يقدم لكم موقع إقرأ كيفية استخدام sweatcoin ، و تجربتي مع تطبيق Sweatcoin ، و Sweatcoin شرح ، و هل برنامج sweatcoin يعطي فلوس ، و كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin ، لا بد أنك سمعت قبلاً بالربح عبر الإنترنت، ولكن هل سمعت بالربح عبر المشي؟ هذا ما يقدمه لك تطبيق Sweatcoin، والذي بات يعرف بتطبيق المشي مقابل المال لذا لنتعرف معاً على حقيقة برنامج المشي، لنرى معاً كيفية استخدام sweatcoin

كيفية استخدام sweatcoin

فيما يلي شرح كيفية استخدام sweatcoin خطوة بخطوة حيث نوضح لكم كافة الخطوات التفصيلية بدءًا من تحميل التطبيق على هاتفك ومرورًا بربح المال ، وإليك الخطوات بالتفصيل فيما يلي :

كيفية استخدام sweatcoin
كيفية استخدام sweatcoin
  • في البداية لابد من تحميل تطبيق Sweatcoin على الهاتف الخاص بك حيث أن التطبيق يتوفر في متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد كما أنه يتوفر على متجر آب ستور لهواتف الايفون أيضًا، ويمكنك ربط التطبيق مع الساعة الذكية الخاصة بأبل أيضًا ، تحميل تطبيق Sweatcoin: للاندرويدللايفون
  • بعد تحميل التطبيق والتسجيل فيه سوف تبدأ في كسب عملات sweatcoins وهي العملة الرسمية الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك استبدالها لاحقًا من المتجر الخاص بالتطبيق كما يمكنك سحبها على حساب باي بال أو على الحساب البنكي الخاص بك.
  • ويمكنك استخدام التطبيق بشكل مجاني تمامًا بدون دفع المال، كما أنه يوفر إصدار مدفوع والذي من خلاله يمكنك كسب بعض العملات الإضافية ومع ذلك هذا الأمر لا يعتبر ضروري على الإطلاق ويمكنك استخدام الإصدار المجاني فقط.
  • الآن سوف يبدأ تطبيق Sweatcoin في عد الخطوات الخاصة بك أثناء المشي ولذلك يجب التأكد من اصطحاب الهاتف الخاص بك معك في كل مكان خارج المنزل، وبالطبع أنك لن تحتاج إلى فتح البرنامج على شاشة الهاتف باستمرار فقط يكفي فتحه في الخلفية وهو سوف يقوم بعد الخطوات تلقائيًا.
  • يمكنك الربح من التطبيق أيضًا عبر نظام المكافآت اليومية حيث يتيح لك التطبيق مشاهدة ثلاثة إعلانات في اليوم وكسب المزيد من العملات المعدنية مقابل كل إعلان ومن أجل مشاهدة تلك الإعلانات ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى المكافأة اليومية أو “Daily Bonus” ثم قم باختيار جرب حظي “Try My Luck” من أجل إكمال المهمة وكسب المكافأة.
  • من خلال هذه الخطوات يمكنك البدء في استخدام تطبيق ربح المال من المشي على هاتفك، ومن الجيد أنه يمكنك استخدام تطبيق المشي وربح المال في السعودية ومصر والدول العربية الأخرى، على عكس الكثير من البرامج الأخرى غير Sweatcoin والتي تكون محظورة في الدول العربية.

قد يهمك :

تجربتي مع تطبيق Sweatcoin

تجربتي مع تطبيق Sweatcoin كانت كالتالي :

