يعرض لكم موقع إقرأ أقوى علامات خروج أم الصبيان ، و ماهي أم الصبيان ، و أم الصبيان للعزباء، و اعراض أم الصبيان للمتزوجه ، و أم الصبيان والحمل ، و علاج ام الصبيان بالرقية الشرعية ، التابعة أو ما تعرف بالقرينة أم الصبيان هي نوع من الجن ، قد يكون جن يهودي أو مسيحي أو حتى مسلم ـ وهذه الجنية تسكن جسد الانسان وترتبط به كارتباط السم في الجسد , و تسبب التابعة عدة اضرار جسدية ونفسية واجتماعية للمصابة بها، وهي للأسف لا تفرق بين صغير أو كبير، وأحيانا و لخباثتها نجد اصابة الطفل بالتابعة مند صغره ويكبر في العمر وهو لا يدري أنه مصاب بها ‘ لذا تابعوا معنا المقال التالي للتعرف على أهم علامات خروج أم الصبيان .

علامات خروج أم الصبيان

إليك أهم أعراض التابعة علامات خروج أم الصبيان التي يعرفها الشيوخ ويميزها على أنها علامـات الاصابة بـ التابعـة :

علامات خروج أم الصبيان
علامات خروج أم الصبيان
  • كوابيس مفرطة في الفزع : المصاب بالتابعة يرى في منامه كوابيس مخيفيه تتمثل في رؤية عدة أنواع من الحيوانات بلون أسود ، من بين هذه الحيوانات هي الأسود والقططة والأفاعي والحيات، فهذه اهم اعراض التابة في المنام , وقد ترى في منامها أيضا جنية أو امرأة على شكل جينة تبتسم لها ابتسامة ماكرة.
  • البكاء الشديد المفرط : هنا يكون البكاء الشديد بدون سبب وهو من أهم علامات الاصابة بالتابعة .
  • مشاكل في الدورة الشهرية والهرمونات : قد تتأخر الدورة لمدة طويلة أو تحدث بدون وجود أي علامة على الحمل، وكذلك تغير الخريطة الهرمونية الانثوية بسرعة ، وتصبح في تقلب دائم في المزاج، وعند عودة الدورة قد يستمر نزيف الدورة لمدة تزيد عن اسبوعان.
  • مشاكل زوجية : عندما تتفاقم أعراض التابعة عبر السنوات ، تبدأ الخلافات بين المرأة وزوجها بدون سبب، وتكون هذه النزاعات كبيرة وكثيرة في فترة الحمل خصوصا، وقد تتسبب في انهاء العلاقات الزوجية والطلاق بسبب التابعة و قطع الرزق .
  • الشعور بأنك تحت المراقبة : سواء في السوق او الخارج قد تشعر المرأة المصابة بالتابعة بأنها مراقبة وأن أحد ما يتبعها أو يراقبها بشكل دائم، وفي المنزل رغم وجودها لوحدها فتشعر أن أحد ما يراقبها ، وهنا تكون التابعة وصلت الى منحى وتوجه خطير لذلك من الواجب علاج التابعة بسرعة .
  • سقوط الجنين : تنتهي فترة الحمل بسقوط الجنين بسبب ما تعمله التابعة في المرأة الحامل لأنها ستبدأ رفس الجنين وخنقه مجرد تشكله في الرحم ، لذلك ينصح بـ علاج التابعة باسرع وقت قبل التفكير في الانجاب أو عند أول أعراض التابعة لان هناك علاقة شرسة بين التابعة والحمل .
  • حلم الجماع مع المحارم : قد ترى المرأة في منامها أحلام بأنها تماس الجماع مع محارمها وأنها تستمتع بذلك وتطلبه، وهذا حلم خبيث جدا وهو سلاح في يد أم الصبيان لذلك من المستحسن علاج التابعة في اسرع وقت .
  • ندب زرقاء في الجسم : قد تجد المصابة بالتابعة بعض الندبات في جسدها على شكل كدمات زرقاء وهي لا تدري من أين أتت، ومن أهم أماكن هده الندبات هو الكتف والظهر.

