يعرض لكم موقع إقرأ أجمل كلام يسعد حبيبي طويل ، و كلام طويل حب ، و ممكن كلام طويل يسعد الشخص ، وكلام عشق وغرام طويل ، و كلام طويل يسعد حبيبتي جديد ، و كلام طويل يسعد الحب ، من منا لا يرغب في أن يرسل لحبيبيه كلام يسعد حبيبي طويل ليعبرعما يختلج في قلبه من شوقٍ وحنين أعتقد أن كل واحد منا يحب أن يبعث كلام حب طويل لحبيبي لمن يحب ، يقدم بين أيديكم مجموعة رسائل كلام يسعد حبيبي طويل لتكون لكم مرجعاً عندما تريدون أن تفرحوا حبيبكم بكلامٍ جميلٍ يعبرعما في داخلكم من حنينٍ وأشواقٍ ورومانسية.

كلام يسعد حبيبي طويل

الحب هو الشعور بإحساس غريب ونبيل، يكون بين شخصين تجمعهما الحياة الدّنيا، ويؤدّي هذا الارتباط إلى ثلاث نهايات: الفراق، أو الموت، أو الاستمرار، ويكون هذا الارتباط بين الرّجل والمرأة، وسنذكر في هذه الفقرة أقوى كلام يسعد حبيبي طويل.

كلام يسعد حبيبي طويل
كلام يسعد حبيبي طويل
  • الى من علمني الحب الحقيقي وألهمني شفافية الاحساس الى من دخل قلبي فأضاء طريقه وحرك في روحي نبضات الانفاس اليك يا نبع الحب ورمز الحنان اليك يا اعز وأغلى انسان اهدي على استيحاء ارق مشاعر الحب وأعذب الانفاس.
  • مهما طال انتظاري، سأظل أحبك في صمت وتهفو روحي من أجل رؤيتك، وتذبل دموعي وهي تأمل تطفئ نارك، ويظلم ليلي وهو يرغب في ظهور شمس بريقك.
  • أعماني ضياؤك فصرت لي نوراً، أسكتني صوتك فصرت لي همساً، أتعبني حبك فصرت لي دواءً، أرهقني بعدك فصرت لي القريب، تمنيت موتي فكنت لي حياة.
  • معك عرفت أن سعادتي لا تتطلب أسبابا كثيرة، فرسالة صغيرة منك قادرة على أن تجعل قلبي يبتسم وينبض فرحا
  • إن لم تجمعنا الأيام قد تجمعنا الذكريات، وإن لم تجمعنا الذكريات جمعتنا القلوب، وإن لم تجمعنا القلوب ظلت أرواحنا على العهد باقية.
  • أرسلت القمر لكي ينير طريقك، وأرسلت الشمس لكي تضيء حياتك، وارسلت قلبي لكي يكون رفيقك، وأرسلت روحي لكي تكون نصيبك.
  • زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني وهبتك كل إحساسي وقلت إنك أهلي وناسي.. فكرت أن أهديك عيوني ولكن خفت أن أشتاقإليك فلا أراك.

قد يهمك :

كلام طويل حب

ترجمة المشاعر دائما إلى كلام حب ورومانسية، يزيد من قوة العلاقة بين الحبيبين، خاصة إن كان هذا الكلام والرسائل معبّرة بقوة عن الأحاسيس المختلفة التي يشعر بها كل منهما وفيما يلي مجموعة كلام طويل حب.

