يعرض لكم موقع إقرأ أقوى غزل عن الثوب الاحمر ، و كلام عن اللون الأحمر، و شعر شعبي عن الثوب الاحمر، وكلام حب عن اللون الأحمر، و شعر فستانك الأحمر، و بيسيات عن الفستان الأحمر، اللباس او الثوب هو الشئ الذي يغطي جسم الإنسان من القماش واللباس غير مقتصر فقط علي القماش والملابس ولكنه يطلق ايضا علي الأشياء التي تغطي كل شئ سواء ملموس او محسوس ولذالك احببنا ان نقدم لكم مجموعة من كلمات وعبارات خاصة من غزل عن الثوب الاحمر يمكن استخدامها علي الفيس بوك وتويتر وانستقرام والواتس اب أيضا ونتمني ان تنال اعجابكم.

غزل عن الثوب الاحمر

يرمز الورد الأحمر للحب وللطاقة، وهو لون مفرح لأنه لون العشاق ومعناه بأختصار أنا أحبك، وهنا لكم في هذه الفقرة كلام غزل عن الثوب الاحمر.

غزل عن الثوب الاحمر
غزل عن الثوب الاحمر
  • تبدى في قميص اللاز يسعى عذولي لا يلقب بالحبيب فقلت من التعجب كيف هذا لقد أقبلتَ في زِيٍ عجيب أَحُمرة وجنتيكَ كَسَتْكَ هذا أم انتَ صبَغتَه بدمِ القلوب فقال الشمسُ أهدَتْ لي قميصاً قريبَ اللون من شفقِ الغروب فثوبي والمُدامُ ولونُ خدي قريب من قريب من قريبِ.
  • علمتني الورود أنّني عندما أفرح أظهر فرحتي لأسعد بها من حولي، وعندما أحزن أواري حزني كما يخفي الرّبيع آثار الخريف للزهور لغة تعبيريّة خاصّةً عندما يغيب الكلام ويصعب التعبير، وتجفّ الأقلام ويتلعثم اللسان، فتبقى وحدها نضرةً زاهيةً لتحمل معاني التعبير.
  • آه يا ذات الفستان الاحمر سحركِ سيدتى، لا ينكر من ينكر هذا يتكبر آتيك شوقاً آنستي لكني أتعثر.
  • تقول الوردة وتعبّر لك عن مدى شوقي وحنيني، أنت أجمل من الأزهار وعيناك أنقى من ماء البحار، ولد حبّنا مع نموّ الأزهار، و كبر بعدد حبّات الأمطار.
  • الورد تمنحك التّفاؤل وهدوء الأعصاب في أحرج الأوقات. إذا كانت الوردة تميل إلى اليمين فهي تعني أنا، أمّا إذا كان ميلها نحو اليسار فهي تعني أنت، وإذا قُدّمت الوردة باليد اليمنى فهذا جواب إيجابيّ، أمّا إذا قُدّمت باليد اليسرى فهذا يدلّ على جواب سلبيّ.
  • إذا نمت على الورد في شبابك فسوف تنام على الشّوك في شيخوختك. جميع أزهار المستقبل هي في البذور التي تزرعها اليوم. الورود لغة يتداولها جميع البشر في العالم لا تحتاج لمترجم. بالفكر يستطيع الإنسان أن يجعل عالمه من الورد أو من الشّوك. الورود تهذّب النّفس والرّوح، كلّما نظرنا لها نتعلّم درساً جديداً، فسبحان من أبدعها.

قد يهمك :

كلام عن اللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر لوناً مشرقاً ودافئاً، حيث يعمل على إثارة مشاعر قوية لدى الشخص، وعادةً ما يتمّ ربطه مع الحب، والدفئ، والراحة، ويدل اللون الأحمر على العديد من المعاني الرمزية المختلفة، حيث يمكن أن تختلف ردود الفعل الفردية تجاه اللون الأحمر بشكلٍ كبير.

كلام عن اللون الأحمر
كلام عن اللون الأحمر
  • إن اللون الأحمر هو لون الحب، الأحمر هو اللون الأول للربيع. إنه اللون الحقيقي للولادة. من البداية. الأحمر هو العلاج النهائي للحزن.
  • يقال أن الأحمر يرفع ضغط الدم ويسرع نبض قلبك. نعم ، اللون الأحمر لون قوي ولكن آثاره الفورية مؤقتة فقط ولا تنطبق على الجميع.
  • أقوى من الكحول ، أشد من الشعر ، تخمر مرارة الحب الحمراء! هدفك بمرور الوقت هو استخدام حبر أحمر أقل كل يوم. بابتسامة تلمع الأحمر الوردي السماوي ، لون الحب المناسب.
  • أكتب لابتكار اللون الأحمر في عالم غالبًا ما يظهر بالأبيض والأسود. الأحمر لون قوي ، سعيد ، متفائل ، وأحب الاستمتاع به ، هل تعلم؟ مثل ، عندما تتصادم الألوان – أنا أحب هذا الغرابة.
  • يرمز اللون الأحمر إلى الجسد ، الشجاعة ، الدفء ، القوة ، الطاقة الإيجابية ، الاستثارة ، الآليات الرئيسية للبقاء والتي تتمثل في الكر والفر والرجولة ، كما يمكن استخدامه كمحفز سلبيا ، فيوصل رسالة العداء والعدوانية ، وهو اللون الأكثر لفتا للانتباه ووضوحا وتميزا .
  • الأحمر على أساس أصفر هو أحمر “الطماطم”. أحمر اللون الأزرق هو “أحمر التوت”. يقول البعض أن الذكور أكثر انجذابًا إلى ألوان الطماطم: الإناث إلى أحمر التوت.