قد يهمك :

ماهي أم الصبيان

ماهي أم الصبيان
ماهي أم الصبيان
  • التابعة يطلق عليها أم الصبيان ، وهي من الجن، وقد روى ابن السني مرفوعاً من حديث الحسين بن علي (من ولد له مولود فأذن في أذنه اليمنى، وأقام في اليسرى لم تضره أم الصبيان، وأم الصبيان هي: التابعة من الجن)، وهذا الأثر رواه ابن السني في كتابه (عمل اليوم والليلة، ص623).
  • وقال: رواه يحي بن العلاء الرازي عن مروان بن سالم عن طلحة بن عبيد الله العقيلي عن الحسين بن علي. وقال: يحيى متروك، ومن طريق يحيى أخرجه أبو يعلى أيضاً (12/ 150) برقم (7680)، قال الهيثمي في مجمع الزوائد (4/ 62)، رواه أبو يعلى، وفيه مروان بن سالم وهو متروك.
  • وقد خرجه الألباني رحمه الله في كتبه (الإرواء ج4 رقم1174)، وضعيف الجامع رقم 5881، وفي السلسلة الضعيفة (1/ 491 رقم 321)، والكلم الطيب، ص162 رقم212، وقال عنه: حديث موضوع. وعلى ذلك فلا يعمل بهذا الأثر.
  • وأم الصبيان تعني أم الأولاد الذكور في اللغة العربية، لكن أبناء صياد المشهورين في القصص الشعبي ليسوا من الذكور، وإنما أُنثى تُسمى صَيَاد، يرى البعض أنها أم الصبيان نفسها، ويرى آخرون أنها أختها الصُغرى، وتشكل صياد مع أم الصبيان تثنائياً مُرعباً في التراث الشعبي، يقدر على عمل الخوارق وإيقاع الشر المطلق بالبشر، ويختار ضحاياه لا على التعيين.
  • هُناك بعض الحكايات التي تجعل لأم الصبيان أباً، وزوجاً أحياناً، لكن هذه الحكايات غير شائعة بقدر الحكايات عن صياد، وهُناك علاقة تجمع أم الصبيان وصياد بالدجرة، المخلوق الخرافي المكون من رأس امرأة وجسم كلبة. ام الدويس . هي نفسها ام الصبيان لكن تسمى في الامارات بام الدويس ولها نفس المواصفات تقريبا.

أم الصبيان للعزباء

أم الصبيان للعزباء
أم الصبيان للعزباء
  • إن كثيرا من البنات يتعسر أمر زواجهن وقد كثرت الشكوى من هذا الامر في أيامنا تعمل فكا للسحر من باب الاحتياط وقد أفردنا له بابا في المنتدى ولله الحمد تجلب فأسا يكون يقطع من الجهتين أي له نفس الشكل من الجهتين وطريقة استعماله أن يحمى نحو نصف ساعة ضمن كمية( نحو كيلو) من الفحم الذي أشعل جيدا ثم يأخذه من أراد استعماله ويبول عليه في الخلاء(الحمام) وهذه الطريقة تستعمل مرتين مرة الثلاثاء ومرة السبت وهي طريقة مذكورة في بعض المخطوطات القديمة وقد جربت وصحت وهي ليست من تأليفنا.
  • تتبخر هذه البنت كل يوم اربعاء بنحو 7 ورقات من الغار المجفف قبل شروق الشمس أي في وقت الفجر مدة 7 أربعاءات ، ويكتب لها : (وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالا وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق ليشهدوا منافع لهم ) 7 مرات وتحملها البنت معها .
  • فهذا علاج التابعة التي تتسلط على غير الحوامل مثل بعض البنات لتأخير زواجهن وهو أن يكتب على ورقة والاقوى على خرقة كتان ازرق نيلي ويحملها معه وهذا ما تكتب 7 مرات ( وإذا قرأت القرءان جعلنا بينك وبين الذين لا يؤمنون بالآخرة حجابا مستورا …. إلى ( وإذا ذكرت ربك في القرءان وحده ولوا على أدبارهم نفورا) والشافي هو رب الانس والجن اجمعين

اعراض أم الصبيان للمتزوجه

الطرق التي يستخدمها الجن في سبيل منع الإنجاب هي :

