قصص الصبر على تاخر الحمل : هذه الفتاة كانت مهمومة لانها وحيدة كيف تغيرت حياتها لفرحة وسعادة – قصص وعبر أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصص الصبر على تاخر الحمل : هذه الفتاة كانت مهمومة لانها وحيدة كيف تغيرت حياتها لفرحة وسعادة

تقول إحدى المعلمات عودت طالباتي في الصف الأول الإعدادي عن التوقف عن الشرح حين يرفع أذان الظهر وأطلب منهن الترديد خلف المؤذن وأذكرهن أن الدعاء بين الأذان والإقامة مستجاب.

وفي كل مرة كنت الاحظ احدئ طالباتي  تستغل الفرصة دائما وتدعوا بين الاذان والاقامة بإخلاص كبير و تلح في دعائها اكثر من زميلاتها.

 وفي إحدى المرات كنت أصحح دفترها فابتسمت وقلت لها انت تعجبينني لانك حين أعطي زميلاتك فرصة للدعاء بين الأذان والإقامة الاحظك تلحين بالدعاء أكثر من زميلاتك و تستغلين الفرصة.

قالت لي الحمد لله عندما كنت في الصف الخامس علمت لأول مرة أن الدعاء بين الأذان والاقامة مستجاب خصوصا دعوة معينة أرددها أكثر من مرة يوميا.

سألتها ماهي هذه الدعوة قالت الطلبة بأسلوبها البريئ بعد ان انجبتني امي لم تعد تنجب والآن عمري ثلاثة عشر سنة  وليس عندي اخوات واغار من صديقاتي عندما يتحدثن بحب عن اخواتهن .

واتمنى ان تكون لي اخت وانا ادعوا الله ان يرزقني باخت لكن امي حين تسمعني تقول لي ادعي الله ان يرزقنا الولد لأن لدينا بنت هي انت.

قصص الصبر على تاخر الحمل : هذه الفتاة كانت مهمومة لانها وحيدة كيف تغيرت حياتها لفرحة وسعادة

فانا ادعوا الله في كل مرة بولد لاج لامي ويرزقنا ببنت لاجلي ويرزقنا بولد اخر حتي لا يصبح اخي وحيدا فقلت لها اللهم امين واعطيتها دفترها ونسيت القصة.

ثم دارت الأيام ووصلت البنت للصف الثالث الإعدادي وفي احد الايام كنت امشي وقابلتني الطالبة ذاتها وقالت لي بفرحة كبيرة يا معلمة ابشرك لقد انجبت امي بالأمس ثلاثة توائم .

ولدان وبنت فقلت في سعادة ودهشة سبحان الله لقد أخذت درسا لا ينساه من طالبتي بالحاحها واستمرارها في الدعاء وحسن ظنها بالله عز وجل ادعوا الله وأنتم موقنون بالاجابة.

ادعوه واستغلوا اوقات الاجابة فالله سبحانه قريب من عباده.

قد يهمك : قصص واقعية

قال تعال: وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ۖ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ (186) سورة البقرة