يقدم لكم موقع إقرأ أفضل قالب جنة مجاني ، و قالب جنة المدفوع ، و قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا ، و قالب صحيفة ، و تحميل قالب Publisher ، و قالب ببلشر ، يلقي Jannah نظرة جديدة على عالم النشر المكتبي في العصر الحديث لتسويق المحتوى ويقلبه رأساً على عقب بتصميم مذهل وخيارات تخطيط جديدة وخيارات مشاركة حديثة وتكامل ملحقات WordPress الأكثر شيوعًا لتحقيق أقصى قدر من المرونة ، لذا تابعوا معنا في السطور القادمة معلومات عن قالب جنة مجاني .

قالب جنة مجاني

قالب جنة مجاني يمكن تخصيصه على أي محتوى حسب ما يناسبك ويحتوي على العديد من الديمو والتصاميم الجاهزة التي يمكنك إختيارها حسب محتوى موقعك وتصنيفه ، حيث يمكن تخصيصه لموقع صحي أو موقع مرأة أو موقع تقني أو موقع أخبار ، أو أي نيتش (محتوى) أخر.

قالب جنة مجاني
قالب جنة مجاني

يمكنك تنيقه حسب موقعك وقالب جنة من تصميم وبرمجة عربية ، وحاز على شهرة كبيرة بين العرب والأجانب ، حيث حصل على أكثر من 15 ألف عملية شراء على متجر انفاتو (ثيم فورست) ، وقد حصل على هذه الشهرة بسبب مميزاته الكثيرة التي ميزته عن باقي القوالب وجعلته من أشهر وأفضل قوالب ووردبريس العربية.

  • لتحميل قالب ووردبريس جنة Jannah مجانا اضغط هنا.

قد يهمك :

قالب جنة المدفوع

بعد تنصيب وتفعيل الووردبريس بنجاح، يمكنك البدء في تنصيب وتفعيل قالب جنة، ونشير إلى أنه قالب مدفوع ويمكنك شراءه من الموقع الرسمي له حيث أن سعره تقريبا 59$ لتكون قادرا على استخدام كافة الخيارات الاحترافية التي يوفرها لك القالب والتي سنقوم بشرحها بالتفصيل داخل الفقرة.

  • بعد شراء القالب والحصول على الملف المضغوط الخاص به، يمكنك الآن التوجه إلى لوحة تحكم الووردبريس >> المظهر >> قوالب ثم قم بالنقر على زر اضافة قالب جديد بعد ذلك ستفتح لك واجهة إدارة قوالب الموقع، والتي منها يمكنك النقر على زر رفع قالب لإختيار ملف القالب من جهازك، ثم النقر على زر التنصيب لتبدأ عملية تنصيب القالب ثم تفعيله من داخل نفس الواجهة:
  • بعد قيامك بتنصيب وتفعيل القالب بنجاح، ستلاحظ الآن ظهور قائمة خيارات القالب داخل التبويبات المتواجدة في لوحة تحكم الووردبريس، وبالتالي تم تفعيل القالب على موقعك بنجاح: بمجرد تنصيب القالب على الموقع بنجاح، يمكنك البدء في تخصيص الشكل والتصميم الخاص بالقالب وطريقة عرض المحتوى الخاص بالموقع.
  • يمكنك الدخول إلى تبويب ( تخصيص) داخل تبويب (المظهر) للبدء في تخصيص مظهر القالب عند الدخول إلى واجهة التخصيص الخاص بالقالب، يمكنك البدء في تخصيص بعض خيارات القالب من تغيير اللوجو الخاص بالموقع والتحكم في القوائم الرئيسية داخل الموقع وغيرها من الإعدادات البسيطة التي تساعدك على تخصيص شكل الموقع بشكل جزئي.
  • واجهة التخصيص السابقة لا توفر لك إمكانية تصميم موقع احترافي بشكل مباشر. وللقيام بعمل تصميم احترافي للموقع باستخدام القالب فإن أسهل طريقة هي القيام باستيراد أحد التصاميم الجاهزة الخاصة بالقالب.

قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا

قوالب ووردبريس مدفوعة هي قوالب احترافية بها الكثير من الميزات قام مبرمجون أو شركات بإنشاءها، وتم بذل المزيد من الجهد لتطويرها، لذلك يطلب أصحابها مقابل مادي، وهناك الكثير من المواقع الخاصة يمكنك شراء قالب ووردبريس احترافي من خلالها وتطويعها لموقعك الخاص.

  • ووردبريس ان عملية اختيار القالب الذي يناسب طبيعة عملك من الامور المهمة جدا بحيث يوجد الكثير من قوالب سكريبت ووردبريس المختلفة حيث ان هنالك قوالب تناسب المدونات ، ان فكرة عمل القالب هي نفس الفكرة لكن الاختلاف هو في طريقة العرض والتصميم لان قالب المدونة لايناسب قالب لعرض الافلام مثلاً .
  • تناسب القالب مع الاجهزة المختلفة يجب ان يكون القالب مناسب للشاشة العرض لجميع الاجهزة مثل ظهوره على الكمبوتر او الهواتف والاجهزة اللوحية بحيث يجب ان يكون مناسب من حيث ابعاد الشاشة ومتوافق مع الجميع.
  • سرعة القالب قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا طبعا يعتبر من الامور المهمة التي يجب مراعاتها هو هل ان القالب سريع في عمليات دخول الزوار والتصفح في داخل الموقع لان محركات البحث تهتم في سرعة وتجاوب الموقع بحيث له الافضلية في الخروج في النتائج الاولى في عمليات البحث ولذلك يجب ان يكون القالب مرن في التجاوب اثناء الاستخدام.
  • تناسب القالب مع السيو SEO يجب ان يتوافق القالب بشكل ايجابي مع معايير السيو بحيث يسهل عملية ارشفة الموقع على محركات البحث وبالتالي ظهور الموقع ضمن النتائج الاولى في عمليات البحث وعدم ظهور اي اخطاء في الموقع

