إقرأ يعرض عليكم أفضل كريم اولاي لتفتيح البشرة ، وكريم اولاي لتفتيح البشرة الدهنية، وكريم اولاي الليلي لتجديد البشرة، وتجربتي مع كريم اولاي، وكريم اولاي الاصلي للتجاعيد، حيث يعد كريم اولاي لتفتيح البشرة أهم أنواع كريمات العناية بالوجه في العالم منذ ظهوره قبل عدة سنوات وحتى هذه اللحظة، فملايين السيدات حول العالم يثقن في كريم اولاي بأنواعه المتجددة، حيث تحرص الشركة المصنعة على إحداث التجديد والتغيير اللازم على منتجاتها…تابعوا معنا.

كريم اولاي لتفتيح البشرة

تحتاج البشرة إلى العناية المستمرة، وبالأخص خلال ساعات النهار نتيجة تعرضها إلى أشعة الشمس، والهواء والأتربة والعوامل الخارجية، وهذا ما اهتمت به أولاي لتحافظ على نقاء بشرتك بخطوات بسيطة ما عليك سوى الاختيار بين أنواع كريم اولاي للتفتيح .

كريم اولاي لتفتيح البشرة
كريم اولاي لتفتيح البشرة

كريم أولاي ناتشورال وايت Olay Natural White Day Cream

  • الجيل الجديد من ابتكارات أولاي يتمثل في هذا المنتج المصمم من أجل العناية الكاملة بالبشرة، حيث يقدم عدة حلول في تركيبة منتج واحد ممهدا الطريق للحصول على بشرة مثالية.
  • تركيبة واحدة تحتوي على عدة تقنيات متقدمة، وتمتاز بتركيبة غير زؤانية أو زيتية ما يجعلها سهلة التوزيع والاستخدام بدون ترك طبقة دبق غير مريحة على البشرة.
  • يجمع ذلك الكريم المبتكر بين فاعلية كريم التفتيح وواق الشمس ومزيل البقع والمرطب، ما يكسبك بشرة نصرة ذات توهج طبيعي.
  • يقدم هذا الكريم حلًا سهلًا لكنه فعال للعناية بالبشرة خصوصًا بالنسبة للمرأة العملية التي يفرض عليها أسلوب حياتها العديد من الأعمال اليومي، لذلك هو اختيار مناسب للروتين اليومي للاهتمام بالبشرة والحفاظ على إشراقها.
  • يمتاز أولاي ناتشورال وايت الكريم النهاري بشكله الجديد بتركيبة خفيفة الوزن معززة بنظام أولاي المدعم بالمغذيات الثلاثة (Olay’s Triple Nutrient System)، بالإضافة إلى فيتامين E المضاد للأكسدة وفيتامين B3 وB5 وخلاصة الأعشاب.
  • فضلاً عن معامل الوقاية من أضرار الشمس للمساهمة في تصحيح لون البشرة، وتخفيف حدة البقع الداكنة والتخلص من التباين اللوني مع مد البشرة بالتغذية والترطيب.
  • يتسم بخصائص مضادة للتأكيد تعمل على تنشيط تجدد خلايا البشرة والحد من نقل الميلانين المسؤول عن تصبغ البشرة، مما يساهم في الحفاظ على رونق البشرة ونعومة ملمسها وتناسق لونها دون أي تباين ملحوظ.
  • يحتوي على بعض الخلاصات العشبية الفعالة مثل خلاصة بذور عشبة دمع أيوب (Coix Seed) التي تعمل على ترطيب البشرة والحد من التهابها واحمرارها وتأكسدها، كما تساعد ترميم تلف الجلد وإعادته إلى مظهره الطبيعي الصحي.
  • يحتوي على خلاصة الصبار التي من شأنها منع تكون البكتيريا وتسريع عملية إصلاح الخلايا، بالإضافة إلى أنها تمتلك خصائص مضادة للبكتيريا.
  • يضم كذلك خلاصة نبتة الملبوري (Mulberry) التي تلعب دورًا كبير في توحيد لون البشرة وضمان التخلص من التفاوت اللوني والحد من ظهور التصبغات والبقع حيث تعمل على الحد من إفراز الميلانين، ما يحافظ على بشرة موحدة اللون.
  • علاوة على ذلك تم دعم كريم اولاي النهاري للتفتيح بعامل حماية من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية بقوة 24 درجة.

قد يهمك:

كريم اولاي لتفتيح البشرة الدهنية

تفتيح البشرة من الأمور التى تشغل بال كل الفتيات، خاصة وإن كانت دهنية حيث تحتاج إلى منتجات معينة لديها القدرة على التفتيح وفى نفس الوقت آمنة، ويتوفر ذلك فى كريم اولاي لتفتيح البشرة الدهنيه.

كريم اولاي لتفتيح البشرة الدهنية
كريم اولاي لتفتيح البشرة الدهنية

كريم اولاي الليلي للوجه Olay white radiance night cream:

يتناسب هذا الكريم مع صاحبات البشرة الدهنية، حيث يحتوي على مكونات فعالة لديها القدرة تفتيح لون الجلد، مع المحافظة على تجانس البشرة وتوحيد لونها فى نفس الوقت، كما يمتاز الكريم بقدرته على تجديد خلايا الجلد من خلال صنفرتها بلطف، للتخلص من الخلايا الميتة ومنحها النضارة والحيوية.

طريقة إستعمال كريم اولاي لتفتيح البشرة الدهنيه

قومي بشطف بشرتك وجففيها برفق، وضعي كمية مناسبة منه على بشرتك ودلكيها بلطف بشكل دائري، وذلك مرة واحدة ليلاً قبل النوم واتركي الكريم على بشرتك طوال الليل، بحيث تحصلي فى الصباح على مظهر ناعم ونضر.

