يقدم لكم موقع إقرأ كيفية استخدام iq option ، و تحميل تطبيق IQ Option ، و خصائص IQ Option ، و السحب من IQ Option ، و اقوي استراتيجية iq option ، و هل شركة IQ option نصابة ، IQ Option هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت تتيح للمتداولين التداول واستثمار مجموعة متنوعة من الأدوات والأصول المالية مثل الخيارات الثنائية والخيارات الرقمية والأسهم والعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة. تم تأسيسها في عام 2013 ويديرها IQ Option المحدودة أصبح الموقع الإلكتروني واحدًا من أسرع منصات التداول عبر الأنترنت نموًا ولديهم أكثر من 20 مليون صاحب حساب من جميع انحاء العالم ، لذا ألقي نظرة بالأسفل للتعرف على كيفية استخدام iq option .

كيفية استخدام iq option

يوفر IQ Option منصة تداول مميزة متاحة للهواتف الذكية، على هذه المنصة يمكنك تداول الخيارات الثنائية التقليدية وتجد العديد من الاسهم (الاصول) مايزيد عن 500 اصل ، لنتعرف مع بعض كيفية استخدام iq option:

كيفية استخدام iq option
كيفية استخدام iq option
  • تتمثل الخطوة الأولى في تحديد استراتيجية تداول ثبت نجاحها IQ Option يحتوي على العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك تبنيها options تجارة. ابحث عن الشخص الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك ثم ممارسة استخدامه في حساب الممارسة على منصة IQ Option تذكر أن تداول المراكز الطويلة فقط ، تقدم هذه احتمالات ربح أعلى مقارنة بصفقات دقيقة واحدة.
  • الخطوة الثانية للتدرب على الحساب التجريبي حتى تحصل على نسبة ربح 70٪ على الأقل. وهذا يعني أنه لكل 10 صفقات تقوم بها 7 أو أكثر يجب أن تكون فائزين والسبب في ذلك هو أن الصفقات الرابحة ستكون قادرة على تعويض الأموال المفقودة في 3 أو أقل خسائر متتالية بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يترك لك الربح.
  • الخطوة الثالثة تتضمن الحصول على حساب تداول حقيقي. ابدأ بإيداع منخفض (10 دولارات وليس أكثر من 50 دولارًا) هدفك الأول هو التأكد من عدم استنفاد رصيد حسابك لأطول فترة ممكنة لذلك ، في البداية ، ليس هدفك كسب المال (على الرغم من أن هذا قد يكون رائعًا) يجب أن تمارس الإدارة السليمة للأموال.
  • خطوتك الرابعة تتضمن الآن تحقيق ربح فعلي. حدد هدفًا محددًا يوميًا أو أسبوعيًا. ثم حدد عدد التداولات الرابحة اللازمة للوصول إلى هذا الهدف. ثم ، كم يجب أن تستثمر للوصول إلى هذا الهدف الأسبوعي. تذكر ، عندما يتحقق هذا الهدف ، يجب عليك التوقف عن التداول لبقية الأسبوع.
  • أخيرًا ، حاول قدر الإمكان للدخول في عدد أقل من الصفقات. يزيد التداول من المخاطر على رصيد حسابك. لذلك إذا كان بإمكانك الدخول في صفقتين أو ثلاث صفقات في اليوم وتحقيق هدف الربح الخاص بك ، فقم بذلك.
  • هذه الخطوات الخمس حاسمة ل أصبح تاجرًا ناجحًا في IQ Option. حسب أسلوب التداول الخاص بك وسهولة تعلم كيفية التجارة options، من المفترض أن يستغرق الأمر 3 أشهر أو أكثر لتنفيذ جميع الخطوات الخمس.

قد يهمك :

تحميل تطبيق IQ Option

يمكن استخدام التطبيق في أي مكان وفي أي وقت، قم بتثبيته على جهازك واستخدامه أينما تريد. يتيح لك تطبيق الهاتف المحمول المريح الخاص بالوسيط IQ Option امتلاك مجموعة كاملة من الأدوات والميزات الأخرى للعمل داخل هذه المنصة.

  • جرب مجانا و قم بتحميل تطبيق IQ Option من خلال الرابط التالي : اضغط هنا.

