قصة رائعة : هذه الفتاة أحبت إبن عمها ثم حدثت المفاجئة – قصص وعبر أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصة رائعة : هذه الفتاة أحبت إبن عمها ثم حدثت المفاجئة

فتاة جامعية احبت ابن عمها وزميلها في نفس الكلية  حبا كبيرا ولكنه كان لا يبادلها نفس الحب بل كان يشعر بضيق شديد كلما رآها تلبس ملابس غير لائقة.

وكان ينصحها لوجه الله أن تغطي رأسها ولا ترتدي ملابس تشبه ملابس الرجال وأن تمتنع وتقلل كلامها مع الشباب إتقاء الفتنة وأن تصلي وتقرأ القرآن وتكون أكثر التزاما بأمور دينها.

وكانت تظن ان نصائحه لها بدافع الحي و مع ذلك لم تلتزم بما نصحها به وكانت الصدمة الكبرى لها عندما تزوج ابن عمها من فتاة تتقي الله في كل قول وعمل.

بدأ حقد الفتاة على ابن عمها وبعد ايام من زواجه تزوجت هي الأخرى ولكن بسبب عنادها وغرورها طلقت بعد ستة أشهر من الزواج.

وابن عمها يعيش حياة سعيدة مع زوجته كل همها ارضاء ربها بكل صلاة وصيام وقراءة القرآن وزادت سعادتهما بعد أن رزقها الله بطفلين جميلين.

وتمر الايام وتزوجت ابنة العم للمرة الثانية ولنفس الاسباب تنفصل عن زوجها بالطلاق وتقرر التفرغ للدراسات العليا وتمر الايام وتصبح ابنة العم استاذة جامعية وطوال هذه السنوات لم تنسئ ابن عمها وحبها له.

حيث قررت الزواج به جربت التقرب منه في المناسبات العائلية ولكن لم يكن يهتم بها لذلك قررت الانتقام منه حيث اتفقت مع أخيها ويتصل بابن العم ويخبره أنه على علاقة بزوجته.

وبدأت ابنة العم تطلق الشائعات على  زوجته وتشويه سمعتها ولكن الزوج كان يثق في زوجته ثقة كبيرة فلم يهتم بهذه الشائعات.

 حتى استطاعت ابنة العم ابن تغري صديقا مقربا لإبن عمها بالمال ليذهب اليه ويشهد زورا أنه رأى زوجته مع ابن عمه اكثر من مرة فحزن الزوج بعدما صدق كلام صديقه .

وطلق زوجته البريئة وانتهزت ابنة العم الفرصة لتقترب منه ولكن كعادته لم يهتم بها بل زاد كرهه لها لأن أخاها من اعتدى على حرمة بيته على حسب ظنه.

وبعد شهر واحد يذهب صديقه له بيت ابن العم ويخبره ان زوجته بريئة تماما ويقسم له علئ ذلك ويعيد الزوج زوجته ويرفع يديه للسماء قائلا حسبي الله ونعم الوكيل.

قصة رائعة : هذه الفتاة أحبت إبن عمها ثم حدثت المفاجئة

بعد أيام قليلة تصاب ابنة العم بمرض شديد وتذهب إلى ابن عمها وزوجته وتطلب العفو منهما عما بدر منها وظلمها لهما ويسمح لها ويدعون لها بالشفاء.

فرحة ابنة العم كثيرا بعفو ابن العم لها فتتغير كثيرا وتتوب إلى الله وتلتزم بالحجاب وبالصلاة وكلما يرضي الله وبعد ايام ذهب إليها ابن عمها وزوجته.

قد يهمك : قصص واقعية

 ويرشح لها صديق له صالح كانت زوجته قد توفيت وبعد لقائها بهذا الصديق توافق عليه وتم الزواج وتشكر ربها على حلمه عليها حتى تغيرت.

قال تعالى : “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ ۖ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (18) “سورة الحشر