كريم اولاي الليلي لتجديد البشرة

العناية الليلية بالبشرة أصبحت من الخطوات الهامة في النظام اليومي للحفاظ على شباب وحيوية البشرة، ومن هذا المنطلق ابتكرت أولاي مجموعة من الكريمات المرطبة للبشرة ومكافحة للتجاعيد.

كريم اولاي الليلي لتجديد البشرة
كريم اولاي الليلي لتجديد البشرة

فوائد كريم اولاي الليلي بالتوت البري Olay Cream Natural White

يحتوي هذا الكريم بشكل أساسي على خلاصة التوت البري والمعروف بفعاليته الفائقة في تفتيح البشرة.
يعمل على تغذية البشرة خلال الليل بالإضافة إلى ترطيبها وتنعيم ملمسها، ما يجعلها تبدو مشرقة عند الاستيقاظ.
يحد من ظهور البقع الداكنة والخطوط الرفيعة مع الاستعمال المستمر.
يمنح البشرة رائحة عطرية فواحة تظل ثابتة أثناء الليل.
يمتاز بتركيبة سريعة الامتصاص.
لا يترك على البشرة ملمسًا دهنيًا مزعجًا إذا تم استخدامه بكمية ضئيلة.

طريقة الاستخدام

دلكي كمية بسيطة على وجهك وعنقك بعد تنظيفها بالماء والغسول من أسفل إلى أعلى عكس الجاذبية الأرضية يوميًا قبل النوم، مع التربيت برفق وتجنبي منطقة محيط العين. ستشهدين النتيجة المرجوة بعد أسبوعين من الاستعمال، والجدير بالذكر أن عبوة واحدة كافية الاستخدام شهرين.

تجربتي مع كريم اولاي

أولاي هي إحدى أشهر الماركات الشهيرة عالميًا في صناعة منتجات العناية بالبشرة مثل كريمات الترطيب ومكافحة التجاعيد، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على كريم اولاي بالتوت البري الاصلي بالتحديد لما يحمله من فوائد لحيوية وشباب البشرة.

تجربتي مع كريم اولاي
تجربتي مع كريم اولاي
  • يحتوي كريم “olay” على مجموعة من الفيتامينات الضرورية لتغذية البشرة مثل فيتامين B3، Pro B5 وفيتامين E، كما يضمن ترطيب عميق للبشرة، ويعطي إشراقة وتفتيح ملحوظ بعد فترة من الاستخدام المنتظم.
  • يحتوي الكريم على مستخلص التوت البري، ويقدم حماية من الشمس بمعامل SPF 24، وهو مناسب للبشرة الجافة والعادية.

عيوبه:

  • يحتوي الكريم على زيوت طبيعية لا تلائم أصحاب البشرة الدهنية.
  • يحتوي على نسبة قليلة من مستخلص التوت البري، لذلك ليس له فعالية كبيرة في تفتيح البشرة.
  • يوجد بعض العبوات الغير أصلية للمنتج، والتي لا يمكن تمييزها بسهولة عن العبوة الأصلية.
  • ليس له تأثير في علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة.

كريم اولاي الاصلي للتجاعيد

استطاع كريم اولاي الاصلي للتجاعيد أن يكسب اهتمام الملايين من الأشخاص والمهتمين بالتجميل حول العالم، من أجل استخدام الكريم للحفاظ على حيوية ونضارة البشرة، بالإضافة إلى فوائد الكريم المتعددة الكريم في التخلص من التجاعيد وترطيب البشرة والحفاظ عليها بشكل أفضل.

كريم اولاي الاصلي للتجاعيد
كريم اولاي الاصلي للتجاعيد
  • يستخدم هذا المنتج الفتيات المراهقات ، والسيدات الكبار ، حيث أنه يقي من علامات تقدم السن ، كما أنه يقلل منها أن ظهرت بالفعل ، ويساعد على إخفاء التجاعيد .
  • فهو يحتوى على جل الصبار ، الذي يساعد على شد البشرة ، ومقاومة التجاعيد .
  • الترطيب هو العامل الأول الذي يساعد على حماية البشرة من التجاعيد ، فالأشخاص الذين يحافظون على ترطيب بشرتهم لا تظهر عليهم علامات الشيخوخة مبكراً ، لذلك فأن يحتوي على نسبة كبيرة من العناصر التي ترطب البشرة بشكل كافي .
  • يساعد في تجديد البشرة، والعمل على تجديد نشاطها وحيويتها من أجل المساعدة في جعلها أكثر نضارة وصفاء.
  • يكافح الكريم التجاعيد المبكرة، ويساعد في الحفاظ على تماسك البشرة وتأخر ظهور تلك التجاعيد.
  • يساعد الكريم في ترطيب البشرة والتخلص من مشكلة الجفاف أو التقشير التي تعاني منها البشرة.
  • يساعد في تفتيح البشرة والعمل على تصحيح لون البشرة للأفضل، من أجل الحصول على بشرة مميزة ورائعة.
  • يساعد في التخلص من البقع الداكنة والحفاظ على نضارة البشرة وصفائها وقت الاستيقاظ من النوم.
  • يوفر النعومة ويعطى الروائح العطرية الذكية التي تظل في البشرة لأطول فترة ممكنة.
  • يعالج مشاكل التي تعاني منها البشرة نتيجة الأتربة والأوساخ بفضل تركيبته التي تساعد في أنها مضادة للأكسدة ويتضمن الفيتامينات اللازمة للبشرة، مما يساعد على تنظيف وتفتيح البشرة.