يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال قصص واقعية عن الحب والخيانة ، و قصص واقعية عن الحب قصيرة ، و قصص غريبة عن الخيانة الزوجية ، و قصص عن الحب ، و قصص حزينة عن الحب ، من أصعب أنواع العذاب النفسي، الألم الذي تعيش فيه حينما تكتشف الخيانة وأنك كنت شخص مخدوع، وليس بيدك شيء تفعله، فمن الصعب على أي شخص أن يعيش مخدوع ليلقى نفسه مستيقظًا على الجراح والألم لكشفك خيانة أقرب الناس لك.

قصص واقعية عن الحب والخيانة

ومن بعض القصص الأليمة التي حدثت ما سوف نذكره عبر سطور قصص واقعية عن الحب والخيانة كما يلي:

قصص واقعية عن الحب والخيانة
قصص واقعية عن الحب والخيانة

تتحدث صاحبة القصة وتدعى منى التي كانت متزوجة من شخص أكبر منها بعشر عامًا، كان زواجنا عن حب وبعد الزواج ظل حبنا يكبر ويكبر، فلدي بنت وحامل في شهري الخامس، أصبح الحب بيننا يقل لانشغالي في الحمل والتعب، وأصبح معظم الوقت جالسًا يتحدث في الهاتف، أصبح الشك لا يفارقني وعندما أسأله مع من تتحدث كل ذلك الوقت مرة يقول أخي ومرة أخرى يقول صديق لي لديه مشكلة وتعددت الإجابات، وفي يوم تسللت لكي أسمع ما يدور بينهم، وجدته يتحدث مع امرأة أخرى ويقول لها لا أستطيع العيش بدونك، وأن امرأتي لا تحبني ولا أحبها هي مجرد زواج فقط لإرضاء الأهل أنتي من أحب ومن اختاراه قلبي، في ذلك الوقت شعرت بإحساس لا يوصف لا يحتمل، فقمت بالدخول وطلبت من زوجي أن أتحدث مع من يتحدث معه في التليفون، وامسك فعلًا بالتليفون ولكنه رفض بكل قوة حتى طاح بي على الأرض وظل يضرب في، ولكنني لم أستسلم ومسكت التليفون وتحدثت معها من أنتي يا من خربتي بيتي وأخذتي حياتي وزوجي مني، وكانت المفاجأة هنا أنها ترد علي نعم أنا زوجته وحبيبته وأم ولده، فقد كانت صدمة العمر التي دمرت حياتي.

قصص واقعية عن الحب قصيرة

قصص واقعية عن الحب قصيرة
قصص واقعية عن الحب قصيرة
  • كان هناك شاب يعاني من الفقر، ودق قلبه لفتاة تنتمي إلى أسرة غنية، فتحمس وتقدم لخطبتها، ولكن طلبه قوبل بالرفض من أهلها.
  • لم يتملك اليأس من الشاب، وقرر أن يثبت جديته في طلب الزواج، فتقدم للفتاة مرة أخرى، حينها وافق أهل الفتاة على الخطبة لأنهم شعروا من الشاب بجديته.
  • وكان هذا الشاب جنديًا في جيش بلده، وكان يشارك في الحروب، لذلك قرر الأهل تأجيل الزواج لحين عودة الشاب من الحرب.
  • وذات يوم تعرضت الفتاة لحادث تصادم بالسيارة، وحينما استيقظت وجدت نفسها بالمستشفى ووجدت أهلها بجانبها وعلامات الأسى ترتسم على وجوههم.
  • قامت الفتاة بتحسس وجهها، فأدركت الحقيقة بأن وجهها قد أصابه التشوه، فظلت تبكي بشدة على ما ألم بها.
  • أخبرت الفتاة أهلها برغبتها في الانفصال عن خطيبها، فهي لا تريده أن يتزوج من فتاة مشوهة.
  • لم تكن الفتاة تجيب على اتصالات خطيبها الكثيرة، وأخبرت أهلها بأنها قررت الابتعاد عنه إلى الأبد.
  • وذات يوم قام أهل الفتاة بإخبارها بعودة خطيبها من الحرب، شعرت الفتاة حينها بمفاجأة كبرى، ورفضت أن تقابل خطيبها.
  • وأخبرتها والدتها أن الشاب جاء حتى يدعوهم لحضور حفل زفافه، وأعطت بطاقة الدعوة للفتاة التي قامت بفتحها ووجدت أن اسمها هو اسم العروس، فبكت بشدة.
  • دخل خطيبها غرفتها فشعرت الفتاة بالارتباك، فهي لا تريده أن يراها وهي مشوهة، حينها ركع الشاب على ركبتيه وطلب من الفتاة الزواج.
  • قالت له الفتاة أنها لم تعد كالسابق، فقد أصبحت مشوهة، وهي لا تريده أن يرتبط بفتاة مثلها.
  • قال لها الشاب أنه مصمم على الزواج منها، لأنه عندما أحبها فقد أحب روحها وليس شكلها، وأن ما جرى لوجهها لن يغير أي شيء في نفسه وقلبه.