اعراض أم الصبيان للمتزوجه
اعراض أم الصبيان للمتزوجه
  • يقوم الجني باسقاط الحمل في الأشهر الأولى من الحمل وذلك عن طريق اخافة الحامل أو اجبارها على القيام بعمل شاق مما يؤدي الى الاسقاط. أو عن طريق رؤيتها لمنام مخيف جدا يكون هو من أحد أبطاله فيتم الاسقاط.
  • الطريقة الثانية: وهي الأسهل بالنسبة له فهو يقوم بالسكن في رحم المرأة ويقوم بسد الحبل الناقل للبيوضة مدة فترة الاباضة مما يؤدي الى اتلاف جزئي للبيوض وبعد ذلك يترك الحبل الناقل للبيوضة فتنزل البيضة وتعشعش ضمن الرحم الاأنها تكون تالفة وغير صالحة للتلقيح وبعد يومين أوثلاثة أيام تسقط البويضة.
  • ممايؤدي الى كمية طمث ضعيفة لدى المرأة أضف الى أنه تتأخر لديها الدورة مدة مقدارها خمسة عشر يوما تعتقد فيها أنه تم الحمل ، الاأن هذا التأخير كان ناتجاً عن ربط الحبل الناقل للبيوضة لفترة زمنية مقدارها مدة تأخير الدورة ، ويتكرر هذا العمل طالما أن السحر قائم.
  • الطريقة الثالثة: يقوم بابعاد الرجل عن زوجته في الفترة المخصصة للالقاح [ان يسبب للمرأة آلاما تشبه آلام الطمث فتظن أن دورتها قد اقتربت وتمتنع عن الزوج مما يؤدي الى عدم حصول الالقاح.
  • الطريقة الرابعة : يقوم بابعاد الزوج عن زوجته في فترة الاباضة بطرق كثيرة لاداعي لذكرها.
  • الطريقة الخامسة : فهي يقوم الجني بالسكن ضمن الحويصل المنوي للرجل ويبدأ باتلاف النطاف وقتلها مما يسبب ضعف جنسي مؤقت وخصوصا في فترة الالقاح مما يؤدي الى عدم الالقاح .

أم الصبيان والحمل

تعتبر التابعة هي نوع من أنواع الجن و من الممكن أن تكون جنية مسيحية أو يهودية وهي تصيب الشخص عن طريق أنها تسكن و تقيم في داخل جسده و منهم من يطلق عليهن ” التابعة العاشقة ” ، و من الجدير بالذكر أن التابعة يطلق عليها أم الصبيان أو التابعة العاشقة و قد تصيب الشخص بعدة أضرار مثل الأضرار الجسدية أو النفسية و تؤثر على علاقته بالناس.

أم الصبيان والحمل
أم الصبيان والحمل
  • إن أم الصبيان تجري كالدم في شرایین في فترة الحمل والنفاس والحيض، وتمتص دماء الصبیات، ولاتدع الأم إلا بعد الحمل وبعد إلحاق الأذی بمولودها کما تدع الولدان والرضع في حالة بين الموت والحياة وتنصرف (ص ۳۳۹). تقول عامة الناس إن أم الصبيان هي سعلاة کثیرة الریش تغشى الحوامل وتمسح بريشة من ريشها على بطونهن كي يستحيل الأطفال في بطونهن دماً (داویدیان، ن.ص).
  • ” الاجهاض “ عندما تصيب التابعة المرأة الحامل فإنها تتسبب في اجهاضها أو سقوط الجنين و خاصة في الشهور الأخيرة من الحمل , لذلك فلابد من علاج التابعة اذا كانت مصابة بها المرأة الحامل .

علاج ام الصبيان بالرقية الشرعية

لا نعلم علاجًا محددًا ثبت في القرآن أو السنة لما يسمى بأم الصبيان، ولكنه داء، وقد قال صلى الله عليه وسلم: مَا أَنْزَلَ اللَّهُ دَاءً إِلَّا أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً ، رواه البخاري ، وقَالَ:لكل دَاء دَوَاء، فَإِذا أُصيب دَوَاء الدَّاء برأ بِإِذن الله عَزَّ وَجَلَّ. رواه مسلم ، و الفيديو التالي يوضح علاج ام الصبيان بالرقية الشرعية :

علاج ام الصبيان بالرقية الشرعية