يعرض لكم موقع إقرأ أقوى قرض بدون وظيفة السعودية ، و قرض بدون وظيفة الراجحي ، و قرض شخصي للعاطلين ، و قرض فوري ، و التمويل الشخصي للمتقاعدين ، وظيفة لجميع الشباب بالمملكة العربية السعودية بدون وظيفة وللنساء أيضاً الأرامل والمطلقات، متاح التمويل من احد البنوك الكبري التي توفر جميع الخدمات التمويلية لجميع الفئات، حيث تسعي دائما المصادر الكبري دائما في مساعدة المواطنين المحتاجين، ومؤسسة الديوان الملكي التي تقدم افضل تمويل بدون رد المبلغ لجميع المواطنين المحتاجين ، لذا تعرفوا معنا على طريقة طلب قرض بدون وظيفة السعودية .

قرض بدون وظيفة السعودية

يعرف بنك الراجحي بتقديمه العديد من مزايا التمويل الشخصي التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فيعمل بنك الراجحي دائمًا على تقديم يد العون للشباب والمتقاعدين وغيرهم من خلال توفير بعض الخدمات التمويلية.

قرض بدون وظيفة السعودية
قرض بدون وظيفة السعودية
  • قم بالدخول علي الموقع الرسمي ببنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية ، سوف تجد اعدد من القروض المختلفة المتناسبة لجميع الفئات العمرية، عليك اختيار التمويل المناسبة لك.
  • عليك بقراءة جميع الشروط اللازمة والموافقة عليها و عليك النقر علي كلمة إرسال الطلب بعد كتابة جميع البيانات المطلوبة.
  • أوضح بنك الراجحي السعودي ان التمويل المقدم للشباب العاطلين عن العمل النساء أيضا الأرامل والمطلقات يقدم بدون شرط وجود وظيفة وفترة سداد مرنه وإعطاء مهلة سداد أول قسط بعد عام.

قد يهمك :

قرض بدون وظيفة الراجحي

  • إن من مميزات تمويل بدون وظيفة من بنك الراجحي أنه بدون ضمانات فقط يمكن الحصول بكل سهولة على القرض حيث يتم فقط تقديم صورة البطاقة الشخصية أو الهوية من أجل الحصول على القرض.
  • أيضًا يتم تقديم ذلك القرض للأشخاص الذين لا يمتلكون بابًا للرزق و يكون قرض الراجحي بدون وظيفة دعم كامل للشباب والعاطلين بفترة سداد تصل إلى 5 سنوات.
  • كما يمكن تسديد أول قسط للقرض بعد عام فضلاً عن ذلك أن المواطن السعودي يحصل على تأمين حياة كريمة من البنك وذلك حتى نهاية فترة سداد القرض.
  • مصرف الراجحي رقم يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن آلية اتصال سريعة مع مصرف الراجحي لإنجاز المهام مثل الاستشارات بشأن القروض وفتح حساب ودفع الرسوم الشهرية وإعفاء البنك أو الخدمات المالية الأخرى التي يقدمها البنك.
  • للمواطنين السعوديين. اهم وسيلة اتصال رقم مصرف الراجحي (00966920003344). وهنا انتهينا من شرح قرض مصرف الراجحي بدون توظيف 30 ألف ريال وفترة سماح سنة واحدة.

قرض شخصي للعاطلين

إذا كنت من الباحثين عن قرض شخصي لتبدأ به مشروعك الخاص ويكون لك مصدر دخل جيد من أجلك، ولكن كمن مثلك تعانون من رفض البنوك لهذا نظرا لعدم توفر وظيفة كما في شروط البنوك، يمكنكم اللجوء للقرض الشخصي للعاطلين، بسهولة وبمميزات عديدة ، إليكم بعض نماذج بنك قرض شخصي للعاطلين :

  • بنك الاستثمار العربي يجب أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 21 عام ولا يزيد عن 60 عام ، يمكن اقتراض مبلغ من 10 آلاف جنيه إلى 250 ألف جنيه و يسمح البنك بفترة سداد تصل إلى سبع سنوات و يقدم البنك فائدة تصل إلى 24% حسب قيمة القرض.
  • البنك الأهلي المصري يقدم البنك قروض بدون فوائد للأشخاص بعمر 21 عام على أن لا يتخطى عمرهم عند سداد آخر قسط عن 60 عام ، يحدد البنك فائدة لا تتعدى 5% من قيمة المبلغ المقترض و يمكن اقتراض مبلغ من 5 آلاف جنية إلى 500 ألف جنيه.
  • البنك المصرفي العربي تتراوح قيمة القرض من 10.000 جنيه إلى 600.000 جنيه ، تصل فترة سداد القرض إلى سبع سنوات في حالة الوفاة يتم إعفاء المقترض من السداد و يوفر البنك إمكانية الحصول على قرض مرة أخرى بعد مرور فترة على سداد بعض اقساط القرض الأول.
  • بنك CIB يتراوح مقدار القرض من خمسة آلاف جنيه إلى مليون جنيه و تصل فترة السداد إلى عشر سنوات يتم إعفاء المقترض من السداد في حالة الوفاة.
  • البنك الأهلي اليوناني يبدأ مقدار القرض من 3000 جنيه إلى 300.000 جنيه ، تتراوح فترة سداد القرض من ستة أشهر إلى سبع سنوات و يوفر البنك فيزا إلكترونية للشخص المقترض حيث يمكن من خلالها تسديد قيمة القسط ، يعفي البنك المقترض من السداد في حالة الوفاة.

