قصص واقعية عن الحب : ماذا فعلت هذه الزوجة الصالحة لما ضاعت منها صلاة الفجر – قصص حب سعيدة وقصيره أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصص واقعية عن الحب : ماذا فعلت هذه الزوجة الصالحة لما ضاعت منها صلاة الفجر

زوجة شابة رزقها الله قلبا مؤمنا خاشعا اعتادت أن تصلي صلاة الفجر ولا تفوتها منذ الطفولة حيث كان يوقضها والدها لتصلي مع امها واختها في البيت  وأبيها يذهب للمسجد مع اخوها.

وذات مساء وبعد أن صلت صلاة العشاء ذهبت لبيت اختها القريب منها لتساعدها بعد أن وضعت مولودها الاول ثم عادت بعد منتصف الليل مرهقة ونامت فاتتها صلاة الفجر رغما عنها.

وعندما استيقظت وعلمت أنها لم تصلي صلاة الفجر اعتصرها الهم وشعرت بحرقة الم وكان بين جوانبها نار تسري حسرة على فوات هذه الشعيرة العظيمة قررت معاقبة نفسها بأن تظل يومها بأكمله تصلي وتستغفر حيث تشعر بالطمأنينة والسكينة.

قصص حب سعيدة وقصيره

والتي اعتادتها منذ كانت طفلة ذهب الزوج للعمل وهي معتكفة وعاد من العمل ووجدها تبكي وتتضرع لله وعند قيامه من القيلولة كانت زوجته في مكانها وجلة ومنكسرة لربها ثم ذهب لصلاة المغرب وبعد الصلاة ذهب للمنزل ووجدها في مكانها  تدعوا الله بدموعها.

قد يهمك : قصص وعبر

قصص واقعية عن الحب : ماذا فعلت هذه الزوجة الصالحة لما ضاعت منها صلاة الفجر

فأخذ يقبل رأسها ويضمها وهو يبكي بدموع ويقول لها والله لن أعود إليها والله لن أعود إليها كان زوجها قد خطب فتاة دون علمها وفي ذلك اليوم كان يريد ان يعقد قرانه بها .

وحين رأى حرقة زوجته والتي لم يدري سببه ظن انها علمت بالامر و تتحسر على قرب زواجه عليها فرق قلبه وحلف الا يتزوج عليها ابدا لقد جعلت هذه الزوجة الصالحة همها في إرضاء ربها فرضها الله في زوجها.

وكما جاء في الحديث الصحيح من جعل الهموم هما واحدا ، هم المعاد ، كفاه الله سائر همومه ، و من تشعبت به الهموم من أحوال الدنيا لم يبال الله في أي أوديتها هلك