يقدم لكم موقع إقرأ أجمل كلام يسعد حبيبتي ، و حبيبتي احبك واعشقك ، و كلام إلى حبيبتي الغالية ، و حبيبتي انتي ملاك ، و شعر حبيبتي أحبك ، و كلام لخطيبتي ، يحب العشاق تبادل رسائل الحب، ليعبر كل طرف عن حبه، ويظهره للطرف الآخر فلا أجمل من أن تتفاجأ بمن تحب يعبر لك عن حبه بكلمات غزل وعشق أمام الجميع، حينها تشعر أنك ملكت العالم، وأنك حبك حقيقي وملموس للجميع تحب المرأة خاصة هذه الرسائل ربما أكثر من الرجل، ولا مناسبة واحدة حتى تنشر رسالة له، وتتودد إليه بحبها العميق ، وفي المقال التالي خصصناه لمجموعة رائعة وكبيرة من كلام يسعد حبيبتي.

كلام يسعد حبيبتي

كلام يسعد حبيبتي ، المحب يصبح شاعراً وهذا صحيح وذلك لأن الحب يلهم ويوحي بالشعر وبالكلام الجميل نحو المحبوب والمحبوبة ونحن ألهمنا الحب لاجمل وافضل كلام يسعد حبيبتي الذي نحب ان نشاركه معكم.

كلام يسعد حبيبتي
كلام يسعد حبيبتي
  • ينتفض النهر جاريًا رقراقًا يبتسم للشجر وتتراقص الغيمات وينزل المطر، هل ترين يا حبيبتي ماذا يحدث عندما تكونين أنت في بداية كل صباح؟ اللهم في هذا الصباح ارزق حبيبتي كل أسباب الفرح واجعلها عيدًا لقلبي في كل يوم جديد.
  • أحبك في بداية كل صباح، فمن حبك يبدأ الكلام وتتحقق الأحلام وتخرج العصافير من أعشاشها معلنةً بداية الحب في كل صباح. كلام يسعد حبيبتي
  • أحببتك واخترتك وفضلتك على كل الخلق أيعقل أن أرجع بعد ذلك للوراء. أحبك ما دام فيني بعد روح وأنا ما أنساك إلاّ إذا عانق الموت روحي.
  • حدثت الله عنك، أخبرته أن قلبي معقود بقلبك وأنك أشد أشيائي حباً ودعوته أن يبقيك لي ومعي. يبلغ الحب القمة متى تنازلت المرأة عن عنادها، والرجل عن كبريائه.
  • قالت لي حبيبتي صباح الخير، أجبتها إن الحب كل الحب أنت يا حبيبتي، حين تبتسمين يعم الخير في الصباح. برائحة الزنبق والياسمين أقول لك: أسعد الله صباحك يا سيدة نساء العالمين.
  • حبيبتي يا أغنية للصباح والحب، تعالي إلي واملئي صباحاتي أملًا ونشوة واجعلي أكواني نورًا يضيء لي عتمة الدجى.
  • إنني العاشق الذي لا يجيد شيئًا إلا أن ينظم كلمات حب في الصباح، أما حضرة سيدتي الأميرة صباحك حب. آه يا حبيبتي تظل روحي مضطربة حتى تفيقي وتردي علي التحية وأهديك في كل صباح قبلةً أبدية.
  • عندما تسألني عن أمنياتي كن واثقاً أن قربك سيكون أولها. وهل أقسم لك أني أرى بك، سعادتي وموطني، وأشياء لا توصف ولا تحكى.
  • يا قيثارة الحب يا أغنية الصباح، تعالي اسقيني الحب وخذيني في دنيا الأفراح. كل الناس يرجون الخير في الصباح إلا أنا أرجو الخير ووجهك الجميل، يطل علي من شرفة الحب ويصنع بي المستحيل، تعالي لا تتأخري فإنني في بعدك عليل.

قد يهمك :

حبيبتي احبك واعشقك

الرجل في الحياة يحتاج الى المرأة التي تفهمه وتكون نصفه الآخر وتكون زوجته المستقبليه ويعشون في الحياة الي الآبد وعندما يعشق الرجل المرأة يعشق كل شيىء في المرأة ويكون حبه جنوني ، اليكم أقوى عبارات حبيبتي احبك واعشقك.