قديهمك:

قصص غريبة عن الخيانة الزوجية

من ابشع أنواع العذاب هو العذاب النفسي وألآمه ، أن تعيش وتكتشف إنك مخدوع ومغلوب على أمرك انه شيء صعب جدا ومؤلم في نفس الوقت ، فما اصعب أن تعيش في الخداع وتستيقظ على ويلات الألم والندم تكتشف خيانه أقرب الناس إليك ، أقدم لكم اليوم قصص غريبة عن الخيانة الزوجية.

قصص غريبة عن الخيانة الزوجية
قصص غريبة عن الخيانة الزوجية

تروي صاحبة القصة ودموعها تنهمر منها لعدم استيعابها ما قد حدث لها، قصتي قد بدأت بعد مرور شهر واحد فقط بعد زواجي، ذات يومًا استيقظت في وقت الفجر ولم أجد زوجي بجانبي، قمت لكي أبحث عنه في غرف المنزل، وتأتي هنا المفاجأة حيث وجدته جالسًا بمفرده في غرفة الجلوس وبيده التليفون ويتحدث مع أحد، وكانت الغرفة مظلمة، وصوته منخفضًا جدًا يهمس، وعندما اقتربت وقمت بإضاءة النور، قام مفزوعًا وبدأت ملامح وجهه تتغير، قمت بسؤاله مع من تتحدث في ذلك الوقت من الليل، قال لي لا يوجد أحد إنه رقم خاطئ، ولكنني لم أصدق ما يقوله، سكت ولم أتكلم ولكن بداخلي ألف سؤال وسؤال وحيرة وشك، من ذلك الحين أصبحت أراقب تحركاته وأتابع أخباره من بعيد، بدون أن يلاحظ، وجدته يستيقظ يوميًا في ذلك الوقت المتأخر من الليل، ليظل يتحدث في الهاتف إلى حين وقت الفجر، ولكن ذلك اليوم اقتربت أكثر لكي أسمع ما هي طبيعة الحوار بينهم ومع من يتحدث، سمعت أنه يردد اسم أختي، علمت حتمًا أنه على علاقة بأخرى تحمل نفس اسم أختي.

بعد مرور بعض الأيام كنت في زيارة لوالدتي، ووجدت أختي متغيرة من ناحيتي، ثم جاءتها مكالمة ذهب بعيدًا وهي تحمل التليفون وقامت بدخول الغرفة وغلق الباب ورائها، تسللت ورائها وسمعتها تنطق اسم زوجي، منذ ذلك الوقت وأنا أصبحت أشك في أن زوجي على علاقة مع أختي، وظللت أبحث وأدور حولهما حتى تأكدت أن زوجي على علاقة بأختي الصغيرة الوحيدة، لم كنت أتوقع يومًا أن يحدث لي ما جرى، فشعور الخيانة صعب جدًا جدًا لا يحتمل، وعلى الفور انفصلت عن زوجي، ولا استطعت أن أعيش مع أهلي وأرى وجه أختي، وبقيت جالسة في شقتي بمفردي التي قد تركها لي زوجي مقابل عدم فضيحته، بعد وقت قصير تزوج من أختي وانقطع كل شيء بيني وبينهم تمامًا.