قالب صحيفة

قالب صحيفة صراحةً ممتاز جداً وستجد مكتوب في التدوينة مميزات قالب صحيفة ولما هذا القالب من أفضل قوالب ووردبريس لن نقول في العالم كله لكن في الوطن العربي نعم، قالب صحيفة للأخبار والمجلات والمدونات الرائعة، سهل في الإستعمال وسريع وسهل في التعديل عليه ، و لوحة التحكم بالعربية.

  • القالب يدعم اللغة العربية بالكامل ومعرب بالكامل ، القالب سهل التخصيص ورائع جدا ، القالب يدعم الجوال والأجهزه الذكية بدون مشاكل و يتجاوب مع جميع أحجام الشاشات.
  • سرعة عالية فى التصفح و عشرات من الأنماط لتخصيص القالب ، سلايد شو إحترافى و مواضيع ذات صلة به 650 خط من جوجل.
  • يدعم اللغة الإنجليزية و العربية لمعاينة القالب على الطبيعة ، إضغط هنا لتحميل قالب صحيفة كاملا.

تحميل قالب Publisher

قالب Publisher هو أفضل وأكمل قالب مجلة ومدونة وصحف تم إنشاؤه على الإطلاق من أجل WordPress تم تحسين Publisher وفقاً لأعلى تقنيات تحسين محركات البحث وأكثرها سرية بواسطة خبراء Google المعتمدين، للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك سيحصل على جميع حركة مرور محركات البحث الممكنة.

  • قالب شهير لديه اكثر من 110k موقع حول العالم يستعملونه ، 58 شكل يمكن التغيير بينه لقالبك في نفس القالب.
  • اضافات بريموم لجعل موقعك اكثر احترافية ، مصممين الموقع ذو خبرة اكثر من 10 سنوات في التصميم.
  • تحسين سيو من جانب خبراء قوقل المعتمدين ، دعم صفحة قوقل AMP بالاضافة الى مقالات الفيس بوك الفورية.
  • يحتوي على اكثر من 30 ترجمة جاهزة من ضمنها اللغة العربية ، الحصول على تحديثات القالب بشكل مجاني مدى الحياة.
  • يمكنك تحميل قالب بابليشر Publisher برابط مباشر GPL من خلال هذا الرابط إضغط هنا.

قالب ببلشر

هناك الكثير من المميزات التي يوفرها قالب ببلشر للووردبريس، ولكننا فيما يلي نلخص لك أهم 22 ميزة متوفرة.

  • تحسين محركات البحث قالب Publisher مُهيّأ ومُحسَّن لمحركات البحث؛ إذ قام بتحسينه خبراء جوجل المعتمدون؛ وهذا يجعل موقعك الذي أنشأته على قالب Publisher ذا مرتبة متقدمة وتصنيف مرتفع في نتائج محركات البحث.
  • إضافة Financial Pack Pro يحتوي قالب Publisher على إضافة Financial Pack Pro وهي إضافة أنشأتها شركة Better Studio أيضا، ووظيفتها عرض الأخبار والمعلومات المالية على موقعك، وكل ما يتعلق بأسواق الأسهم والعملات.
  • ثمانية وخمسون تصميما معدة مسبقا يأتي قالب Publisher متضمنًا ثمانية وخمسين تصميمًا (97) جاهزًا، بضغطة واحدة تستطيع تنصيب أي تصميم واستعماله على الفور بكل سهولة.
  • تضمين جميع امتدادات الملفات في المنشور إمكانية تضمين جميع أنواع الملفات في المنشور سواء أكانت Word أو PDF حيث يتيح لك قالب Publisher إرفاق أكثر من أربعين 40 نوعا من المستندات، وتمكين زوار موقعك من الاطلاع على هذه الملفات بصرف النظر عن امتدادها DOCX أو PPT أو حتى ملف Excel. وبدون الحاجة إلى مكون إضافي، أو الاتصال بـ Google Drive أو DropBox.
  • دعم صفحات AMP يدعم Publisher صفحات Google AMP والمقالات الفورية على فيس بوك، وذلك من خلال استخدام المكون الإضافي Better AMP الذي يضاعف سرعة تحميل موقعك خمس مرات على الهواتف النقالة، كما يتيح لك إمكانية عرض الإعلانات على موقعك بسهولة، كما يصحح صفحات AMP تلقائيًّا.
  • زيادة نسبة التفاعل عن طريق الإشعارات زيادة نسبة تفاعل زوار موقعك عن طريق الإشعارات؛ فحين يصل الزوار إلى موقعك، يصبح بإمكانك تذكيرهم عن طريق الإشعارات بالعودة إلى زيارة موقعك مرة أخرى؛ وهكذا يزداد عدد زوار الموقع، ويزداد تفاعلهم.