قصة عجيبة جدا : كيف أنقذت ثلاث قطط حياة طفل صغير من الهلاك – قصص وعبر أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصة عجيبة جدا : كيف أنقذت ثلاث قطط حياة طفل صغير من الهلاك

رجل صالح لا تفوته صلاة الجماعة يذهب لعمله بالنهار وبعد العودة من العمل يصلي العصر بالمسجد الملاصق لمسجد ثم يدخل بيته هادئا بشوشا وتستقبله زوجته التي تشبهه.

تحب الخير للناس وكثيرة الرحمة والشفقة وتقف عند حدود الله قدر استطاعتها شاء الله ان يصيب اصغر ابناء هذه الاسرة بمرض خطير .

وبعد العلاج الموصوف له لم يتحسن وذهب به للعديد من الأطباء لعله يسمع شيئا مختلفا إلا أن الطفل ظل على حالته وفي ليلة من الليالي زادت حالته ارتفعت حرارته  كثيرا واصبح النفس يخرج منه بصعوبة ويحرك جسمه حركات لا ارادية .

وظلت الم ساهرة لا تنام في تلك الليلة صحوت على  صوت المؤذن لصلاة الفجر فاقتربت من طفلك المريض واقتربت من طفلك المريض للتأكد من صحته فوجدتها لا تبشر بخير .

قصة عجيبة جدا : كيف أنقذت ثلاث قطط حياة طفل صغير من الهلاك

وأمه بجانبه وق اخدتها إغفاءة من النوم وتركتها على هذه الحالة وتوضأت للصلاة وعند الذهاب وجدت ثلاث قطط أمام الباب تموت من الجوع.

ذهبت الى الثلاجة وأخرجت منها شيئا من اللحم وأطعمت القطط الثلاث بعد ان اطعمتها دعوت الله ان يشفي صغيري وأنا على يقين بأن الله تعالى شكور وسوف يشكر لي صنيعي ويشفي لي صغيري.

رجعت الى بيتي ورأيت زوجتي لازالت نائمة اقتربت إلى الطفل فوجدته قد فتح عينيه وحرارته المرتفعة أصبحت طبيعية ووجهه غير الوجه الذي رأيته قبل نصف ساعة

فأيقظت زوجتي لأدخل السرور الى قلبها على تغير حالنا قامت من النوم مذعورة  وبعد ان نظرت الى طفلها حمد الله كثيرا .

وقبل أن تتوضأ زوجتي لا تصلي الفجر لم تصبر حتى حدثني بالذي جرى لها قبل قليل وما راته في منامها والله قد رأيت رؤيا لقد رأيت طائرا يحاول ان يخطف طفلا المريض ويؤذيه

وكانت هناك ثلاث قطط تدافع عنه بكل ما استطاعت من قوة ولم تسمح للطيور منه حتى ابتعد اخيرا بعد محاولاتها اليائسة .

وبعد ان تنتهي من حديثها قلت لها الذي فعلت مع القطط فأنعم الله على ولده.

قد يهمك : قصص وعبر

قال تعالى:” قُلْ مَن يُنَجِّيكُم مِّن ظُلُمَاتِ الْبَرِّ وَالْبَحْرِ تَدْعُونَهُ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً لَّئِنْ أَنجَانَا مِنْ هَٰذِهِ لَنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ (63)”سورة الأنعام