حبيبتي احبك واعشقك
حبيبتي احبك واعشقك
  • احب الحياة اللي جابتك لي واحب الصدفه الجميله اللي جمعتنااا وسبحان اللي خلاني ماشوف الحياة حلوه بدونك ي اجمممل قلب انا عرفته ياشيء صعب ينوصف من جمممماله يا كل الحاجات اللي تجيب السعاده ضحكتك لحالها تكفيني عشان اكون مروقه اليوم كله وحضنك ، لمسة يدينك ، كلك ياعساني مانحرم منك احبك.
  • كم اعشق تلك الفاتنة المسيطرة على كل احلامي كم اهيم في صمتها في كلامها في ابتسامتها في نظراتها هي سيدة افكاري هي ملهمتي هي اجمل قصائدي تسكن قلبي فلا اسلى الا بذكرها ولا يسعدني الا ابتسامتها نعم انها جميلتي انها سعادتي انها بلسمي كم احبك يا مالكة قلبي.
  • أحبك يا حبيبتي أحبك يا جميلتي فأنت دنيتي وآخرتي بدايتي ونهايتي أحبك يا أية في الجمال أحبك يا بديعة خلق الرحمان يا أحلى مافي الأكوان ويا أغلا علي من كل إنسان أحبك وسأظل أحبك.
  • اني احبك بمنتهى الجنون ياحبيبتي واعلم اني مجنون بك انتي . مجنون يا روحي اهواك بلا حدود يا حبيبتي اشتاق اليك بجنون هل قلت لك من قبل كم احبك احبك اكثر من روحي احبك اكثر من اي شيء آخر
  • اشتقت لسماع حروف اسمك وهي ترقص بين شفتيكي أشتقت لسماع ضحكاتك لكلامك و لجنونك أشتقت لدفىء حضنك و لسماع دقات قلبك أشتقت لكل همسة من همساتك اشتقت لكي وكل شئ فيكي اعشقه
  • سـأحبـ♡ــك سـأعشقـ♡ــك سـأموت فيـ♡ــك سـأرسمك فى خيالـــي سـأحلم بك فى منامـــي سـأجعلك كل حياتـــي سـألونك بحبي وبدمـــي سـأهديك روحي مع انفاســـي سـأحتويك با كناف احضانـــي سـأرغمك على بقائك على صـــدري سـأجعلك تشعر بسعادتك معي وتزهو حياتـــي.
  • ما معنى أن أراكِ هكذا دائماً .. وأنتِ لستِ هنا ، ولكني في كل شئ آراه أراكِ .. وفي كل شئ أشعر بوجودكِ فيه .. أحياناً تُصيبيني بالجنون .. هذا الجنون مع العجز أن ألمسكِ .. يا كل عشقي، أنتِ كالموسيقى تماماً .. تجعلين روحي تذوب فيكِ عشقاً وحنيناً وأشتياقاً وتحترق .. فتفيض دموعي مني مُعلنةً عن خشوع قلبي أمام حضوركِ.

كلام إلى حبيبتي الغالية

الحبيبة هي الصديقة الأولى، العشيقة الوحيدة، هي الحب الأوحد في حياة الرجل، لا يمكن أن تستقيم الحياة من دونها، هي السيدة المختارة المتوجة في قلب كل رجل، هي صاحبة الفضل في الكثير من الأمور الجيدة التي تحدث للرجل فيما يلي كلام إلى حبيبتي الغالية نعبر لها من خلالها عن مدى حبنا لها.

كلام إلى حبيبتي الغالية
كلام إلى حبيبتي الغالية
  • حبيبتي الغالية حدثت الله عنك، أخبرته أن قلبي معقود بقلبك، وأنك أشد أشيائي حبا، ودعوته أن يبقيك لي ومعي.
  • لقد أصبح ذهني مجموعةً من أفكار الحبّ بدلاً من المنطق قلبي لم يعد يضخّ الدّم ، إنّه يحمل الحبّ لك أحبّك.
  • إن عشت أحبك فإن قلبي لن يمل منك وإن عشت وحدي في عالم فإن عالمي في عمق قلبك ومهما أبحث عن كلام فلن أجد وصفا لحبك.
  • إذا تمكّنت من تغطيتك مثل السّحابة الّتي تغطّي الأرض ، سأفعل ذلك فقط لحمايتك لأنّك أنت حبيبتي.
  • قد أرى كلّ شيءٍ جميلًا ، لكنّ الأجمل هو أنت. أحبّك.
  • اكتشفت مؤخراً أنه خساره فيك أي رسالة مفهاش كلمة أحبك. ياعطر الشوق يا ملح وذوق يا نور الشمس يا صوت الهمس يسعد مساك وبس.
  • إنت وحدك في عيوني أجمل وأحلى ملاك إنت مهما خيروني مستحيل أعشق سواك.
  • أحبك كلّما تاهت الدموع في عـيون البشر وأتمناك كلّما غابت الشمس وظهر القمر وأعشقك كزهرة تعشق حياة المطر، أحبك ولا شيء يجعلني أحبك سوى القدر.
  • جمال الليل في نظرة عيونك ونور البدر مرسوم بجفونك وكل الكون ما يسوى بدونك.
  • أنا لا أمانع من التّخلي عن كلّ شيءٍ لك ، أنت تستحقّين كلّ هذا الحبّ. أعشق التّراب الّذي تمشين عليه .

