كيف اجذب حبيبي بالكلام ، و كيف اجذب حبيبي بالكلام في الهاتف ، و كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي ، و كيف اجذب حبيبي بالرسائل ، و كيفية جذب الرجل الثقيل ، و أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله ، و كيف اجذب حبيبي للزواج ، عندما تستمعين إلى ما يقوله الرجل، وتشتركين أنتِ أيضًا في الحديث، فأنتِ تخبرينه بشكل غير مباشر بأنكِ مهتمة به، وبشكل عام هناك بعض النصائج يجب معرفها للاجابة عن كيف اجذب حبيبي بالكلام ، ويمكنكِ استخدامها خلال الأحاديث الهاتفية مع زوجكِ، لتثيريه وتجذبيه نحوكِ.

كيف اجذب حبيبي بالكلام

هناك بعض الأمور الأخرى التي يجب أن تضعيها في اعتباركِ، ستساعدكِ على جذب حبيبك عن طريق الكـلام، ومنهـا :

كيف اجذب حبيبي بالكلام
كيف اجذب حبيبي بالكلام
  • كلميه عن آماله وأحلامه ماذا يأمل أن يحقق في الحياة؟ يميل الشبّان لأن يكونوا متوجّهين بشدّة نحو الهدف، لذا حدّثيه عن أحلامه وأهدافه وأعطه بعض الاقتراحات وكوني داعمة له وشجّعيه على تحقيق طموحه.
  • كوني مشاكسة قليلاً من الأشياء المسلّية التي تخرجك من محادثة هاتفيّة جامدة هي بعض الشقاوة، دون أن تبدي متحمّسة جدّاً قومي بسؤاله عن تخيّلاته العاطفيّة، ما الذي يثيره، أو ما الذي يعجبه فيك بمنحىً جنسي، الشبّان يستمتعون بالمحادثات الساخنة الصغيرة لتظهرين له أنّك متجاوبة.
  • اكتشفي اهتماماته وشغفه ماذا يحب الرجل الموجود في حياتك أن يفعل في وقت فراغه؟ هل يملك شغفاً أو أهدافاً يعمل على تحقيقها؟ إن لم تكوني متأكّدة حول ما ستتكلمين عنه على الهاتف، اطلبي منه أن يكشف عن هذه المواضيع وأبدي اهتماماً صادقاً حول معرفة المزيد عنها، ولعلّك تجدين أمراً مشتركاً يمكنكما القيام به في وقت فراغكما لتقوية العلاقة، وحتّى لو لم تجدي، سيكون متشوّقاً جدّاً لمشاركة تفاصيل هوايته معك.
  • اطلبي نصيحته لحل مشكلة ما الرجال يحبون إدلاء النصائح والمساعدة لأنهم يعتقدون أنّهم يملكون الإجابات لكلّ شيء، لا بأس إن ذكرت مشكلة صغيرة تواجهينها في الثانوية أو العمل أو حتى معضلة شخصية صغيرة، فهذا سَيُعْلِمُهُ ما يحدث في حياتك كما سيعطيه الفرصة ليشعر بأنّك محتاجة إليه ومحط تقدير، والرجال يحبّون هذا إذ يجعلهم يشعرون بشعور جيّد إزاء أنفسهم.
  • ناقشيه عن كيف كان يومه خصوصاً في بداية العلاقة، الأحداث اليومية تكون مشوّقة جدّاً لأنها تسمح لكما بأن تتعرّفا على حياة بعضكما البعض، لذا في كل مرة تتكلمين معه فيها بذلي جهداً لسؤاله عن كيف كان يومه وماذا جرى فيه فأفضل طريقة لإقامة صلة مع شخص ما هي أن تتعرّف على حياته أوّلاً حتى تستطيع إيجاد قواسم مشتركة وطرق لتقوية العلاقة، وكالعادة كل محادثة تؤدّي لأخرى لذا دع المواضيع تنساب بحريّة بينما تكتشفين المزيد عنه.
  • إسأليه عن أفضل أصحابه اعرفي من هو أفضل صديق له واطلبي بعض القصص والحكايا المضحكة بينهما، احفظي أسماءهم وما يحبّون عمله سويّاً ، ما سيريك جانباً آخر منه ويزيد من معرفتك به.
  • احكي له من أنت ذكّريه باختصار من أنت ومتى التقيتما لأوّل مرّة، من الجيّد إعادة إحياء المشاعر التي راودتكما كليكما عندما التقيتما للمرة الأولى وإحياء ذكرى الانجذاب وسببه.
  • أخبريه ما تحبينه فيه هل كانت عيناه؟ أم ابتسامته؟ ما الذي برز في لقائكما الأول؟ أخبريه ما تحبينه فيه وقدّمي له بعض المديح وإن سارت الأمور كما يجب فسيبادلك الإطراء.

