قصة واقعية من الحياة عن المعجزة التي أدخلت العالم السويسري روبرت كينزي الإسلام – قصص وعبر أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصة واقعية من الحياة عن المعجزة التي أدخلت العالم السويسري روبرت كينزي الإسلام

اسلام عالم سويسري بسبب قياسه لهالة نورانية منتظمة للمتوضئين من المسلمين باستخدام كاميرات للاستشعار الحراري .

ويقول إن المسلم أنظف و أطهر مخلوق على سطح الأرض العالم السويسري، فعندما كان روبرت كنزي Robert Kenzi بعمر ٦٣ سنة كان لديه جهاز يسمى سيرمال فيور Thermal viewer الذي يصور الانبعاث الحراري الخارج من الجسم باستخدام كاميرات خاصة تصور الهالة او الكارما المحيطة بالإنسان و الهالة تتكون من سبع طبقات ابتداء باللون الأحمر ، هذه الهالة لو انتظمت يكون الإنسان مطمئنا هادئا.

لذلك قال صلى الله عليه وآله و سلم : إذا توضأ العبد خرجت الذنوب من بين عينيه و من بين أذنيه ومن بين يديه و من بين رجليه فإذا قعد قعد مغفورا له ، ومغفور له يعني الاطمئنان .

 وقد قام العالم روبرت كنزي بتجربة حيث جاء بـ ٥٠ ألف شخص من أوروبا و صور لهم الإنبعاث الحراري لكل واحد منهم وكان يستخدم هذه الطريقة لتشخيص الأمراض فالمكان التي لا تظهر فيه الهالة يعتبر فيه علة فوجد أن ال٥٠ ألف الذين صورهم هالتهم غير منتظمة، فظن أن الهالة هذه طبيعتها، حتى جاء رجل من نيجيريا وكان من كبار التجار و ذلك كي يشخص مرضه فلما صوره وجد هالته منتظمة وأراد العالم أن يحضر مترجما، لكن الشخص النيجيري كان يجيد الإنجليزية، وسأله العالم السويسري فقال له الرجل أنا لا امشي إلا بالوضوء لأن الوضوء سلاح المؤمن ثم أعاد العالم تصويره مرة أخرى فوجد الهالة منتظمة فقال للنيجيري : هل إذا توضأت أنا تنتظم هالتي .. ؟

قصة واقعية من الحياة عن المعجزة التي أدخلت العالم السويسري روبرت كينزي الإسلام

فقال له : نعم .. لكن يجب أن تغتسل أولا .. فاغتسل العالم روبرت وصور نفسه فوجد الهالة غير منتظمة ثم أخذه الرجل و وضأه وضوءا اسلاميا ثم صور نفسه فوجد الهالة تنتظم .. وبما أن العلم يعتمد على التكرار في التجربة جاء ٣٧ ممن يعمل في قسمه وصورهم بعد أن اغتسلوا ثم توضؤوا فوجد أن هالتهم كلهم قد انتظمت تماما بالرغم من أنهم غير مسلمين .. وأسلم ..!!

قد يهمك : قصص و عبر

تتمة القصة

العالم روبرت كنزي حفظ القرآن الكريم وسنه ٦٧ سنة ، و سمي الجهاز بمقياس الإيمان و أصبح لا يعطي لمرضاه أي مهدئ و إنما يأمر مرضاه بالوضوء الإسلامي . قال صلى الله عليه وآله و سلم : إذا توضأ العبد خرجت الذنوب من بين عينيه و من بين اذنيه و من بين يديه و من بين رجليه فإذا قعد قعد مغفورا له

و قال أيضا : إن أمتي يدعون يوم القيامة غرا محجلين من آثار الوضوء فمن استطاع أن يطيل غرته فليفعل أو كما قال عليه الصلاة والسلام .

“مَنۡ عَمِلَ صَٰلِحٗا مِّن ذَكَرٍ أَوۡ أُنثَىٰ وَهُوَ مُؤۡمِنٞ فَلَنُحۡيِيَنَّهُۥ حَيَوٰةٗ طَيِّبَةٗۖ وَلَنَجۡزِيَنَّهُمۡ أَجۡرَهُم بِأَحۡسَنِ مَا كَانُواْ يَعۡمَلُونَ (97)” سورة النحل