شعر شعبي عن الثوب الاحمر

اليكم شعر شعبي عن الثوب الاحمر قصير للحالات المختلفة فيما يلي :

شعر شعبي عن الثوب الاحمر
شعر شعبي عن الثوب الاحمر

زارنـــي طـيـف خـلـي والخـلايق نيام …
لابس الثوب الاحمر فوق جسم نعيم …
مشيته شيب راسي مثل درز الحمام …
مـن تخـطـر تفـطر قـلـبي المستهيـم …
شـفـت عين كـحيله والـرموش السهام …
شـاح بالطرف صوبي وصابني فالصميم …
صعب الاقــي شراتــه فــي بنات الانام …
بدر ع الارض يمشي صـدق مثله عديم …

يـــا لابس الاحــمر تكفـى ترفق على بالهـــون
انت فــريد المحاسن والحـــــلا فيك ربـــانــــي
لــ،و ينطق اللون الاحمر كن قال انا بك مفتون
وجــمالك زادنــــي فتنة يوم جسمك اكتسانـــي
تمخطر يابعد حـــالي وسوق دلالك على الكون
لبسك لـلاحمر سحــرني والشـــوق لك اظناني
طـــولك وخصرك و صـــــدرك البارز يهـزون
فيني شعور الشوق لهيب الوجد احرق كياني
فتني روجــك وميكبك والشعر وظـل العيـــــون
اسقني ماء ريقك لجل يستطعم الحــــلا الساني

لا تلبس احمر فدوه خاف نموت
دخيل الله ودخيلك والله فقره
غضب يكتل جمالك انته فدشي
اليكتل بيك هاي عيونك الكشره
انصحك لاتحط لشفافك اي لون
لأن من الله هاي شفايفك حمره
وابشرك لايكه الرصعه البلخدود
مو رصعه يربي تكول طبرة

كلام حب عن اللون الأحمر

يرمز الورد الأحمر للحب وللطاقة، وهو لون مفرح لأنه لون العشاق ومعناه بأختصار أنا أحبك، وهنا لكم أجمل كلام حب عن اللون الأحمرنتمنى أن ينال أعجابكم.

كلام حب عن اللون الأحمر
كلام حب عن اللون الأحمر
  • اللون الأحمر يرمز إلى الحياة والإنسان استمرّ اللون الأحمر في تطوّر قدسيته، وبما أنّ الملوك أيضاً أصبحت لهم قدسية، باعتبارهم يحكمون باسم الآلهة، بات الملك يُحمل من قبل خدمه وحاشيته، ويمشون على هذه الدماء، بعد اعتبارهم أنّ اللون الأحمر هو اللون الذي يرمز إلى الحياة والإنسان. وتمثّل هذه الممارسة مبدأ السجادة الحمراء التي يمشي عليها نجوم ومشاهير ورؤساء العالم اليوم.
  • اللون الأحمر لون “حب” خطير يستهلّ كجك حديثه بأنّ اللون الأحمر يصنّف لوناً حرارياً، إذ إنه من الألوان الحارّة التي يستعملها الرسام في عالمه اللوني. ويؤثر اللون الأحمر بصرياً ونفسياً في الإنسان، إذ يعمل على تسريع دقات القلب وبالتالي رفع ضغط الدم والدورة الدموية.
  • لذلك فقد صنّف هذا اللون من الألوان الخطرة. من هنا نجد أن كل الألوان التي تفيد التحذير أو الحظر في العالم جاءت باللون الأحمر، مثلاً علامات منع التدخين أو منع المرور أو خطر الاقتراب، حتى أن الخطوط التحذيرية التي يجب عدم تجاوزها هي خطوط حمراء.
  • علمتني الورود أنّني عندما أفرح أظهر فرحتي لأسعد بها من حولي، وعندما أحزن أواري حزني كما يخفي الرّبيع آثار الخريف للزهور لغة تعبيريّة خاصّةً عندما يغيب الكلام ويصعب التّعبير، وتجفّ الأقلام ويتلعثم الّلسان، فتبقى وحدها نضرةً زاهيةً لتحمل معاني التّعبير.
  • تقول الوردة وتعبّر لك عن مدى شوقي وحنيني، أنت أجمل من الأزهار وعيناك أنقى من ماء البحار، ولد حبّنا مع نموّ الأزهار، و كبر بعدد حبّات الأمطار.
  • الورد تمنحك التّفاؤل وهدوء الأعصاب في أحرج الأوقات. إذا كانت الوردة تميل إلى اليمين فهي تعني أنا، أمّا إذا كان ميلها نحو اليسار فهي تعني أنت، وإذا قُدّمت الوردة باليد اليمنى فهذا جواب إيجابيّ، أمّا إذا قُدّمت باليد اليسرى فهذا يدلّ على جواب سلبيّ.