  • مهمتي الأولى أن أسعدك، مهمتي الثانية أن أدللك، ومهمتي الثالثة أن أسهر على راحتك، ومهمتي الرابعة أن أبدد غيوم حياتك، وأروع مهامي أن أحبك ثمّ أحبك ثمّ أحبك يا حبيبتي.
  • حينما تتوقّف روحي عن عشق روحك سيتوقّف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق… في يدي الواحدة خمسة أصابع أراها متساويةً جميعها بالخشوع حينما تلامس يديك. ضاع عمري مرّتين، مرّةً قبل أن ألقاك والثّانية عندما لم أعد ألقاك لو نظر نيوتن إلى عينيــك لعرف أنّه ليس للجاذبية قــانون عندما يتوقّف الزمّن وينفصل العالم عن الوجود، إعلم عندها أنّي قبلت جبينك!
  • أنت حياتي، عشقتك وكان عشقك ﺣﻴﺎة. ﻭﻫﺒﺘﻚ نفسا لا ترجو ﺳﻮﺍك. ﻛﺮﻫﺖ الدنيا التي ﺗﻤﻨﻌﻨﻰ من ﺭﺅﻳﺎك، ﺗﻤﻨﻴﺖ الموت ﻛﻠﻤﺎ ﺗﺨﻴﻠﺖ فراقك، وفي عروقي ﻧﺒﺾ أﺳﻤﻴﺘﻪ ﻫﻮﺍك، فكيف يهنأ لي العيش بعيدا عن عينيك؟
  • حبيبي الشّوق إليك يقتلني دائماً، أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري، صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيني عيناك تنادي عيني. يداك تحتضنان يدي. همساتك تطرب أُذني…
  • حبيبتي يا أجمل نساء الأرض، بماذا أصفكِ، بماذا أشرح إحساسي نحوكِ، وأنتِ من تغلغل حنانكِ في أوردتي، وتسربت نسمات هواكِ في شراييني، بماذا أصفكِ وكل الحزن يتبدد بين راحتيكِ، يا من ترسمين بابتسامتكِ الفرح لقلبي وتنشرين عبيركِ زهواً.
  • قدري أن أكون معك، في أيّامك ولياليك، حياتي معك أينما ذهبت ومهما فعلت، سأكون دائمًا معك… أعشقك كثيرًا يا أعزّ النّاس.
  • اشتياقي لكِ يقتلني، وولهي عليكِ يميتني، كل ذرة في كياني، وكل قطرة من دمي، وكل نبضة من نبضاتِ قلبي تصرخ باسمكِ، وتناديك يا حبيبتي.
  • على الرغم من سوء الفهم والمشاجرات الصّغيرة الّتي بيننا إلّا أنّها ليست سوى حبوب ملحٍ تذوب مع الأيّام… لن أدع المشاجرات تقضي على أيّامنا الجميلة وذكرياتنا الرّائعة.

ممكن كلام طويل يسعد الشخص

ممكن كلام طويل يسعد الشخص لكل حبيب غالي توسد صدورنا وعاش في قلوبنا وتنفسنا شدا عبيرة ما أجملها من عبارات في الحب الجقيقي بدون زيف أو خداع مع من أحببنا وتعلقت قولبنا بهم ومعهم.

ممكن كلام طويل يسعد الشخص
ممكن كلام طويل يسعد الشخص
  • يا عيوني ذكريني بذلك الحبيب الذي غاب عني بجسده، ولكن روحه تبقى ساكنةً داخلي، أصبحت اشتم رائحته تملأ حياتى حباً، أصبحت ذكرى جميلة، تفرّقنا منذ سنوات حبيبي ولكنك بداخلي، وكأنّ لقائي بك كان بالأمس، أحن إلى لقاء العيون التي تعكس شغف الحب، نعم لا أندم على الحب الذي دخل حياتي.
  • أحبك بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، أحبك بكل إحساس يتلهف لرؤيتك، أحبك بكل شوق واشتياق لسماع صوتك، أحبك بكل ما فيها من نغمات موسيقية، أحبك بكل ماتخبئه هذه الكلمة من عناء، أقولها لك وحدك ولا أريد سمعها من أحد غيرك، فمهما قيلت لم أشعر بها مثلما أحسست بها معك، فأنت الحب والإحساس، يا من علمني كيف الإحساس يكون، إن نبضات قلبي لم تنبض إلا بحبك ولم أسمع دقات قلبي إلا وأنا معك، فبعد كل هذا يسألونني لماذا أحبك كل هذا الحب؟ ليتهم يعرفون الآن ويسمعون دقات قلبي وهي تنادي عليك وتشعر بها وتعرف كم أنا احبك وأشتاق لك. حبيبي الغالي، أبعث لك كلماتي معطرة لك بالحب المشتاق بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان، فلا تطيل غيابك عني فوحدك تعلم كم أخبّىء لك من الشوق والحب الكثير في داخلي، اشتقت لك حبيبي.
  • أحبك يا حبيبتي، أحبك يا جميلتي فأنت دنيتي وآخرتي، بدايتي ونهايتي، أحبك يا آية في الجمال، أحبك يا بديعة خلق الرحمن، يا أحلى ما في الأكوان، ويا أغلا علي من كل إنسان، أحبك وسأظل أحبك ما دام في قلبي نبض وخفقان، يا من بهواك أنا تائه وبعشقك والله ضائع، ولكلامك ديماً سامع، ولشوفك ديماً ناطر، وبغيابك يا دوب صابر، صليني كلميني خذيني إلى دنيا الأحلام، دنيا العشق والغرام، حيث لا أحد سواي وسواك.
  • أمرني الحنين إليك أن أكتب إليك رسالة فأحضرت الورق والقلم ولم أستطع إحضار الكلمات، فذهبت إلى حدائق الزهور أتأمل جمال الورود، وأناجي كل وردة نادرة الحسن، وأبعثها لك بكل عواطف الهوى مع الهواء، لم أقطف وردة لأني أخاف عليها من الذبول أو تسقط أوراقها بين يدي، وأنا أريد لها الحياة بين يديك، يديك أنت، ورحت أقلب أوراق الأشعار وأغوص في بحار القصائد لعلي أصطاد لك كلمات وعبارات كاللؤلؤ أصنع منها قلائد تليق بحسنك البديع، فلم أجد في بحار الشعر سوى كلمة أحبك.

