يعرض لكم موقع إقرأ أفضل غزل عن الاخوات ، و كلام عن خواتي ، و ملصقات عن الاخوات ، و كلام وصور عن الاخوات ، و عبارات عن الاخوات ، و بوستات عن الأخوات الجدعان ، فالأخوات هن السند والحب وقصة الصداقة التي بدأت منذ لحظة الخروج من رحم الأم وحتى آخر العمر، وإننا في هذا المقال نورد أجمل عبارات و كلمات غزل عن الاخوات الجميلات الرائعات نتمنى ان تنال اعجابكم.

غزل عن الاخوات

أخواتي هن أجزاء من أمي تسير على قدمين مجموعة عبارات غزل عن الاخوات تجدونها في هذه الفقرة فتابعوها معنا ولاتفوتوها.

غزل عن الاخوات
غزل عن الاخوات
  • أختي احترت ماذا أكتب فيكِ يا كل الحنان، فأنتِ كل شيء بالنسبة لي في دنيتي الصغيرة، احترت هل أصفكِ بالملاك ويتهمونني الناس بالمبالغة؟ أم أصفكِ بالكاملة بحجة أنّه لا يوجد أحد كامل في هذه الدنيا سوى الله عز وجل؟ ولكنني أراكِ كما أريد فأصفك كما أريد.
  • من تكون الصديق الوفيّ لي، وبجانبي ولا تتخلى عني. أختي أنتِ النور الذي يضيء حياتي، والنبع الذي أرتوي منه حباً وحناناً. أختي نبض وجداني؛ فالنبض لها يسري، والروح لها تنساق،
  • الأخوات بهجة المنزل، فرح الجدران، أنس المكان، الأخوات نعمة لا يعرف عظمها إلّا من تمتع بها، فيا رب أسعد أخواتي ولا تحرمني وجودهم.
  • في بعدها تكثر جروحي، وفي قربها تبعد أحزاني. أختي توأم روحي. أختي صاحبة الابتسامة الرائعة والوجه البريء الأخت تلتمس لأختها المعاذير ولا تُلجئها إلى الاعتذار
  • أجمل ما في علاقتنا أنا وأخواتي أننا قادرين على التضحية بأي شيء مهما كان لإسعاد بعضنا البعض.
  • ولا تعيرها بذنب فعلته ولا بجرم ارتكبته. يا أختي لو تطلبي حياتي لأعطيتكِ، أنا ومالي كلنا ملك يُمناكِ. لي أخت لو استبدلوها بخيرات الأرض قاطبة لا أبدلها، لي أخت هي أنسي وسعدي، وجنتي في دنياي وعدتي لآخرتي، هي لي كالورد، بل وأجمل كالماء بل وأنقى، كالعسل بل وأحلى،
  • لا أعرف معنى الوحدة طالما أخواتي إلى جانبي يطردون الوحدة والوحشة والظلام، بوجوههن المنيرة وابتسامتهن التي تنسي الهم.

قد يهمك :

كلام عن خواتي

لا يوجد في الحياة أجمل من وجود الأخوات فهم السند ومصدر القوة، وهم نعمة من نعم الله تعالى علينا، نلجأ إليهم في وقت الضيق والمصاعب فنجدهم بجانبنا دوماً يحزنون لحزننا ويفرحون لفرحنا، هنا في هذه الفقرة إليكم أقوى كلام عن خواتي.

كلام عن خواتي
كلام عن خواتي
  • عندما أتكلم عن أخواتي فأنا أتكلم عن جنة الدنيا هم أجمل عطايا ربي وهم سعادتي لا يكتمل جمال يومي إلا بوجودهم وسماع أصواتهم ربي احفظهم لي .
  • ربما تكون كلمة الأخت كلمة صغيرة سريعة فقدت معناها لشدة تكرارها، إنما يعلم الله وحده مدى ثقل هذه الكلمة عندي ومعناها الكبير لدي.
  • أختي الصغيرة هي وردتي التي أراها تنمو وتكبر في كل يوم وكل ساعة، فأحبها وأحب كل جزء منها يكبر، خصوصًا ذلك القلب الجميل الذي كبر قبل أوانه فامتلأ بالفرح والسعادة.
  • الناس خناجر تطعن بالخفاء وفي الظلام، والأخوات سيوف حق تدافع عنك في كل ساعة وأي لحظة.
  • الأخوات الوجه الآخر للأم، والصدر الدافئ الذي يحتضن الجميع ويهدهد على كل جراحهم في أي لحظة، هنّ اللطف والرقة والعذوبة بجميع وجوهها، بل هن المفهوم الإيجابي للسعادة في هذه الحياة.
  • أنا وأخواتي أميرات أنجبتنا ملكة عظيمة علمتنا الحب والحنان وعلمتنا كيف نخاف على بعضنا، وكيف نقف بجانب بعضنا نفرح لبعض ونحزن لبعض، ربنا يخلينا لبعض وما يحرمنا من بعض.
  • الأخوات جزء من القلب، كاتمات الأسرار، علاج للهموم مهما ثقلت وازدادت، و ونس للروح، وابتسامة لا تنتهي.
  • الأخوات صندوق أسرار كبير ضاع مفتاحه، تلقي فيه كل همومك لتذهب بعدها مطمئنًا بعد ما كنت مثقلًا بكمّ من الهموم، وهنّ ماء البيت النقي العذب، فبحضورهن يصبح لكل شيء حياة.

