يقدم لكم موقع إقرأ أفضل كلام يسعد صديقتي الحزينه ، و صديقتي متضايقه كيف اواسيها ، و مواساة صديقتي بوفاة والدها ، و رمزيات مواساة صديقتي ، و كلام لصديقتي الزعلانة تويتر، و صديقتي لا تحزني انا معك ، دائمًا ما يحاول الكثير منا إسعاد أصدقائهم بمختلف الطرق الممكنة، ونحاول بشتى الطرق أن نكون جزء من فرحتهم، أو السبب فيها، بالإضافة إلى ذلك يحاول الكثير إرسال رسائل تحتوي على كلام يدخل الفرحة على قلوبهم ويسبب لهم السعادة المفرطة، ومن كلمات اهديها لكل صديقة متضايقة ومهمومة ، اليكم كلام يسعد صديقتي الحزينه.

كلام يسعد صديقتي الحزينه

الصداقة هي كنز ثمين في هذا الزمان، وأصعب ما يتعرض له المرء أن يخسر صديقه الحقيقي، ومن كلام يسعد صديقتي الحزينه سوف تجد البعض منها هنا.

كلام يسعد صديقتي الحزينه
كلام يسعد صديقتي الحزينه
  • سألتنى صديقتى ذات مرة قائلة ما بال الحزن يسكن عينيكى ووجهك مبتسم قلت لها ذات يوم إنكسر قلبى ومن وقتها علمت أنه لن ينكسر ثانية لهذا أبتسم وعينى لا تنسى ما إنكسر هذا الوجه يضحك من الوجع إنسى عينى ودعينا نبتسم.
  • حزنك يؤلمني ي صديقتي أضعاف مايؤلمك، خذي من فرحي ماتشائين ولكن لا تحزني ف حزنك حزني.
  • صديقتي انتي اجمل صدفه بحياتي واشكر الله على هالصدفه الي جمعتني فيك احب اشوف ابتسامتك واشوفك مبسوطه مااحب اشوف الحزن بعيونك هالشي يتعبني الف مره خليك دايما مبسوطه ولايكسرك شي خليك قويه دائما وابدا.
  • يا صديقتي لا تثقلي نفسك بالتفكير في شيء يرهقك فأنت أقوى مما تتوقعين ويمكنك تخطي كافة الصعاب.
  • انت توأم الروح ورفيقة الدرب فلا يمكنني مشاهدتك حزينة وأتغافل عن ذلك، هيا بنا نتغلب سويًا على الحزن فإنك لست بمفردك في الدنيا.
  • يا وردتي العطرة ما أجملك وما أجمل ابتسامتك التي قد غابت عنى ابتسمي فإن الحياة بدون ابتسامتك تشبه الموت.
  • هديتي الثمينة التي منحنى الله إياها كم أتمنى لو أن أتمكن من تحويل كل هذا الحزن إلى سعادة ولحظات فرح تمر في حياتك.
  • لأنك جزء من روحي وليس فقط صديقتي، أدعو الله أن يجعلني سببا في منع وصول الحزن إلى قلبك.
  • وقبل أن تقومي بأي خطوة، فإن إخراج مشاعركِ ما أمكن ضروري جداً لكي تتعاملي معها وترتاحي بعد إفراغها، البكاء والدموع إحدى طرق إفراغها، والحديث مع من تثقين به وسيلة أخرى، وإذا تعذر ذلك لأي سبب، فأحضري أوراقاً وقلماً واكتبي ما تشعرين به ما أمكن.

قد يهمك :

صديقتي متضايقه كيف اواسيها

إن بعض الأصدقاء كنز لنا، ولا يمكننا تركهم في أحزانهم، حيث يجب عليا أن نواسيهم دائمًا، وذلك يكون من خلال الكلمات الطيبة التي تدخل البهجة علي قلوبهم وتشعرهم بالأمان، والراحة، والهدوء، صديقتي متضايقه كيف اواسيها :