كلام عشق وغرام طويل

اليكم كلام عشق وغرام طويل تصلح للأستخدام علي الفيس بوك وتويتر وانستقرام كبوستات وارسالها للأحباب وعلي الواتس اب كحالة خاصة علي البروفايل او ارسالها للحبيب والزوج والزوجة والمخطوب والمخطوبة.

كلام عشق وغرام طويل
كلام عشق وغرام طويل
  • إنني أنثر أجمل العطور عند عودة حبيبي لقصرنا الذهبي، وحالما يقترب يذيب عطر أنفاسه أجمل عطوري. حبيبي يا مهجة عمري وأيامي املأني بحبك حتى أنسى الضجر. كم حلمت أن نكون معًا يا زهرة الحب العطرة، لا أعلم كيف تحققت أحلامي وصرت أميرةً لزوجي الحبيب، وإني لأحمد ربي كثيرًا.
  • لماذا يمر الزّمن دون أن يترك في النّفس علامة؟ دون أن يقول هنا تتوقّف عن الحب، وهنا تترك الأمل، وهنا تكفّ عن التّفكير؟.
  • نعم الله كثيرة وعديدة وإنّ أجملَها نعمة الزوج الصالح، ونِعمَ الرجال أنت يا حبيبي! لا تتركني يا حبيب عمري وأيامي وعد كما يعود الصقر لعشه منتصرًا منتشيًا لحبيبةٍ تخشى الحياة بدونك ويقتلها الفراق. زوجي الحبيب أهدي إليك كل عبارات الشكر والعرفان لكل ما منحتني إياه من حبٍ أذاب مرارة الأيام.
  • إن الحب في نظري: هو التعويض العادل عن كل بشاعات هذا العالم، وحماقاته، وجرائمه. أحبيني بعيداً عن بلادِ القهر والكبت، بعيداً عن مدينتنا التي شبعت من الموت، بعيداً عن تعصّبها، بعيداً عن تخشّبها، أحبيني بعيداً عن مدينتنا، التي من يوم أن كانت إليها الحب لا يأتي. عيناك نافذتان على حلمٍ لا يجيء، وفي كل حلمٍ أرمّم حلماً وأحلم.
  • وعدتك ألّا أحبك، يا للحماقة ماذا بنفسي فعلت، لقد كنت أكذب من شدة الصدق والحمد لله أني كذبت، وعدتك ألّا أكون هنا بعد خمس دقائق ولكن إلى أين أذهب؟ إنّ الشوارع مغسولة بالمطر، إلى أين أدخل؟ إنّ مقاهي المدينة مسكونة بالضجر، إلى أين أبحر وحدي وأنتِ البحار وأنتِ القلوع وأنتِ السفر.

كلام طويل يسعد حبيبتي جديد

من منا لا يرغب في أن يرسل لحبيبيه كلام حبّ طويل لحبيبي ليعبر عمّا يختلج في قلبه من شوقٍ وحنين أعتقد أن كل واحد منا يحب أن يبعث كلام حب طويل لحبيبي لمن يحب ، اليكم كلام طويل يسعد حبيبتي جديد.

