يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال قصص واقعية عن السحر والعلاج ، قصص سحر تعطيل الزواج ، و تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر ، و قصص الشفاء من السحر بسورة البقرة ، و قصص الشفاء من السحر بالاستغفار ، قصص مسحورين شفاهم الله ، يوجد الكثير من المسحورين الذين اصابهم السحر ولكن بعد معاناة كبيرة جداً تمكنو من الشفاء بقدرة الله.

قصص واقعية عن السحر والعلاج

قصص واقعية عن السحر والعلاج
قصص واقعية عن السحر والعلاج

هذه امرأة مصابة على مدى خمس سنوات متتالية وفي ليلة من الليالي اشتد عليها الصرع وجاء بها محارمها إلى الشيخ الذي يقرأ عليها ، فلما رأى حالها الشيخ قال لمحارمها سنقرأ عليها الليلة قراءة طويلة ، قالوا نحن معك يا شيخ لعل الله تعالى أن يشفيها بالقرآن ، فبدأ الشيخ يقرأ بأعظم سورة سورة الفاتحة ، ثم بدأ ينتقي آيات الرقية الشرعية من سورة البقرة ، هذه السورة العظيمة التي قال عنها النبي صلى الله عليه وسلم : “البيت التي تقرأ فيه سورة البقرة لا تدخله الشياطين”. وأثناء قراءة الشيخ للآيات الرقية الشرعية تكلم الجني الذي في المرأة ولم يكن جنياً عادياً بل كان من مردة الجن ، والمارد هو كبيرهم ورئيسهم ووزيرهم فقال المارد : “يا شيخ لن أخرج من المرأة”. فقال الشيخ ستخرج بإذن الله تعالى بالقرآن ، فاستمر الشيخ في قراءة آيات الرقية الشرعية حتى وصل إلى سورة الصافات عند قول الله تعالى : “وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ”. فقام المارد يصيح ويقول يا شيخ تجاوز ، تجاوز الآية . فقال الشيخ لن أتجاوز حتى تخرج من المرأة ، فلما أراد المارد أن يخرج قال يا شيخ سأخرج من المرأة ولكن بشرط أني أدخل من المرأة وأدخل فيك يا شيخ ، فقال الشيخ أنا موافق على هذا الشرط ، فلما أراد المارد أن يخرج جلس يبكي ويقول : يا شيخ سأخرج من المرأة ولكن لا أستطيع أن أدخل فيك. فقال الشيخ : لماذا ؟ فقال المارد لأنك قلت في هذا اليوم 100 مرة لا إله إلا الله وحده لا شريك الله له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. وليس هذا كلام المارد أحبابي وإنما هو كلام الحبيب صلى الله عليه وسلم في صحيح بخاري ومسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : (من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك الله له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب وكتبت له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة وكانت له حرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي، ولم يأت أحد أفضل مما جاء به إلا أحد عمل أكثر من ذلك ومن قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر). تذكر يا أخي هذه الكلمات وهذا الذكر العظيم وكرره 100 مرة في كل يوم وعلمه زوجتك وأهلك وأولادك وبناتك وكل من حولك واياك أن يصدك الشيطان عن اكمال هذه المائة حتى تنال هذه الفضائل بإذن الله.

قصص سحر تعطيل الزواج

امرأة توافق على الزواج ثم ترفض في الصباح

  • جاءني شاب وقال: عندنا بنت غريبٌ أمرها؛ إذا جاءها أحد الرجال يطلب الزواج منها وافقت وبكل سرور، ولكن إذا نامت ثم أصبحت غيَّرت رأيها، ورفضت الزواج منه دون إبداء الأسباب، وتكرر هذا الأمر مرات ومرات، حتى دخلَنَا الشك، فما رأيك؟
  • فلما قرأْتُ عليها الرقية، صُرِعَت ونطقت عليها جِنِّية.
  • فقلْتُ: من أنتِ؟
  • قالت: فلانة (لا أذكر اسمها).
  • قلت: لماذا دخلتِ في هذه البنت؟
  • قالت: لأنني أحبها.
  • قلت: هي لا تحبك، ولكن ماذا تريدين منها؟
  • قالت: لا أريدها تتزوج.
  • قلت: وماذا كنت تصنعين معها؟
  • قالت: إذا تقدم أحد لخطبتها ووافقت هددتها في المنام بأنها إن تزوجت سأفعل بها كذا وكذا.
  • قلتُ: ما ديانتكِ؟
  • قالت: مسلمة.
  • فقلت: هذا لا يجوز شرعًا؛ فالنبي صلى الله عليه وسلم يقول: ((لا ضرر ولا ضرار))، وهذا إضرار بالمسلمة، وهو محرَّم شرعًا.
  • فاقتنعت الجنية، وخرجت، وأفاقت المرأة من غيبوبتها.
  • والحمد لله، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر

قراءة سورة البقرة هي من الأمور التي من الممكن أن يستصعبها البعض إلا أن قراءتها سهلة للغاية فمع المداومة على القراءة والاستماع إلى سورة البقرة فيمكن الآن بمنتهى السهولة المداومة عليها سواء لفك السحر أو الوقاية من أي سحر أو عين أو مس فإن الله خير حافظ.

