قصص عن مدمني المواقع الإباحية – قصص وعبر أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصص عن مدمني المواقع الإباحية

منذ الصغر وقلب عبد الرحمان متعلق بالمسجد يصلي فيه كل الفرائض حتى صلاة الفجر وكثيرا ما كان ما يلح علئ جاره وصديق طفولته سامي ليصلي معه لأنه كان يحبه ويريد له كل الخير.

ولكن سامي بسبب غنى والديه وتدليلهما له لأنه وحيدها كان لا يميل سوئ لقضاء الوقت بين التلفاز وسماع الاغاني, سافر عبد الرحمان مع والديه للخليج وهناك أتم حفظ القران الكريم وأصبح شابا تقيا ويعلم لنيل رضا الله.

وأثناء فترة وجوده في الخليج انقطعت أخبار صديقه سامي عنه وكلما سأل أحدا عنه لا يعطيه ردا يفرحه عاد عبد الرحمان وذهب لبيت صديقه ليسأل عنه ويطمئن عليه.

وكانت الصدمة الكبرى حيث وجد سامي يقضي يومه عبر مواقع الانترنيت و وجده متعلقا باكتشاف المواقع الاباحية وجمع الصور الخليعة.

حتى أنه صمم موقعا اباحيا يحتوي على صور خليعة ولديه مجموعة من الأشخاص المسجلين على الموقع يرسل إلى بريدهم أليا كل فترة ما يستجد لديه من صور اباحية وانزعج وغضب غضبا شديدا ثم صرخ في وجه صديقه.

ذكره بحديث الرسول وقال له يا أخي عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص ذلك من أوزارهم شيئا.

وكيف تكون مفتاح للشر و تتحمل ذنوب الناس فتحمل على كتفيك أوزارهم يوم القيامة؟ , لم يتأثر سامي بإنفعال صديقه وخوفه عليه وقال بهدوء ولا مبالات هون عليك انا شاب واصحابي من الشباب يعشقون التسالي.

ويشكروني على ما نقدمه لهم وعندما علا صوتهما دخلت والدة سامي  وهي لا تعلم ما قع ابنها فيه وقالت في غضب لما عدت كنا قد استرحنا منك ومن نصائحك دع ولدي يفعل ما يحلوا له ولا تعكر صفوه.

خرج عبد الرحمان وهو ويستغفر الله ويطلب الهداية لصديقه وبعد اسبوع مات سامي قبل صلاة الفجر وهو امام جهازه وعندما علم عبد الرحمن بكى بكاء شديدا.

وأول ما فكر فيه  اغلاق موقعه حتى لا تستمر ذنوبه بعد وفاته ولكنه لا يعرف الرقم السري للموقع للتصرف فيه او اغلاقه .

ظل عبد الرحمان حزينا يفكر في مصير صديقه وبعد أيام فوجئ بوالدها سامي  تأتي له والحزن يملأ وجهها وتقول له:

 رأيت في منامي شباب من الجنسين يمرون على قبر ولدي وأسفل منهم حفرة من النار عميقة جدا ويحاولون أن يلقوا بولدي فيها فمت تفسر ذلك يا شيخ عبد الرحمان ؟

صمت عبد الرحمان قليلا وهو يقول في نفسه أنت مشتركة فيما حدث له بسبب تدليلك له وعدم مراقبته والرؤيا واضحة هؤلاء الشباب هم الذين أرسل لهم الصور وأرسلوها بدوهم لمن يعرفون وهم يتبرؤون منه ويريدون التخلص منه.

قد يهمك : قصص واقعية

قصص عن مدمني المواقع الإباحية

كم من شاب نظر نظرة لصورة فتبع ذلك وقوع في  فاحشة لقد مات ولدك وأنت لا ترين شيئا عن خفايا الأمور ولكنه سيسأل عن كل نظرة نظرها ونظروا إليها وكل فاحشة ووقعها ووقعوها لا أدري كم يتحمل آثامهم ولكن عسى الله  أن يتجاوز عنه.

ثم خرج عبد الرحمان عن تفكيره وقال لأم سامي في كل وقت اكثري من الدعاء له هو الآن يحتاج الدعاء لا أكثر .

قال تعالى : “يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ ٱتَّقُواْ ٱللَّهَ وَلۡتَنظُرۡ نَفۡسٞ مَّا قَدَّمَتۡ لِغَدٖۖ وَٱتَّقُواْ ٱللَّهَۚ إِنَّ ٱللَّهَ خَبِيرُۢ بِمَا تَعۡمَلُونَ (18) وَلَا تَكُونُواْ كَٱلَّذِينَ نَسُواْ ٱللَّهَ فَأَنسَىٰهُمۡ أَنفُسَهُمۡۚ أُوْلَٰٓئِكَ هُمُ ٱلۡفَٰسِقُونَ (19) لَا يَسۡتَوِيٓ أَصۡحَٰبُ ٱلنَّارِ وَأَصۡحَٰبُ ٱلۡجَنَّةِۚ أَصۡحَٰبُ ٱلۡجَنَّةِ هُمُ ٱلۡفَآئِزُونَ (20)” سورة الحشر