قد يهمك :

كيف اجذب حبيبي بالكلام في الهاتف

لكي تجعليه يحبك بجنون عن طريق الهاتف عليك القيام بتلك النقاط :

كيف اجذب حبيبي بالكلام في الهاتف
كيف اجذب حبيبي بالكلام في الهاتف
  • يفضل أن تكوني من الأشخاص خفيفة الظل أي لا تقوم بالاتصال به على الدوام ولكن يفضل أن يكون الاتصال على فترات متباعدة ولكن أثناء هذه المكالمات لابد أن يشعر باهتمامك به وبتفصيل يومه وكيف قضى اليوم.
  • الاهتمام بحل مشاكله والتفكير في حلول منطقية تساعده على حل المشكلة بسهولة ويسر، لابد من اظهار حكمتك هنا في المساعدة في حل المشكلة وهذا ما يجعله يعتمد عليك ويحكي لك كل ما يوجد بحياته سواء أسرار أو أشياء عادية.
  • يفضل أن تكوني فتاة مشاكسة في بعض الأوقات لكي لا يمل منك على الفور، يفضل أن تقومي بإلقاء النكت عليه وأن تقومي بالضحك معه وإخراجه من الأرق والتعب للراحة والأمان والاسترخاء وبعد فترة تجدينه لا يستطيع الاستغناء عنك.
  • يفضل تحديد موعد للمقابلة وبالتالي يشعر انك تريدن مقابلته ويشعر بالحب الكامن في قلبك وبالتالي سوف يتحرك قلبه إليك وبعد وقت ليس بكثير سوف يحبك بجنون ويريد هو مقابلتك يوميًا، لكن هذا إن كان بينكم ما يستدعي المقابلة ككتب الكتاب لا ان تقابلي أي شخص لا تربطع معكي علاقة شرعية.
  • وإذا وجد في المقابلة الاحترام والكسوف فغالبا ستكونين وجدتي اجابة لسؤال كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف لأنك ستجدين منه ذلك عبر الهاتف فيما بعد.
  • لابد أن يشعر الشخص بأنه مهم لديك وذلك من خلال طلب النصائح المتعددة في المشاكل المختلفة التي تواجهك وبالتالي يشعر كأنه شخص مهم لديك ويريد أن يتقرب إليك أكثر من ذي قبل.
  • المناقشة في بعض أمور حياته، ليس فقط الاستمتاع للرجل يجعله يحبك بجنون وإنما التخطيط والمناقشة في أمور حياته هو الأمر الذي يشعره بأنك فتاة يمكن الاعتماد عليها وخاصة إذا لاحظ شغفك في معرفة ما يدور في يومه ومعرفة كل أمور حياته الشخصية والعملية.

كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي

العشق هو الإحساس العميق بالحب فهو أعلى درجات الحب، ليس سهلا أن تجعل شخص يعشقك بسهولة في تحتاج الكثير من إثبات الحب، العشق هو أنك تعني له كل شيء ، العشق انه لن يفرق بينكم إلا الموت، إليكم كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي ؟

كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي
كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي
  • لا تركضي وراءه، بل اجعليه يحاول ويتعب ويلاحقك ويبذل مجهوداً للوصول إليك، فكلما تعب أكثر، شعر بقيمتك أكثر، وتمسك بك أكثر وأكثر، لأنه سيراك كالجائزة القيمة التي حصل عليها بعد أن بذل مجهوداً كبيراً، وفور أن يسمع كلمة رضى منك، سيرغب بالارتباط الرسمي السريع كي يضمن وجودك إلى جانبه، وسيتحمل مسؤولية هذا الارتباط الذي سعى إليه بقوة وناله عن جدارة.
  • لا تشعريه بأنك بحاجة إليه، بل أعطيه دوماً الانطباع أنك لست بحاجة إليه أو لأي شيء آخر، وأنه يمكنك العيش من دونه وممارسة حياتك الطبيعية؛ فالحاجة إلى الرجل هي المصطلح المعاكس للجاذبية! شعور الرجل بأنه كالهواء والماء للمرأة.
  • لا تستطيع الاستغناء عنه، يشبع غروره ويشعره بأنه وصل إلى مبتغاه وليس هناك ما يسعى له بعد الآن لذلك احرصي على عدم إيصاله إلى هذه النقطة، بل دعيه يعرف أنك تعرفين ما تريدين، ولست بحاجة له أو لأي شخص آخر ولن تصدقي كيف سينجذب إليك.
  • ارسمي المستقبل أمامه في ظل أجواء هادئة ومريحة ومليئة بالسكينة، ولا تطرحي أمامه ما يخيفه ويرهبه، أشعريه أنك تعرفين ما تريدين، وترين مستقبلك واضحاً، وتثقين بقدرتك على الوصول لما تريدين، واجعليه يرى نفسه جزءاً من هذه الصورة المستقبلية التي يعمها الأمان والطمأنينة، أدخليه في هذه الصورة بطريقة غير مباشرة. سينجذب وراء الصورة وسيسعى للوصول إليها براحة ودون تردد أو خوف.