كلام طويل يسعد حبيبتي جديد
كلام طويل يسعد حبيبتي جديد
  • سأبقى أحبك ولن أندم ويبقى حبك في قلبي والله أعلم لو كان الحب صخرا لتكلم ولو أدرك قلبك حبي لتحطم أحببتك بروحي وكياني حبيبتي كلمة لا أقولها بلساني هو نبض القلب وألحاني ورسالة عمري وزماني هو بسمة شوقي وحناني. جوريتي من قال أني أريدك كاملة بل أحب أخطاءك وأحب زلاتك وضحكاتك شقاوتك كبريائك اعتذاراتك وجمال خلقك أحبك كما أنت حبيبتي.
  • الى حبيبتي الغالية إلى ملكة النساء طفلتي حبيبتي بل أنت كل الأسماء يا أغلى حواء فانا والله ليس بي مرض ولا داء ولكن علتي أنني أحببت تلك الحسناء آه من تلك المسافات بعدت كما بعدت السماء أقسمت بالله بالأديان وبكل الأنبياء أن أعشقك بأوفاء. أميرة قلبي يا امرأة أعشق ملامحها كأنها جمع من زهور بجمالها تسكن القلوب إبتسامتك ترياق للاحزان عينكى حبيبتى ابيات شعر أرسم الحب بين السطور أبوح بالغرام والاشواق دوما في سكون حروف إسمك محفوره داخلي سيدة عشقى لغيرك لن اكون احبك.
  • أحبك بجنون وأعشقك بهوس أموت في اليوم مائة مرة إن لم أراكي وأسمع صوتك وأستنشق عبير عطرك.. أموت في اليوم مائة مرة إن لم يحتويني صدرك ودفء أنفاسك يا كوني وعالمي ومدينة أحلامي تنطفىء أنوار مدينة قلبي بغيابك وتذبل أزاهير حياتي برحيلك وأذوب من الشوق وأنت أمامي ترتجف كل أوصالي بلمسة من يديك.. وأثمل وأنا ابحر بالنظر في عينيكي.
  • جمالك يا سيدتي علمني كيف أتحاور مع النجوم والقمر وكيف أنشد قصائدي على العشاق أنا لا أمثل دور الفنان أو العشيق أنا لا أقول بأني سأصنع من جمالك بستان أو رحيق أو أصنع من لعاب شفتيك حمر لكل الشفاه حبكِ ليس وهماً وليس حلماً. حبيبتي أحبك بجنون إشتياقي لك يقتلني وولهي عليك يميتني.. كل ذرة في كياني وكل قطرة من دمي وكل نبضة من نبضاتِ قلبي تصرخ بأسمك وتناديكي.يا حبيبتي.

كلام طويل يسعد الحب

ترجمة المشاعر دائما إلى كلام حب ورومانسية، يزيد من قوة العلاقة بين الحبيبين، خاصة إن كان هذا الكلام والرسائل معبّرة بقوة عن الأحاسيس المختلفة التي يشعر بها كلّ منهما ولهذا اخترنا لك كلام طويل يسعد الحب.

كلام طويل يسعد الحب
كلام طويل يسعد الحب
  • على الرّغم من سوء الفهم والمشاجرات الصّغيرة الّتي بيننا إلّا أنّها ليست سوى حبوب ملحٍ تذوب مع الأيّام لن أدع المشاجرات تقضي على أيّامنا الجميلة وذكرياتنا الرّائعة.
  • أضعك في أكثر الأماكن أمانًا أنا أضعك في قلبي، حيث لا يمكن لشوائب هذا العالم أن تعكّر صفاء حبّي لك أعشقك.
  • طالما أنت في حياتي، ليس لديّ أيّ سببٍ للحزن على الإطلاق. فقط أنت يمكنك أن تعطيني كلّ ما أريده في هذه الحياة. أحبّك الآن وإلى الأبد.
  • أميرة قلبي يا امرأة أعشق ملامحها كأنها جمع من زهور بجمالها تسكن القلوب إبتسامتك ترياق للاحزان عينكى حبيبتى ابيات شعر أرسم الحب بين السطور أبوح بالغرام والاشواق دوما في سكون حروف إسمك محفوره داخلي سيدة عشقى لغيرك لن اكون احبك.
  • لا مانع إذا أخبرتني القصص نفسها مرارًا وتكرارًا لبقيّة حياتنا – لن أتعب من الاستماع إليك، لأنّك أنت حبيبي.
  • أحبك أكثر ممّا تعتقد حتّى أنّني أحبّك أكثر ممّا أحبّ نفسي، لم أكن أتوقّع أن أحبّك كثيرًا ولفترةٍ قصيرةٍ كهذه أعشقك بشغفٍ وجنون.
  • قدري أن أكون معك، في أيّامك ولياليك، حياتي معك أينما ذهبت ومهما فعلت، سأكون دائمًا معك أعشقك كثيرًا يا أعزّ النّاس.