أقوى من السحر.