يقدم لكم موقع إقرأ أجمل كلام عن انتظار الحب ، و كلام عن الانتظار، و كلام عن الانتظار والشوق ، و شعر عن الانتظار نزار قباني ، و انتظار الحبيب الغائب ، و بوست انتظار الحبيب ، إن أصعب الأشياء هو انتظار حدوث شيء دون أن يحدث، وعندما يطول الانتظار يشعر الإنسان بالحزن ويبدأ بفقدان الأمل تدريجيًّا، لذلك يجب على الإنسان أن يتحلّى بالصبر طول مدة الانتظار ، وفي هذا المقال سنقدم كلام عن انتظار الحب تابعوها معنا.

كلام عن انتظار الحب

كلام عن انتظار الحب متميزة عن مشاعر المحبة، والتي تمر على كل فرد منا، ولا يوجد على وجه الأرض إنسان لا يمتلك نوع من أنواع مشاعر الحب، ونعرض في الآتي بعضا من هذا الكلام.

كلام عن انتظار الحب
كلام عن انتظار الحب
  • الانتظار عند المرأة ليس وقتاً ضائعا .. إنه وقت مليء بالإحساسات والحكايات ، فالمرأة تنظر مفتوحة العينين على كل شيء ومفتوحة الأذنين أيضا .. والذي تلمحه المرأة في لحظة، لا يدركه الرجل في ساعات.
  • هل انت متعب من الانتظار, أولست مثلي!، انتظار العالم ليصبح لطيف وطيب ورائع؟، لنأخذ سكيناً ونقوم بتقسيم العالم إلى اثنين ولنرى أي ديدان تأكله تحت اللحاء. (لانغستون هيوز)
  • الحصارُ هو الانتظار , هو الانتظارُ على سُلَّمٍ مائلٍ وَسَطَ العاصفة .. لنا اخوةٌ خلف هذا المدى , اخوةٌ طيّبون , يُحبُّوننا , ينظرون إلينا ويبكون , ثم يقولون في سرِّهم: ليت هذا الحصارَ هنا علنيٌّ ولا يكملون العبارةَ: لا تتركونا وحيدين، لا تتركونا ,خسائرُنا: من شهيدين حتى ثمانيةٍ كُلَّ يومٍ وعَشْرَةُ جرحى وعشرون بيتاً وخمسون زيتونةً , بالإضافة للخَلَل البُنْيويّ الذي سيصيب القصيدةَ والمسرحيَّةَ واللوحة الناقصة.
  • الشوق: مغناطيس الرّوح، يقتلع القلب من أجل الحبيب، يطير به إلى معشوقه وإن كان بينهما سبعة أبحر.
  • لأن أحداً لا يأتي في موعده ولأن الانتظار يشبه الجلوس على صفيح ساخن .. أعاد عقارب ساعته اليدوية عشرين دقيقة إلى الوراء .. هكذا خفف عن نفسه عذاب الانتظار ونسي الأمر.
  • كلّما أقوم بلمس قلبك المتعَب مِن حنِين الانْتظَار، أسمع نداءك الخفيّ، وما يزَال ُفي هذه الدُّنيا متّسعٌ لشَيءٍ أجمل، غيرَ الحُزْن الشَهِيّ. (واسيني الأعرج)

قد يهمك :

كلام عن الانتظار

يعد الانتظار واحدا من أكثر الأشياء الصعبة التي من الممكن أن يواجهها أي انسان على وجه الأرض، وإذا طال الانتظار يصيب الانسان الشعور ب الحزن، ومن أفضل كلام عن الانتظار ما يلي :