خصائص IQ Option

من خصائص IQ Option :

  • الوصول إلى الأسعار التاريخية. تتيح آي كيو أوبشن (IQ Option) للمتداولين عرض الأسعار التاريخية لأسعار الأدوات المالية (أزواج العملات، إلخ) بمرور الوقت. يمكنك تحميل هذه المعلومات واستخدامها لاختبار وتطبيق طرق التحليلات والاستراتيجيات المختلفة.
  • علامة تجارية سريعة النمو. آي كيو أوبشن (IQ Option) هي واحدة من أسرع شركات التداول عبر الإنترنت نموًا في العالم. سيجد المتداولون الذين يريدون شركة تتمتع ببعض القوة في الصناعة ما يحتاجونه مع هذا الوسيط، فهو متواجد منذ ما يقرب من عقد من الزمان. آي كيو أوبشن (IQ Option) هي شركة لديها الآن حوالي أربعين مليون عضو، وفقًا لموقعها على الإنترنت. وهي شركة وساطة ذات أداء مميز، على أقل تقدير.
  • تداول العملات الرقمية. منذ نشأتها، اكتسبت آي كيو أوبشن (IQ Option) سمعة طيبة لكونها وسيط تشفير رائع يقدم مجموعة واسعة من العملات الرقمية. يمكنك الاختيار من بين العديد من الأصول الرقمية المختلفة، بما في ذلك العملات الرئيسية والثانوية. هذه الأصول هي خيار جذاب للمتداولين الذين يريدون عملة لامركزية، ومتقلبة.
  • مجموعات الأسهم. قد يكون تداول الأسهم مربحًا، لذلك تقوم آي كيو أوبشن (IQ Option) بتجميع الأسهم المميزة في مجموعة واحدة مناسبة. تشمل هذه المجموعات: الأسهم الممتازة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والإنترنت، مجموعة لعبة المال الكبرى، 10 من ملوك التوزيعات، أكبر 10 شركات أمريكية، الأسهم المفضلة لدى وارن بافيت وغيرها. هناك أيضًا مجموعات مميزة في قطاعات معينة مثل الطاقة والمواد والصناعات وخدمة المستهلك وغيرها.
  • دروس الفيديو. من الجيد دائمًا رؤية وسيط يقدم بعض الأدوات التعليمية على الأقل. على الرغم من أنه لا يقدم على مجموعة واسعة من الموارد مثل الوسطاء الآخرين، إلا أن آي كيو أوبشن (IQ Option) لا تزال توفر للمتداولين دروس فيديو تغطي موضوعات مثل المعلومات الأساسية وتداول الهامش والتحليل الأساسي وتداول العقود مقابل الفروقات والتحليل الفني. هناك أيضًا مقاطع فيديو حول الشركة نفسها وتاريخها.

السحب من IQ Option

  • السحب من IQ Option ترتبط عملية السحب من iq option بعملية الإيداع من حيث وسائل السحب، فإذا ما قمت بالايداع من خلال البطاقات الائتمانية فإن السحب لابد أن يكون على نفس البطاقة، وذلك لأنه يتم التعامل على هذه العملية باعتبارها استرداد.
  • حيث أنه لايمكنك السحب هنا أكثر من قيمة المبلغ الذي قمت بإيداعه، أما إذا حققت ربحا أكثر من ذلك فإنه لا يمكنك سحبه بهذه الطريقة بل يتم تحويله مصرفيا أو إلى المحفظة الإلكترونية.
  • كمثال على ذلك، عند قيامك بإيداع 100 دولار عن طريق بطاقة فيزا كارد ثم تقوم بصفقة تداول رابحة وتحصل على 350 دولارا، فإن فيزا كارد الخاصة بك تستطيع استرداد 100 دولار فقط من خلالها أما الباقي فيحول إلى المحفظة الإلكترونية أو الحساب المصرفي الخاص بك.
  • يدعم الموقع وسائل دفع وسحب عديد ومن بينها: فيزا كارد، ماستر كارد، كاش يو، سكريل، بيتكوين، ويب ماني، التحويل البنكي، نيتلر. خطوات السحب سهل للغاية.
  • كل ماعليك فعله هو تسجيل الدخول للموقع والضغط على الصورة الخاصة بالمستخدم والتي تكون أعلى يمين الشاشة، ثم تضغط على زر السحب وتقوم بإختيار نظام الدفع الذي اخترته سابقا من أجل السحب ثم تقوم بإنتظار وقت المراجعة للموقع.

