يعرض لكم موقع إقرأ كيفية استخدام jumpstart ، و تحميل برنامج dumpper v 40.1 كامل للكمبيوتر ، و تحميل برنامج jumpstart للاندرويد ، و تحميل برنامج jumpstart windows 7 ، و تحميل برنامج jumpstart windows 10 ، و تحميل jumpstart waircut ، برنامج Jumpstart يعد واحد من برامج اختراق شبكات الواي فاي، حيث يمكنك فتح أي شبكة واي فاي بدون الحاجة لمعرفة كلمة السر الخاصة بتلك الشبكة، ويساعدك ذلك على توافر الإنترنت معك في أي مكان حتى يتسنى لك متابعة العمل على الإنترنت أو الترفية في أي مكان وأي زمان، و للتعرف على كيفية استخدام jumpstart ، تابعوا معنا السطور القادمة.

كيفية استخدام jumpstart

يتم استخدام jumpstart من خلال اتباع الخطوات التالية :

كيفية استخدام jumpstart
كيفية استخدام jumpstart
  • حمل التطبيق من رابط التحميل اضغط هنا نقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم نقوم بتثبيت البرنامج لتظهر لنا الصفحة الرئيسية للبرنامج.
  • بعد تشغيل البرنامج نقوم باختيار إحدى الشبكات التي يظهرها لك البرنامج، ثم اضغط على إظهار WPS وقم بنسخ هذا الرقم ومن
  • ثم يتم وضعه في خانة الرقم السري الخاص بشبكة الواي فاي ، الآن قد تم اختراق الشبكة ويمكنك استخدام الإنترنت بكل سهولة.

قد يهمك :

تحميل برنامج dumpper v 40.1 كامل للكمبيوتر

لنتعرف على كفية استخدام لاختراق شبكة واي فاي، وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة التي سنشرحها لكم في الأسفل تابعوا معنا الشرح إلى النهاية :

  • الخطوة رقم 1 : أولا يجب عليك تحميل برنامج Dumpper JumpStart من ميديا فاير وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي : من هنا.
  • الخطوة رقم 2 : بعد الدخول إلى ميديا فاير والضغط على زر التحميل Download سيتم تحميل الملف الخاص بالبرامج بشكل مضغوط يجب عليك فك الضغط عنه وذلك من خلال استخدام احد برامج فك الضغط عن الملفات. وبعد الإنتهاء من هذه العملية يمكنك فتح الملف وستظهر لم واجهة البرنامج.
  • الخطوة رقم 3 : في هذه الخطوة يجب عليك الضغط على خيار “Dumpper” وذلك لبدء عملية استخدام البرنامج.
  • الخطوة رقم 4 : بعدها اضغط على خيار WPS وذلك لتتمكن من البدء في عملية الاختراق شبكة الواي فاي وذلك عن طريق ثغرة WPS ثم بالضغط بعد ذلك على خيار فحص “Scan” وذلك ليقوم البرنامج بفحص جميع شبكات الواي فاي المجاورة لك ( يمكنكم الحصول على كلمة السر بدون الحاجة للاتصال بشبكة الواي فاي المراد اختراقها ).
  • الخطوة رقم 5 : في الخطوة الأخيرة يمكنكم تحديد شبكة الواي فاي التي ترغب بالحصول على كلمة السر الخاصة بها. ثم اضغط بعدها على خيار “JumpStart”
  • الخطوة رقم 6 : أما الآن كل ما عليك فعله هو انتظار ان يقوم البرنامج بالحصول على كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي التي قمت بتحديدها في الخطوة السابقة. ( ستجد الباسورد او كلمة المرور للشبكة الواي فاي التي حددتها في واجهة البرنامج ).

تحميل برنامج jumpstart للاندرويد

  • نقوم أولا بتحميل البرنامج، ثم نقوم بتثبيته على الهاتف بعد تفعيل إعداد مصادر غير معروفة كي يتم التثبيت، الآن يمكنك استخدام البرنامج بكل سهولة واختراق شبكات الإنترنت المتاحة.
  • ويجب التأكد من وجود إنترنت على هاتفك كي تتمكن من استخدام البرنامج بسهولة، وعند تشغيل البرنامج نقوم بتفعيل خاصية WPS-PIN-5 حتى يتمكن البرنامج من البحث عن الشبكات المتاحة.
  • الآن يظهر لك البرنامج مجموعة من الشبكات المتاحة وتحديد قوة الإشارة الخاصة بكل شبكة كما يظهر لك رقم wps، قم باختيار إحدى الشبكات والتي تظهر أمامها علامة خضراء وهي دليل على أن هذه الشبكة متاحة للاختراق وبأنها غير مأمنه.
  • ثم نقوم بنسخ pincod الخاص بالشبكة ووضعه أمام اسم الشبكة كي يتم الاتصال بالشبكة التي تم تحديدها، للتمكن بعدها من الاتصال بالشبكة بعد الضغط على زر تمكين، ولتحميل تحميل برنامج jumpstart للأندرويد اضغط هنا.

تحميل برنامج jumpstart windows 7

بعد التعرف على برنامج Jumpstart وكيف أنه يدخلك لشبكة الإنترنت من خلال اختراق شبكات الواي فاي المختلفة، لابد أن تعلم أن البرنامج يتوفر على موقع ميديا فاير، ويعد هذا الموقع من المواقع التي تحميل الكثير من البرامج الإلكترونية وألعاب الفيديو القابلة للتحميل، وهو يتيح لك التحميل من خلال الرابط المباشر الذي يوفره لك لعبة أو برنامج إلكتروني.

تحميل برنامج jumpstart windows 10

  • تحميل برنامج Jumpstart برابط مباشر لن يجعل المستخدم مطالباً سوف بتوفير مساحة فارغة على القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر الخاص به ، ولن يكون المستخدم مطالباً بأي متطلبات إضافية سوى توفير مساحة أخرى إضافية بمقدار 2.7 MB وهي المساحة التي سوف يكون متوفراً أكبر منها على جهاز كل مستخدم بدون أدنى شك.
  • ويجب على المستخدم أن يقوم بتثبيت البرنامج مباشرة بعد نهاية عملية التحميل، من خلال الضغط على أيقونة البرنامج التي تم تحميلها، ثم الضغط مراراً على كلمة next وأخيراً الضغط في نهاية المطاف على كلمة finish، وبعد الضغط عليها يبدأ البرنامج في العمل على الفور ويصبح في إمكان المستخدم وقتها الاستفادة من خدمات البرنامج.

تحميل jumpstart waircut

  • قم بتنزيل و تحميل تطبيق waircut للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق waircut.
  • يتطلب منك التطبيق waircut تثبيت JumpStart أولاً ولديه عملية إعداد معقدة يمكنك مواجهة العديد من حواجز الطرق ، اعتمادًا على إعدادات نظامك. مثل مطلب إيقاف تشغيل UAC في نظام التشغيل Windows 10.
  • يحدث هذا عادةً لأن خطأ الأمان لديك قد حظر هذا التطبيق ، والذي يمكنك إصلاحه من خلال الوصول إلى السجل ذي الصلة وتعديل قيمه ، هدف الأداة هو إجراء فحص شامل ودقيق لأمانك اللاسلكي.