قرض فوري

الحصول على القرض دون الخروج من البيت جميعنا نرغب باتباع ميزانية معروفة ومحددة لكن الحياة تتغير بشكل دانيميكي وسريع برغم محاولاتنا للحفاظ على موازنة بين مستوى دخلنا ومصروفاتنا، إلّا أننا نواجه خلال حياتنا مصروفات غير متوقعة، إاليكم طريقة قرض فوري.

  • بعد الدخول على تطبيق عربي موبايل، بإمكانك تقديم طلب قرض الفوري من خيار المزيد ثم المنتجات و البرامج ، و من بعدها اضغط على القروض و خدماتها ، اختر نوع القرض “قرض شخصي”، ثم اضغط على زر إضافة للبدء بالطلب.
  • قم بإدخال جميع المعلومات المطلوبة، مثل الغاية من القرض، ومدة السداد، ثم اضغط على “احسب” ، لمعرفة الدفعة الشهرية وتغيير التفاصيل بناءً على ذلك بعد إدخال جميع التفاصيل بما فيها البريد الالكتروني، قم بقراءة وقبول الشروط والأحكام الخاصة بهذه الخدمة.
  • من صفحة العرض الائتماني للقرض، استعرض جميع تفاصيل القرض، وإذا كنت ترغب بالاستمرار قم بقبول العرض بأسفل الشاشة ، من صفحة التعاقد، قم بالدخول على “عرض وقبول طلب القرض”، قم بوضع إشارة صح على الرسالة بأسفل الصفحة، ثم اضغط على زر “الموافقة على طلب القرض”.
  • استمر بقبول كافة مستندات القرض في صفحه التعاقد حتى تظهر جميع إشارات (الصح) باللون الأخضر، ويتم تفعيل خيار صرف القرض ، بعد الضغط على زر “صرف القرض”، ستظهر رسالة تؤكد طلب القرض. عند التأكيد في هذه الخطوة، لن يكون بإمكانك إلغاءها بعد ذلك.
  • سوف يقوم النظام بإرسال رسالة نصيه تحتوي على رقم سري لمره واحدة. قم بإدخاله في المكان المخصص وذلك لتأكيد رغبتك بالاستمرار بتنفيذ القرض.
  • ستظهر رسالة لإعلامك بأنه قد تم تقديم طلب قرضك بنجاح، وسيتم تحول القرض إلى حسابك خلال 15 دقيقة، وستستلم نسخه من وثائق القرض على بريدك الالكتروني الذي تم توثيقة في حال تنفيذ القرض واستلام المبلغ.

التمويل الشخصي للمتقاعدين

  • يمكن القيام بالتمويل الشخصي في ساب نقدر رؤيتك لحياتك الخاصة بعد التقاعد لأننا نعلم بأن طموحاتك وتطلعاتك لا تنتهي مع انتهاء مسيرتك الوظيفية، وانطلاقاً من ذلك ساب يوفر لك برنامج (التمويل الشخصي للمتقاعدين) المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية تحت مفهومي التورق والمرابحة لمساعدتك في تحقيق تطلعاتك المختلفة.
  • متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية مبلغ تمويل يبدأ من (10,000 ريال سعودي) ويصل إلى (500,000 ريال سعودي) فترة تسديد ميسرة تتراوح بين (12 شهراً) و (60 شهراً) لا حاجة لتقديم كفيل يعفى العميل من باقي المستحقات في حالة الوفاة (لا قدر الله)، لحماية أسرته من تحمل عبئ أي مديونية معايير الاستحقاق: أن يكون عمر العميل ما بين (40 – 67) عاماً الحد الأدنى للراتب التقاعدي (3,000 ريال سعودي)
  • لطلب التمويل الشخصي صورة من بطاقة الهوية الوطنية (للسعوديين) / صورة من جواز السفر (لمواطني مجلس التعاون الخليجي و المقيمين) / صورة من رخصة الإقامة سارية الصلاحية بحد أدنى شهر واحد (للمقيمين) تعريف بالراتب لم يمضِ على تاريخه شهر واحد خطاب تحويل راتب (موقع من شخص مفوض بالشركة).