يقدم لكم موقع إقرأ أقوى علاج المس العاشق ، و علاج المس العاشق بسورة البقرة ، و علاج المس العاشق بالاعشاب ، و علاج المس العاشق في الأرحام ، و علاج المس العاشق للعزباء ، و علاج الجن العاشق للمتزوجة ، الجن العاشق أخطر أنواع الجن على الإطلاق، وهو مسألة واقعية ينبغي على الإنسان أن يكون على علمٍ ودراية بها، وقد يكون رجلًا فيتسلِّط ويحاول المساس بالمرأة من الإنس، وأو يكون الجن العاشق أنثى فيكون اهتمامه بالرجال من الإنس ، و للتخلص أو علاج المس العاشق تابعوا معنا التفاصيل في المقال التالي.

علاج المس العاشق

إن مسألة علاج الجن العاشق مسألة كثيرة الطرح، فالناس بأَمَسِّ الحاجة إلى معرفة علاج هذه المشكلة الخطيرة، و علاج المس العاشق يتم من خلال :

علاج المس العاشق
علاج المس العاشق
  • القراءة يوميا سورة البقرة و أيات ذم الفواحش والزنى سورة يوسف والنور والصافات والدخان والرحمن والحن والمعارج البروج ، أيات الحرق (تجدها في قوقل) .
  • الدعاء واللإلحاح في كل اوقات الإجابة والدعاء على هذا الباغي و ماء زمزم مقري.
  • أَعُوذُ بالله الْعَظِيمِ وَبِوَجْهِهِ الْكَرِيمِ وَسُلْطَانِهِ الْقَدِيمِ مِنَ الشّيْطَانِ الرّجِيم المريد اللعين العنيد الطريد ، أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق (3 مرات)
  • أعوذُ بكلماتِ الله التامّة, من كلّ شيطانٍ وهامّة, ومن كل عينٍ لامّة ، أعُوذُ بِكَلِمَاتِ الله التّامات مِنْ غَضَبِهِ وَعِقَابِهِ وشَرّ عِبَادِهِ .
  • تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الباقي الذي لا يموت
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ، ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ، ومن شر فتن الليل والنهار ، ومن شر طوارق الليل إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن .

قد يهمك :

علاج المس العـاشق بسورة البقرة

تبلغ مدة قراءة سورة البقرة للعلاج 7 أيام متواصلة، لكي تحصل على فوائدة عديدة م قراءتها، والتي تتمثل في علاج السحر والحسد والمس، والحماية من وسواس الشيطان، والابتعاد عن الطريق الخطأ الضال، كما تساعد المواظبة على قراءة سورة البقرة على اكتساب البركة والخير في الدنيا والآخرة، والحصول على الحسنات، بالإضافة إلي الشعور بالراحة النفسية التي تشعر بها عند قراءتها.

علاج المس العاشق بسورة البقرة
علاج المس العاشق بسورة البقرة
  • يستطيع الجن أن يصيب الإنسان حقيقة: “الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ”. يستطيع الممسوس التخلص من هذا المس بالقرآن خاصةً سورة البقرة.
  • يوجد بسورة البقرة العديد من الآيات التي تنفر الجن من الوجود في مكان تلاوتها عند إدخال سورة البقرة وآياتها داخل الرقية الشرعية يعمل ذلك على العلاج السريع من هذا الجن وللتخلص منه.
  • تكون طريقة قراءتها بوضع اليد على رأس الممسوس وقراءتها كاملة. قراءتها على كمية من الماء مع توزيع جزء منها على الجسد وشرب الباقي.
  • لسورة البقرة فضل عظيم كما جاء في الحديث النبوي: “إن لكل شيء سناما، وإن سنام القرآن سورة البقرة، من قرأها في بيته ليلا لم يدخل الشيطان بيته ثلاث ليال، ومن قرأها في بيته نهارا لم يدخل الشيطان بيته ثلاثة أيام “.

