يقدم لكم موقع إقرأ أقوى كروت شخصية فخمة ، و نماذج كروت شخصية جاهزة ، و موقع تصميم كروت شخصية مجانا ، و كروت شخصية فخمة للمحامين ، و تصميم كارت شخصي بالفوتوشوب ، و برنامج تصميم كروت شخصية للاندرويد ، بطاقات عمل أو كروت شخصية هي في الأصل بطاقة صغيرة تحدد هوية الشخص فيما يتعلق بعمله وتحتوي على معلوماته الأساسية مثل الاسم والمسمى الوظيفي ورقم الهاتف وعنوان البريد الالكتروني وشعار الشركة ان وجد. عادة ما تُمنح للعملاء ، لذا تعرفوا مع بعض أقوى نماذج كروت شخصية فخمة ، نتمنى أن تنال إعجابكم.

كروت شخصية فخمة

إليكم نماذج مجموعة كروت شخصية فخمة احترافية مموج يلائم العديد من المهن والنشاطات التجارية قد يكون الأنسب لنشاط شركات المقاولات و غيرها.

كروت شخصية فخمة1
كـروت شخصية فخمة 1
كروت شخصية فخمة 2
كـروت شخصية فخمة 2
كـروت شخصية فخمة 3
كـروت شخصية فخمة 3
كـروت شخصية فخمة 4
كـروت شخصية فخمة 4
كـروت شخصية فخمة 5
كـروت شخصية فخمة 5

قد يهمك :

نماذج كروت شخصية جاهزة

نحن نعطيك أفكار لتصميم الكارت الشخصي الخاص بك، وأنت قم بالتعديل عليها كيفما تشاء، و في الفقرة التالية اخترنا لكم بعض نماذج كروت شخصية جاهزة :

نماذج كروت شخصية جاهزة 1
نماذج كروت شخصية جاهزة 1
نماذج كروت شخصية جاهزة 2
نماذج كروت شخصية جاهزة 2
نماذج كروت شخصية جاهزة 3
نماذج كروت شخصية جاهزة 3
نماذج كروت شخصية جاهزة 4
نماذج كروت شخصية جاهزة 4

موقع تصميم كروت شخصية مجانا

مواقع تصميم قسم الكروت الشخصية لإتاحة الفرصة للمستخدم لتصميم كرت شخصي مجانا، الأدوات المتاحة تتيح للمستخدم تهيئة الكرت بالشكل المناسب لإحتياجاته ورؤيته للتصميم، وأيضا هناك اعتناء كامل بخروج التصميم بجودة عالية تناسب الطباعة ، ومن هذه المواقع نجد ما يلي :

  • موقع Business Card Maker تحميل برنامج تصميم كروت شخصية ليس هذا فقط فهناك بعض المواقع التي تقدم نفس الخدمة موقع تصميم كروت شخصية مجانا عبر الإنترنت بدون تحميل أي برنامج وبجودة رائعة وسهولة في الاستخدام ، اسم البرنامج : Business Card Maker حجم البرنامج :1.00 MB (صغير جدا) ترخيص الاستخدام : مجاني الأنظمة المتوافقة : ويندوز 7 وجميع إصدارات الويندوز رقم الإصدار : 9.15.
  • موقع EaseUS Logo Maker دائما تقدم لنا موقع تصميم كروت شخصية مجانا easeus خدمات مجانية رائعة واحترافية والآن تقدم لنا أداة تمكننا من تصميم شعار مذهل في دقائق قليلة، يوفر EaseUS Logo Maker الكثير والكثير من نماذج وقوالب وشعارات وصور والرسوم التوضيحية والأيقونات الرائعة، تتناسب مع الكثير من المصممين المبدعين والمحترفين في تشكيل علامة تجارية رائعة جدا لشركتك وشخصيتها.
  • تصميم كروت شخصية عربي مجانا للاندرويد Business Card Maker & Creator‏ هناك طرق عديدة لعمل بطاقات شخصية إذا كنت صاحب عمل خاص او لديك شركة وتريد عمل بطاقة تعريفية عن عملك أو نشاطك التجاري فيمكنك عملها من خلال الفوتوشوب لتحصل على تصميم مميز أو يمكنك الاستعاده بطرق تساعدك بشكل كبير علي تنفيذ كل تلك الأمور ببساطة شديدة، من احد تلك الطرق استخدام موقع تصميم كروت شخصية مجانا.

كروت شخصية فخمة للمحامين

تعتبر طباعة الكروت الشخصية أو كروت العمل من أبرز الأسباب التي يجب أن تتوافر لدى أي رجل اعمال أو شركة أو مكتب. أو أي مهنة أخرى سواء كان طبيب او محامي أو غيرها من المهن ، وفيما يلي أقوى كروت شخصية فخمة للمحامين :

كروت شخصية فخمة للمحامين1
كروت شخصية فخمة للمحامين 1
كروت شخصية فخمة للمحامين 2
كروت شخصية فخمة للمحامين 2
كروت شخصية فخمة للمحامين 3
كروت شخصية فخمة للمحامين 3
كروت شخصية فخمة للمحامين 4
كروت شخصية فخمة للمحامين 4
كروت شخصية فخمة للمحامين 5
كروت شخصية فخمة للمحامين 5

تصميم كارت شخصي بالفوتوشوب

نتعرف في هذه الفقرة على المقاس الاساسي لتصميم كارت بزنس او الكارت الشخصي كما نسميه ، و الفيديو التالي يوضح طريقة تصميم كارت شخصي بالفوتوشوب شاهدوه معنا.

تصميم كارت شخصي بالفوتوشوب

برنامج تصميم كروت شخصية للاندرويد

أقوى برنامج تصميم كروت شخصية للاندرويد هو برنامج كانافا موقع تصميم كروت شخصية مجانا اترك انطباع أول رائع مع صانع كروت شخصية مجاني يوفره كانافا.

  • موقع تصميم كروت شخصية مجانا احصل على المظهر الذي تريده دون عناء. ابدأ بقالب، وأضف تفاصيلك واحصل على نتائج احترافية في دقائق.
  • مع صانع الكروت الشخصية العامل بنظام السحب والإفلات الخاص بنا يمكن لأي شخص أن يصمم كروت شخصية مذهلة لا حاجة لوجود خبرة في التصميم لهذا السبب يثق الملايين من جميع أنحاء العالم بصانع الكروت الشخصية من كانافا لمساعدتهم في التصميم بشكل احترافي.
  • لدينا الآلاف من القوالب المصممة بخبرة والتي تغطي مجموعة كبيرة من الأساليب لذا فبغض النظر عن نوع العمل الذي تقوم به، فإن صانع الكروت الشخصية في كانافالديه قالب يحقق لك غرضك هل هناك تصميم معين في مخيلتك؟ يمكنك بكل سهولة تصميم كروت شخصية من الصفر في كانافا.
  • و لتحميل برنامج تصميم كروت شخصية للاندرويد كانافا اضغط هنا.