يقدم لكم موقع إقرأ أقوى كلمة وداع مؤثرة للحبيبة ، و رسالة وداع للحبيب طويلة ، و رسالة وداع للحبيب قبل الموت و رسالة وداع للاصدقاء ، و كلمات وداع حزينة ، و رسائل وداع وفراق للابد ، لحظات الوداع هى أقسى تجربة يمر بها أى أنسان صفعه تنقله من عالم الأحلام الجميل إلى أرض الواقع ليستيقظ مدركاَ أن لكل شئ نهاية مهما بالغنا فى الوعود والأهتمام وسماع أجمل كلام في الحب مهما تعلقنا بأحبائنا لابد أن نفارقهم يوماَ سواء ارتضينا هذا ام فعلناه غصباَ عناَ فهذه هى سنة الحياة ولكن السؤال هنا كيف نودع أحبائنا بطريقة لائقة وكيف نتخطى مرحلة الألم والأحتراق شوقاَ لمن نحب ونخفف تلك الألم التى ستبقى معنا طوال العمر، لهذا اخترنا لكم في المقال التالي افضل كلمة وداع مؤثرة للحبيبة تابعوها معنا.

كلمة وداع مؤثرة للحبيبة

الوداع دائماً لمن نحب يكون حزيناً ومن عبارات الوداع كثيرة الحزينة وموجعة القلب خاصة اذا تعلق الامر بالحبيبة، وهنا إليكم اقوى كلمة وداع مؤثرة للحبيبة.

كلمة وداع مؤثرة للحبيبة
كلمة وداع مؤثرة للحبيبة
  • حبك كان قصة كبيرة، وانتھت بفراق صعب، وسوف أفكر كثيراً قبل أن أخطىء ھذا الخطأ مرة ثانية.
  • محبّتنا كنسيم الربيع وأنتم بدربي شذى الياسمين، وزين القوافي، ونور الدنيا، أيامٌ مضت سريعة، كأنّها لحظات لما لها من لذة يذوب لها الفؤاد شوقاً لتعود، أيامٌ مضت بذكراها وحلاوة معناها وكنز دقائقها، ذكريات الأمس ما أعذبها!، ليتها ظلّت كما كنت أراها، أنتم للصداقة عنوان لن أقول وداعاً، بل ستبقى الذكرى أمل بلقاء ووعد بدعاء لا ينضب وحبّ يتجدّد فأنتم نبضات القلب.
  • أتمنى لك السعادة في حياتك، فكيف لي أن أتمنى لحبيبي العذاب، فحتى لو فارقتني وألمني غيابك، ستبقى دوماً أعز وأغلى الأحباب.
  • بعد كل ھذا الحب والعذاب أعطيتك كل شيء، وجعلتني وحدي أسير في الطريق.
  • حبيبي حان الوداع، كان لنا قصّة حبّ لكن اليوم الحبّ ضاع، كان قارب الحبّ يسير وكان للقارب شراع. الأيام تذوي يوماً يوماً والعمر ينقضي شيئاً فشيئاَ، لحظات أعدّها بل ساعات أترقبّها، إنّها من أصعب اللّحظات التي أعيشها هذه الأيام، تلك اللحظات التي يقف بها شبح الفراق على ناحية طريقي إليها، فما أستطيع حراكاَ خوفاَ من لقاءه، تلك اللحظات التي سأفارق فيها أعزّ الناس وأقربهم إلى نفسي، نعم فهو وداع لأيام معدودة، لكنّها بالنسبة لي سنين وقرون حينها أقول ليوم الفراق.
  • لم أخشى من الفراق لأننا، بالروح لا بالعين متصلان، والطيف منك يزورنى وأزوره، فأنا أنت، وأنت أنا، وأنا وأنت معاً بكل مكان، وإن كان الحزن يعصر القلب.
  • فِي اللَيل تصمِت كُل الأَشياء من فراقهم إلا القُلوب تحزن بصوت عالٍ لا يسمع. لقد مات الأمل، ولذا تساوت الأشياء، واللقاء والفراق كلاهما عذاب، وأمران أحدهما مر.
  • من تفاصيل الحياة، أنّها تأخذنا إلى أماكن جديدةً بعيدًا عن أحبّائنا، ولكن حتّى هذه الخدعة للحياة لن تفرّق قلوبنا الّتي حفرنا الحبّ بداخلها. أحبّك. أتمنّى أن تحظى برحلةٍ ممتعة، تذكّر أن تخبرني عندما تصل إلى ذلك البلد الجديد.. أحبّك.