صديقتي متضايقه كيف اواسيها
صديقتي متضايقه كيف اواسيها
  • الخروج والتنزه الخروج من المنزل والتنزه في المتنزهات والهواء الطلق قد يكون عامل مساعد هام يجعلها تتخلص من حزنها. الهواء الطلع والبقاء خارج المنزل لفترة يساعد على تغيير الحالة المزاجية البقاء في المنزل يزيد من حالة الحزن تغيير المكان يعد من أهم أسباب تغيير الحالة المزاجية.
  • مشاهدة الأفلام سويًا اختيار الأفلام التي تفضلها ومشاهدتها سويًا. مشاهدة الأفلام ستأخذها لعالم آخر يبعدها عما تشعر به وما يدور في بالها من مشكلات.
  • امنحيها بعض الحب قولي لها أنك تجبينها وأنك لا ترغبين في رؤيتها في هذا الحال. الحب بين الأصدقاء له تأثير كبير وله مكانة كبيرة في النفس خاصة وإن كانت هذه الصديقة تستحق ذلك الحب.
  • تقديم الهدايا القيام بتقديم هدية وإن كانت بسيطة من الأشياء التي تساعد على تغيير الحالة المزاجية لأي شخص. يتم تقديم الهدية قبل التحدث عن سبب حزنها وفهم السبب فيه. من أمثلة الهدايا لبسيطة التي يمكن تقديمها: بوكية ورد. بالونات ملونة. أنواع مختلفة من الشيكولاتة.
  • القيام بحضنها عليك القيام بحضنها ومنحها الإحساس بأنك تحبينها وأنها في قلبك وأنك لا ترغبين في رؤيتها حزينة وتعاني من الاكتئاب. الحضن يمنح الشخص الثقة ويعطيه مقدار من الحب والطمأنينة. ويمكنك الاستماع إليها وأنت ممسكة بيدها حتى تشعر بالأمان والحب.
  • قد يجعلها الحديث عن سبب حزنها تبكي لا مانع من ذلك فاتركيها تبدأ في البكاء فلا تمنعيها. سوف يجعلها البكاء في حال أفضل حيث يساعد على خروج الطاقة السلبية الموجودة بداخلها.

مواساة صديقتي بوفاة والدها

من خلال ارسال رسائل مواساة صديقتي بوفاة والدها التالية يمكنك الوقوف مع صديقتك في هذا الموقف الصعب عليها منها :

  • إنا لله و إنا إليه راجعون خالص التعازي لأختي و صديقتي “الاسم” في وفاة المغفور له بإذن الله والدها ربنا يرحمه ويصبرك يارب على فراقه و إن شاء الله تكون اخر الأحزان.
  • (بقلوب مليئة بالإيمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأختي وصديقتي الغالية على قلوبنــا والعزيزة علينا دوماً وذلك لوفاة المغفور له بإذن الله والدها وأبينا جميعاً،سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يغفر له ويرحمه ويوسع مدخله، وينقله من ضيق اللحود إلى جنات الخلود، إنه ولى ذلك والقادر عليه وإنا لله وإنا أليه راجعون).
  • اللهم إجبر قلب صديقتي و ألهمها الرضى و ثبت صبرها و قوي إيمانها و هون حزنها اللهم ارحم ميتهم واغفر له عظم الله اجرك يا بعدي لله ما اخذ ولله ما اعطى.
  • صديقتي واختي والله المني الخبر واصابني من الحزن مثل ما اصابك عظم الله اجرك يالغاليه وغفر لميتكم قلبي معاك.
  • رب أجبر كسر قلب صديقتي و اجعلها لقضائك و قدرك صابره ربي كن معها فلا غيرك معين اللهم أربط على قلبها فإنها لاتقوى ولا تستند إلا بك اللهم ارحم جدتها واغفرلها.
  • اتقدم بخالص التعازى وكلى حزن وضيقه الى صديقتى “الاسم” لوفاه والدها أسأل الله ان يرحمه ويغفرله والله يصبر قلبكم على فراقه وقلبى معك.

رمزيات مواساة صديقتي

رمزيات مواساة صديقتي، لأن الأصدقاء لهم أهمية كبيرة في حياتنا، ودائمًا ما نحاول أن نبذل كل جهدنا من أجل إسعادهم وفرحتهم، وإدخال البهجة في قلوبهم من خلال إرسال كلام وعبارات لطيفة ومناسبة وسوف تجد كل هذا في رمزيات مواساة صديقتي التالية.

رمزيات مواساة صديقتي 1
رمزيات مواساة صديقتي 1
رمزيات مواساة صديقتي 2
رمزيات مواساة صديقتي 2
رمزيات مواساة صديقتي 3
رمزيات مواساة صديقتي 3
رمزيات مواساة صديقتي 4
رمزيات مواساة صديقتي 4
رمزيات مواساة صديقتي 5
رمزيات مواساة صديقتي 5

كلام لصديقتي الزعلانة تويتر

فيما ياتي سندرج كلام لصديقتي الزعلانة تويتر قد تخاصمت مع صديقتها فأرادت أن تغتذر منها بطريقة جميلة وبرسائل رقيقة :