كلام عن الانتظار
كلام عن الانتظار
  • الانتظار هو محنة، في الانتظار تتمزّق الأعضاء في الأنفس، في الانتظار يموت الزمن وهو يعلم موته، والمستقبل يرتكز على المقدمات الواضحة ولكنه يحمل النهايات المتناقضة فليعبّ كل ملهوف من قدح القلق ما شاء.
  • سيري أيتها الامه ولا تقفي في الطريق أبداً سيري الى حيث تجدين الرحمه جزاء والحريه رداء …سيري فان لك أسوه حسنه بكل شعب أراد الحياه سيري فإن في الجهاد لذه غريبه دونها أى لذه في الوجود..سيري ولا تتخلفي في الطريق ولا تقولي أبدا قد طال الانتظار.
  • نخلط كثيراً بين الصبر و الانتظار ، فالصبر لا يعني الجلوس ساكنين ، بل يجب ان يواكب العمل الحثيث لتحقيق الاهداف المنشودة.
  • في الانتظار، أصيب بهوس في رصد الاحتمالات الكثيرة. – وما أطول الساعات في الانتظار وأنت تجلس وحدك تحدّق أحياناً في وجهك وأحياناً أخرى تنظر لهاتفك في عتاب.
  • في بعض الأحيان نكون صابرين على الصمت، حيث أنه يوجد أشياء لا تتم معالجتها بالكلام، وامور كثيرة قد زاد شوقي لها، ولا أعلم ستكون في طريقها للرجوع إلي أم لا.

كلام عن الانتظار والشوق

اليكم فيما يلي كلام عن الانتظار والشوق اذ يجب أن يتحلى الفرد بالصبر طوال فترة الانتظار ولا يفقد الأمل أبدا وأن يثق في الله سبحانه وتعالى.

كلام عن الانتظار والشوق
كلام عن الانتظار والشوق
  • أنا أحلم بأن ما بيني وبينك من مسافات، لا يكون لها وجود، فتتلاشى حتى يهون الوصول لك.
  • ربما روحي قد تكون عاجزة عن أن تلقاك، والعين لا تقدر على رؤياك، ولكن القلب لا يزال يتذكرك، وأراك دومًا بعيون قلبي.
  • ومن كان في معزل عن الشوق للحياة، يتبخر في جوها، إلى أن يندثر ويصبح لا شيء.
  • إن كان عدد من يكنون إليك الحب مليون، فسأكون من بينهم، وإن كان من محبيك واحد فقط، فتأكد أنه أنا، وإن لم يحبك أي شخص فتيقن أنني لم أعد على قيد الحياة.
  • الحب هو الخارطة التي تسير عليها كل مواقف الحياة، وتنتظم على أساسها دقات قلب المحب، والشوق يعد المؤشر للموت، وكلما حان الصباح، اقترب المساء، الذي لا أجد فيه رنات ، ونبرات صوتك، لا أحس الصباح صباح، ولا أجد في المساء دفء لياليه.
  • صباحي في هذا اليوم ليس كباقي أيامي، فأنا دائما أتأمل عبق طيفك قد لاح يحضرني في كل لحظاتي.
  • أنت الوحيد الذي ستبقى الحب الحقيقي بداخل قلبي، والمغرومة به في كل وقت وحين. أيها الحبيب الغالي عندما أراك في منامي أحس اني امتلك الدنيا، فأصبحوا فلا أجدك أمامي فأحس أنني فقدت كل معاني الحياة.
  • الحب يكون هو الشوق للشخص الغالي عليك، والذي مكانته في قلبك لا تفوقها أي مكانة لشخص آخر، وتحس في تلك المشاعر بالدفء لأن من يمتلك تلك المكانة قريب من قلبك.

شعر عن الانتظار نزار قباني

الشعر الذى يعبر عما نشعر بية من احاسيس ومشاعر قد تكون فرح. حزن. ذم .مدح سعادة ..اما الانتظار فهو اصعب شئ على الانسان لانة ما ينتظرة الانسان هو ما اغلى عندة ومن اصعب لحظات الانتظار هو انتظار الحبيب ، اليكم أقوى شعر عن الانتظار نزار قباني.

