موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يحتوي على عبارات في مثل هذا اليوم توفي أبي تويتر ، و في مثل هذا اليوم رحل أبي، و في مثل هذا اليوم رحل فقيدي تويتر، لكي تشارك حزنك مع الأصدقاء في مواقع التواصل الإجتماعي ، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

مثل هذا اليوم توفي أبي تويتر

مثل هذا اليوم توفي أبي تويتر ، من أشد الذكريات ألماً وغصة هي ذكرى الفراق ورحيل أحد أقاربنا، فإليك أجمل كلمات في مثل هذا اليوم توفي أبي كذكرى وفاة أحد أقاربك توصف الألم والغصة الشديدة.

مثل هذا اليوم توفي أبي تويتر
مثل هذا اليوم توفي أبي تويتر
  • في مثل هذا اليوم كان رحيل “الاسم” غصة قلب لا تموت حتى نموت، اللهم انا اشتقنا لروحاً لن تعود فاجعلها يا الله في جنات النعيم واجبر قلوبنا بمن قد أكتسرت لرحيله قلوبنا وتقطعت عليه فؤادنا. سمعت أن الموتى يشعرون بنا،ابتسمت ، تذكرت ، اشتقت و بكيت،اللهم أرحم ميتا مازال بداخلي حي.
  • اليوم هو ذكرى وفاة أبي حقا ي ابي لن إنساك ي روحا أفرحتنا كثيرا وتالمت من أجلنا وتعبت لإعطاءنا المزيد فاياربي ارحمه برحمتك.
  • عام فات وكان أسوأ لحظات حياتنا وأكثرها ثقلآ على قلوبنا وصدمة بوفاة أعز صديق رحمه الله، الليلة الذكرى السنوية الأولى والزيارة السنوية الأولى للمقابر ، ربنا يعلم مدى صعوبة المضي قدمآ ومدى الفقد في غيابه، رحمة الله تغشاه ونسأل الله أن يدخله فسيح جناته. عندما تمر ذكرى وفاة ابي يزداد الحنين إليه وتقبيله لقد اشتقت إليه الهم ارحمه وغفر له.
  • ثلاث سنوات، مرت وكأنها قرن بدونك يأبي و مرت فيها الكثير من الافراح ولكن بدون طعم لأنك لن تكون موجود،ثلاث سنوات من اشتياقي لك كل يوم أبكي اشتقت لرؤيتك لحنانك و لضحكتك لاأحد يشبهك ابي أسأل الله أن يسكنك جوار النبيين و الشهداء و لجميع موتانا أن شاء الله.
  • مضى عام يا ابي،اشتقت لك كثيرا ولقد اتعبني رحيلك يا ابي، رحمة الله تغشاك.
  • اجمل ذكري ذكرياتي كلها راحت مع أبي انتهت فرحه سنيني انتهى كل شي فيني بعد وفاه “الاسم”، لا أستطيع أن اوصف لكم الشعور في وفاه “الاسم” فقد كانت فاجعه للجميع، فيارب أجعل مثواه الجنة واغفر يارب سيئاته فأنت أرحم الراحمين.
  • أبي طاب منامك الطويل، ورحم الله جسدك الذي امتلأ طهرا، وغاب عن الدنيا.اشتقت لأب لن يعود أبدا و لن يأتي مثله أحدا ،إذا كانت الأمومة هي الحنان فالأبوة هي الأمان،رحمك الله يا أبي “.

قد يهمك:

في مثل هذا اليوم رحل أبي

إليكم في هذه الفقرة عبارات في مثل هذا اليوم رحل أبي:

  • في ذكرى وفاة ابي يا ريت الدنيا تعود بي الى ايامك الى حنانك الى عطفك يا ريت استيقظ في الصباح و اسمع صوتك الحنون الذي تناديني به يا ريت احتضنك و اشتم رائحتك العطرة التي افتقدها بشدة ياريت و يا ريت ما فقدتك و ما رأيت يوما كيوم هجرتك يوم حملت فيه على اكتاف الرجال ذاهبا الى مثواك الاخير تاركا وراءك فتاة تبكي ليلا نهارا شوقا اليك كم اتمنى ان اراك حتى في المنام اشبع ناظري بك المس يديك الحنونتين انظر الى عينيك الملئة بالحب و العاطفة على ابنتك الوحيدة التى تركتها بين ايادي الزمان تعاني هما لا يعرف به احدا رحمك الله يا نور قلبي و حياتي
  • في ذكرى وفاة والدي الغالي ندعو الله أن يغفر لك ويرحمك الرحمة الواسعة ويسكنك فسيح الجنان أبي الفقيد الغالي لقد تركت لنا ورثة من الأرض والأشجار المثمرة ورفضت بيع أي منها لتورثها لأبنائك الأحباب فسلام ربي ورحمته عليك يا والدي فالموت نعمة كبرى أيضا من نعم الله وأن يجد الإنسان أناس يصلون عليه ويترحمون عليه ويوارونه التراب ومن نعم المولى كذلك الموت على الفطرة الإسلامية مؤمنا تقيا بسمعة طيبة بين أهلك وأصحابك كما كنت تتمنى دائما وسلمت الروح لبارئها وأنت ثابت ومبتهج للقاء ربك فطوبا لروح صعدت إلى السماء وآخر كلامها من الدنيا هي تلاوة القرآن ثم الشهادة لقد رحلت روحك المسلمة عنا وغاب بدنك الطيب عنا منذ سنة طويلة وعديدة الشهور والأيام ولكنها قصيرة مرت كمر السحاب فطوبى لروحك الطيبة الطاهرة لقد تركت دارا بنيتها بعرق جبينك وعشنا بها سوية سنوات وسنوات من العمر فبقيت موحشة مليئة بعد الغياب

في مثل هذا اليوم رحل فقيدي تويتر

يعتبر الدعاء الى الأب بعد الوفاة من الأمور التي تعتبر من بر الوالدين كونه من أجمل الأشياء التي تقدمها له بعد وفاته، ما جعل الأشخاص يبحثون عن كلمات للتعبير عن الحزن الكبير، ومن كلمات وعبارات في مثل هذا اليوم رحل فقيدي تويتر ما يلي:

  • اللهم أحيي ذكر والدي عند خلقك وسخر له عبادك الطيبين الذين يذكرونه بدعاء الخير والصدقة، رحم الله ملامح ما غابت عن بالي في أحد الأيام.
  • فقدت في هذا اليوم من أشعر بالأمان حين وجوده حيث فقدت لذة الحياة بعد وفاته، اللهم ارحمه رحمة واسعة واسكنه فسيح جناتك يا رب العالمين.
  • اللهم ارحم والدي الذي رحل عن هذه الدنيا من غير أن يودعني، اللهم ارحم من نام في أحضان التراب وارحم وحدته يا رب العالمين، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ومليء بالرضا والسرور، اللهم افرش قبره من فراش الجنة يا رب العالمين.