كلام لصديقتي الزعلانة تويتر
كلام لصديقتي الزعلانة تويتر
  • آنا أسفة يا صديقتي على كل مرة فشلت فيها بمواستك ولم أجد ما اشاركك به سوى صمتي، حرفيًا آنا عاجزة عن إسعادك يا صديقتي.
  • صديقتي أعتذر لأنني هنا وأنت هناك، لأن قلبك يخوض كل هذه الأحزان وكتفي بعيد، لأن عيناك تنام بكل هذا الأسى.
  • أنا آسفة يا صديقتي إن أنشغلت عنك مؤخرًا ولم نلتقي ونتحدث كثيرًا ولكني لم أتغير حيالك فأنا دومًا أتذكرك وأحدث عنك روحي، فأنتِ صديقتي الآولى والآخيرة.
  • صديقتي أني أشاهدك من بعيد كل يوم وأريد أن اخبرك بأني أشتاق لك اعتذر عن مناداتك بصديقتي فقد نسيت انك لم تعودي كذلك.
  • أقدم اعتذاري عن الكتابات التي كتبتها وعن الحماقات التي ارتكبتها عن كل ما أحدثته في جسمك النقي من دمار وكل ما أثرته حولك من غبار أقدم اعتذاري لك يا أغلى رفيقة.
  • إلى صديقتي التي أحبها كثيرًا، كنت أتمنى لو تعرفي ماذا تعنين بالنسبة لي، وكيف أذكر دومًا أيام صداقتنا الطويلة والتي لم أعرف كيف انقضت بسبب تافه ومشكلة بسيطة أعذريني فأنا أحبك كثيرًا.
  • أنا محظوظه لأني عرفتك، أنا محظوظة لأنك صديقتي الأقرب لي، أنا محظوظة بالصدفة التي جمعتني بك، وأنا آسفة جدًا لأنّي مقصّرة بحقّ صداقتِك.

صديقتي لا تحزني انا معك

صديقتي لا تحزني انا معك
صديقتي لا تحزني انا معك
  • يا صديقتي، لا تحزني؛ أعلم أن قلبك يَئن وجع ويَحمل مذاق الألم داخله، لقد تشبع كيانك بالشك، فأنتِ لم تعدي تثقين في شيء، ولستِ وحدكِ من تَشعُرين بالآسى والخيبات، وإنكِ لم تستطيعي تحمل هذا، لم تَعدي تتحملي تقبل ثرثرتهم، بالرغم من محاولاتك لمُجارية الأمور، لكن تذكري يا صديقتي فعل الله، إذا أحب إنسان قد إبتلاه، وها هو الله يحبك، هذه رسالة حب من السماء. لا بد أن تمضي في الطريق، فتذكري قوله تعالى: لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها، فلن تستطيعي إعادة بناء روحك دون أن تسمحي للوجع أن يمر ويكسر كل شيء داخلك، حينها ستتعافي لإنه لم يعد لديكي شيء يحزنك أو تتوجعي من أجله. تذكري فقط، أن كل شيء معد سلفًا في عالم الأقدار، وما نحن إلا أداة في يد القدر، لذلك لا تجزعي ولا تفزعي عند حدوث أشياء تُحزنك، كلانا نسير في طريق لا يمكننا التعرف عليه، كلانا ينهض من عوالم مجهولة. وأن كل شيء.. يعيش ويرحل.. يزدهر ويندحر.
  • صديقتي ! سا كتب لكي يا صديقتي بقلمي الذي يعبر عن كل الكلام الذي يدور في خاطري نحن البشر نعيش مره واحده في الحياه رغم اننا نواجه ايام صعبه وكئيبه جدا ولكن من اراد ان يعيش في هذه الدنيا يجب ان يستخدم عقله ويجب ان يرضى بكل شئ كتبه الله له لكي انتي اكتب هذه السطور صديقتي ان الحياه لا تمشي مثل ما نريد فلذلك يجب ان نرضى بها مهما كانت الايام صعبه وكئيبه يا صديقتي لا تحزني من الذي يحصل معكي لان هذه الايام الصعبه ستزول انشاء الله في يوم من الايام فيجب ان نصبر بما بلانا الله فيه صدقيني يا صديقتي لان الحياه تتغير والانسان يتطور والتفكير موهوب بشئ اسمه النسيان اتمنى ان لا تحزني على شئ قد حصل معكي في هذه الحياه لان العالم سيزول في يوم من الايام فعيشي الايام بفرح وسرور وانا لا اقول ان الانسان لا يحزن على اشياء فقدها في هذه الدنيا ولكن تذكري ان هذا مكتوب لنا قبل ان ناتي الى هذه الدنيا.