يعرض لكم موقع إقرأ أقوى كتالوج صبغة باليت ، و درجات صبغة باليت 2021 ، و درجات صبغة باليت البني ، و صبغة باليت اشقر رمادي ، و صبغة باليت نحاسي ، اذ تعد صبغة باليت من أكثر الصبغات التي تفضلها الكثير من نساء الوطن العربي لجودتها وتميز وتعدد ألوانها ومن أبرز مزايا صبغة باليت تعدد درجات ألوانها بين الأشقر بتدرجاته والبني وكذلك درجات الأحمر بالإضافة للألوان المستحدثة كتدرجات الباذنجاني والماهونجي وغيرها، فإذا كنتي تودين تجربة هذا النوع من الصبغة تفضلي بالتعرف على أهم المعلومات التي قد تحتاجي لمعرفتها حولها من خلال كتالوج صبغة باليت .

كتالوج صبغة باليت

تعد باليت هي الاختيار الأمثل إذا كانت لديك الرغبة في تغطية شعرك الرمادي أو عمل تغيير للون شعرك لألوان أفضل ومختلفة ، اليكم أقوى كـتالوج صبغة باليت.

كتالوج صبغة باليت 1
كـتالوج صبغة باليت 1
كتالوج صبغة باليت 2
كـتالوج صبغة باليت 2
كتالوج صبغة باليت 3
كـتالوج صبغة باليت 3
كتالوج صبغة باليت 4
كـتالوج صبغة باليت 4

قد يهمك :

درجات صبغة باليت 2021

صبغة باليت من أنواع صبغات الشعر المتميزة، التي تمنح الشعر النعومة واللمعان والتي تدوم لفترات طويلة دون حدوث أي تغير، لذلك يطلق عليها صبغة ديلوكس الدائمة ، اليكم أهم درجات صبغة باليت 2021.

درجات صبغة باليت 2021 1
درجات صبغة باليت 2021 1

اللون البني الداكن درجة رقم 8-0

درجات صبغة باليت 2021 2
درجات صبغة باليت 2021 2

اللون الأحمر العميق درجة رقم 4-88

درجات صبغة باليت 2021 3
درجات صبغة باليت 2021 3

اللون الأسود درجة رقم 1-0

درجات صبغة باليت 2021 4
درجات صبغة باليت 2021 4

اللون الأشقر الفاتح درجة رقم 8-1

درجات صبغة باليت 2021 5
درجات صبغة باليت 2021 5

اللون البنفسجي درجة رقم 6-99

درجات صبغة باليت البني

سواء كنتِ ترغبين في تغيير لون شعرك بشكل دائم، أو مجرد تغطية الشيب الأبيض بشكل موثوق أو حتى تجربة مظهر جديد، تقدم لك Palette درجات صبغة باليت البني.

درجات صبغة باليت البني 1
درجات صبغة باليت البني 1

اللون البني الداكن درجة رقم 3-0 صبغة باليت بني داكن حيث أن اللون البني الداكن من أجمل ألوان صبغة باليت المتميزة للغاية وهو من الألوان الكلاسيكية أيضا ولكنها مفضلة عند الكثي من الأشخاص كما تساهم في منح الشعر شكل مميز جدا.

درجات صبغة باليت البني 2
درجات صبغة باليت البني 2

اللون البني المتوسط درجة رقم 4-0 صبغة باليت بني متوسط هذا اللون هو أحد تدرجات اللون البني التي يقدمها باليت وهو لون أخف قليلا من البني الداكن إذا كنتِ ترغبين في اختيار اللون البني ولكن بدرجة أكثر هدوءا.

درجات صبغة باليت البني 3
درجات صبغة باليت البني 3

اللون البني الشوكولاتة درجة رقم 3-65 صبغة باليت بني شكولاتة حيث أن لون الشوكولاتة من أكثر الألوان الجميلة التي تبحث عنها الفتيات والسيدات ويرغبن في تلوين الشعر بها حيث يعمل على تلوين شعرك بلون الشوكولاتة المميز للغاية.

صبغة باليت اشقر رمادي

صبغة باليت اشقر رمادي
صبغة باليت اشقر رمادي
  • صبغة باليت اشقر رمادي غني وتغطية كاملة للشعر الأبيض مع مفعول يدوم طويلا. صبغة شعر باليت اشقر رمادي تعمل على تلميع الشعر بأربعة ظلال للحصول على نتيجة مكثفة للون المختار للحصول على نتيجة لونية كثيفة لا تصدق ، صبغات شعر باليت تمنحك لون مكثف إلى أقصى حد صبغة شعر باليت مع قناع العناية الغني بالكيراتين الذي يوفر لك العناية المركزة بعد صبغ الشعر.
  • تلميع الشعر بأربعة ظلال للحصول على نتيجة مكثفة للون المختار ، تعطيك مظهر صحي يوفر قناع العناية الغني بمركبات الكيراتين ذو العناية المركزة بعد التلوين ، لون غني يدوم لفترة طويلة ، مضيء ومتألق ضد التلاشي ، تغطية مثالية.

صبغة باليت نحاسي

صبغة باليت نحاسي
صبغة باليت نحاسي

مواصفات المنتج:

  • الصبغة : أحمر نحاسي مكثف 57-7
  • صبغة شعر كريمي من باليت تعطيك لون غني ومدعمة بالكيراتين
  • يحصن الشعر ليحمي لون الشعر من التلاشي .
  • نوع الصبغة : دائمة ملمس
  • باليت الحجم : 100 مل درجة لون