حبيبتي انتي ملاك

لا يوجد أجمل من تلك الكلمات التي نتلقاها ممن نحب، أو تلك التي نرسلها، لا يوجد أجمل من الحب وأحواله، أحضرت لكم اليوم أجمل الكلمات من قلب أحب بصدق.

حبيبتي انتي ملاك
حبيبتي انتي ملاك
  • أنتـي حـبيـبتـي ومـن غيـرُكِ سيــكون يـــا مـن مـلـكـتي قـلبـي يـــا مـن سـلـبـتي عـقـلـي يـــا مـن سـحـرتـي عـينـي يـــا مـن سـكـنتـي أضلُـعـي يـــا مـن آراكــِ فـي صـحـوتـي ونـومـي رُغـم بـعـدكِ عـنـي وبُـعـدي عـنـكِ أتـنـفـسُ بـأنـفـاسـك أحـتـضِـنُ حـنـانـك.
  • من أنتى بحـق السماء هـل أنتي بشر أم ملاك أم نور الارض والسماء ؟ إلى جذور تترسب بين اضلعي إلى إسماً نقشته على صدري إلى من سطرتها في أوراقي إلى من أحببتها وبكلماتي أكتب لأجلها إلى من عشقتها وسهرت الليل لأجلها إلى من أسرتني برقتها و طيبة قلبها إلى من ك…تبت لها رسائل الحب بالصدق والوفاء بدماء القلب والمشاعر إلى من منحتني أجمل الأحاسيس و المشاعر إلى من قلبي بها أغرم وأصبحت بها شاعر يا كل الحب.
  • يصيح الشوق يا حبي ويردد اسمك ويلبي ويدعي يحفظك ربي بعيده كنتي أو جنبي مر طيفك في منامي قمت ورديت السلام كيف لو شفتك قدامي تظني اقدر أنام ؟ صباح الحب من قلب عشق روحك وتمناها عشق همسك عشق خطك ومراسيلك يتحراها أظل عايش بذكراكي ويظل طيفك يسليني يمر الوقت ولا أنساكي ويظل وفاكي.
  • يكفيني من يقول أني أحبك ما أعرف قيمت غلاكي أنتي فوق الحب كله أنتي في عيني ملاك لا تلومي اللي يحبك باع عمره واشتراكي ذنبه الأول يحبك وذنبه الثاني غلاكي ليتني مثل الرساله في ثواني أجيكي و أقول لك كلمه وحده يا عيوني أشتقتلك نحبك والمحبة جابها رب السما مولاكي ودونك نرخص الدنيا ولا نحسب خسايرها من عرفتك ما شكيت ما حزنت ولا بكيت حتى من حسنك نسيت معنى كلمة آآه حبيـبتـي مهما تـصدي عني وتروحي حبيـبـتي تبقى روح الروح.
  • حبيبتى حبيبتى ونور عينى انتى ملاك تعجز النساء على انجابك مره اخرى هل اذنبت بحبك منذو تعلق قلبى بيكى وقلمى ينزف بعذب الكلام البشر قالوا ابدعت ولاكنى اقول اجرمت لاننى لم استطيع وصف جمالك وحلاوة نورك الساطع بالفعل ابدعت فقد استطعت ان تخرجى تلك الحروف من قلبى لاسطرها بكل الزوايا لا يجف قلمى مهما كتبت لن استطيع وصفك يا حياتى احبك واعشقك يا بدر منور من السماء ادمنت حبك ولا علاج يشفينى غير حبك احبك الى الابد ولا اريد سوا سعادتك من عاشق عشق روحك الغالية.

شعر حبيبتي أحبك

اجمل ما هو معبر عن العشق والشوق والغرام من شعر رومانسي وعبارات عن الحب وكلمات غرام وشوق لحبيبي رومانسية جدا ، كل ما هو جديدة من شعر حبيبتي أحبك.

