يعرض لكم موقع إقرأ كيفية استخدام برنامج u-dictionary ، و يو دكشنري ، ويو دكشنري بدون نت ، و يو دكشنري مهكر ، يعتبر تطبيق يو دكشنري من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة وهي من التطبيقات المتخصصة في ترجمة الكلمات والنصوص بشكل مباشر لذلك في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية استخدام برنامج u-dictionary .

كيفية استخدام برنامج u-dictionary

برنامج u-dictionary يمكن إستخدامه سواء كان عن طريق الأندرويد أو الأيفون أو عن طريق أجهزة الكمبيوتر على حداً سواء ، و سوف نحاول فيما يلي ذكر كيفية استخدام برنامج u-dictionary :

كيفية استخدام برنامج u-dictionary
كيفية استخدام برنامج u-dictionary
  • قم بتحميل تطبيق يو دكشنري اضغط هنا ، بعد الإنتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق بعد فتح التطبيق يظهر لك واجهة تحتوي على ترجمة الكاميرا “camera translation” تقوم بالضغط على التالي “next”.
  • ومن ثم سيظهر لك بعد ذلك واجهة تحتوي على الترجمة السحرية “magic translation” قم بالضغط على التالي “next”.
  • بعد ذلك يقوم التطبيق بتوجيهك الى واجهة أخري تقوم بعرض بعض الكلمات على الشاشة “word lock screen” ومنها تقوم بالضغط على ابدأ “start”.
  • من ثم ستظهر لك واجهة تحتوي على تعيين لغة القاموس وستقوم بتحديد اللغة التي ترغب بها، وتقوم بالضغط على موافق.

قد يهمك :

يو دكشنري

  • برنامج يو دكشنري ، أدى إنتشار الهواتف الذكية وتوافرها في متناول الجميع حول العالم إلى أهميتها فى حياة الفرد ، حيث أصبحت تلك الهواتف أهم جزء من حياة البشر، و أصبح الجميع قادراً على الاتصال بالإنترنت أينما كان، من خلال الهواتف الذكية التى هى من أهم وسائل التعلم الحديثة لأنها تحتوي على ميزات و تطبيقات تسهل من سرعة الوصول للمعلومة، وعرضها بشكل أفضل من الوسائل التقليدية .
  • البرنامج لا يأخذ مساحة كبيرة وبذلك فإنه يمكن تحميله على أي نوع من الهواتف حتى ولو كانت المساحة بسيطة سوف يساعدك تحميل القاموس على تعلم الكثير من الكلمات الجديدة وبذلك فيكون لديك حصيلة لغوية كبيرة.
  • يتيح لك القاموس خاصية حفظ الكلمات والجمل والنصوص المهمة بالنسبة إليك في مجلدات خاصة ، تحميل يو ديكشنري مجاناً من خلال متجر بلاي.
  • يمكن أن تقوم بترجمة كل ما تريده من دون أن يكون الجهاز متصلاً بالإنترنت، وكذلك فقَاموس يو ديكشنري لا يحتاج إلى إنترنت قوي لكي يقوم بالترجمة فهو يتمكن من الترجمة إذا كانت الإنترنت ضعيفاً، أو بدون وجود انترنت تماماً.
  • يوجد بقاموس يو ديكشنري مقاطع فيديو مضحكة وسوف تساعدك في تعلم اللغة وإتقانها ، سوف يساعدك قاموس يو ديكشنري في إتقان اللغة التي تريد تعلمها ويمكن استخدامه في ترجمة المقالات أو في ترجمة أي شيء تريده.

يو دكشنري بدون نت

  • تطبيق يو دكشنري من اقوي مميزاته هو أنه يدعم الترجمة بدون الاتصال بالانترنت وهذا عبر انك سوف تقوم بتحميل حزمة اللغات من التطبيق بشكل مباشر بعدها سوف يمكنك استخدامه بدون انترنت وتتم هذه الخطوة عبر التوجه الي الشريط الجانبي من خلال زر الإعدادات أعلى اليمين من ثم اختيار “Offline Dictionary” بعدها سوف يظهر لك كافة اللغات التي يمكنك تحميلها بحزمة .
  • كل ما عليك هو تحميل اللغات التي سوف تستخدمها في وضع عدم الاتصال وبعدها سوف يبدأ معك التحميل كل ما عليك هو الانتظار و بعدها تجربة التطبيق بدون نت ، تحميل تطبيق يو دكشنري U-dictionary من جوجل بلاي انقر هنا.

يو دكشنري مهكر

  • U-Dictionary مهكر هو قاموس مجاني وتطبيق ترجمة يضم أكثر من مائة مليون مستخدم في 150 دولة ويستمر في التوسع. لديها قواميس أكسفورد الرسمية بأكثر من اثنتي عشرة لغة.
  • يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو الإنجليزية والأحاجي والاختبارات لتحسين لغتك الإنجليزية. يمكنك ترجمة النصوص أو الصور أو المحادثات بأكثر من 100 لغة وتلبية جميع احتياجاتك أثناء الدراسة في الخارج أو تعلم أشياء جديدة مع يو دكشنري مهكر اخر اصدار.
  • يوفر الاصدار المهكر الخاص بنا الميزات المدفوعة بدون إعلانات مجانًا ، قم بتنزيل أحدث إصدار من U-Dictionary مهكر 2023 الآن من هنا ، يمكنك الرجوع إلى قواميس أكسفورد الرسمية بأكثر من اثنتي عشرة لغة هناك آلاف الكلمات فيها، وتقريباً كل كلمة في اللغة مغطاة.