قصص حقيقية من الواقع : أمريكية بعد سخريتها من الإسلام تحدث لها المفاجئة و تعلن إسلامها و هي تبكي – قصص وعبر أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصص حقيقية من الواقع : أمريكية بعد سخريتها من الإسلام تحدث لها المفاجئة و تعلن إسلامها و هي تبكي

تقول امرأة أمريكية اول مرة سمعت فيها كلمة الإسلام كانت أثناء متابعتي لبرنامج تليفزيوني فضحكت من المعلومات التي سمعتها عن الإسلام بسبب اعلامنا الكاذب.

وبعد عام من سماع هذه الكلمة استمعت لها مرة أخرى في المستشفى التي أعمل فيها حيث أتى زوجان مسلمان وبصحبتهم امرأة كبيرة في السن ومريضة .

وكنت الاحظ على الزوجة علامات القلق والحزن الشديد على المرأة المريضة ومن باب الفضول سألتها عن سبب حزنها فأخبرتني أنها أتت من بلد آخر مع زوجها الذي آتى بأمه باحثا لها عن علاج لمرض العضال وكانت تتحدث معي وهي تبكي وهي تدعوا للسيدة الكبيرة بالشفاء والعافية.

فتعجبت لأمرها كثيرا تأتي من بلد بعيد مع زوجها من أجل أن يعالج أمه تذكرت أمي وقلت في نفسي أين نحن من هؤلاء الناس وانا امي قبل أربعة أشهر أهديتها زجاجة عطر بمناسبة عيد الأم ولم أفكر منذ ذلك اليوم بزيارتها هذه هي أمي فكيف لو كانت ام زوجي .

لقد أدهشني أمر هذين الزوجين ولا سيما أن حالة الأم صعبة وهي أقرب من الموت الى الحياة وما ادهشني اكثر هو أمر الزوجة ما شأنها وأم زوجها تتعب نفسها من أجلها وهي شابة جميلة.

تتمة القصة

لم يعد يشغل بالي سوى هذا الموضوع تخيلت نفسي لو أني بدل هذه الأم يا لها من سعادة وياله من حظ لهذه العجوز.

” إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَىٰ وَيَنْهَىٰ عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ وَالْبَغْيِ ۚ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (90) ” سورة النحل

كان الزوجان يجلسان طيلة الوقت معها وكانت مكالمات هاتفية تصلها من الخارج يسأل عن حالها الأصحاب وصحتها دخلت يوما غرفة الانتظار واذا بالزوجة جالسة .

   فاستغلها فرصة عن سبب اهتمامها الكبير بهذه المرأة فحدثتني كثيرا  عن حقوق الوالدين في الإسلام وأذهلني ذلك القدر الكبير الذي يرفعهما الإسلام إليه وكيفية التعامل معهما.

بعد أيام توفيت المرأة العجوز فبكى ابنها وزوجته بكاء حارا كما لو كانا طفلان صغيران بقيت افكر في هذين الزوجين وبما علمته عن حقوق الوالدين في الاسلام .

قد يهمك : قصص واقعية

قصص حقيقية من الواقع : أمريكية بعد سخريتها من الإسلام تحدث لها المفاجئة و تعلن إسلامها و هي تبكي

ارسلت لاحد المراكز الاسلامية بطلب كتاب عن حقوق الوالدين في الإسلام ولما قرأته أصابني الذهول من هذا الدين عشت بعده في أحلام جميلة أتخيل خلالها أني أم ولي أبناء يحبونني ويسألون عني ويحسنون إلي حتى آخر لحظة في من عمري.

ان هذا الحلم جعلني أعلن إسلامي دون ان أعرف عنه سوى حقوق الوالدين فيه وما اعظم واجمل هذا الدين والحمد لله على نعمة الاسلام.” وَقَضَىٰ رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا ۚ إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا (23)”  سورة الاسراء