شعر حبيبتي أحبك
شعر حبيبتي أحبك

يا عمري احبك بجنون واعلم انى مجنون
نعم
يا روحي اهواك بلا حدود
يا حبيبتي اشتاق اليك بجنون
هل قلت لك من قبل كم احبك
احبك اكثر من روحي
احبك اكثر من اي شيء آخر
بعد حب ربى
هل قلت لك كم اشتاق اليك
اشتاق اليك بلا حدود
اشتاق اليك بعدد حبات الرمال
اشتاق اليك بعدد نجوم السماء
هل قلت لك من قبل كم انا مجنون بكى
مجنون بحبك لدرجة
انني لا اريد احد ان
يراكي يسمعك يلمسك
مجنون بحبك لذا اريد ان اخبئك في قلبي لا بل داخل نن عيناى حتى اسطتيع ان اخبئك بينا روموشى
حتى لا يراك احد
يا عمري احبك
يا نصفي الثاني
اتمنى قربك في كل يوم
و كل ساعة و كل ثانية
يا حبي
هل تحبيني ؟
هل تهويني ؟
هل تشتاقين الي ؟
يا حبي
دموعي تبكي تخاف ان تنسيني
تخاف ان ترحلي عني
قلبي يتألم من هجرك
يا حبيبتي
احقا انا حبيبك ؟
احقا تعشقينني ؟
احقا انا حبك ؟
احقا تهويني ؟
حبيبتي رغم حبي لكى
رغم شوقي اليكى
الا ان بداخلي خوف كبير
اخاف ان تهوي غيري
و انا بعيد
اخاف ان تنسي حبي
و انا بعيد
اخاف ان تهجري قلبي
و انا بعيد
حبيبتي انتى عندي اغلى

حبيبتي ….
إليك اسطر أحرف الحب من دماء القلب …
حبيبتي… أنت التي فجرت في كل طاقات الابداع فاصبحت بك مبدع ومن أجلك أبدع
حبيبتي… لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله
انني لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم اوفيك حقك ، حبيبتي .. اني أحمل في قلبي تصور كل انسان ، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب الهامه لوصف حبي لابدوا عجزهم
حبيبتي قد كنت اسمع قبل أن أحبك بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن احببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي
حياتي أريد أن اصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسما ، لاني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شئ قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لاني أرى في تلك الكلمة إنقاصا لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي
نعـــم احبـــــك

بعد أن أحببتك تغير كل شي في الأكوان
توقفت الأرض عن الدوران..
تكسرت عقارب الأزمان ..
أصبح النهر مالحا.. وغدا البحر عذبا..
صار القمر شمسا.. والشمس أقمارا ..
تغير طعم قهوتي ..عدت لزمن ولادتي ..
غيرت موضوع قلبي .. صار في اليمين بعد أن كان باليسار‍!!
رأيت الليل كالأنوار..
ذبت في مياه الأمطار وأطلقت سراح كل الأسرار
بعد أن أحببتك .. أرجو أن يحميني قلبك من كل الأخطار
احبــــــــــــــــك

كلام لخطيبتي

إذا كنت تبحث عن كلام لخطيبتي، كي ترسل لها من وقتٍ لآخر بعض الرسائل الجميلة، التي تجعلها تدرك مدى حبك لها، فإننا نوفر لك الكثير من هذه العبارات كالتالي:

كلام لخطيبتي
كلام لخطيبتي
  • حبيبتي أنا لا أعرف حتّى كيف أخبرك كم أحبّك أنت أوّل شيءٍ أفكّر فيه عندما أستيقظ وفكرتي الأخيرة قبل أن أنام إنّ كل ما أراه في هذا العالم من حولي يذكّرني بك وبالأشياء الّتي شاركناها معًا أعشقك يا عمري.
  • أقسم بالله، أنت أفضل شيءٍ حدث لي على الإطلاق وأريدك فقط أن تعرفي ذلك سأحبّك من الأرض إلى السّماء أحبّك كثيرًا يا عمري.
  • اعتقدت أنّني لن أجد أبدًا حبًّا قويًّا، ولكن الآن بعد أن وجدنا بعضنا البعض، أعرف أنّك أنت فتاتي الّتي أريد أن أقضي بقيّة حياتي معها، وأنّك فتاتي الّتي أريد الزّواج منها، وأنت من أريد أن أنجب منها الأطفال، وأنت الّتي أريد أن أكبر معها أحبّك.
  • حبيبتي الغالية التّواجد معك فتح العالم أمامي، وأشعر الآن أنّني أرى الأشياء بشكلٍ مختلفٍ تمامًا معك ألرى روعة وجمال الأشياء أحبّك.
  • لا أستطيع أن أصدّق أنّه كان هناك وقتٌ في حياتي لم تكوني أنت فيه أنا أتأسّف على كلّ صباحٍ لم أستيقظ فيه وأراك أتأسّف على كلّ ليلةٍ لم أسمع فيها صوتك من خلال مكالمةٍ هاتفيّة فعلًا لا أستطيع أن أصدّق أنّه كانت هناك أيّامٌ لم أفكّر فيها بك ونكاتٌ لم أشاركها معك الشّيء الوحيد الّذي لا أتأسّف عليه، هو حبّي لك يا ملاكي الرّائع.
  • منذ اللّحظة الّتي رأيتك فيها لأوّل مرّة، أدركت وقتها أنّنا سنحصل على شيءٍ مميّزٍ بتواجدنا معًا لقد وضعت الألوان في عالمي أنا أشعر أنّني أصبحت شخصًا أفضل بفضلك أحبّك من أعماق قلبي.