قد يهمك :

رسالة وداع للحبيب طويلة

هناك بعض الناس يخافون من ان يتركوا وهناك أشخاصا أخرى يسيطر عليهم فكرة الفقد بدرجة كبيرة يمكن أن تسبب لهم الإكتئاب ، لهذا اخترنا لكم بعض الرسائل المعبرة عن وداع للحبيب طويلة.

رسالة وداع للحبيب طويلة
رسالة وداع للحبيب طويلة
  • الرسالة الاولى : العين تهدر دمعها كلما ترائ طيفك والقلب ينزف ألما من حر بعادك ما أجمل الحب الصادق ولكن ليس هناك حب جميل الا ونهايته مؤلمة ما اقسى الدنيا من بعدك وما أصعب الحياة بلا حبك ها أنا انتظر اللحاق بك لا أفكر بحب غيرك لا أريد إلا بريق عينيك ودفئ يديك ولهيب شوقك حبيبي ها أنا آتى إليك أحمل لك الأمانة التي تركتها والتي تتراقص شوقا لرؤياك حبي أتذكر تلك الكلمات الحانية التي اهديتني اياها في صندوق عشق مملوء بالشوق قلـي حـبـبي الحب جميل والأجمل أن يفي المحبوب لبعضهم البعض سأظل أحبك إلى الأبد فأحبني كما احببتك لأني لا أحب أحد سواك آه ما أروع الحب وما أصعب فراق الحبيب إلى اللقاء حبي وحياتي وأتمنى لك حياة سعيدة
  • الرسالة الثانية : قبل أن أودعك وداعي الأخير سأعترف أمام عينيك وصورتك الملائكية..أحببتك .لم يكن حبي لك جريمة فقط أحببتك في الوقت غير المناسب لا يهمني أن يكون حبك لي أنت مجرد وهم. لأني أحببتك بكل صدق ووفاء وكنت صريحا معك منذ أول يوم لكني برغم حبي لك أؤوكد لك أني قادرا على أن أعيش بدونك لن أنساك لكني لن أحبك بعد.علمني الرحيل ألا أحب امرأة تخلت عني..ألا أحب في رحيلي الا صمتي ووحدتي لا أشعر بالذنب ولن أشعر بـتأنيب الضمير لأني لم أعدك بشيء و أخلفت وعدي .كنت صادقا صريحا في كل كلمة حب قلتها لك وأنت حبيبتي أنت من قالت وداعا كان حبك مجرد وهم لا أملك الا ان اشكرك على هذا الوداع ان ضاقت بيك الدنيا ذات يوم تذكري انه كان هناك رجل في مكان ما أحبك وأن هذا القلب كان ملكا لك وحدك ذات يوم وأنت أرجعتيه الي مجروحا برغم ذلك لن ينساك لن يكرهك ولن يحبك بعد.

رسالة وداع للحبيب قبل الموت

عليك أن تؤمن بحقيقة الموت فالمئات من الأشخاص يموتون حول العالم علي مدار الساعة لذلك فالموت حق علي جميع الكائنات الحية فلا تقلق بشأنه وإترك العنان للأمور لتسير كما هو مقدر لها ، سوف نقدم لكم الأن من خلال هذه الفقرة رسالة وداع للحبيب قبل الموت.

