قصة الأميره الجنية – يستمتع الأطفال بالاستماع إلى قصص اطفال قصيرة بالصور قبل النوم، وتمتاز هذه القصص بكونها نوعاً من الأدب الفني، يُستوحى من الواقع أو الخيال، وتُعدّ هذه القصص وسيلةً تعليميةً وتربوية ممتعةً للأطفال، تغرس فيهم قِيَماً أخلاقيّةً وتعليميّة، وتوسع آفاقهم الفكرية، وتعزز قدرتهم على التخيل والتصور. يقدم موقع إقرأ باقة من قصص اطفال قصيرة بالصور، قصص اطفال مكتوبة، قصص اطفال جديدة، قصص اطفال بالعربية، قصص اطفال عالمية, قصص اطفال مكتوبة هادفة قصيره , قصص اطفال مكتوبة مشوقة…

قصة الأميره الجنية

قصة الأميره الجنية

في يوم من الأيام كان هناك ملك أنجب طفلة جميلة رآها جميلة فسماها الأميرة الجنية، ووافق كل من في المملكة على هذا الإسم ورحبو به، لكن كان هناك جنية شريرة تدعى لاركي لم تحب هذا.

قصة الأميره الجنية

وحينما أتمت الأميرة ثمانية سنوات ظهرت لاركي في شكل امرأة عجوز وخطفت الطفلة عندما كانت تلعب في الحديقة،أخذتها الساحرة الى قصر جميل وجعلتها تعمل كخادمة فيه، وبمرور السنوات كبرت الأميرة لتصبح فتاة جميلة.

قصة الأميره الجنية

وفي يوم كانت تسير بجوار نافورة في القصر، ورأت فجأة قوس قزح يتشكل فجأة في المياه وفقت لتشاهده وفجأة تحدث معها صوت وحكى لها الصوت قصته وأنه يستطيع التحدث بشكل قوس قزح فقط وانه امير خطف من قبل الساحرة.

قصة الأميره الجنية

وهكذا أصبحت الأميرة الجنية والأمير يتقابلان يوميا وتقاسما الحزن والفرح سويا،استمر ذلك لفترة ثم بدأ يقعان في الحب كانت الأميرة تشعر بالقلق حيال ما سيحدث مع الأمير وقررت أن تساعد الأمير على استرجاع جسده.

وبشجاعة انطلقت الاميرة إلى عرين الوحش صارت في الغابة الموحشة وفجأة رأت غزالة جميلة التفت لها وتحدثت معها،وأخبرتها بقصدها وفجأة تحولت الغزالة إلى جنية وقالت لها أنها ستساعدها وأخبرتها بما يجب عليها أن تفعله شكرت الأميرة الجنية وانطلقت.

أكملت الاميرة الجنية طريقها ووجدت عرين الوحش ماركوني،وانتظرت وراء الاشجار ليخرج وبعد قليل رأته يتجه إلى الغابة أسرعت الى داخل العرين وفجأة سمعت صوتا عاليا بجوارها لقد كان الوحش ماركوني.

وحاول الامساك بها ولم يكن هناك حل آخر أمام الأميرة،فوضعت يدها في حقيبتها وأخرجت ما بداخلها وعلى الفور كان هناك ضوء ساطع أصاب الوحش بالعمى والاميرة تمكنت من الهرب.

الآن الاميرة وصلت إلى غابة أخرى قطعت مسافة فوجدت قلعة،وفي تلك اللحظة شعرت بالرد والجوع كما لم تشعر من قبل،وبعد ذلك ظهر مارد أمامها وعرض المساعدة لاكنها أكملت طريقها وكلما كانت تمسك شجرة للاستناد عليها كان يظهر لها مارد آخر لكنها لم تستسلم لهم.

قصة الأميره الجنية

وفجأة وغزتها شوكة ولكنها أكملت طريقها طلب الأمر كل قطرة ارادة لتصل إلى القصر، وأخيرا وصلت وقد كان الباب مقفلا حاولت كسره لكنها فشلت، فأخرجت محتويات الحقيبة فوجدت مفتاحا وضعته في القفل ففتح الباب.

ووجدت نفسها في غرفة جميلة وعلى السرير وجدت جسد الأمير غارقا في النوم، فتحت الحقيبة من جديد فوجدت آلة موسيقية ثم زاد حجمها وعزفت ألحانا جميلة لا مثيل لها وفجأة استيقظ الأمير من نومه، وشكرها على مافعلت لأجله.

قد يهمك : قصص الاميرات

وفجأة ظهرت والدة الأمير رفقة حاشيتها وحكى الامير لوالدته ما فعلته الأميرة الجنية من أجله، وعلى الفور أرسلت الملكة رسالة إلى والدي الاميرة وأخبرتهم بكل ما جرى ودعوتهم لحضور زفاف ابنتهم من الأمير وعاش الجميع في سعادة.