كيف اجذب حبيبي بالرسائل

إذا كان التواصل مع من تحبين عن طريق المراسلة من أكثر الطرق تفضيلًا بالنسبة لك، فلا تقلقي بشأن الاستفسار حول كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل؟ فإليك نصائح تجعل تواصلك مع الطرف الآخر فعالًا لنقل مشاعرك تجاهه، وجذبه للحديث معك والإعجاب بك، ومن أهم تلك النصائح :

كيف اجذب حبيبي بالرسائل
كيف اجذب حبيبي بالرسائل
  • يجب عليك تجنب الإلحاح وكثرة الطلبات، لا تجعل رسائلك وسيلة للطلبات الكثيرة والمتكررة، ولا يجب الإلحاح على من تحب في طلب واحد مرتين، لذلك يجب أن تكون لطيف ومرن في رسائلك.
  • عبر عن حبك باستخدام الرموز التعبيرية، يمكنك استخدام الرموز التعبيرية في رسائلك للتعبير عما تريد قوله من خلالها، حيث أن هناك الكثير من الرموز التعبيرية التي تصرح بحبك واهتمامك دون أن تقول ذلك.
  • يجب عليك المحاولة أن تكون أول شخص يخبره عن الأخبار السارة وتقديم المفاجئات السعيدة له باستمرار عبر الرسائل.
  • حاول أن تجعل رسالتك خفيفة الظل ومضحكة يجب أن تتمتع بخفة الظل والمزح والمرح في رسائلك، حيث يمكنك إرسال شيء لطيف ومضحك، يترك انطباعا وبسمة على وجه من تحب عندما يقرأ رسالتك.
  • يجب عليك محاولة اختيار الاوقات المناسبة لإرسال رسائلك وليس في كل الأوقات، اختيار الأوقات المناسبة التي يمكنك إرسال الرسائل بها، فمن الممكن إرسال رسالة في الصباح تعبر عن التفاؤل والأمل تجعله يبدأ يومه بتفاؤل وسعادة، أو إرسال رسالة قبل نومه تتمني له أحلام سعيدة وهكذا.
  • يمكنك إرسال رسائل قصيرة للطرف الآخر وإخباره بأنك تحب مراسلته والتواصل معه والكتابة إليه، كما أنك تحب تلقى الردود منه أيضا ومستمتع بالحديث معه.
  • المناسبات السعيدة يمكنك ارسال رسالة قصيرة في أوقات المناسبات السعيدة وتهنئته بها قبل أي شخص آخر، ويجب إظهار سعادتك بكونك بجانبه مع تمنياتك له بالسعادة الدائمة.

كيفية جذب الرجل الثقيل

عندما تتعاملين مع الشخصية الثقيلة للرجل عليك اتباع عدة نصائح :

كيفية جذب الرجل الثقيل
كيفية جذب الرجل الثقيل
  • تجنبي الإلحاح عليه بالاتصال إذا كنتِي من الشخصيات التي دائما ما تتصل أولا، وترسل العديد من رسائل الحب لخطيبها ، وتتصل به قبل الأكل وبعده فاعلمي أنكي قد تخسري هذا النوع من الرجال للأبد، ذلك لأن الرجل “التقيل” يحب أن يبدأ بالاتصال بدافع شعوره بالشوق إليك، ورغبة منه في حكاية تفاصيل يومه لذا يخلق اتصالك به مرة كثيرا حالة غير مستحبه من الملل .
  • عليك أن تظهري له أنه ليس الوحيد في عالمك تقع العديد من الفتيات في خطأ معاملة الشخص المعجبة به بصفته الوحيد في قلبها وعقلها وعالمها، لذا لا يكون أمام الشاب مجال سوى الملل سريعا منها لمعرفته بأنها متفرغة له فقط.
  • المرأة الناجحة في عملها أكثر جاذبية تهمل العديد من السيدات في دراستها أو عملها بدافع أنها وقعت في الحب رغم أن العديد من الدراسات اثبتت أن المرأة الناجحة تحظى بكم كبير من الاحترام كما يهتم بها ويراها أنها أكثر خبرة وذات شخصية قوية.
  • اهتمي بمظهرك الشخصي بدون الاهتمام بهذه النقطة، لن ينفعك شىء مما سبق، ذلك لأن العين تعشق أحيانًا كثيرة قبل القلب، ومع هذا النوع بالذات من الرجال عليك الاهتمام دائمًا بمظهرك ليس لإثارة اهتمامه، ولكن من أجل نفسك، ولتجديد شعورك بالثقة فيها وتذكري دائماً أن الناس يهتمون لمن يهتمون لأنفسهم.
  • التمتع بروح المرح والفكاهة عليك التمتع بشخصية مرحة محبة للفكاهة حيث تجذب تلك الشخصية الرجل الثقيل وتحرك مشاعره و الحوار معه طوال الجلسة مع الحرص ألا تكوني ثرثارة.

أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله

على الرغم من قوة الرجل وبسالته، إلا أنه عندما يقع في غرام امرأة ما، يكون كالطفل الصغير ذو الأعين اللامعة التي تضيء حينما يلمح أمه ، لكن ما هي تلك الأمور التي من الممكن أن نقول عنها إنها أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله، هذا ما سنعرفه من خلال الفقرات التالية :

أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله
أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله
  • ينجذب الرجل إلى المرأة التي تستطيع قيادة السيارة لأنه يشعر بقدرتها على مجاراة الرجل.
  • مهارة الطبخ التي توجد في المرأة من عوامل الجذب الأساسية التي تجذب الرجال لأنه كما يقال “قلب الرجل في معدته”.
  • الحرص على ارتداء الملابس التي تناسب شكل الجسم وبألوان تناسب طبيعة المرأة.
  • عدم الاهتمام بآراء الآخرين والاهتمام بإثبات نفسك وتطويرها.
  • أن تكون المرأة مستمعة جيدة للرجل، دون أن تعطيه نصائح أو تعليقات ساخرة.
  • المرأة التي لديها ثقة زائدة في نفسها ولكن بشرط أن لا تكون هذه الثقة الزائدة تصل إلى الغرور.

كيف اجذب حبيبي للزواج

لقد مرت فترة طويلة أنت تُحبينه وهو يحبك بَيْدَ أن اللحظة السحرية لم تأتِ حتى الآن كيف تجعلينه يعرض عليك الزواج ؟ فقط اتبعي الخطوات التالية لمعرفة ذلك.

كيف اجذب حبيبي للزواج
كيف اجذب حبيبي للزواج
  • كيف يتصرف حبيبك؟ إذا كان الرجل جادًا في علاقتك ، فقد تلاحظ أنه مرتبط جدًا بك ، ويقدم لك النصائح دائمًا ، ويفعل الأشياء لك دائمًا ، كما لو كان زوجك مسؤولاً عنك ، ستلاحظ أنه يشعر بالغيرة منك و تشعر وكأنك جزء منه. لا يسمح لأي شخص بالاقتراب منك ، لأنك ستلاحظ أنه يهتم أيضًا بأشياءك الصغيرة والأشياء الكبيرة.
  • يختار أن يكون معك في أوقات فراغه لن يتخلى الرجل عن حريته بسهولة ، فمن السهل قضاء الوقت مع الأصدقاء. وعندما يتخلى عن الأصدقاء ليكون معك فهذا دليل على أنه يحبك. إذا كان يريد دائمًا قضاء وقت فراغه معك ، هذا هو الدليل على أنك أساس حياته القادمة. يريد أن يقضي بقية حياته معك ، فالرجل يمارس الجنس بحرية ، ولكن عندما يحبك ، يلاحظ أنه شخص مختلف تمامًا ، ويريد أن يقضي أطول فترة ممكنة مع صديقته وزوجته المستقبلية.
  • يريد أن يعرّفك على عائلته من أهم العلامات التي تجعلك تتأكد من رغبته في الزواج منك والتعريف بأسرته ، فهذه العلامة جزء مهم ومهم من حياتك ، لأن هذه من أهم الخطوات لإتمام هذه العلاقة. لأن هذا خطوة تظهر حبه لك ورغبته في التواصل معك.
  • يعرّفك بأصدقائه ولا سيما المتزوجين سوف يدعوك دائمًا وأصدقائه المتزوجين للخارج. هذا لتقديمك. لقد تزوج من الأصدقاء وعلاقاتهم الاجتماعية جيدة جدًا. وهذا يدل على أنه يريد أن يعاملك كشريك. وهذا قد يشير إلى أنه أتمنى أن تصبح زوجته المستقبلية.
  • ينصحك بقراراته المهمة إذا شارك صديقك قرارًا مهمًا معك ، فهذا يدل على أنه يحترم أفكارك ويفكر في المضي قدمًا معك. قد يتشاور معك لشراء منزل أو سيارة له أو اختيار الوظيفة التي يحبها. كل هذه القرارات تتعلق بالمستقبل أكثر من الحاضر. الشباب يحبون الفتاة التي تفكر في المنطق وتعطي آراء معقولة.