رسالة وداع للحبيب قبل الموت
رسالة وداع للحبيب قبل الموت
  • الرسالة الاولى : إليك أكتب حبيبي كم أشعر بألم وأنا أكتب كلماتي كم أشعر بحزن وأنا أرتب حروفي دموعي تملأ أوراقي ألمي يمزق أوصالي قلبي يبكي وعيني تدمع لكن لابد أن أقول لك كلماتي فلتسمعني حبيبي ولتعلم أنني أحببتك حبا لا يوصف أحببتك أكثر مما تتصور أحببتك أكثر من ذاتي أحببتك أكثر من نفسي أحببتك حبا لا يوصف بحروف أرجوك رصاصتي لا تؤذي حبيبي أرجوك رصاصتي لا تؤذي حبيبي أرجوك رصاصتي لا تؤذي حبيبي وأخيرا حبيبي لتعلم أنني أحببتك حد الموت ولتعلم أنه ما فرقنا سوى الموت.
  • الرسالة الثانية : أعلم أنه من الغباء توقع وصول هذه الرسالة إليك، أنا المحاصر رفقة زملائي هنا، على سفح جبل إيجمان، نواجه الموت في كل لحظة، وننتظر هجوما صربيا كاسحا ندرك جميعا أنه لن يمر، ولن يحقق أهدافه إلا على جثثنا.. لكنني محتفظ ببارقة أمل يمنحنا إياها القدر في كل مرة ليثبت لنا أن لا مستحيل معه. اعتبريها إذن رسالة وداع أخيرة قبل رحيلي عن هذه الدنيا، رسالة لم أكتبها إلا لأنني اقتنعت بأن افتتاحها بكلمة حبيبتي سيكون خير عزاء لي وأنا أستعد لمعركتي الأخيرة. سأموت بعد ساعات، أو ربما دقائق، مجهول الإسم والهوية، ستزرق شفتي من البرد، وسترقد جثتي هنا وحولها بركة كبيرة من الدماء… يقولون بأن المحتضر يستعيد شريط ذكرياته كاملة قبل موته، لا أدري ما مدى صحة المقولة، لكنني أشعر فعلا بأن الماضي يصر على أخذي إليه أكره لحظات الوداع، لذلك لن أطيل الكلام أكثر من ذلك وسأقول فقط: كوني قوية، ونلتقي “هناك” إن شاء العلي القدير…”
  • الرسالة الثالثة : بعد موتي بللي تراب المقابر بالدموع .. وأحضني أطياف الرحيل بلا رجوع .. ” سامحيني حلليني ” أذكريني حب ساكن بالضلوع .. بعد موتي .. إحضري ليلة رحيلي … شاركيهم في غسيلي .. لاتغيبي .. علميهم من تكوني ..!! قولي : أنك ساكنه في عيوني بعد موتي .. اليوم أنا راحل عن دنيا تبكيني ماودها تفرحني ولو يوم،، تسمح لي بكلمه قبل لا ألبس ثوب الوداع،، من حبك في هالدنيا لاتخسره.. تراك بتندم يوم تفقده،، ومن شراك من بين هالناس لاتفكر تبيعه .. لانه ترك العالم وجاك . الموت لا يُبقي أحدًا لا يشفق، لا يتأنى، لا يُبطىء لا يبالي، لا يتسرع، ولا يتأخر فيه كل المتناقضات ولكنه في النهاية جسر العبور للحياة الأفضل .

رسالة وداع للاصدقاء

عندما تنوي الرحيل إلى مكان بعيد، وتود أن تبدي مدى حبك لأصدقائك وأهلك. في تلك اللّحظة فقط، ستكون رسائل وداع واعتذار للأصدقاء هي المساعد الوحيد لتعبّر عن اشتياقك لهم. إليك الآن ما جمعناه من في الآونة الأخيرة من رسالة وداع للاصدقاء.

رسالة وداع للاصدقاء
رسالة وداع للاصدقاء
  • أصدقائي، أنتم من أعطيتم الحياة إلى حياتي، وأنتم كنتم تشجّعونني دائمًا للحصول على المزيد من النّجاحات والتّميّز.. أنا لن أنسَ أبدًا الأوقات الجميلة الّتي قضيناها ونحن نخوض المغامرات معًا.
  • تبقى رفيقي مثل ما كنت أناديك، وتبقى حروف اسمك بقلبي معاني.
  • لا تسقطني مشاعر الحب، ولا فراق الحبيب قد يجعلني ابكي يوما، عشت حياه صعبه، بلعت صوتي في وقت كنت بأشد الحاجة له، التهمت خوفي حتى استطيع العيش، دفنت روحي عسى أن يكون هنالك حياه أفضل، خبأت دموعي حتى جفت، و قتلت ضعفي حتى لا يقف في طريقي ولا احصل غير على الأصدقاء المزيفين و المدللين.
  • يدفعون المال لتجميل أشكالهم ويعجزون عن تجميل أخلاقهم رغم أنها مجانا الأصدقاء كالسيوف بعضهم للحرب والبعض الأخر للعرض يرحلون ويأتي أجمل منهم فلا تخشى فراق أحد.
  • لا تحزن ولا تيأس، ولا تذرف دموعك عند شاطئ البحر يا صديقي، ولا تخبر البحر بنبأ رحيلي، فهو أشدّهم حزناً علي وهو أكثرهم معرفة بي.
  • إلى لقاءٍ قريبٍ يا أحلى الرّفاق. يمكن للأيّام والانشغالات أن تفرّقنا، ولكنّها لن تمحو أبدًا اللّحظات الثّمينة الّتي صنعناها معًا… إلى اللّقاء يا أعزّ أصدقائي. رسائل وداع الأصدقاء طويلة تويتر: اليوم سأتوقّف لدقائق قبل رحيلي، لكي أشكر كلّ أصدقائي الأوفياء الّذين ساهمو بدفعي نحو أهدافي الّتي حقّقتها، والّتي سأحقّقها أيضًا… شكرًا لكم جميعًا يا أغلى النّاس.
  • في دروب الحياة التقينا ومضى الزمان ومضينا لنجد أنفسنا فجأة على مفترق طريق الرحيل، عندها تتصافح الأيدي وتغرق العيون بالدموع لتبقى تذكاراً بين الأحبة.

