قصص مرعبة : اصبحت نجمة احد افلام الديب ويب و خسرت حياتي – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

فيديو القتل

كانت بيتي امرأة شابة تعيش تعيش مع زميلتها في السكن في شقة صغيرة كانت بيتي لوحدها في المنزل حين سمعت طرقة خفيفة على الباب واخبرها ان سيارته تعطلت.

وسألها إن كان يستطيع الدخول لاستخدام هاتفها لان بطارية هاتفه نفدت وكانت فتاة  لطيفة ودائما ما كانت تواجه صعوبة في رفض مساعدة الآخرين حتى لو كان فيه بعض المخاطرة.

ودعته للدخول للمنزل بعد أن انتهى من استخدام الهاتف قدمت له بيتي كوب من القهوة وجلسا معا في غرفة الجلوس وبدأ يتحدثان عن أي شيء وكل شيء.

واستمرت محادثه لساعات طويلة إلى أن تأخر الوقت شعرت بيتي بالنعاس وعلمت أن الوقت قد تأخر لذا اخبرت الرجل بأن الوقت حان للمغادرة.

لكن الرجل تجاهل كلامها واخبرها بشغفه بالأفلام واخبرها بأسماء كل الافلام التي شاهدتها مؤخرا استمر في الحديث عن الافلام الي وسألها عن رأيها فيهم .

 استمر في الحديث إلى أن وصل للحديث عن نوع الافلام التي تحدث على نوع من افلام الواقعية للهواة التي تسمى فيديو ناستي.

لم تسمع بها بيتي في حياتها لذا بدأ الشاب بالشرح لها بحماس اخبرها انه تصوير لشخص غير محترف فيها يقتل شخص بشكل واقعي بدون مؤثرات خاصة ولا خدع بصرية كل عملية القتل تكون واقعية تماما.

أخبرها ان هذه الافلام منتشرة ومعروفة على  ديب ويب , وان الكثير من الناس يدفعون الكثير من الأموال لمشاهدتها.

بدأت بالخوف من كلامه واخبرته في احدى المرات حين تابعت احدى الافلام أخبرته بقصة الفيلم تتحدث عن فتاة ما محبوسة في قبو من طرف ثلاثة أشخاص وأنهم وضعوا كاميرا في إحدى الزوايا وهم يقتلون ويقطعونها.

أكمل الشاب الحديث عن أنواع الفيديو ناستي وعن انواع المواقع الالكترونية التي تعتمد على نشر هذا النوع من الفيديو.كانت بيتي تخاف اكثر وبينما كان يتحدث انتبهت لضوء أحمر صغير يأتي من وراء سترة الشاب وأصبح وجهها شاحبا وبدأ قلبها يدق بسرعة حين ادركت بكل تأكيد أن الضوء الأحمر الكاميرا وهي تصور.

قد يهمك : قصص رعب

قصص مرعبة : اصبحت نجمة احد افلام الديب ويب و خسرت حياتي

قصص مرعبة : اصبحت نجمة احد افلام الديب ويب و خسرت حياتي