قصص عن الحب

قصص عن الحب
قصص عن الحب
  • كانت هناك فتاة هادية وجميلة الطباع لم تتجاوز الخامسة عشر من عمرها تُدعى منى، كانت منى تعيش مع أسرتها في بلد غير بلدها الأصلية.
  • لم تقتنع منى بالحب مطلقًا، فكانت تضحك على صديقاتها وعلى قصص الحب اللاتي يسردنها أمامها، وكانت تسخر عندما ترى إحدى صديقاتها تعاني مع من تحب.
  • لم يكن يشغل بال منى سوى الإنترنت، فكانت تقضي أمامه ساعات طويلة دون أن تشعر بأي ملل حتى أدمنته.
  • كانت منى تسلي وقتها كثيرًا على الإنترنت، فكانت تقضيه ما بين التحدث إلى صديقاتها، والدخول على المواقع الإلكترونية.
  • وذات يوم وبينما كانت منى تقضي وقتها على الإنترنت كالمعتاد؛ تعرفت على إحدى الفتيات وشعرت من كلامها معها أنها فتاة على خُلق ودين ووثقت بها بشدة.
  • مع الوقت ازدادت صداقة الفتاتين، فكانتا تتحادثا على الإنترنت لساعات متواصلة، وكان إعجاب منى يزداد بصديقتها الجديدة يومًا بعد الآخر.
  • وذات مرة وأثناء حديث الفتاتين على الإنترنت؛ قامت الفتاة بإخبار منى بأنها ستعترف لها بشيء لم تكن تعرفه عنها، وطلبت منها بألا يتسبب هذا الاعتراف في كرهها لها، ووعدت منى الفتاة.
  • اعترفت الفتاة بأنها شابًا يبلغ 20 عامًا، وأنه لم يكن ينوي خداعها، وقد أُعجب بها بشدة عندما تحدث إليها وتعرف عليها، وأكد لها أنه خشي أن يخبرها بالحقيقة لأنه علم أنها لا تتحدث مع شباب.
  • شعرت منى بصدمة وباختلاج مشاعرها في ذات الوقت، ولكنها تذكرت أنها كانت ترفض دومًا محادثة الشباب، فأخبرت الشاب بأنه مثل أخيها فقط.
  • وبمرور الأيام تعلق الفتاة والشاب ببعضهما البعض، حتى اعترفت منى للشاب بحبها له، ولكنها تذكرت أنها خانت ثقة أهلها بها، فكتبت إلى الشاب رسالة تخبره بأنها لن تحادثه مرة أخرى لأنها تخشى الله ولا ترغب في خيانة ثقة أهلها.
  • مرت 5 سنوات ومنى لا تزال تحب هذا الشاب، وعندما عادت إلى بلدها التحقت بالجامعة وذهبت إلى أحد المعارض ونسيت دفتر محاضرتها.
  • ورأى الدفتر أحد مسؤولين المعرض، فقرر أن يتحفظ به حتى تسأل صاحبته عنه، وعندما تصفح الدفتر وجد البريد الإلكتروني الذي كان يحادث منى عليه، فشعر بفرحة عارمة.
  • وفي اليوم التالي ذهب إلى المعرض آملًا في لقاء منى التي وجدها بالفعل فتاة غاية في الجمال، وشعرت منى بالدهشة من نظراته، فأخبرها بأنه نفس الشخص الذي حادثته من سنوات، وطلب منها الزواج فوافقت على الفور.

قصص حزينة عن الحب

كان عروة يعيش في بيت عمّه والد عفراء بعد وفاة أبيه، وتربيا مع بعضهما، فأحبّا بعضهما وهما صبيان. فلمّا شبّ عروة تمنّى أن يتوّج الزّواجُ قصّةَ حبِّهما الطّاهرة، فأرسل إلى عمّه يخطب منه عفراء، ووقف المال عقبةً في طريق العاشقين، فقد غالت أسرة عفراء في المهر، وعجز عروة عن الإتيان به.

  • وألحّ عروة على عمه، وصارحه بحبّ عفراء، ولأنّه كان فقيراً راح والدها يماطله ويمنّيه الوعود، ثمّ طلب إليه أن يضرب في الأرض، لعلّ الحياة تُقبِل عليه فيعود بمهر عفراء، فما كان منه إلا أن انطلق طلباً لمهر محبوبته. وعاد بعدما جمع مهرها، ليخبره عمّه أن عفراء قد ماتت، ويريه قبراً جديداً ويقول له أنّ هذا قبرها، فانهار عروة، وندب حظّه، وبكى محبوبته طويلاً، حتّى جاءته المفاجأة، فقد ترامت إليه أنباء بأنّ عفراء لم تمت، ولكنّها تزوجت، فقد قَدِم أمويٌّ غنيٌّ من الشّام أثناء غيابه، فنزل بحيّ عفراء، ورآها فأعجبته، فخطبها من أبيها، ثمّ تمّ الزّواج رغم معارضتها، ورحل بها إلى الشّام حيث يقيم.
  • ولمّا علم بذلك انطلق إلى الشّام، ونزل ضيفاً على زوج عفراء، والزّوج يعرف أنّه ابن عم زوجته، ولا يعلم بحبّهما بطبيعة الحال، ولأنّه لم يلتقِ بها بل بزوجها، فقد راح هذا الأخير يماطل في إخبار زوجته بنبأ وصول ابن عمها. فألقى عروة بخاتمه في إناء اللبن، وبعث بالإناء إلى عفراء مع جاريةٍ من الجواري، فأدركت عفراء على الفور أنّ ضيف زوجها هو حبيبها القديم فالتقاها، وحرصاً منه على سمعة عفراء وكرامتها، واحتراماً لزوجها الذي أحسن وفادته وأكرم مثواه، غادر تاركاً حبّه خلفه.
  • ومضى الزّمان عليهما، ومرض عروة مرضاً شديداً، وأصابه السّل حتّى فتك به، وأسدل الموت على العاشقين ستار الختام بموت عروة، ولمّا بلغ النّبأ عفراء، اشتدّ جزعها عليه، وذابت نفسها حسرات وراءه، وظلّت تندبه حتّى لحقت به بعد فترة وجيزة، ودفنت في قبر بجواره.