كلمات وداع حزينة

كلمات وداع حزينة هي العبارات التي يمر بها جميع الأشخاص عندما يتعرضون إلى مواقف الوداع، والتي تكون من المواقف الصعبة جداً عندما نودع الصديق أو الأخ أو الحبيب أو الأب ويكون الإنسان شديد الحزن اليكم اقوى هذه الكلمات.

كلمات وداع حزينة
كلمات وداع حزينة
  • أتمنّى لك حياةً أفضل في مكانٍ آخر. أعترف أنّ بعدنا عن بعضنا البعض سيكون قاسيًا، ولكن في نفس الوقت بقاؤنا سويًّا سيكون أقسى لأنّه وبكلّ أسفٍ لدينا الكثير من الأفكار المتناقضة، الّتي حاولنا أن نجعلها متوافقة، ولكنّنا لم ننجح في ذلك أعتقد أنّه من الأفضل أن يسلك كلٌّ منّا طريقه الخاص. حظًّا موفّقًا.
  • العين ترى الوداع وتبكي والقلب ينبض بالمشاعر، الوداع ما هو إلا تعبير عن الانفصال.
  • صحيحٌ أنّنا نفترق الآن، ولكن مشاعر الاحترام بيننا لن تزول أبدًا.
  • عندما تمر بلحظات الوداع لا تجعل هناك حساب الخوف أو تردد أو خجل وربما لا تعطيك الحياة فرصة أخرى للقاء حتى تقول ما تريده.
  • لحظات الوداع من اللحظات التي لا يمكن نسيانها، والتي ستظل محفورة في الذاكرة.
  • الحياة دمعتان دمعة لقاء و دمعة فراق فان لم تجمعنا الايام فسوف تجمعنا الاحلام فان لم تجمعنا الاحلام…فسوف تجمعنا الذكريات و روعتها بالامل ز اللقاء فاذا رست سفينتك على شاطئ الذكريات فأجعلني احد ركابها.

رسائل وداع وفراق للابد

تشكيلة كبيرة وضخمة ومميزة جداً نستعرضها معكم من اجمل الرسائل والخواطر الحزينة التي تدمي القلوب ، رسائل فراق وألم واشتياق مؤثرة جداً وستعبر عما في قلوبكم الجريحة ، اقوي تشكيلة رسائل وداع وفراق للابد لاتفوتوها.

كلمة وداع مؤثرة للحبيبة - رسائل وداع وفراق للابد
رسائل وداع وفراق للابد
  • أنا ازداد حزناً كل ليلة اكثر من ذي قبل انا افتقدك جداً ، انا احتاج إليك . فراق من كنا نظن أننا لن نفارقهم من أحباب وأصدقاء رسمنا معهم طريقنا أمر مرعب جداً ، فإن كنت تريد أن تخرج ما في قلبك من حزن ووجع وألم من خلال رسالة تعبر عن حالتك ، فهنا هو مكانك ، فبالأسفل سوف ترى المئات من المسجات المبكية عن الفراق والرحيل ووداع الأحباب.
  • أضحك وكني رايق البال خالي والناس تحسدني وانا أموت بسكات أقضي نهاري بالمزح والتسالي واسهر بليلي في هموم معانات غريبه هالدنيا على كل حالي الحزن دايم ! والفرح بس لحظات
  • يضايقني الحكي عنك وتشعل سيرتك نااااري وأحس بضيقة في صدري إذالك مر أي طاري كرهتك إنت وأيامك ولاباقي بعيني دمووووع ولودار الحكي عنك أحب أغير الموضوع.
  • لا تسقطني مشاعر الحب، ولا فراق الحبيب قد يجعلني ابكي يوما، عشت حياه صعبه، بلعت صوتي في وقت كنت بأشد الحاجة له، التهمت خوفي حتى استطيع العيش، دفنت روحي عسى أن يكون هنالك حياه أفضل، خبأت دموعي حتى جفت، و قتلت ضعفي حتى لا يقف في طريقي ولا احصل غير على الأصدقاء المزيفين و المدللين.