من بين تجارب فك السحر عن طريق سورة البقرة تقول صاحبة التجربة وهي فتاة عانت من السحر سنوات طويلة حتى تعطلت حياتها بالكامل فتعطل زواجها وعملها ولذلك لجأت إلى الله عز وجل بدون الاستعانة باي معالجين أو دجالين أو شيوخ واستمرت على قراءة سورة البقرة يوميا على الماء مع شربه وقراءة الرقية الشرعية يوميا قبل النوم واستعانت بالله الذي لا يغفل ولا ينام حتى انتهت مشاكلها وتزوجت وحياتها أصبحت أفضل لذلك قررت الانتظام في قراءة سورة البقرة مع المحافظة على الصلاة والاذكار.

قديهمك:

قصص الشفاء من السحر بسورة البقرة

في البداية أرغب في توضيح فكرة السحر لكم، السحر هو أمر مؤذي للغاية، من يريد أن يقتل أحد بحياته يفعل له سحر، عانيت كثيرًا في حياتي، وسوف أسرد لكم تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر في النقاط التالية:

  • تعبت كثيرًا في حياتي السابقة قبل أن أكتشف أن قام أحد الأشخاص بعمل سحر لي، فلا كنت أوفق في دراسة، ولا أوفق في عمل، ولا أوفق في زواج، ولا أوفق في أي يشئ في الحياة، كنت أعيش كأنني في حكم الميت.
  • وعندما ذهبت إلى أحد الشيوخ الذين يستخدمون القرآن الكريم لهذه الأغراض، أَوضح لي أن أحدًا ما عمل سحر لي، ولكن لم يفتش السر ويقول على من قام بعمل هذا الأذى لي.
  • والأهم هنا أنه بالفعل عالجني تمامًا من هذا السحر، وبالفعل استطاع فكه باستخدام آيات من سورة البقرة وآيات أخرى من سور مختلفة من القرآن الكريم.
  • وأوصاني بالوضوء وقراءة سورة البقرة يوميًا على زجاجة من الماء ولا أتناول أي ماء أخر خلال اليوم إلا هذه الزجاجة، فبركة سورة البقرة في الماء تغسل البطن من أي سحر مأكول أو مشروب.
  • استمريت على هذا الحال لمدة أسبوعين حتى شفيت تمامًا، ففضل سورة البقرة كبير جدًا على فك السحر وإخراج العين والحسد.

قصص الشفاء من السحر بالاستغفار

قصة شفائي من المس بفضل الذكر والاستغفار وسورة البقرة

كنت أعاني من مس أصابني وأضاقني من صنوف الأدى ما الله به عليم ، المرض الروحي والأذى والأمراض التي كنت أشتكي منها ، شفيت منها بالنسبة 90 في المئة  ، الثقل الذي كان في بدني زال والحمد الله تعالى ، أصبحت نشيطة ولا أحس بالجبال التي كنت أحملها على جسدي وأصبحت أستطيع انجاز أعمال كثيرة داخل المنزل بفضل الله تعالى. كنت قليل التركيز وكثيرة النسيان وحتى الأسماء كنت لا أحفظها جيدا ، بعض المواضيع أقرأها لكن كنت لا أفهمها جيداً وكل همي هو قراءة كل ما يكتب عن الجن والشياطين فقط ، لا أخفيكم كنت لا أستطيع قراءة القران وأشعر بالدوران ، وبعد قراءة سورة البقرة وتطبيق البرنامج العلاجي ، الحمد الله أصبحت نسبة تركيزي 100% ، وأصبحت أفكر في أمور أخرى غير الجن والشياطين. أصبحت أشارك وأكتب في المنتديات وأناقش غيري ، واستطعت بفضل الله تعالى حفظ سورة البقرة في فترة وجيزة. لم ينتهي الأمر بالشفاء البدني فقط ، كنت قبل البدأ في هذا البرنامج قد تركت عملي بسبب بعض المشاكل وكذلك بعض الاخوان اضافة إلى بعض المشاكل الاسرية التي أصابت بعض أخواتي حتى كاذت أن تنتهي بالطلاق ولله الحمد والمنة كان الله في عوننا جميعاً.

فبقراءة لسورة البقرة رأيت رؤية بأن الخير سينزل علي وعلى أهلي جميعاً ، إضافة إلى رؤيتي للعارض في المنام وأنا أضربه ضرباً بعدما كان دائماً يخوفني في منامي ويلاحقني والله الذي لا إله الا هو فتح الله علي ورزقني من حيث لا أحتسب وعوضني عن عملي الذي تركته بخير منه ، وكذلك اخواني فتح الله عليهم بخير ما فقدوا من أعمال ، وأخواتي من الله عليهن وأصلح بينهن وبين أزواجهن وعشنا في خير ومنة بفضل الله تعالى. وها أنا بين أيديكم أعيش في صحة وعافية والحمد الله سأستمر على هذا البرنامج بإذن الله تعالى إلى أن يشفيني الله تعالى 100%.