قصة انمي مرعبة : ظهر لنا مخلوقٌ غريب على الشاطئ – حين كنت في سنتي الاخيرة من المدرسة الثانوية وعمري سبعة عشر عاما كان تفكيري أنا وأصدقائي بالفتيات وكنت معجب بفتاة اسمها تيفاني وبعض الطلاب ينادونها بتيفاني المجنونة .

قصة انمي مرعبة : ظهر لنا مخلوقٌ غريب على الشاطئ

مع انها جميلة جدا ولكن البعض يقول لديها بعض التصرفات المجنونة , لكن كونها مجنونة  ليس له علاقة بقصتنا تبدأ القصة حين قام صديقي سيجي بإقناع احدى صديقات تيفاني.

وهي جينا بالقدوم معنا للتنزه في الشاطئ ذلك المساء لأنها كانت ليلة جمعة وكان مساء دافئا وجميلا , والامر الافضل من هذا كله هو ان جينا اقنعت تيفاني للحضور.

هذه هي فرصتي للتعرف عليها اكثر واعطائها الفرصة للإعجاب بي اتى صديقي لمنزلي في الساعة العاشرة مساء وذهبنا لإحضار الفتيات وقبل وصولنا اتفقت انا وهو ان نتفرق عند وصولنا للشاطئ لأجل التعرف على بعض اكثر.

وعند ركوب الفتيات بدأنا بالتحدث وبشكل طبيعي وكنا نتحدث حتى وصلنا للشاطئ وكان يهمني ان أترك انطباعا جيدا عني لدى تيفاني.

قصة انمي مرعبة : ظهر لنا مخلوقٌ غريب على الشاطئ

لا اذكر التفاصيل الصغيرة لما حدث بعدها ولكن تذكر أن الشاطئ كان خاليا تماما وبعد عدة دقائق مشت جينا وسيجي لوحدهما وهما يتحدثان , وانا تيفاني مشينا في الاتجاه المعاكس لهما.

ومشينا نتحدث حتى قمنا بتبليل ارجلنا بماء البحر وبعدها جلسنا نتحدث  كان الحديث يسير على ما يرام وكانت لدينا العديد من الأمور المشتركة.

الى ان اشارت تيفاني للشاطئ وقالت بتوتر ما الذي يوجد هناك وقفت لأرى لما تشير ولكن لم أرى شيئا ضحكت لخيالها الواسع اقتربت للشاطئ ولمست قدماي الماء وحين اقتربت.

رأيت شيئا طويلا ونحيلا يخرج من الماء دققت نظري اكثر ورأيته وهو يتحرك خرجت من الماء بسرعة وتوجهت نحوها وقلت لها انه رجل .

وقالت انه امر غريب ان يوجد احد ما في المياه في هذا الوقت خصوصا ان المياه كانت باردة جدا , أرادت أن نجلس في مكان اخر , وانا قلت في نفسي أن الرجل كان يراقبنا.

ذهبنا لمكان آخر وجلسنا ولا نسمع شيئا الا صوت الشاطئ ولكن مجددا وقالت هل تسمع هذا كنت قد سمعت صوتا بالفعل وكان صوتا شبيها بصوت الماء حين يمشي أحد فيه.

نظرنا بتركيز نحو المياه وسمعت تيفاني وهي تتراجع حين رأينا الرجل ذاته في الماء كنت اريد ان اذهب اليه وأن أخبره أن يبتعد ولكن تيفاني أخبرتني أن نذهب فقط من هذا المكان.

من حسن حظي انها قالت هذا لأني كنت خائفا ولكني اردت ان اظهر قويا أمامها وذهبنا للسيارة لكي ننتظر أصدقائنا.

حين وصلت إلى مكان السيارة بدأ هاتفي يهتز بقوة بسبب كثرة الرسائل التي تلقيتها وكانت كلها من سيجي لابد أنه كان يراسلني منذ مدة ولكن لم تكن هناك شبة حيث كنا نجلس.

وفتحت الرسائل وهو من الواضح خائفا ويقول لي إنه يرى رجل في الماء يراقبهم وهو رجل مشوه يلاحقهم من الماء وطلب مني ان اذهب للسيارة فورا وهناك من يتبعهم ويوجد في الظلام.

ما لفت انتباهي هو استخدام كلمة شيئا ما وليس شخصا ما كانت الرسالة قبل الاخيرة ان اتصل به عندما ارئ الرسائل واخر واحدة أنه في طريقه نحو السيارة وان نلتقي فورا هناك.

اتصلت به فورا ورد على الهاتف ولم يدعني اقل اي كلمة وقال هل انتم قريبون من السيارة واخبرته انه عندها وقال ابقئ هناك سنأتي.

بعدها خرج الاثنان من بين الأشجار التي كانا مختبئين فيها وقفنا قرب السيارة بينما يشرح لي مالذي حدث لهما اخبرني وهو خائف جدا ان مخلوقا مشوها يمشي على القديمين خرج من الماء وبدأ يلاحقهم.

قد يهمك : قصص رعب

لم أدري هل أصدقه أم اضحك وأخبرته عما حدث لنا ايضا وبعد لحظات سمعنا صوتا مرعبا ومخيفا كصوت وحش ما وركبنا يسرعة في السيارة وقاد صديقي السيارة ولم نطمئن حتى وصلنا الى بيوتنا وكان الصمت كان حليفنا في رحلة العودة لما عشناه في ذلك المساء.