شعر عن الانتظار نزار قباني
شعر عن الانتظار نزار قباني

سئمت الانتظار
ولعبتى مع النار
ولم يتبقى سوى دقائق خمس
وتغرب عن سما حبنا الشمس
وتستحيل أجمل أيام حياتى
بروايه تتكلم عن مأساتى
وكان لى فيها دور البطوله
وبيدى مفاتيح الرجوله
وياليت الذى كان منى ماكان
وياليت دموع الذنب تمنحنى الغفران
تكلمى ياأرض البقاء
عدلا فى هذا القضاء
فقد كنتى شاهده على حبى
وكنتى تسمعى دقات قلبى

هل تريدين أن أصف لك نفسي
عند لقائنا كأني بحر هائج
و كأني ريح عاتية
تنزف مشاعري و تبوح
و تبكي أحاسيس و تنوح
حبيبتي..أحسك تمشين
في عروقي !
و يداعب همسك وجداني
ذكريات داعبت خيالي..!
أخذتني الى أرشيف الماضي
حيث الحب و الحنان
و غرقت في بحر جمالها
و شربت من ماء حنانها
يا ليت الذي مضى يعود
وياليت في حضن حبيبتي موجود
و يلمس خدي صدرها
و خدي يزيل شيئا من همها
الشوق قتلني
و الهم أكل كل شيء
في أحشائي
و الحزن استعبدني
و الالم اصبح شيئا
معتادا في حياتي
أدمونة… آلاء الخليل…

انتظار الحبيب الغائب

إن الانتظار شيء صعب جدًا، فكيف إذا كان الشخص المُنتَظر هو الحبيب ومن العبارات التي قيلت عن انتظار الحبيب الآتي.

انتظار الحبيب الغائب
انتظار الحبيب الغائب
  • متعب من الانتظار , أولست مثلي ؟ انتظار العالم ليصير طيباً ورائعاً ولطيفاً ؟ لنأخذ سكيناً ونقسم العالم إلى اثنين ولنرى أي ديدان تأكله تحت اللحاء.
  • إنّ “الانتظار” فيما بيننا، حفرة تكبر كلّما عمقت أظافرنا اكتشافها إلّا إنّنا لا نستطيع أن نردمها بأيِّ شيء.
  • أفتش عنك عبر الانتظار عبر نفسي ولا أعود أعرف لشدة ما أحبك أيّنا الغائب.
  • ونحن يا سيدي خائفون من أن يمضي العمر بين محطات الانتظار، لا يائسين فنمضي ولا تأتي الرسل ببشائر تشد من أزر آمالنا.
  • في الانتظار، يصيبني هوس برصد الاحتمالات الكثيرة وما أطول ساعات الانتظار وأنت تجلس وحيدا تحدق أحيانا في وجهك وأحيانا أخرى تنظر للهاتف في عتاب.
  • إننا إنما نعيش لنهتدي إلى الجمال وكل ما عدا ذلك هو لون من ألوان الانتظار.
  • ما هو خطأ أجلس أنا وحدي حزين ! بين الغياب وذكرياتي و الحنين، أسامر اللي فارقو وأسمع خطاوي الراحلين خُطا خُطا ماهو خطأ ؟

بوست انتظار الحبيب

اجدد بوستات عن الانتظار نعرضها في التالي نتمنى ان تنال اعجابكم يمكن مشاركتها على الفيس بوك تويتر جوجل صور عن الانتظار والشوق واللهفه للحبيب والحبيبة فقط تابعونا دائما.

بوست انتظار الحبيب 1
بوست انتظار الحبيب 1
بوست انتظار الحبيب 2
بوست انتظار الحبيب 2
بوست انتظار الحبيب 3
بوست انتظار الحبيب 3
بوست انتظار الحبيب 4
بوست انتظار الحبيب 4
بوست انتظار الحبيب 5
بوست انتظار الحبيب 5
بوست انتظار الحبيب 6
بوست انتظار الحبيب 6