قصص رعب بالكتابة : الصورة التي التقطتها كاميراتي كانت مرعبة – إحدى اقاربي ماتت بشكل وانا لم التق بها يوما شخصيا كان لها ابنة في الرابعة اسمها يوكي لم يستطع والدها الاعتناء بها لوحده او على الارجح لم يعرف كيف يقوم بهذا لذا طلب من خالتي ان تأخذها لتعتني بها.

قصص رعب بالكتابة : الصورة التي التقطتها كاميراتي كانت مرعبة

الفتاة الصغيرة بقيت ملتصقة بخالتي طوال الوقت وكانت تخاف وترتبك إن قامت خالتي يتركها لوحدها حتى أصبح هذا الموضوع مشكلة حقيقية بالنسبة لخالتي .

لأنها لن تستطع الذهاب لأي مكان بدون يوكي, كانت تطلب الاهتمام وتلفت انتباهها كثيرا حتى ان ابنة خالتي بدأت تحس بالغيرة من كل الاهتمام الذي تقدمه والدتها تلك الطفلة.

في أحد الأيام أخبرتني خالتي أنها ستسافر لمدة يومين وطلبت مني ان كنت استطيع مجالسة والاعتناء بيوكي, بالطبع وافقت لأني أعيش لوحدي.

حين اتى موعد سفرها أتت لمنزلي لإيصال يوكي وتحدثنا قليلا وقبل ان تغادر نظرت للفتاة برفق واخبرتها ارجوك يوكي كوني فتاة جيدة وتصرفي بأدب.

حين ذهبت خالتي حاولت التحدث مع يوكي وحاولت ان العب معها ولكن تصرفاتها كانت غريبة جدا ولديها دب محشو صغير دائما بجانبها وتحمله معها أينما ذهبت.

لم تبتسم نهائيا ولم تتحدث كل ما فعلته هو الجلوس بهدوء في الزاوية والتحديق بالحائط,وتصرفاتها تخيفني حقا, كنت احاول العثور عن لعبة ما أو قصة لكي تتسلى قليلا.

وتذكرت اني اشتريت كاميرا رقمية حديثة وجديدة لذا قررت ان اعطي القديمة ليوكي كي تلعب بها حين رأتها عادت الحياة لعيونها أريتها كيف تلتقط الصور .

وبدأت تصور كل شيء بالقوة وكانت تبتسم ابتسامة مشرقة اول مرة منذ اتت لمنزلي في ذلك المساء اكتشفت المعاناة الحقيقية التي يعانيها معها في فترة بقائها عندي.

لأنني كلما أردت مغادرة الغرفة كانت تبكي وتصرخ بإسمي لم استطع تركها لوحدها والا كانت بدأت بالصراخ بشكل هستيري حتى انها اصرت ان تذهب للحمام معي .

وهو أمر محرج للغاية طبعا, حين أتى وقت النوم رفضت أن تنام في الغرفة الاضافية واصرت ان تنام معي في سريري وقرأت لها قصة قبل النوم واستطعت أن اجعلها تنام.

 وحينها لا حظت الطب المحشو ورجله محروقة ومتفحمة كأنها احترقت وهو ما جعلني أتساءل حقا على ما حدث معها, في منتصف الليل استيقظت بسبب صوت غريب.

وحين التفت رأيت ان هناك شيئ غريب يحدث مع يوكي الفتاة كانت ترتجف وعيونها مفتوحة و الدموع على وجنتيها اقتربت منها وسألتها ما الامر انها تنظر لي مجددا قالت بهمس من ينظر إليك سألتها بدهشة المرأة المظلمة.

لم تقل كلمة بعد هذا وحاولت ان اخبرها انها تتخيل فقط لكنها استمر في هز رأسها والبكاء وقد استغرقت وقتا طويلا لأجعلها تعود للنوم.

في اليوم التالي كانت يوكي بخير واحبت اللعب بالكاميرا الرقمية وحين حان الوقت لعودتها لمنزل خالتي اخبرتها انها تستطيع الاحتفاظ بالكاميرا وهذا ما جعلها سعيدة وحضنتني.

مع انها لم تقل أي كلمة إلا أنها كانت سعيدة حقا , وفي ذلك المساء اوصلتها وشربت الشاي مع خالتي فنجان من القهوة وشكرتني لإعتنائي بيوكي.

وبدأنا بالدردشة وسألتها عن سبب موت ام يوكي وقالت لي انها ماتت في حريق غريب وقع لها في المنزل , ومنذ موت والدة يوكي لم تنطق بكلمة ولم تعد تتكلم كثيرا.

قصص رعب بالكتابة : الصورة التي التقطتها كاميراتي كانت مرعبة

وبعد أيام من حديثنا هذا ماتت يوكي بشكل غريب في غرفتها وقد قال الأطباء انه لم تتعرض لأي تعذيب أو مرض وجدت فقط ميتة في سريرها, وقالت لي خالتي انها صرخت عليها وأقفلت عليها باب غرفتها وفى الصباح وجدتها ميتة.

لقد حزنت حقا لموتها الطفلة المسكينة وقبل ذهابي للمنزل أعطتني خالتي الكتاميرا التي اعطيتها ليوكي وحين عدت للمنزل قلت لنفسي ستبقى هذه الكاميرا ذكرى عزيزة علي لأتذكر بها يوكي,

قد يهمك : قصص رعب

وأردت أن أرى الذي صورته وكانت صور عادية لـ طفلة غرف منزلي وبعض الحلوى وغير من الصور إلا ان الصورة الاخيرة هي المزرعة والتي كانت عبارة عن زوج عينين مختلفتين تنظران للكاميرا ووجه أسود متفحم.