يقدم لكم موقع إقرأ كيفية استخدام superlozzi ، و Super Lozzi ما هو ، و Superlozzi شرح ، و السحب من super Lozzi ، و الربح من superlozzi ، تكثر تطبيقات ومواقع ربح الأموال من خلال الإنترنت، منها ما هو مصداقي وحقيقي ومنها ما هو للاحتيال والنصب على المستخدمين، لا يمكنك معرفة الموقع إلا من خلال تجارب المستخدمين الذين يقومون بالتحقق من صدق كل موقع يذيع صيته ويقول أنه تطبيق لربح الأموال. في هذا المقال سنتحدث أيضاً عن أحد هذه التطبيقات التي وُجدت لربح المال مجاناً دون أي جهد وسنتعرف إليه بشكل مفصل، وهو كيفية استخدام superlozzi .

كيفية استخدام superlozzi

الجميع يبحث عن تطبيقات لكسب المال لكن من الصعب العثور على هذه التطبيقات لهذا نعرض لكم كيفية استخدام superlozzi بسهولة :

كيفية استخدام superlozzi
كيفية استخدام superlozzi
  • يجب عليك أولاً إلغاء التثبيت SuperLozzi‏ الإصدار الأصلي إذا قمت بتثبيته.
  • ثم التنزيل SuperLozzi‏ Mod APK ، بعد الانتهاء من التنزيل ، يجب أن تجد ملف apk وتثبيته.
  • يجب تمكين “مصادر غير معروفة” لتثبيت التطبيقات خارج متجر Play ، ثم يمكنك فتح والتمتع SuperLozzi‏ Mod APK

قد يهمك :

Super Lozzi ما هو

  • superlozzi هو برنامج أسلوب حياة من MIBC يمكّن المستخدمين من خلاله جني الأموال مجانًا من خلال “الإنتاج التلقائي للأرقام” حيث أنه كلما استخدموا أجهزتهم المحمولة زاد الدخل لديهم ، يحتوي البرنامج على إصدار 2 وتم تحديثه مؤخرًا في يناير 2022، مما زاد من مصداقيته وأدى إلى تثبيت أكثر من 179000 في جميع أنحاء العالم وتقديرًا عاليًا.
  • إنه تطبيق ناجح يحاول زيادة الوعي والطلب على عملة افتراضية تسمى Xcash. يتم استثمار 170 دولارًا فقط يوميًا في عملة xcash، وهي نسبة منخفضة جدًا، الغرض من هذا البرنامج هو الحصول على هذه الأموال وتجميعها من أجل نشرها ورفع قيمتها.

Superlozzi شرح

  • إذا دعا المستخدم صديقًا وقبل الصديق الدعوة يتلقى المستخدم 100 مجموعة من الأرقام يتلقى المزيد من مجموعات الأرقام لأنه يدعو المزيد من الأصدقاء ، يحتوي التطبيق على متجر Lozzi Shopping حيث يمكن للمستخدمين شراء سلع مقابل المشاركة في مسابقات ملحمية مع إمكانية ربح مبلغ كبير من المال.
  • في كل مرة يدعو صديقًا للمشاركة في السحب يمكن للمستخدم التحقق من عدد ومجموعة الأرقام التي جمعها يمكنه أيضًا التحقق من إجمالي المبلغ المتراكم في الوقت الفعلي حيث يتم منح الجوائز بعد نتائج اليانصيب كل يوم سبت ، بعد انتهاء السحب يوم السبت يفحص الفائز ويؤكد القيمة المالية للجائزة.
  • يتطلب Super Lozzi أذونات الوصول التالية لاستخدام خدمات ملائمة. معرف الجهاز وسجل التطبيق: هذا الإذن مطلوب لمجموعات الأرقام. صورة / فيديو / ملف / كاميرا هذا الإذن مطلوب للتخزين المؤقت لتقليل استخدام البيانات ، معلومات اتصال Wi-Fi: هذا الإذن مطلوب للتحقق مما إذا كنت متصلاً بالإنترنت.

السحب من super Lozzi

  • يمكنك اكتشاف وصف شامل ومفصل لكيفية عملها وتنشيطها في مصر أو أي دولة عربية أخرى باستخدام العبارة .
  • الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 10 دولارات في حين أن الحد الأقصى لمبالغ السحب يتراوح من 30 دولارًا إلى 50 دولارًا إلى 100 دولار إلى 500 دولار، اعتمادًا على الدولة والمبلغ المراد إرساله يمكن أن تستغرق عملية التحويل من يوم واحد إلى 20 يومًا، سيتم إرسال رسالة آلية لتأكيد التحويل من خلال حسابك في حالة وصوله إليه.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه يتم اختيار العملة بناءً على سعر الصرف الحالي يمكنك اختيار عملة بلدك في هذه الحالة من الجنيه أو الدينار الكويتيؤ وهذه كانت طريقة سحب الارباح من تطبيق SuperLozzi.

الربح من superlozzi

طرق الربح من superlozzi للجائزة :

  • الطريقة الأولى هي كسب Xcash وهي نوع من العملات الافتراضية، من خلال تشغيل الأذونات الأولى والثانية بدلاً من إيقاف تشغيلها يمكنك كسب هذه الأموال، طالما أنك تستخدم التطبيق لأكبر قدر من الوقت عندما يكون متصلاً بالإنترنت فسيتيح لك تشغيل هذه الإعدادات الفوز بجوائز.
  • الطريقة الثانية تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لأنها تولد أموالًا سائلة فهي الطريقة الأكثر أهمية والأكثر مباشرة في وقت لاحق سيتم تحويل هذه العملة إلى عمليات سحب للأرباح. من خلال تشغيل الميزة، ستتلقى الآن إشعارات بالمربعات العشوائية (احصل على مربعات عشوائية).
  • اعتمادًا على حظك عندما تفتحه يمكنك العثور على مليون قطعة نقدية أو مائة ألف فقط، عند الاتصال بالتطبيق وتشغيل الإنترنت والهاتف في آنٍ واحد يمنحك الخيار الثاني “الحصول على x cash تلقائيًا” هذه العملة تلقائيًا، لذلك يجب أن تظل متصلاً بالإنترنت لأطول فترة ممكنة.
  • يتضمن الخيار الثالث إجراء سحب ربح كبير للغاية أكثر من 2 مليار قطعة نقدية مخصصة بشكل عشوائي تساوي الإيرادات، يتم اختيار المشاركين بشكل عشوائي من مجموعة مكونة من ستة مشاركين، ويتم توزيع الجائزة عليهم بشكل أساسي بالتساوي، يحصل المركز الأول فقط على مدفوعات بنسبة 20٪ بينما تتلقى المراكز المتبقية حوالي 10٪ فقط.
  • باستخدام رمز الدعوة قم بدعوة الأصدقاء إذا قمت بالتسجيل بشكل صحيح في التطبيق فستتلقى أنت وصديقك 10000 عملة Xcash.