يقدم لكم موقع إقرأ أقوى كروت شخصية فخمة فارغة ، و نماذج كروت شخصية جاهزة ، و بطاقة عمل فارغة ، و كروت شخصية فخمة للمحامين ، و موقع تصميم كروت شخصية مجانا ، و تصميم كروت شخصية بالفوتوشوب ، بطاقات عمل أو كروت شخصية هي في الأصل بطاقة صغيرة تحدد هوية الشخص فيما يتعلق بعمله وتحتوي على معلوماته الأساسية مثل الاسم والمسمى الوظيفي ورقم الهاتف وعنوان البريد الالكتروني وشعار الشركة ان وجد ، و قد اخترنا لكم في المقال التالي مجموعة رائعة من نماذج كروت شخصية فخمة فارغة نتمنى أن تنال إعجابكم.

كروت شخصية فخمة فارغة

قد تظنّ انه ومع تطور الهواتف الذكية لست بحاجة الى امتلاك كروت شخصية، اذ يمكن للأشخاص حفظ رقمك مباشرةً على الهاتف ولكنّك مخطئ ، كروت شخصية ليست باهظة الثمن ، تعرفوا معنا على نماذج كروت شخصية فخمة فارغة :

كروت شخصية فخمة فارغة 1
كـروت شخصية فخمة فارغة 1
كروت شخصية فخمة فارغة 2
كـروت شخصية فخمة فارغة 2
كروت شخصية فخمة فارغة 3
كـروت شخصية فخمة فارغة 3
كروت شخصية فخمة فارغة 4
كـروت شخصية فخمة فارغة 4
كروت شخصية فخمة فارغة 5
كـروت شخصية فخمة فارغة 5

قد يهمك :

نماذج كروت شخصية جاهزة

سواء كنت على وشك حضور معرض لفرص العمل، أو مؤتمر للشبكات المهنية، أو كنت ذاهباً إلى اجتماع مع شخص ما، فإنه من الجيد أن تكون كروت شخصية الخاصة بك بحوزتك ليتمكن الآخرون من التواصل معك ، و فيما يلي أهم نماذج كروت شخصية جاهزة :

نماذج كروت شخصية جاهزة 1
نماذج كـروت شخصية جاهزة 1
نماذج كروت شخصية جاهزة 2
نماذج كـروت شخصية جاهزة 2
نماذج كروت شخصية جاهزة 3
نماذج كـروت شخصية جاهزة 3
نماذج كروت شخصية جاهزة 4
نماذج كـروت شخصية جاهزة 4
نماذج كروت شخصية جاهزة 5
نماذج كـروت شخصية جاهزة 5

بطاقة عمل فارغة

بطاقات العمل هي بطاقات تحتوي على معلومات تجارية عن شركة أو فرد. يتم مشاركتها خلال الاجتماعات الرسمية كدعم للراحة والذاكرة ، و لمعرفة شكل بطاقة عمل فارغة ، إليكم النماذج التالية :

بطاقة عمل فارغة 1
بطاقة عمل فارغة 1
بطاقة عمل فارغة 2
بطاقة عمل فارغة 2
بطاقة عمل فارغة 3
بطاقة عمل فارغة 3
بطاقة عمل فارغة 4
بطاقة عمل فارغة 4
بطاقة عمل فارغة 5
بطاقة عمل فارغة 5

كروت شخصية فخمة للمحامين

كروت شخصية فخمة للمحامين يعني انعكاس صورة عامة جيدة لعملك ومدى تفوقك فيه، وهو ليس بالأمر السهل دائمًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن حجم أية كارتات شخصية جاهزة يبلغ حوالي تسعة سنتيمترات عرض في خمسة سنتيمترات طول ، إليكم نماذج كروت شخصية فخمة للمحامين في التالي.

كروت شخصية فخمة للمحامين 1
كـروت شخصية فخمة للمحامين 1
كـروت شخصية فخمة للمحامين 2
كـروت شخصية فخمة للمحامين 2
كـروت شخصية فخمة للمحامين 3
كـروت شخصية فخمة للمحامين 3
كـروت شخصية فخمة للمحامين 4
كـروت شخصية فخمة للمحامين 4
كـروت شخصية فخمة للمحامين 5
كـروت شخصية فخمة للمحامين 5

موقع تصميم كروت شخصية مجانا

مع مواقع تصميم كروت شخصية مجانا يمكن لأي شخص أن يصمم كروت شخصية مذهلة ، لا حاجة لوجود خبرة في التصميم لهذا السبب يثق الملايين من جميع أنحاء العالم بمواقع تصميم كروت شخصية مجانا لمساعدتهم في التصميم بشكل احترافي ، منها ما يلي :

موقع Ease US Logo Maker :

  • دائما تقدم لنا موقع تصميم كروت شخصية مجانا ease us خدمات مجانية رائعة واحترافية والآن تقدم لنا أداة تمكننا من تصميم شعار مذهل في دقائق قليلة.
  • يوفر Ease US Logo Maker الكثير والكثير من نماذج وقوالب وشعارات وصور والرسوم التوضيحية والأيقونات الرائعة.
  • تناسب مع الكثير من المصممين المبدعين والمحترفين في تشكيل علامة تجارية رائعة جدا لشركتك وشخصيتها.

موقع Business Card Maker :

  • تحميل برنامج تصميم كروت شخصية ليس هذا فقط فهناك بعض المواقع التي تقدم نفس الخدمة موقع تصميم كروت شخصية مجانا عبر الإنترنت بدون تحميل أي برنامج وبجودة رائعة وسهولة في الاستخدام.
  • اسم البرنامج : Business Card Maker ، حجم البرنامج :1.00 MB (صغير جدا)
  • ترخيص الاستخدام : مجاني ، الأنظمة المتوافقة : ويندوز 7 وجميع إصدارات الويندوز

تصميم كروت شخصية بالفوتوشوب

لتصميم كروت شخصية بالفوتوشوب :

  • فى البداية يجب ان تعرف ما هو مقاس الكرت الذي تريد البدأ عليه لان ليست كل الكروت بنفس الحجم و انما تختلف من حجم الى الاخر و بمعني ان هناك كروت شخصية تكون بحجم 5×9 CM و هناك كروت اخري تكون بحجم 10×6 CM و غيره من الكروت الاخري التي تختلف احجامها بحسب فكرة تصميمك.
  • و من اجل انشاء التصميم الذي تريد اولا اذهب الي File ثم New من اجل فتح صفحة جديدة بالمقاس الذى تريده من اجل انشاء الكرت الشخصي.
  • ثم تقوم بنشاء وحدة القياس بـ CM او Centimeter ثم نأتي الى اخر شيء يجب وضعه و هو resolution فى العادة يكون 72 يجب تغيره الى 300 من اجل اعطائك افضل جودة ممكن بعد انشاء الحجم الذي تريد التصميم عليه سوف يظهر على الفوتوشوب

يمكنك تصميم ما تريده و فى الوجهة الاولي و لكن هناك بعض التفاصيل التي لم اذكرها بالفعل لهذا يفضل مشاهدة الفيديو الذي فى الاسفل لان دائما يصعب شرح الفوتوشوب عن طريق الكتابة .

تصميم كروت شخصية بالفوتوشوب