اقوي استراتيجية iq option

من خلال منصة IQ Option تستطيع كسب العشرات بل الميئات الدولارت و قد تصل للألف إن اتبعت إستراتيجة مربحة و تحليل ممتاز للسوق .

  • التحليل الأساسي يتضمن الأخبار بشكل كبير! غالبًا ما تتفاعل الأسواق المالية مع الأخبار الاقتصادية الحالية. لذلك، إذا كانت الأخبار قوية، فمن المتوقع أن تتسبب في حركة سعرية ضخمة.
  • قد تكون استراتيجية التداول هذه محفوفة بالمخاطر لأنه في بعض الأحيان قد تفشل الأخبار (التلفزيون والصحف والإنترنت وما إلى ذلك) في التأثير على الأسواق. ومع ذلك، يمكنك تحقيق أرباح ضخمة إذا كانت هذه الأخبار تؤثر على الأسواق لصالحك!
  • حساب تجريبي تقدم لك IQ Option حسابًا تجريبيًا مجانيًا بقيمة 10000 دولار. الغرض من الحساب التجريبي هو أن يتعلم المتداولون الجادون كيفية تداول الفوركس والخيارات الثنائية على المنصة. يمكنك ممارسة أي تكتيكات تداول باستخدام حساب تجريبي دون خوف لأنك لا تخسر أموالًا حقيقية.
  • يعد استخدام حساب تجريبي مجاني اختيارًا ذكيًا، لأنه لا يوجد أحد في هذا العالم لديه ما يكفي من المال لتجربة جميع التقنيات الموجودة في الصناعة المالية مع حساب تجريبي مجاني من IQ Option، يمكنك ممارسة وتجربة كل طريقة تداول بلا خوف.
  • هل مارست ما يكفي على الحساب التجريبي؟ يمكنك الآن المضي قدمًا في التداول على الحساب الحقيقي لكسب أرباح حقيقية.
  • تجنب التداول لمدة 30 ثانية لا يُنصح بالتداول لمدة 30 ثانية في IQ Option. يرجع السبب الرئيسي إلى حقيقة أن تقلبات الأسعار الصغيرة فقط تحدث في أقل من دقيقة واحدة.
  • هذا يجعل من الصعب التنبؤ بالمكان التالي للسعر دون التخمين. التخمين مقامرة وليس تداول !! يمكنك بدء التداول من دقيقة واحدة فصاعدًا لأنك بهذه الطريقة يمكنك متابعة الاتجاهات والتنبؤ بشكل أكثر دقة.

هل شركة IQ option نصابة

يأتي توافر أسس الحماية والأمان على رأس اهتمامات كل مستثمر ولذا لم يكن من غريباً أن يصبح سؤال هل شركة IQ Option نصابة أحد الأسئلة الأكثر ترديداً، حيث أن شركة اي كيو اوبشن تمنع العملاء من سحب أموالهم في حالة أن :

  • تم إجراء التداول عبر شبكة VPN أو شبكة VPS ، استعمال تطبيق IQ Option أو منصة الويب عبر رقم IP يتبع دولة أخرى.
  • رأى المتداولين المتضررين أن الشركة تختلق الذرائع للاستيلاء على أموالهم، الأمر الذي دفعهم إلى وصفها بكونها واحدة من شركات التداول النصابة وتقدموا ضدها بشكاوى رسمية.
  • أشرنا سلفاً أن شركة IQ Option واجهت عدة أزمات قانونية وتمت معاقبتها فعلياً من قبل جهات رقابة المالية القائمة بالإشراف على أعمالها.
  • تحديث حول نصب IQ Option نحن في يقين لا ننصح بالتعامل مع شركة اي كيو اوبشن. بل يفضل بشكل كبير اختيار شركات تداول مرخصة اقليمياً أو دولياً أو محلياً موثوقة مثل تلك الشركات التي نعرضها لكم في جدول خاص من خلال اكمال هذا التقييم.
  • قامت شركة IQ Option مؤخراً باحداث أضرار كبيرة في حسابات المستثمرين، ولذلك، يفضل تجنب التعامل معهم واختيار وسيط بديل.