قصة مرعبة لإخافة ابني : النهاية سترعبه الى الابد – في إحدى الليالي الماطرة كان هناك ولد جالس على سريره يقرأ وبعد لحظات دخل عليه والده سأل الأب الاذن بالدخول وسمح له إبنه للدخول لغرفته.

قال ابن ما الأمر يا أبي؟أريد ان أخبرك أنني سأسافر ولن استطيع القدوم لحضور مهاراتك غدا , لأنه عندي اجتماع مهم خارج المدينة إنها ليلة واحدة فقط هل ستكون بخير لوحدك؟

أستطيع أن أطلب من لوسي أن تبقى معك , قال الابن لا ابي عمري عشر سنوات الان استطيع الاعتناء بنفسي هل انت متأكد قال الاب انا متأكد قال الابن.

حسنا أنا موافق الان حان وقت نومك وما رأيك أن أقص عليك قصة قبل النوم , هل ستكون واحدة من قصصك المعتادة المخيفة؟ قال الابن.

ظننتك تحبها قال الأب كنت أحبها ولم تعد قال الابن لقد فهمت فهمت انت اصبحت رجلا ولا شيء يخيفك قال الاب.

ان كنت تريد أن تقص علي قصة مرعبة عليك أن تكون مخيفة حقا.

قال الأب حسنا لدي قصة ولكن لا اظن انك تستطيع تحملها ورد الابن استطيع ذلك.

حسنا كان هناك ولد اسمه كولبي كان هذا الفتى تلعب على الانترنت كثيرا وكان يسجل في الكثير من المواقع وبدأ يتحدث بأكثر مع الاولاد في الانترنت.

وأصبح صديقا جيدا مع ولد آخر اسمه المستعار سترينجر دنجر كانا يحبان نفس الافلام والبرامج التلفازية وكانا يلعبان معا وهما متصلان على الانترنت.

ويضحكان ويتحدثان معا كثيرا, بعد ان استمرت صداقتهما لعدة اشهر علم أن عيد ميلاد كولبي قد اقترب وبما انهما صديقان مقربان قرر ان يرسل سترينجر دنجر أن يرسل له هدية وطلب منه عنوان منزله.

كان كولبي مترددا قليلا لانه يعرفه منذ عدة شهور لذا فكر في انه لن يكون أمرا سيئا ان يعطي عنوانه لصديقه في الانترنيت بشرط الا يعطيه لأي أحد آخر في الانترنيت.

وبهذا أعطى كولبي عنوانه سترينجر دنجر وأخبره سيرسل له الهدية فورا , وبعد فترة ندم كولبي على إعطائه عنوانه.

خصوصا انه لم يعرفه جيدا ابدا فهما لم يتحدثا الا عبر الانترنيت اثناء اللعب وتذكر ان والداه الخبراء ألا يفعل ذلك ابدا شعر بالتوتر وبالذنب ويزداد إحساسه بالندم والخوف يزداد يوما بعد يوم.

وفي تلك الليلة قرر أن يخبر والديه بما فعله سوف يغضبان كثيرا ويعاقب انه بالتأكيد ولكنه يستحق لكن أراد أن يرتاح ضميره.

انتظر في سريره تلك الليلة وهو مصمم على اختيارهم كان يسمع العديد من الأصوات المختلفة ولكن بعد لحظات سمع خطوات والده وناداه هل استطيع التحدث معك قليلا.

وببطء ادخل والده أجل يا بني قال والده بصوت مكتوم هل انت بخير بابا اجل بني هل ماما موجودة ها انا قالت الام بصوت مرتفع وأدخلت رأسها ايضا من الباب.

ما الذي تريد اخبارنا به اعتقد انني ارتكبت خطأ كبيرا لقد أعطيت عنوان منزلنا لشخص في الانترنيت .

لقد اخبرنا ك الا تفعل هذا ابدا لمن أعطيته قال انه فتى تعرفت عليه اسمه سترينجر دنجر .

قالت الأم إن هذا لم يكن ابدا فتى مثلك لقد قام بخداعك هل تعلم ماذا فعل هذا الفتى لقد اقتحم منزلنا وقتلنا كلانا فقط ليستطيع الوصول اليك وقتلك دون ازعاج.

ماذا ماالذي تقولينه ماما فجأة دخل رجل من الباب ضخم الجثة و يلبس معطفا أصفر ويحمل بين يديه رأس والدي كولبي.

قد يهمك : قصص رعب

قصة مرعبة لإخافة ابني : النهاية سترعبه الى الابد

صرخ كولبي لا ارجوك لا تقتلني بعد ذلك قتله وكتم صوت صراخه ثم فجأة سمع صراخ طفل صغير من ثم سحب السكين من جسم كولبي الميت واتجه صوب غرفة الطفل الرضيع .

مشئ نحو مهده وحمل الطفل وبدأ يهزه ونظر له وابتسم ذلك الرجل لم يحمل طفلا في حياته لمس خد الطفل بلطف وبعدها خرج من المنزل ومعه الطفل.

وربي الطفل حتى كبر وسماه باسم ويليام .

ولكن ابي انا اسمي هو ويليام أعرف هذا عزيزي نظر ويليام لوالده بخوف بينما الأب يبتسم له هل اعجبتك القصة.

الابن لم ينطق بكلمة ولكن الأب كان يعرف أن هذه المرة ان ابنه قد خاف كثيرا من القصة.

قصة مرعبة لإخافة ابني : النهاية سترعبه الى الابد