شعر فستانك الأحمر

إذا كان لديك شكل رقيق وجميل ، فإن تسريحة الشعر لباس أحمر طويل يجب أن تأخذ قدراً من الاهتمام ، حتى لا تتراجع وجهات نظر الآخرين حول أوجه القصور في الشكل ، اليكم في التالي شعر فستانك الأحمر.

غزل عن الثوب الاحمر - شعر فستانك الأحمر
شعر فستانك الأحمر

آهٍ يا ذات الفستان الاحمر ..
سحركِ سيدتى .. لا يُنكر ..
من ينكر هذا .. يتكبر ..
آتيكِ شوقاً .. آنستى ..
لكنى أتعثر .. !
شوقى نحوكِ نارٌ تتوقد ..
بل شوقي .. شيءٌ لا يُتصوّر ..

فستانك الأحمر شال الزهر
ملفوف ..
وعا كتاف المرج أصفر وأخضر
مسقوف ..
في جراس مكبسي والخصر
معكوف ..
ومافي متل قناديل السهر
صفوف ..
بكسر أنا عا شفافك الخمر
ملهوف ..

دعيني فيك احدق اكثر …واسمعي
اني فيك أطير …قليلا ..قليلا فلا تفزعي ..
فستانك الاحمر …يراقص الهواء …فحلقي …وعن الارض قدميك فإرفعي
اقتربي …القبلة في محراب الانتظار .. وانا في خندق الشوق ..شفتيك …اليّ..إدفعي..
فكيف اكون سيدتي ..مرحا ..فرحا ..منطلقا ..ان لم تكوني معي …
تعالي ..حيث لقاء الاكف ..عناق الانامل ..خجل لا …لا ..لا تتدعي ….
فأنت من أعاد الحياة اليّ …وارسل النبض في شفتيّ ..واوقف أدمعي ..
أحبك ….كأني اقولها واشعر بثورة نبض ..فتهيأي …للسفر معي ..لتذهبي في شهيقي
وفي زفيري ترجعي …

بدانا اول النظرات
جمالك كالمطر يسكب
نظراتك بدات تكتب
اول حرف من حروف الحب
و ثاني حرف بدات اكتب
بنظراتي شفت الشمس ماتغرب
جبينك اذهل قلبي
اما البا سهام عيناك به تثقب
وراح قلبي للمزيد يطلب
احداق عينانا تضيق تقرب
على فستانك الاحمر كتبنا الحب
وكل اعوام وانت الحب ياروحي
تشعلين شمعة الاشواق والاهات
ومازلت انتظر للدموع اسكب
ابات الليل اتنفس عبيرك الفاتن
وللاقدار انتظر طيفك له اندب
بفستانك الاحمر نحتفل ياخل
عامنا الثامن دخل في الحب

بيسيات عن الفستان الأحمر

اللون الأحمر لون متميّز جدًا، فهو اللون الوحيد الذي كتبت من أجله أغانٍ وأفلام وقصص، والتي ترتدي اللون الأحمر خاصة إن كان فستانًا للسهرة، عليها أن تعلم تمامًا بأنها ستكون مركز الحفل، ومحط انتباه الجميع، فهذا اللون الناري يجذب النظر لاشعوريًا ولذلك عليكِ الانتباه جيدًا لكيفية ارتدائه ، فيما يلي أهم بيسيات عن الفستان الأحمر.

بيسيات عن الفستان الأحمر 1
بيسيات عن الفستان الأحمر 1
بيسيات عن الفستان الأحمر 2
بيسيات عن الفستان الأحمر 2
غزل عن الثوب الاحمر - بيسيات عن الفستان الأحمر 3
بيسيات عن الفستان الأحمر 3
بيسيات عن الفستان الأحمر 4
بيسيات عن الفستان الأحمر 4
بيسيات عن الفستان الأحمر 6
بيسيات عن الفستان الأحمر 6
غزل عن الثوب الاحمر - بيسيات عن الفستان الأحمر 7
بيسيات عن الفستان الأحمر 7