ملصقات عن الاخوات

الاخوات هم اقوى ترابط فى العالم الذى نعيش به فان اجتمعو على فعل شئ سينجح فعلى الاخوات ان شدو عضض بعضهم ولا يخذل احد منهم الاخر حتى لا يقع احد منهم فلا يوجد فى الحياه من يقف بجانبك سوى اخواتك ، فيما يلي بعض ملصقات عن الاخوات منها :

ملصقات عن الاخوات 1
ملصقات عن الاخوات 1
ملصقات عن الاخوات 2
ملصقات عن الاخوات 2
ملصقات عن الاخوات 3
ملصقات عن الاخوات 3
ملصقات عن الاخوات 4
ملصقات عن الاخوات 4
ملصقات عن الاخوات 5
ملصقات عن الاخوات 5
ملصقات عن الاخوات 6
ملصقات عن الاخوات 6

كلام وصور عن الاخوات

حلاوة الأخوات ما تنوصف قطعة سكر بين الاشياء المره، خواتي نعمة وضعها ربي وسط قلبي اعيذها من شر حاسد اذا حسد، خواتي لا يوجد هناك اجمل من جلساتنا وجنوننا وضحكاتنا، يمكنك مشاركة هذه الصور علي وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستغرام.

كلام وصور عن الاخوات 1
كلام وصور عن الاخوات 1
كلام وصور عن الاخوات 2
كلام وصور عن الاخوات 2
كلام وصور عن الاخوات 3
كلام وصور عن الاخوات 3
كلام وصور عن الاخوات 4
كلام وصور عن الاخوات 4
كلام وصور عن الاخوات 5
كلام وصور عن الاخوات 5

عبارات عن الاخوات

أجمل عبارات عن الأخوات الجميلات نجمعها هنا لنقدمها لأجمل الأخوات فيما يلي :

عبارات عن الاخوات
عبارات عن الاخوات
  • للأخوات قلب يفوق في بياضه نصوع الثلج، وهنّ الغيمة التي تغدق على الجميع بكل ما فيها، ونبضات البيت التي لا تتوقف إلا بغيابها، وعلاج لتلك الأمراض التي تحتل تلك المساحة الصغيرة في شمال صدرك.
  • أخواتي دائماً نساعد بعضنا في وقت الشدة، نجتمع على مائدة واحدة ونجلس معاً على الفراش ونحكي قصصاً جميلة لا تُمل، اتمنى أن تعود هذه الذكريات الجميلة التي قضيناها سوياً .
  • أختي لا أحب أن أراكِ مهمومة حزينة مجروحة، ولكن أحب أن أشاركك همومكِ وأحمل أحزانكِ وأداوي جروحكِ، أتعلمين لماذا؟ لأني لا أحب الحزن بلمحة عينيك فأنا أحبكِ ولا أحب الحزن يسكن قلبكِ ولا الدموع تسيل من عينيك وتبلل خديكِ.
  • الأخوات كلمة تتشكل من بضعة حروف تحمل معاني الحنان والحب في هذا الكون الواسع الكبير، والظل الذي يرافقك بدعواته في كل مكان، والمرآة النقية التي تعكس جمال روحك في كل الأوقات.
  • أختي احترت ماذا أكتب فيكِ يا كل الحنان فأنتِ كل شيء بالنسبة لي في دنيتي الصغيرة، احترت هل أصفكِ بالملاك ويتهمونني الناس بالمبالغة، أم أصفكِ بـ الكاملة بحجة أنّه لا يوجد أحد كامل في هذه الدنيا سوى الله عز وجل، ولكنني أراكِ كما أريد أصفك كما أرى
  • الأخوات فاكهة لذيذة المذاق، لا تنسى طعمها أبدًا مهما مرت بك أنواع مذاق أخرى، فهنّ أميرات أنجبتهن أم عظيمة كالملكة، وأحلام وردية في حياة مليئة باللون الباهت القاتم.

بوستات عن الأخوات الجدعان

الاخوات هم نعمة انعم الله فيها على الانسان فهم السند فالحياة و هم الذين يقفون معنا فالشدائد ونجدهم فحزننا قبل فرحنا فهم الذين يفرحون لفرحنا و يحزنون لحزننا ندعو الله بان يحفظهم لنا ولا يرينا فيهم اي مكروه و هذه مجموعة من احلى و اجمل بوستات عن الأخوات الجدعان.

بوستات عن الأخوات الجدعان 1
بوستات عن الأخوات الجدعان 1
بوستات عن الأخوات الجدعان 2
بوستات عن الأخوات الجدعان 2
بوستات عن الأخوات الجدعان 3
بوستات عن الأخوات الجدعان 3
بوستات عن الأخوات الجدعان 4
بوستات عن الأخوات الجدعان 4
بوستات عن الأخوات الجدعان 5
بوستات عن الأخوات الجدعان 5