علاج المس العـاشق بالاعشاب

هناك بعض الخلطات العشبية التي لها خواص رائعة، وتطرد الجن العاشق تمامًا وتقوم بحرقه، ومن أقوى هذه الأعشاب هي كالتالي :

علاج المس العاشق بالاعشاب
علاج المس العاشق بالاعشاب
  • شجر الشذاب، وهو عباره شجر ذو رائحة طيبة، كما أنه من الأعشاب التي تؤثر على الجن، فإن هذه الشجرة تقوم بالقضاء على الجن نهائياً بعد شراب العشبة، ويجب أن تغتسل بها بعد طحنها جيداً، ويضفى إليها ماء يكون مقروء عليه بعض آيات الرقية، ولابد توخى الحذر عند إستعماله ولابد أن تكون بكمية قليلة.
  • شراب عرق سوس، هو يعتبر من أفضل الشراب المستخدم لعلاج المس والسحر أيضاً، فهو يعمل أيضاً على ايذاء الجن بشكل كامل، ويمكن تناوله فهو من أفضل أنواع الأعشاب المستخدمة لعلاج حالات المس وأيضاً القضاء عليه.
  • عشبة الحلتيت : هذه العشبة تؤثر على الجن، فإن رائحتها تشعر الجن بالإختناق سواء كان الشخص يشم هذه العشبة أو يقوم بتناولها، ولكن لابد أن توخي الحذر عند تناول هذه العشبة بأن لا تزيد العشبة عن جرام واحد في المرة.
  • حبات التمر، من الثمار المعروفة لعلاج المس، حيث يكره الشخص المصاب بالمس أن يأكل التمر، والأفضل هي عجوة التمر فهذه العجوة وصى بها الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم. عطر المسك، فهو من أجود أنواع الطيب، وكما يقال عنه أنه كثبان الجنة، وهذا المسك يقوم بأذية الجن إيذاء شديد، وفي بعض الأحيان عند إستعماله قد يؤدي لهلاك الجن نهائياً.
  • عشبة البابونج، ومن الأعشاب المفيدة للتخلص من الجن، كما أنه يمنع الكوابيس لأنه مهدئ قوى للأعصاب، كما أنه يعمل على إيذاء الجن، ويمنع الجن من ممارسة نشاطه في جسم الإنسان، ويعمل على إخراج الجن بأمر الله تعالى.
  • شراب السدر، يمكن إستخدامه كشراب أو يمكنك الإغتسال به، فهو نافع جداً لعلاج المس والسحر، ويمكن الإغتسال به بعد قراءة الرقية علي ماء الإغتسال.
  • شراب القسط الهندي، فهو يفيد ايضاً في علاج مس الجن وعلاج السحر، ويمكن إستخدامه كداهن فعال لخروج الجن من جسم الإنسان، ويستخدم أيضاً كبخور للبيت، ويستخدم للجن الساكن في المنزل.

علاج المس العـاشق في الأرحام

هنالك عدد من الخطوات التي يمكن الاعتماد عليها لمداواة سحر الأرحام وهى :

علاج المس العاشق في الأرحام
علاج المس العاشق في الأرحام
  • تحضير المواد: الماء و زيت الزيتون و زيت الحبة السوداء و العسل , يتم رقيتهم برقية القتل و العداب و رقية الشفاء الملح يتم اضافته لماء الغسل حسب الحاجة ( تقوم بتجزئته على 7 أيام) اضافة القسط و العسل لزيت الزيتون و زيت الحبة السوداء و خلطهم.
  • استعمال المواد: الماء كما هو معلوم يكون للشرب و الإغتسال حيث لا تشرب إلا منه و الإغتسال يكون مرة في اليوم(مع اضافة جزء منه كل يوم) بالنسبة للإغتسال عدم الإكتفاء بسكب الماء فقط الماء يكون في ايناء و تستعمل اسفنجة لدلك كامل مواضع الجسم.
  • خلال مدة أستعمال خلطة الزيت , يفضل ازالة الشعر تماما من منطقة العانة و العورتين أعزكم الله. خلطة الزيت تستعمل في الحقن يعني تقوم بتلقيم الحقنة من الخليط , ثم تحتقن في الرحم .
  • يفضل أن يكون الشخص مستند للحائط أو أي شيء تكون الأرجل أعلى و الكتفين و الرأس أسفل هدا لتسهيل تسرب الخليط تقوم بهاته العملية مرة في الصباح و مرة قبل النوم .
  • دهن المنطقة من السرة إلى الركبتين من الخارج من خليط الزيت لا تكتفي بالدهن فقط بل بالدلك حتى يشعر الشخص بالحرارة.
  • الرقية: الرقية التي أنصح بها مع هدا البرنامج هي الرقية الشاملة بنية الشفاء و الهداية.مرة بعد صلاة الفجر , مرة بعد صلاة الظهر و مرة قبل النوم, يكون دلك بعد الإحتقان أثناء الرقية و ضع اليد على منطقة الرحم من الخارج مع الظغط تحريك اليد دائما في اتجاه واحد من السرة إلى العورة.
  • كأنك تتابع شيء ما و تسحبه للخروج من العورة إن كانت هناك نقطة مؤلمة أو نبض أو حركة ( عادة تكون في المبايض لأنه يهرب من الرحم إليها) وضع السبابة اليمنى على النقطة مع ضغط قليل.

