يقدم لكم موقع إقرأ كيفية استخدام quizlet ، و شرح تطبيق Quizlet ، و تحميل برنامج Quizlet للكمبيوتر ، و Quizlet مهكر ، يعتبر تطبيق Quizlet أسهل وسيلة لتعلم وإتقان كل ما تود تعلمه ومعرفته في أي وقت وأي مكان، حيث يقدم لك مجموعة من الدروس والبطاقات التعليمية في أي مجال تريد تعلمه والتعمق فيه بمنتهى البساطة. كن واحدًا من بين ملايين الطلاب المستخدمين له، وذلك عن طريق التسجيل فيه أولاً، ثم اختيار المجال الذي تريد البحث فيه وتعلمه، ثم اختيار الطريقة المناسبة لتلقي الدرس ، و للمزيد من المعلومات عن كيفية استخدام quizlet .

كيفية استخدام quizlet

كيفية استخدام quizlet ، كل ما عليك فعله هو التسجيل في التطبيق والبحث عن المواضيع التي تريد أن تتعلمها واختيار الدروس المناسبة لك وبشكل مجاني بالكامل.

كيفية استخدام quizlet
كيفية استخدام quizlet
  • يمكن للطلاب من خلال تطبيق Quizlet تصميم Flashcards للمفردات التي يرغبون في تعلمها وحفظها أو الاختيار من الآف البطاقات الجاهزة واستخدامها في حفظ التعاريف أو المعلومات أو غيرها.
  • كما يستطيع الطلاب تسميع المفردات لنفسهم بطرق مُختلفة، كما يوفر التطبيق خيارات إضافية مثل تحويل هذه المفردات إلى ألعاب كاختيار الإجابة الصحيحة قبل انتهاء الوقت المحدد وغيرها ويستطيع الطلاب العمل على هذه الدروس بعد تحميلها دون وجود اتصال بالإنترنت.

قد يهمك :

شرح تطبيق Quizlet

  • برنامج Quizlet كويزليت عبارة عن أداة بسيطة ومميزة لتعلم كلمات اللغة الانجليزية حيث يمكنك تعلم من خلالها جمل انجليزية للمحادثة ، حيث يتميز التطبيق بتقديم دروس في أي علم تريد على شكل مجموعات دراسية أو ألعاب تعليمية، ويستخدم وسائل الصور والفيديو والأصوات لإيصال المعلومة بشكل أفضل.
  • حيث تقوم أنت بوضع الكلمة التي تريد تعلمها باللغة الأصلية ثم ترجمتها علي سبيل المثال وبعد الإنتهاء يعطيك البرنامج ألعاب على الكلمات والجمل التي سجلتها وسوف تقوم بتعلم وحفظ الكلمات بهذه الطريقة السهلة بدون أي مجهود وفي أي وقت سواء كنت في وسائل المواصلات أو في وقت فراغك أو غيره .
  • يساعد تطبيق Quizlet في تعلم اللغات الأجنبية بشكل أكثر فعالية من خلال أوضاع الدراسة التي تتيح لك حفظ المفردات وتعلم النطق واختبار نفسك بأكثر من 18 لغة أجنبية، بما في ذلك اللغات الإسبانية والفرنسية والألمانية والصينية وهو مناسب لجميع المستويات والمراحل التعليمية ، يتميز تطبيق Quizlet بتقديم دروس في أي علم تريد على شكل مجموعات دراسية أو ألعاب تعليمية.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من البطاقات والدروس، بالإضافة إلى وسائل أخرى كالصوت والصورة والفيديوهات التعليمية والرسوم البيانية، التي تناسب كل متعلم ويمكنه الاختيار من بينها بسهولة. يقدم لك تطبيق Quizlet إمكانية إنشاء دورة تعليمية بنفسك ونشرها ليستفيد الآخرون أيضاً منها.
  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة تسهل عليك استخدامه دون تعقيد والوصول إلى مجموعة الدروس بسرعة ، التطبيق يدعم اللغة العربية، بجانب اللغات الأجنبية الأخرى، ممّا يجعله يستهدف أكبر عدد من المستفيدين والمستخدمين من كافة أنحاء العالم.

تحميل برنامج Quizlet للكمبيوتر

لتحميل برنامج Quizlet للكمبيوتر :

  • نزل محاكي LD Player على سطح المكتب الخاص بك
  • شغّل المثبت وأكمل الإعداد
  • افتح LD Player وابحث في Quizlet: Languages & Vocab على شريط البحث
  • ثبت اللعبة من متجر LD (أو متجر بلاي)
  • بمجرد اكتمال التثبيت، انقر فوق رمز اللعبة لبدء اللعبة
  • استمتع باللعب Quizlet: Languages & Vocab على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع LD Player

Quizlet مهكر

قم بالترقية إلى Quizlet Go برو مهكر لإلغاء تأمين ميزة الدراسة الليلية الخالية من الإعلانات والوصول دون اتصال بالإنترنت أو احصل على Quizlet Plus بريميوم مدفوع لكل ذلك وتحميل الصور عددًا غير محدود من الفصول وحتى المزيد من الميزات المتميزة على موقع Quizlet ، يتوفر Quizlet Plus نسخة مدفوعة مجانًا لذا من السهل تجربته قبل الشراء للتأكد من أنه يساعدك على اجتياز اختبارك لإنهاء واجباتك المنزلية من خلال مجموعة مشاكل أو تعلم مفردات جديدة.

  • لتنزيل تطبيق Quizlet مهكر ادخل على الرابط التالي : من هنا.