قصة غرام مؤثرة جداً بين زوجين لم يرزقهما الله بالأطفال – لعشاق قراءة اجمل قصص الحب الرومانسية الرائعة استمتعوا الآن بقراءة قصة من اجمل قصص غرام قمة في الرومانسية والعشق بين زوجين لم يرزقهما الله عز وجل بالاطفال، قصص غرام مؤثرة وجميلة جداً لا تفوتكم نقدمها لكم اليوم في هذا المقال من خلال موقع إقرأ.

قصة غرام مؤثرة جداً بين زوجين لم يرزقهما الله بالأطفال

قصة غرام مؤثرة جداً بين زوجين لم يرزقهما الله بالأطفال
صورة تعبيرية

استيقظت الزوجة من نومها فجأة ولكنها لم تجد زوجها بجانبها، فقامت علي الفور تبحث عنه في المنزل، حتي سمعت صوت بكاء منخفض يأتي من إحدي الغرف، اقتربت الزوجة بهدوء حتي لا يشعر بها زوجها، وما إن وصلت إلي الغرفة حتي وجدت زوجها رافع يده إلي الله عز وجل وهو يبكي متأثراً جداً .. 

كان صوت دعائه هادئ جداً فلم تتمكن الزوجة من التعرف علي كلماته، ولكنها أدركت علي أى حال سبب بكاء زوجها، وكان هذا السبب هو عجزها عن الإنجاب .

توجهت الزوجة المسكينة علي الفور إلي غرفتها وهي تبكي لأنها لم تستطع ان تحقق إلي زوجتها ما يتمني في حياته وهو أن يصبح أباً، بعد قليل عاد الزوج إلي الغرفة فتظاهرت الزوجة أنها نائمة حتي لا تحزنه.

قصة غرام مؤثرة جداً بين زوجين لم يرزقهما الله بالأطفال
صورة تعبيرية

 ولكنه فاجئها واقترب منها ومسح دموعها، ثم قال لها مبتسماً : لقد شممت رائحة عطرك وأدركت أنك جئت إلي مكاني، فقالت الزوجة : سمعت دعائك إلي الله فعرفت السبب وهو إنني عاجزة عن تحقيق أمنيتك أن أنجب لك الطفل الذي تتمناه، نظر إلي الزوج بنظرة كلها حب وحنان وهو يقول : ولكنني لم أكن أبكي لهذا السبب.

ولكن راودني حلم مزعج ومخيف جداً وجدتك فيه تهربين مني وتقولين لي طلقني طلقني، فاستقظت ادعو الله عز وجل أن يحفظك لي وأن يستجيب دعائي ان تكوني زوجتي في الدنيا والآخرة .. بكت الزوجة من التأثر بعد أن عرفت شدة حب زوجها إليها.

قد يهمك : قصص حب

اللهم احفظ كل أزواج المسلمين من كل أذي ومكروه، وارزقهم الذرية الصالحة المطيعة، واكرم كل من يتمني وتتمني زوجة طيبة وزوجاً صالحاً .. قدمنا لكم في هذا المقال احلي قصة من قصص غرام روعه بجد نتمني ان تكون قد نالت إعجابكم.