علاج المس العـاشق للعزباء

أسرع طريقة للتخلص من المس العاشق للعزباء هي :

علاج المس العاشق للعزباء
علاج المس العاشق للعزباء
  • المواظبة على الصلاة و تحصين النفس بالأذكار وقراءة القرآن الكريم و الحرص على التطيب دائما لأن الشخص لأن الشياطين والجن تكره الروائح الطيبة مثل المسك
  • قراءة أذكار الصباح والمساء والمداومة عليها من أجل تحصين النفس ، و التخلي عن القول والعمل الفاحش والتوبة
  • قراءة سورة يوسف والنور وآية الكرسي لمدة ساعة ونصف لثلاث ساعات متوالية حتى ينهار المس العاشق في البداية صعب لكن الفائدة عظيمة لحرق الجن العاشق في جلسة واحدة ثم قراءة جزئين من القرآن في جلسة واحدة والأفضل ثلاث اجزاء.

علاج الجن العـاشق للمتزوجة

الجن العاشق يمنع الشخص من الزواج أما إذا أصيب بالجن العاشق المرأة المتزوجة فإنها تشعر بالنفور من زوجها والضيق من مجرد تواجده ورفض العلاقة الجنسية معه ، كما أن الجن العاشق يجعل زوجها يراها بشكل كريه ومنفر حتى يتم الفراق بينهما ، و يتم علاج الجن العاشق للمتزوجة من خلال :

علاج الجن العاشق للمتزوجة
علاج الجن العاشق للمتزوجة
  • الالتزام بالعبادات وطاعة الله والبعد عن المحرمات أداء الصلوات في أوقاتها و الأفضل في المسجد بالنسبة للرجل دهان الجسم بالمسك الأبيض فالجن يكرهه وينفر منه ويحب القذارة والنجاسة فينصح بدهانه في المنطقة ما بين السرة والركبة.
  • الدعاء في الصباح والمساء بهذا الدعاء فعن النبي عليه أفضل الصلاة والسلام من حديث عثمان بن عفان “مَا مِنْ عَبْدٍ يَقُولُ فِي صَبَاحِ كُلِّ يَوْمٍ وَمَسَاءِ كُلِّ لَيْلَةٍ: بِسْمِ اللَّهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ، وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ، ثَلاثَ مَرَّاتٍ، لَمْ يَضُرَّهُ شَيْءٌ” المداومة على قراءة أية الكرسي لحديث أبي بن كعب رضي الله عنه أنه كان له جُرُن من تمر، فكان ينقص، فحرسه ذات ليلة، فإذا هو بدابة شبه الغلام المحتلم، فسلم عليه فرد عليه السلام، فقال : ما أنت جني أم إنسي ؟ قال : جني .
  • قال: فناولني يدك. فناوله يده فإذا يده يد كلب وشعره شعر كلب . قال: هذا خلق الجن؟ قال: قد علمت الجن أن ما فيهم رجل أشد مني. قال: فما جاء بك؟ قال: بلغنا أنك تحب الصدقة فجئنا نصيب من طعامك. قال: فما ينجينا منكم ؟ قال هذه الآية التي في سورة البقرة }الله لا إله إلا هو الحي القيوم{ من قالها حين يمسي أجير منها حتى يصبح، ومن قالها حين يصبح أجير منا حتى يمسي.
  • فلما أصبح أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر ذلك له فقال :«صدق الخبيث» [رواه النسائي في الكبرى والطبراني وصححه الألباني في صحيح الترغيب والترهيب برقم (662)] .
  • قوله لا اله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير في الصباح والمساء في كل منهما مائة مرة كثرة الصلاة على الرسول ( صلى الله عليه وسلم). كثرة الصدقات بنية الشفاء ورفع البلاء.