  • في البداية من معرفتي بتطبيق Sweatcoin ظننت أنه يُعد تطبيق لياقة بدنية، وعرفت أنه من التطبيقات المهمة للربح المتاحة على هواتف الأندرويد، والآيفون، وتمكنت من معرفة ذلك بسبب الانتشار الكبير الذي حظي به هذا التطبيق بين أصدقائي في الفترة الأخيرة بسبب ذلك كنت من الأوائل الذين يستخدمونه ويستفيدون منه، وأيضًا قمت بذلك من أجل تجربة التطبيق والتحقق من مصداقيته، وإعطاءكم النصيحة فيما يخصه عن طريق تجربتي مع تطبيق Sweatcoin، كذلك استخدمته من أجل التأكد إن كان يعطي الناس المال بشكل جدي في الواقع، أم أنه فقط وهم، وخدعة لمستخدميه.
  • ما عثرت عليه عن طريق تجربتي مع تطبيق Sweatcoin أن تطبيق Sweatcoin من التطبيقات التي كانت مفيدةً لي على الصعيد الصحي، والصعيد المادي. حيث إنني وجدته تطبيق مبني على ربح الأموال عن طريق المشي، ولكن من العجيب أنني وجدته لم يتاح في كل البلاد العربية، ولكي أستطيع تحميله توجب عليَّ عدم الاتكال على Google Play، حيث إنني حملته من خارج المتجر كملف apk.
  • وما أستطيع قوله في مجال تجربتي مع تطبيق Sweatcoin من حيث إنه تطبيق حقيقي أم وهمي، فأنني أستطيع القول إنه نعم سوف تجني الأموال مقابل المشي، وهو تطبيق حقيقي وفعلي، لكن المال الموجود في التطبيق التي يُرسلها ليِّ لم تكن ثمينة، فيتوجب عليَّ التوضيح لكم ألا تتأملوا في أموال ثمينة وكبيرة من هذا التطبيق.
  • ما توصلت إليه فيما يخص هذا التطبيق وربح الأموال من خلاله، فإنني لاحظت أن الأموال هنا مختلفة من شخص إلى آخر، حيث أن مجهود كل شخص مختلف عن الآخر، ومقدرة كل شخص على المشي، أو الجري، مختلفة من مقدرتي إلى مقدرتك أيضًا، ولكنني توصلت إلى طريقة تستطيع عن طريقها معرفة الأموال التي ستجنيها عن طريق تطبيق Sweatcoin.

Sweatcoin شرح

  • Sweatcoin هو تطبيق يعطي مبلغا من المال مقابل عدد من الخطوات التي يجب على المستخدم قطعها في مسافة معينة، حيث جاءت فكرة هذا التطبيق من انتشار البدانة والكسل عند الناس، وعدم وجود دافع قوي للقيام بالتمارين الرياضية أو بذل أي مجهود مقابل الحفاظ على صحتهم، لذلك قررت الشركة المصنعة استغلال ذلك، وإطلاق تطبيق يعطي نقاط على خطوات المشي، وتحويل هذه الخطوات إلى دولارات.
  • في الحقيقة أنا أعتبر أن مصمم هذا التطبيق ذكي للغاية، ففي ظل المنافسة القوية بين التطبيقات الجديدة لزيادة عدد مستخدميها، كان لهذا التطبيق الترتيب الثاني من حيث عدد المستخدمين، ولكن يبقى السؤال الحقيقي هنا، تطبيق المشي وربح المال هل هو حقيقي؟
  • يعتبر الربح من برنامج سويت كوين حقيقي، حيث أنني اطلعت على تجارب الكثير من الأشخاص، وقد أكدوا صدق التطبيق في إعطاء النقاط، ولكن أكّدوا أن الأرباح قليلة، ولا تضاهي شيئًا مقابل التعب الجسدي الذي ستبذله، ولكن إن كنت حقًا تبحث عن مشجع لك على إنقاص الوزن، فسيكون هذا التطبيق مناسبًا جدًا لك.

هل برنامج sweatcoin يعطي فلوس

ينتشر بين الفتره والاخرى هذا التطبيق ولكن هل هو صادق ويمكن سحب الاموال من خلاله ؟ في الحقيقة ان التطبيق سويت كوين من البرامج الكثيره المنتشره وهي من التطبيقات المهتمه في اللياقه البدنيه والتي تكافئك بمقابل خطواتك بهدايا عينيه او استرداد مكافئات عينيه مثل بطاقات جوجل بلاي او ايتونز وغيره , لكن هناك من يروج للتطبيق بانه يمكنك ربح منه ما يعادل الف دولار شهريا الخ هو محض الخيال ومبالغه جداً.

كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin

كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin هو سؤال يبحث عنه الكثيرون، إذا عرفت طرق الربح من سويت كوين جيدا وكنت مؤهلا لسحب الاموال تابع معنا الخطوات :

  • افتح تطبيق سويت كوين ، توجه الى الصفحة الشخصية واختر قائمة المؤثرين.
  • ابحث عن الخيار الموجود في الصورة حتى تستطيع سحب اكثر من 100$ ، ستظهر امامك قائمة بالمكافآت المتاحة للسحب، اختر ما يناسك منها.
  • ستظهر لك قائمة تبين لك احصائياتك في تطبيق سويت كوين مع محموع دعواتك ونقاطك، انقر على قبول ومتابعة.
  • سيظهر لك كود مخصص لعملية تأكيد سحب الرصيد، انقر على نسخ الكود ومتابعة ، سينقلك الى صفحة جديدة على المتصفح من خلالها يمكنك الاجابة على بعض الاسئلة.
  • ادخل ايميل حسابك على PayPal للانتهاء من تحويل المال عليه، يمكنك انشاء حساب باي باي احترافي ، انتظر ثلاث ايام حتى يصلك المبلغ الذي قمت بتحويله.