يقدم لكم موقع إقرأ كيفية استخدام ytv player ، و تحديث YTV Player ، و تحميل تطبيق YTV Player للاندرويد ، و YTV Player نسخة قديمة ، اسم تطبيق YTV Player هو اختصار لكلمة Yacine TV Player ، والغرض من تصميمه إضافة إعلانات Google AdSense إليه والربح منها ، على عكس الإصدار الثاني Yasin TV v2 الذي كان يستخدم إعلانات بشكل غير قانوني ، كما هو معروف عن تطبيقات مشاهدة المباريات والبث المباشر ، بالمخالفة لسياسات جوجل ، وإذا تم الكشف عن الأمر ، ستتم إزالة الإعلانات.

كيفية استخدام ytv player

لا يتضمن التطبيق أي روابط ، لذا سيتعين عليك إضافتها يدويًا ، و فيما يلي نذكر كيفية استخدام ytv player :

كيفية استخدام ytv player
كيفية استخدام ytv player
  • قم بتحميل برنامج مشغل ياسين TV برابط مباشر من زر التحميل اضغط هنا ، قم بتمكين تثبيت التطبيقات غير الموثوق بها ، من الإعدادات >> المقاييس الحيوية والأمان >> تثبيت تطبيقات غير معروفة >> اختر المتصفح الذي تتصفح منه مثل Chrome ثم اختر السماح من هذا المصدر.
  • ابدأ الآن في تثبيت التطبيق وافتحه.
  • عند فتح التطبيق ، سترى رمز “+” في أعلى اليمين. من خلال النقر عليه ، ستفتح نافذة بثلاثة حقول يجب عليك تعبئتها. في الأول ، يمكنك إعطاء الروابط أي إسم تريده.
  • في الثانية ، تقوم بإدخال عنوان URL. الثالث اختياري ويتطلب منك إدخال بيانات الاعتماد إذا كان عنوان URL الذي تدخله يحتاج إليها.
  • من بين عناوين URL التي يمكنك إدخالها ، يمكنك فتح مقاطع فيديو يوتيوب إذا كان التطبيق الأصلي مثبتًا لديك. بعد ذلك ، سيصبح الرابط متاحًا في النافذة الرئيسية للتطبيق.
  • سيؤدي النقر فوقه إلى فتح مشغل المحتوى. إذا كانت البيانات التي أدخلتها صحيحة ، فستتمكن من عرض المحتوى.

قد يهمك :

تحديث YTV Player

  • تنزيل مشغل Apk YTV Player يمكنك مشاهدة القنوات العربية المفتوحة والمشفرة وكذلك القنوات الرياضية ، يعتمد Yassin TV على خوادم IPTV الموثوقة والمتوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم. عليك أن تخلق ، عليك أن تخلق.
  • على القنوات الرياضية ، يمكنك أيضًا مشاهدة دوريات كرة القدم العربية والدولية ، ودوريات كرة القدم الإنجليزية والإسبانية ودوري أبطال أوروبا.
  • يمكن الآن مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة على الإنترنت. وأثناء مشاهدة نصف نهائي مونديال قطر 2023 ، مباراة المغرب وفرنسا ، التحميل من ميديا فاير من هنا ، و التحميل من جوجل بلاي من هنا.

تحميل تطبيق YTV Player للاندرويد

إن مشغل YTV Player يعتبر ضروري لبعض المستخدمين الذين يرغبون بمشاهدة فيديو بث مباشرة لاقناة او لموقع معين او أي بثوت فهو يعمل كطرف ثألث لتشغيل البث في هاتفك ومشاهدة القنوات الرياضية والافلام والمسلسلات وغيرها من القنوات التلفزيونية، وعلى سبيل المثال كذلك ستحتاج الى استخدامه من أجل تشغيل برنامج ياسين تيفي لمشاهدة المباريات وهناك الكثير من الاشياء الاخرى التي تستفيده منه من خلال هذا الاداة.

YTV Player نسخة قديمة

يحتوي تطبيق YTV Player نسخة قديمة على واجهة مستخدم سهلة ومريحة ويقوم بإنجاز المهمة المطلوبة بشكل جيد في كثير من الأحيان على الرغم من ذلك، فإن التطبيق يواجه بعض المشاكل والأعطال في بعض الأوقات عند استخدامك التطبيق أحياناً سيفشل في تحميل رابط URL الذي قمت بلصقه، لذا ستواجه شاشة سوداء على هاتفك.