قصص اطفال مضحكة : قصة الدب و الصديقان – يوجد الكثير من الناس الذين صادفو في حياتهم اليومي صراعات مع بعض الحيونات لكن يجدو صديقا بجانبهم يساعدهم ولا يتخلاعنم وهناك العكس ، اليوم سأقدم لكم قصة رائع تحت عنوان الدب و الصديقان.

قصص اطفال مضحكة : قصة الدب و الصديقان

قصص اطفال مضحكة : قصة الدب و الصديقان

قول صاحب القصة ان كان هناك صديقان حميمان اسمهما رون و جون قرر ان يسافر و يشاهدا العالم معنا , و في يوم من ايام قررا على ان يدخلوا الغاب , الغابة كانة كثيفة جدا فعرفو على ان شيئ خطير قد يحدث معهما في اي وقة داخل هذه الغاب الكثيفه , وهم يمشون ويستمتعون وسط الغابة رئو عظام وجماجم انسان وحيوان ، اتهم الدهشة وبدئة وجوههم باصفرار فوعدا بعضهما على ان يبقيا متحدان في حالتي حدوث خطر وسط هذه الغابة أكملا طريقهما .

قصص اطفال مضحكة : قصة الدب و الصديقان

فجئة ضهر امامهم دب ضخما يقترب منهما ، فشعرا بخوف شديد ثم بدأو بالهروب من الدب ، وقفا يستريحان و ينظران الى الدب اين هو هل يزال يلحقهم ، فرأوه مجددا لايزال يلاحقهم فجرى زون في الحال وتسلق شجرة قريبه تاركا جون وحيدا ، فجون لا يعرف تسلق الاشجار فسال رون قائل .

قصص اطفال مضحكة : قصة الدب و الصديقان

هل تساعدني ان اتسلق الشجر فدب ياكلني ساعدني ارجوك .

فرض عليه رون لا استطيع النزول فدب يقترب ولا يوجد مكان هنا ابحث لنفسك عن مكان لتختبا

رون لم يساعد جون ولكن جون كان ولد ذكيا ، ففي المدرسة سمع على ان الدبب لا تأكل المخلوقات الميتة ، والان متبعا هذا المنطق نام على الارض وحبس انفاسه تماما مدعيا انه ميت، اقترب الدب من جون الممدد على الارض وشم اذنيه ، وبتعد ببطء عن المكان لان الدبب لا تأكل المخلوقات الميتة .

بعدما ابعد الدب نزل رون من الشجر وسال جون .

ماذا همس الدب في ادنيك اخبرني.

قد يهمك : قصص مضحكة

فاجابه جون لقد نصحني الدب ان لا اصدق صديقا زائفا يتركوني في وقة الخطر.