قصص واقعية من الحياة مؤثرة : كيف استطاعت الزوجة أن تنقذ زوجها من الهلاك ؟؟ – قصص وعبر أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصص واقعية من الحياة مؤثرة : كيف استطاعت الزوجة أن تنقذ زوجها من الهلاك ؟؟

الشاب محمد حاصل على بكالوريوس  الهندسة وقد سقط في بئر الإدمان يقول محمد عن هذه المرحلة عمره , اعترف لم يكن لدي مشاكل صحية او عائلية فقد عشت مع أسرتي في السعودية وعدت إلى مصر في الصف الثالث اعدادي .

وعندما عدت بتشجيع من اصدقائي بدأت تدخين السجائر ثم الحشيش وكان طبيعيا ان ادخل هذه الدائرة السوداء وقد تطور الأمر سوءا فكلما سمعت عن شيء جديد يضاف على الحشيش كنت أخوض التجربة بدون تفكير .

قد يهمك : قصص واقعية

قصص واقعية من الحياة مؤثرة

لقد كنت اشتري يوميا بنحو خمسين جنها حشيشا و عشرين جنيها ترامادول وبسبب هذا الإدمان تراجع تفوقي الدراسي فاتجهت للغش في الامتحانات و استخدمت ذكائي في اختراع طرق مختلفة للغش .

ثم اتجهت لسرقة كل من حولي واختراع حكايات كاذبة للحصول على المال لكن كل ذلك لم يكن يعد يكفي .

فقررت أن أعمل ديلر أي أقوم بتوزيع المخدرات بالقطاعي وقررت التفرغ تماما لهذا العمل , فاستقلت من عملي في الشركات للبترول . 

تتمة القصة

ولكن زوجتي اكتشفت امري وطلبت الطلاق وأظلمت الدنيا في عيني وفجأة سألت نفسي لقد أظلمت الدنيا في عيني وشعرت بذنب كبير لان زوجتي غضبت .

أليس من الأولى أن أشعر بالذنب لأنني اغضبت الله وعصيته وفعلت ما نهاني عن فعله بعد طول تفكير انتابتني نوبة بكاء طويلة قمت بعدها لأغتسل وأتوضأ ثم صليت ودموعي تغرق مكان صلاتي ومن بعدها صاحبي القرآن .

ثم قررت وأقسمت ألا أغضب الله عز وجل مني مهما كان, وكان هذا هو العلاج لابتعادي عن المخدرات وجميع أنواعها ومن بعدها عادت الي زوجتي وأصبحت بالإيمان أشعر بسعادة حقيقية  وليست سعادة وهمية .” وَلَا تَشْتَرُوا بِعَهْدِ اللَّهِ ثَمَنًا قَلِيلًا إِنَّمَا عِنْدَ اللَّهِ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ (95) مَا عِنْدَكُمْ يَنْفَدُ وَمَا عِنْدَ اللَّهِ بَاقٍ وَلَنَجْزِيَنَّ الَّذِينَ صَبَرُوا أَجْرَهُمْ بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (96) مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُمْ بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (97)” سورة النحل